المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تم شراء الربع الباترول ولله الحمد ولكن...

سعد2006
12/01/2011, 08:29 PM
من الله علي ولله الحمد أني اشتريت جيب ربع باترول 2009s.....
ولكن عندي بعض الامور الي ودي استشيركم فيها الله يرضى عليكم
1ـ السياره نازله من الخلف واذا حملت عليها نزلت زياده وسبق اني جربت الياي الاسترالي علىgxr والصراحه اعجبتني في الرساوه والتحمل في البر والخط لكن هل هي ممتازه على الربع ام لا؟ وهل تضر القير وعمود الكردان؟
2ـوبنسبه للكفرات والجنوط حقات الوكاله سيئة المنظر وتاريخها قديم وودي اغيرها بهلل وكفرات نصف رمليه الصراحه منظرها ممتاز (مع العلم اني راعي شعبان ونفود وخطوط وما احرك السياره الا ثلاث ايام في الاسبوع وباقي الوقت واقفه في الشمس) فهل تنصحوني بها . او اركب حجريه ؟
وجنوط وكفرات الفتك العراض مالي فيها...
3ـوالمرتبه الخلفيه عرض وراجعه بزياده فودي استغل اكبر فراغ في الخلف للعزبه والتانكي والاغراض الاخرى فهل فيه حل اني اقدمها شوي ؟
4ـومرتبت السواق طامنه هل اقدر ارفعها ...؟
آآآآآآآآآآآسف على الاطاله ومن لديه خبره في هذي الامور او عنده افكار حلوه تصلح للسياره لايبخل علينا شاكر لكم تعاونكم

path_poth
12/01/2011, 08:48 PM
السلام عليكم
بالنسبة للفقرة ١ ، انا مجرب اليايات على سلقة ٩٧ ، معه للحياة معنى :)
الفقرة ٤، فيه ناس ترفع الكرسي عن طريق تفصيل كراسي أرفع شوي ، بس ماعندي خبر من يزبطها ، شيك مع ورشة النويصر حقت التربيط

تحية ..

العودالازرق
12/01/2011, 08:50 PM
الله يعطيك خيره ويكفيك شره .. والشباب أن شاءالله يفيدوك

عاشق 2المقناص
12/01/2011, 08:53 PM
هلا وغلا ...
مبرووووك ماشريت ..

بالنسبه لليايات ركب حقت الرمايه ممتازه جدا
بالنسبه للكفرات ركب دنلوب رملي والجنوط برازيلي
بالنسبه للمراتب ماعندي خلفيه

علما اني املك نفس السياره باترول ربع 2009

تقبل مروري _عاشق المقناص

واي استفسار انا حاضر

سعد2006
12/01/2011, 09:06 PM
السلام عليكم
بالنسبة للفقرة 1 ، انا مجرب اليايات على سلقة 97 ، معه للحياة معنى :)
الفقرة 4، فيه ناس ترفع الكرسي عن طريق تفصيل كراسي أرفع شوي ، بس ماعندي خبر من يزبطها ، شيك مع ورشة النويصر حقت التربيط

تحية ..

مشكور والله يعطيك العافيه

سعد2006
12/01/2011, 09:08 PM
العود الازرق اشكرك على مرورك
عاشق المقناص الله يبارك فيك ومشكور على مرورك

جيب شراع
12/01/2011, 09:10 PM
مبروك يعطيك خيرها ويكفيك شرها

wrs3975
12/01/2011, 09:11 PM
عسى الله يجعل فيه البركة ويطعمك من خيره ويكفيك شره

سعد2006
12/01/2011, 09:13 PM
عسى الله يجعل فيه البركة ويطعمك من خيره ويكفيك شره

جزاك الله خير والله يبارك فيك

باترول 4500
12/01/2011, 11:29 PM
ـ السياره نازله من الخلف واذا حملت عليها نزلت زياده وسبق اني جربت الياي الاسترالي علىgxr والصراحه اعجبتني في الرساوه والتحمل في البر والخط لكن هل هي ممتازه على الربع ام لا؟ وهل تضر القير وعمود الكردان؟

إذا رفعته فوق 3 سم يضر القير

هذا الموضوع فيه طريقة لرفع المرتبه وانا سويت مثله إرتفعت المرتبة بشكل ممتاز
http://mekshat.com/vb/showthread.php?t=234694

سعد2006
12/01/2011, 11:43 PM
إذا رفعته فوق 3 سم يضر القير

هذا الموضوع فيه طريقة لرفع المرتبه وانا سويت مثله إرتفعت المرتبة بشكل ممتاز
http://mekshat.com/vb/showthread.php?t=234694

الله يعطيك العافيه وشاكر لك مرورك
لكن 3 سم ماتسوي شي (جربته عند الرمايه ولازال نازل) سمعت انه ينزل القير شوي ويضبط لكن ما اعرف ورشه تضبطه.

fa2006sa
13/01/2011, 12:05 AM
الله يباركلك

باترول 4500
13/01/2011, 12:08 AM
لكن 3 سم ماتسوي شي (جربته عند الرمايه ولازال نازل) سمعت انه ينزل القير شوي ويضبط لكن ما اعرف ورشه تضبطه.

إذا كنت بتنزل القير عادي إرفعه فوق 3 سم

سعد2006
13/01/2011, 07:32 AM
الله يباركلك

آمين واياك

سعد2006
13/01/2011, 07:34 AM
إذا كنت بتنزل القير عادي إرفعه فوق 3 سم

ان شاء الله ابرفعه لكن ما اعرف ورشه ممتازه
شاكر لك يابترول

alfazza3
13/01/2011, 01:41 PM
عندي لك كفرات بالون رمليه وجنوط هلل للباترول وعندي بعد ياي استرالي مستخدمه راكب على موتري 2 سم قيمته جديد بدون تركيب 580 علما ً ان اليايات للباترول الربع انك كان لك نظر فيهن

وافضل ورشه للتركيب الرمايه الي على التخصصي

alfazza3
13/01/2011, 02:13 PM
1ـ السياره نازله من الخلف واذا حملت عليها نزلت زياده وسبق اني جربت الياي الاسترالي علىgxr والصراحه اعجبتني في الرساوه والتحمل في البر والخط لكن هل هي ممتازه على الربع ام لا؟ وهل تضر القير وعمود الكردان؟

اذا بترفعه 3 سم واكثر بيمتد معك العامود والعامود قصير والقير بيطقطق معك يعني الياي الاسترالي زين بس اذا بترفعه 3 سم واكثر لازم تنزل القير شوي

2ـوبنسبه للكفرات والجنوط حقات الوكاله سيئة المنظر وتاريخها قديم وودي اغيرها بهلل وكفرات نصف رمليه الصراحه منظرها ممتاز (مع العلم اني راعي شعبان ونفود وخطوط وما احرك السياره الا ثلاث ايام في الاسبوع وباقي الوقت واقفه في الشمس) فهل تنصحوني بها . او اركب حجريه ؟
صراحه الحجريات بالذات الدنلوب حلوه يعني شوري عليك جنوط هلل 16 انش صينيه وعليها كفرات حجريه نفس حقت الهدد الي هي الدنلوب او شاهين

3ـوالمرتبه الخلفيه عرض وراجعه بزياده فودي استغل اكبر فراغ في الخلف للعزبه والتانكي والاغراض الاخرى فهل فيه حل اني اقدمها شوي ؟

المرتبه الخلفيه اساسا ً هي قريبه من مرتبة السواق والراكب تبي تقربها زياده !!

افادوك الاخوان بوضع رابط موضوع اخوي جبال الهملايا بخصوص الرفع بدون تلحيم

آآآآآآآآآآآسف على الاطاله ومن لديه خبره في هذي الامور او عنده افكار حلوه تصلح للسياره لايبخل علينا شاكر لكم تعاونكم

لازم وانا اخوك تركب خطوط للموتر سواء حق السوبر سفاري أو حق السفاري يعطي منظر حلو لموتر

اتمنى اني افدتك