المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجو منكم الافادة عاااااجل جدااااا

خطاب7722
22/01/2011, 02:52 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
ارجو منكم افادتي كيف احجز من الخطوط السعوديه تذاكر سفر لاترد ولاتستبدل البينات
شرح مفصل بالصور تكفون حاولت بكذا طريقة ماعرفت مع العلم اني اعرف احجز تذكرة سفر تستبدل او تسترجعها متى مااردت لكن تذكرة هذي اللي ماتستبدلها مااعرف يليت احد يفيدني ضروري جداااا لان عليها عرض تكفون ياحلى منتدى افزعولي والله ضروري جدا!!!
الله يجزاكم خير اخوكم خطاب تقبلو تحياتي.

ترهيم
22/01/2011, 03:58 PM
هلا اخوي التذكره الي تكون فئة v

وانت تقول انك تعرف تحجز تذكره الكترونيه عادي هي هي تظهر قدامك والفئه هاذي تكون اوقات العروض وفي مواسم معينه تكون بالعاده بعد نهاية الاجازات وتحجز عليها من بدري عن طريق الموقت تطلع عادي قدامك وعليها علامة تاق احمر .
وراح تبين معك بالتواريخ الطويله وماتكون موسم اجازه ..

خطاب7722
22/01/2011, 06:11 PM
هلابك ترهيم يسعدني سعيك في موضوعي ولكن انا اقد من الموقع حقهم اذا حجزت من الموقع يطلعلي تذكرة اللي تسترجع قيمتها تقريبا 3200ريال بس التذكرة اللي انا ابي هي اللي ماتسترجع وقيمتها 1800 تقريبا ذهاب وعوده!!
ياليت تفيدوني اكثر ولكم جزيل الشكر

ترهيم
22/01/2011, 06:14 PM
طيب اخي الكريم الكرسي محدوده كلاس v اذا لم تظهر معناته محجوزه من قبل وانا خوك ..

طيب ممكن تعطيني التاريخ والمطار الي بتطلع منه والمطار الي بتوصله وانا شوفها لك الان ..

قبل شوي انا حاجز على اسطنبول في نهاية شهر اربعه ميلادي والحجز كلاس في ..

خطاب7722
22/01/2011, 10:32 PM
مشكور اخوي حجزت تو من الهاتف وقالي الموظف اخر مهله لسداد بكرى الساعة عشر !! بس قالي اذا حجزت من الموقع بتحصل على تخفيض 10% الغريب اللحين المهله حقت السداد اول مره اسمع التسديد له مهله ممكن اخوي تعطيني الطريقة كيف من الموقع حقهم احجز تفصيليا اذا ممكن اسف ازعجتك اخوي تحملني الله يجزاك خير مشكور على مرورك

ترهيم
23/01/2011, 03:14 AM
أبشر ياخوي بكره ان شاء الله بنزل موضوع كامل عن كيفية الحجز الالكتروني عن طريق بالصور لان الوقت الان مايمدي وانا خوك .
مع ان الشغله سهله مايبيلها شي .. بس نقطتين مهمتين الحجز عن طريق الانترنت فيه طريقتين لسداد اما عن طريق الفيزا وانتهي الموضوع . او تأجيل ذلك لسداد عن طريق احد المكاتب ولكن انتبه انه لازم تسددهم خلال 24 ساعه من وقت الحجز وإلا سوف يلتغي حجزك .

عاشق اللغف
23/01/2011, 07:37 AM
لابديكون الحجرعن طريق مكتب الخطوط على التذاكرالمخفظه اظمن لك

خطاب7722
23/01/2011, 01:15 PM
مشكور اخوي ترهيم واخوي عاشق اللغف على المساعده والمرور لكم تحياتي