المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرجاء المساعده والاجابه الواضحه

سلام الصبح
13/01/2011, 04:03 AM
السلام عليكم

اذا كان عندك صقر من نوع جير وفيه حجل عليه اسم الشركه

كيف تدري ان نوعية هالصقر من انواع الصقور اللي يهدونها هدد وتتعلم الطيران بنفسها اللي اقصده كيف تعرف انها (( هكـ )) او ما هي (( هكـ ))

الرجاء من الاخوه اللي عندهم خلفيه عن الجير يفيدوني

ولكم جزيل الشكر

واعتذر اذا كان مكان موضوعي غلط

راعي اللزقز
13/01/2011, 04:56 AM
هذي تعتمد على سمعة الشركه وافضليتها بين الشركات مثل الشركات المعروفه انها تفك طيورها وتطير مسافة كذا وكذا كل شركه لها مميزاتها وافضليتها بحسن توفيرها لطبيعة الطير اللي تفرخه
لاكن اغلب الشركات الالمانيه تفك طيورها وتهد لها صيد عشان تعلم ع الذبح وطريقته

سلام الصبح
13/01/2011, 05:21 AM
وش هي الشركات الالماني؟

وشركة كوزمين اصلها من وين

وهل صقورها هكـ ؟

راعي طلاع
13/01/2011, 06:43 AM
وش هي الشركات الالماني؟

وشركة كوزمين اصلها من وين

وهل صقورها هكـ ؟
ان كنت تنشد عن طيور كوزمين فالشركه معروفه وطيبه طيورها

ويفكون هك واكثر طيورها اللي شفتها ناجحه علما ان اللي شفتها

جيرات شاهين وطيبه........

لبيه يمنادي
13/01/2011, 08:33 AM
حياك الله ياخوي

اخوي الهك ماهو الا مكان او شبك كبير يتم فيه تأهيل الطير للطيران وتعليمه علي الصيد والذبح .. حيث يتم فك الحمام والدجاج والبط للطير كي يتعلم علي الصيد والذبح ..

اغلب الطيور الهجين عند الشركات المعروفة يفكونها في هك ..
لا كن الحين ماعد تعرف من كثر الشركات مدي المصداقيه بينهم ... صارو يبيعون اسم الشركة اكثر من انهم يبيعون طير او بضاعه جيده خاصتا من يصير اسم الشركة معروف .. وللعلم السوق مليان من الطيور .. ومن شركات معروفة ومشهورة وينباعن اطيورهم برخص التراب .. يوم اتشوف الحجل تغتر في اسم الشركة ... فيه بعض الشركات جديده طيورهم طيبه وانا اخذت هسنة طير جير بريرا من احد الاخوان وكنت متخوف من موضوع الارتفاع .. والله انه صار اغلا الطيور عندي .. ماشأ لله عليه صيد وشكل وارتفاع وشجاعه ..

كم من الطيور انشوفها عند بعض الاخوان ،، وهي من احسن انواع الطيور واندرها .. لاكن المشكله اتكون في الصقار ماهي في الطير .

اخوي اذا الطير عندك شكله وروزه وتقاطيعه طيبه لاعاد ادور .. وراه ادعا الطير وليقه واضبط عديته وتبين افعوله معاك .

الجير وانا اخوك ... اتعب عليه شوي والله انك اتعاف الطيور من بعده....

تقبل تحيااتي ومروري