المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جاهز للرد على سؤال متعلق بميكانيكا وكهرباء السيارات وأعطالهما

الصفحات : 1 [2]

ديزب
23/08/2009, 06:38 PM
السلام عليكم جميعا ورحمة الله وبركاته وبعد
أسعد الله أوقاتكم بكل خير
ركيت شاشة دي في دي لليوكن عند محل غير معتمد (غلطة )
وعندما وصلت البيت واصبح الصبح لقيت البطارية مسحوبة على الآخر ما فيه ريح كهرباء
فرجائي لمن عنده حل لهذه المشكلة مساعدتي شاكرا للجميع حسن تعاونهم .

mtc_959
23/08/2009, 06:53 PM
أخوي ابو سماء
مبروك عليك الشهر الكريم والله يجعلك من صوامه وقوامه وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال آمين
لا أحب ان اطول عليكم وبدخل في الموضوع مباشره
موتري لاندكروزر 2005 في اكس آر

العطل المكيف لمبة الكمروشر تأشر ويطلع هواء ساخن
العطل مفاجي كنت مسافر مسافة 150 كلم وبعد نصف المسافه طلعت المشكله وطفيت المكيف وتركته

عزيزي وش تقصد بلمبة الكمروشر

بعدين شيك على السير حق المكيف احتمال انه منقطع

mtc_959
23/08/2009, 07:09 PM
السلام عليكم جميعا ورحمة الله وبركاته وبعد
أسعد الله أوقاتكم بكل خير
ركيت شاشة دي في دي لليوكن عند محل غير معتمد (غلطة )
وعندما وصلت البيت واصبح الصبح لقيت البطارية مسحوبة على الآخر ما فيه ريح كهرباء
فرجائي لمن عنده حل لهذه المشكلة مساعدتي شاكرا للجميع حسن تعاونهم .

واحد من اصاحبي سوى نفس طريقتك بالضبط لكن اللي سواه حل مؤقت ولا ادري وش سوا بعد
اذا جاء يصفط الموتر يفصل البطاريه واذا جاء بيمشيء شبك البطاريه

ديزب
23/08/2009, 07:47 PM
شكرا على المشاركة ولكن والله صعبة كل مرة تفصل وكل مرة توصل شغلانة خصوصا ان اكيد ان فيه حلول ابسط لو نحذف الشاشة نهائيا
تحياتي ...

قطب 999
23/08/2009, 08:15 PM
شكرا على المشاركة ولكن والله صعبة كل مرة تفصل وكل مرة توصل شغلانة خصوصا ان اكيد ان فيه حلول ابسط لو نحذف الشاشة نهائيا
تحياتي ...

مالك الا تحط قاطع للبطاريه كلما نزلت قفلته وحطيته اوف او تغير تسليك الجهاز من جديد

mtc_959
23/08/2009, 09:39 PM
تحياتي ...
انا اتوقع ان الكهربائي يقدر يشبكه مع كهرب الراديو والمسجل بحيث ان الديفدي مايشتغل اللىمع السويك او مع الدق السلف وهذو الحل الثانوي :rolleyes:

الايام
23/08/2009, 10:09 PM
الاخ الكريم ابو اسماء اهنئك بالشهر الكريم انت وكل اعضاء مكشات الكرام

سؤالي بارك الله فيك باختصار شديد هو:-

عندي جيب ربع جديد ماشي حتى الان 11000 كيلو فقط طلع لي صوت ازعجني وحسيت ان ثقتي بتويوتا قامت تتزعزع

الصوت هذا مثل الصرصره الخفيفه اذا دست كلتش بشكل خفيف يختفي تماما (على فكره الصوت هذا احيانا ما يطلع) يعنيي تصانيف

افدني مأجورا في مشكلتي هذه

علما ان الوكاله ترفض تستقبل سيارتي لييييييييش؟! (لاني وبكل بساطه ما غيرت الزيت اول ما طلعتها من عندهم لهذا الحراميه قالوا راح عليك الضمان) حسبي الله ونعم الوكيل
وحتى لو جدلا استقبلوها عندهم ما عندي ثقه فيهم راح يلعبون فيها ويفككون ويخربون

بارك الله فيك

دامح الزلة
23/08/2009, 11:16 PM
السلام
يأبو أسماء
تكفى ترى تكفى تهز الرجاجيل ولولا ظروف الوقت ما قلت تكفى
عندي مشكلة في جيب vxr م 96 خليجي المشكلة هي ان الناكي الاحتياطي ما يحول مولع لمبة في الطابلون صفراء مكتوب full tank عند التحويل تولع لمبة التانكي السبير 3 ثواني وتطفى ولا يحول وش العلة عسى عدوك له العلة والله يحفظك

defender
24/08/2009, 06:26 AM
اخي الكريم ابوأسماء اشتريت من وكالة تويوتا 4حساسات اللي تركب على الجنط بحزام شداد بالإضافه للشاشه حقتهن اللي تلصق بالزجاج أمام السائق ويظهر فيها ظغط الهواء+درجةحرارة كل كفر لحاله(هذي طقم كامل حق لاند كروزر ماني متأكد من الموديل 2004أوفوق) المهم ركبها لي كهربائي بمساعدة الكتالوج على (جمس ) والشاشه وصلها كهرب فقط والحساسات لاسلكي وأشتغلت الشاشه لكن المشكله الحساس الآمامي يمين والخلفي يسار ظغط الهواء o ودرجة الحراره ظاهره وأسفل الشاشه مقياس بطاريه مثل اللي بالجوالات مبين انها فارغه بينما الحساسين الباقيه كل شي مظبوط . شكيت ان الحساسين انكسرت اثناء التركيب فبدلت الكفرات للتأ كد بس استمرت المشكله وبنفس الجهتين حتى بعد التبديل ياليت إذا له دبره تدلنا جزاك الله خير وآسف على الإطاله

mtc_959
24/08/2009, 09:26 AM
انطروني اذا رد ابو اسماء

هامة نجد
24/08/2009, 11:15 AM
ابو اسماء بعد التحية والاحترام
سيارتي ورد موديل 2000م
المشكلة / عندما امشي بسرعة مابين 30 الى 60 بالميل الاحظ تقطيع قي السيارة
علماً بانه تم تيير البواجي

هامة نجد
24/08/2009, 11:17 AM
جهاز كمبيوتر مع لوحة الماتيح يبيلة كسر

سووووبر
24/08/2009, 02:35 PM
أخوي موتري اذا وطاء ماء ولو انه قليل يقطع ويرمي
مع العلم انه بخاخ ...
انتظر الرد مشكورا

بو وليد
29/09/2009, 06:03 AM
&&&&&up&&&&&

الادغش
29/09/2009, 10:03 PM
ابو سماء كل عام وانت بخير
سؤال : ماهي الطريقه .. لجعل السياره تكون ثابته بدون قفزات في المطبات وخاصه اذا كانت من نوع جمس سوبر 2005 دبل جير لانه يوجد سست خلفي اريد ان اجعله نفس اليوكن من نفس الموديل يعني معاون ... النصيحه طال عمرك

Aburrahman
29/09/2009, 10:18 PM
عندي صوت في الدفرنس وقالو لي وضبه وانا متخوف في ناس قالو غيره ولا توضبه وفي ناس قالو رح لتشالنجر ووضبه هتاك وتوكل على الله وش الراي ؟

ابو عامر 2009
09/01/2010, 06:55 PM
اخوي ابو اسماء السلام عليكم ورحمه الله وبركاتهارجوا منك الرد على سؤالي لاني تعبت من كثره المهندسين
اخوي عندي سياره هونداي سوناتا 2001 تعمل بالغاز . عندي تأخير بالقير من الاول الى الثاني والثالث ..الخ
زيت القير مغير ونظيف . والحساسات مغيره وجديده . ميكانيكيين يقولو الخلل في القير الكليشات تعبانه . والبعض يقول القير سليم ميه ميه .
ارجوك غايه الرجاء الرد السريع ............ اخوك ابو عامر
واذا امكن انك ترد لي برساله عبر بريدي اكون ممنون لك
abo_amer_2009@yahoo.com

ابو عامر 2009
09/01/2010, 06:58 PM
اخوي ابو اسماء السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ارجوا منك الرد على سؤالي لاني تعبت من كثره المهندسين
اخوي عندي سياره هونداي سوناتا 2001 تعمل بالغاز . عندي تأخير بالقير من الاول الى الثاني والثالث ..الخ
زيت القير مغير ونظيف . والحساسات مغيره وجديده . ميكانيكيين يقولو الخلل في القير الكليشات تعبانه . والبعض يقول القير سليم ميه ميه .
ارجوك غايه الرجاء الرد السريع ............ اخوك ابو عامر
واذا امكن انك ترد لي برساله عبر بريدي اكون ممنون لك
abo_amer_2009@yahoo.com

النحيتيه وبس
09/01/2010, 07:02 PM
بيض الله وجهك ياابو اسماء ويعطيك العافيه على الخدمه

انا طال عمرك عندي جيب باترول رحت اطعس عليه كم مره ما تبين لي فيه شي
المهم امس وانا اطعس سمعت طقه (طق_طق) وتختفي وانا كنت معشق الدبل الخفيف وبعدها فصلته ومشيت ما ادري وش الصوت هذا هل هو في الدبل (جربت الثقيل وطلع نفس الحركه )

ال مقبل
10/01/2010, 09:05 PM
بسم الله الرحمن الرحيم اخوي ابو اسماء انا معي ددسن 2006 فيها صوت قوي غيرت اوتمتك المروحه ولافادني بشيء قالوا : غير مراوح سوباروا او مراوح دسن 2004 ارجوا بسم مساعدتي.............. ومشكوووووووور

سامرنجد
11/01/2010, 12:10 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إخواني الأعزاء ربما يكون هذا الموضوع قد أدرج من قبل ولكني لم أستطيع الوصول إليه
أرجو العذر منكم في حالة التكرار فأنا في حيرة من أمري.
سيارتي يوكون 2004 وفيها صوت دقه تزعجني في الدركسيون وخصوصا لما أكون ماشي جلد (طريق غير مزفلت) ارجو ممن كان لديه الحل السرعة في الرد.
سبق واني وديتها لوكالة الجميح وصلحوها ما كملت سنه وعادت من جديد وديتها مره ثانيه قالو انتهى الضمان و يبغى لك تغيير إصلاح دركسيون كامل والحساب فوق الهاي قابلت واحد تابع للوكالة في عملي قال ما عليك منهم نصابين مجرد شحم خاص وبس ما لقيت الشحم ولا الميكانيكي اللي يسويها أرجو الإسراع في الرد ودمتم .
منقول عن احد الاخوان وعندي نفس المشكله والي نبيه هي طريقة فك العمود وتشحيمه واعادته

ابوزعبل
11/01/2010, 01:02 PM
ابو اسماء مشكور على تعبك وعلى مجهودك معنا
مشكلتي عجزت القا لها حل وهي عندي باترول موديل 98 تهرب المويه من القربه وخصوصاً اذا تعديت 120 والاحظ انتفاخ الخرطوش اذا كان الغطاء اصلي وذا كان تجاري يروح الانتفاخ على الخرطوش مع العلم ان كلشي سويته مثل تغيير الرتيتر ومسح الراس وتغيير الخراطيش وتغيير البلف وطربة الماء.
وتمنى القاء عندك الحل يابو اسماء.

alqadi2002
11/01/2010, 04:18 PM
يعطيك الف عافية ...

كفيت ووفيت وما قصرت ....
لدي مشكلة في سيارتي يوكن 2001
صوت في السير ///
بداية المشكلة ظهور صوت صرير في المكينة ..
تم تغييربكرة الشداد ..
بعد أسبوع رجع الصوت مرة أخرى ..
تم تغيير سير جديد وبكرة المكينة ..
بعد شهر رجع الصوت ..
تم تغيير الشداد بالكامل ..
الصوت لازال مستمر ,,,
إذا رشيت عليه ماء دقيقة ويرجع الصوت ..
قمت بتشحيم داخلي للبكرات ...
النتيجة لا فائدة زاد الصوت ...

ما هو الحل لأني زهقت من الصوت وطفشوني الكهربائيين ...

ffrr
11/01/2010, 04:19 PM
اخوي ابو أسماء الله يوفقك لفعل الخير
عندي مشكله في التانكي الصغير مايحول ولنبته شغاله على طول
موديل السياره 2002 فتك

ال مقبل
11/01/2010, 08:18 PM
عندي ددسن 2006 فيها صوت قوي غير الاوتمتك ولافادني بشيء ارجوا المساعدة ومشكوووور

الســـاحل
11/01/2010, 08:32 PM
ابو اسماء السلام عليكم عندي بليزر93 دبل امريكي وفية حنة في الدفرنش الخلفي وش الحل او فية احد يصلحها في المنطقة الشرقية

دوي الصمت
11/01/2010, 09:00 PM
ابو اسماء . عندي دسكفري مديل 2001 فية رجة علا سرعة 120 فما فوق غيرت أعمدت الدوران والكفرات ورصصت ترصيص ارضي عند ميزان المجد وفحصة الجنوط والربلات ,,ولافية أي تغيير وللعلم الرجة لها رزيز أشعر اني اسحب شيئ بالارض وكل من فحصها قال عمود وغيرت العمدان اكثر من مرة بدون نتيجه :::

ابوالبدر2008
14/01/2010, 09:15 AM
اخوي لوسمحت عندي يوكن 98 واول ما اعشق الدبل وارفع رجلي عن الفرامل وتبدأ السيارة تتحرك بدون ما ادوس على البنزين اسمع صوت طقطقه ( ترق ... ترق ...ترق ...) ويكون واضح اذا مريت جنب جدار مثلا لأنه يعكس الصوت
وإذا فصلت الدبل يختفي الصوت تماما

almogtarbb
17/01/2010, 02:19 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اولا انا عندي كامري موديل 2000 xl
العطل يوم اشغلها في الصباح ينزل امبير الهواء تحت الواحد والي عارفه يرتفع لين تصخن
وثانيا يوم اشغل المكيف ينزل امبير الهواء تحت الواحد وتهز السيارة طبعا وهي واقفه ولي عارفة في الكامريات والسيارات الباقية يرتفع امبير الهواء ورحت كم ورشة الي يقول هذا منظم البخاخ وغيرتة ولا في فايده وقالو كمان هذا الكمبيوتر غيره ولا نسوي توليف كتاوت للمكيف وكتاوت للتصخين وما ادري وش الحل

ودمتم سالمين

للاهمية الرد.............

lovesam
22/02/2010, 02:33 PM
اخي العزيز ابو اسماء بعد التحية ...
انا عندي كيا سورينتو موديل 2004 سيارة 4*4 المشكلة الي اعاني منها والي لم اجد احد ان يعالجها، وهي انه بعد التوقف الكلي لسيارة عند الاشارة الضوئية او اي مكان احس واسمع صوت دقة ( خبطة ) خفيفة من الخلف بعد ازالة رجلي من البريك بشكل خفيف والسيارة واقفة ..مع العلم انه بعد الفحص في وكالة الكيا قالوا لي انه من الدفريشن مع العلم انه لا يوجد اي مشكلة في الجير (الغيارات ما شاءالله ناعمة ) والدفريشن ناعم ولا يوجد اي صوت ولا اي ازعاج ..وسحب السيارة ممتاز ...........افيدني
وشكرا

المشوار
27/02/2010, 07:18 PM
اخوي ابو أسماء الله يوفقك لفعل الخير
يوكن سعودي 2006
عندي مشكله اذا شبكة البطاريه يطلع كهرب زي الاتماس

هل هذا طبيعي او فيه مشكله
عندي انوار في الالمسجل وادركسون غير شغاله كيف اصلحها
ارجو الرد علي الله يوفقك

ذيب الفرَع
27/02/2010, 08:56 PM
تكفى يابو اسما عندي جيب لند اكروزر 92 مشكلتة فية تفتفة وتقطيع ونت مهدي
غيرت بواجي شمعتين حقت الفين وفوق وغسلت الكبريتر ولى زالت المشكلة مستمرة
ولك كثير الدعاء

والمشكلة الثانية مع تشغيلة المكيف وصرت مسرع يصخن الموتر على طول وذى كنت مهدي او واقف ميصخن

ابو ععع
27/02/2010, 11:02 PM
الحبيب وين احصل زيت 90 Gl -5 علب او جوالين نوع جيد سعودي

راع المنارة
28/02/2010, 08:24 AM
عندي باترول 2005 قير تماتيك ماشي 155000 ولعت لمبةفي الطبلون عليها علامة المكينة وصار عزم الموتر ضعيف جدا وبعد تطفات السيارة وتشغيلها مرة ثانية طفت المبة وزان عزم السيارة ارجو من يفيدن عن هذه المشكلة وجزاكم الله خير

أبؤ زيأد 2010
11/03/2010, 08:32 AM
هلآ والله شبأب مكشأت

أخبأركم يأرب انكم في تمام الصحه

يأ شباب أنا معي بليزر 2005

أبي استفسر

سويت حادث قبل كم يوم

مع باب السائق

والمشكله وصلت للشاصي ونعفط الشاصي عفطه خفيفه

أبي استفسر كم تكلف تعديل الشاصي

وعلمأ ني عقب ما صدمت مشيت فيها شوي والموتر ما فيه رجه

فـ هل لمأ اعدله يرج الموتر

وش تنصحوني اعدله وخليه

ولو ابيعه بعد التصليح كم يجيب لي

علمن اني شاريه حدود ال 50 الف من البيان فيه دبل

و ls

فهد4444
11/03/2010, 02:55 PM
السلام عليكم يا ابو اسماء اخوي انا عندي فرد مركيز هواء المكيف مايطلع الا من عند الزجاج الامامي والرجول الله يكرمكم ما ادري وش السالفه احول الهواء مايتحول

اب و ب د ر
12/03/2010, 03:45 PM
اخوي ابو اسماء
الله يعطيك العافية انا عندي جي اكس ار فيه صوت اذا شغلته الصباح تحت عند القير صوت طقه متواصله وتروح اذا احتمى الموتر

اب و ب د ر
13/03/2010, 12:14 PM
اخوي ابو اسماء
الله يعطيك العافية عند جي اكس ار فيه صوت اذا شغلته الصباح صوت طقه متواصله وتروح اذا احتمى القير تماتيك المديل 2004م ارجوالرد ومحتار من اوديه له

ابوعراده
13/03/2010, 01:35 PM
ابواسماء سيارتي لاند كروزر 2007 اذا جيت بطلع طلعه خفيفه جدا او بدخل
السياره بالكراج اول مااطلع احس السياره تنتفض شوي زي الرجه هذا عند الطلوع
وبعدين عادي بعد ماتمشي والرجه على قدام وورا

abozead
20/03/2010, 02:45 AM
ابو اسماء عندي جيب ربع 89 والحراره ترتفع اذا وقفت واذا مشيت تنزل كل شي غيرته من رديتر وطربه ومروحه وكلتش
ارجاء الرد

way
13/04/2010, 07:37 PM
انا عندى سيارة كابريس موديل 93 اذا لامسها ما وخصوصا وقت الامطار تنطفى والى الان لم اجد لها حل ؟

العتيبي 88
25/06/2010, 01:02 AM
لاحووول أقرب مشرف آو أقرب اداري يقفل الموضوع أبو أسماء له مدهـ مارد على العالم الي يكتبوون الله يكون في عونه ...

اسرار الظلام
04/07/2010, 04:50 PM
السلام عليك استاذي العزيز انا عندي فورد كراون فكتوريا 2004

عندي مشكله دينمو الكهرباء كل سنه اغيره ولا القى كتاوت اصلي

وش الحل

amar.net
04/07/2010, 07:46 PM
لاحووول أقرب مشرف آو أقرب اداري يقفل الموضوع أبو أسماء له مدهـ مارد على العالم الي يكتبوون الله يكون في عونه ...

وانا اويد الفكرة ..........للقفل :director:

اسرار الظلام
04/07/2010, 10:24 PM
الغايب حجة معه اعذروه

الشاطر11
05/07/2010, 08:20 PM
عندي جبب لاندكلروزر موديل 97 قير تماتيك واريد اغير الجنوط الى جنوط نحيفة وكفر نحيف لانها اريح للسيارة خاصة في الجبال فهل الكفر والجنوط لها علاقة بالقير التماتيك يعني هل يضر هدا السيارة والقير اوله علاقة بتحسس القير لتغيير من نمرة لنمرة لان الكفر والجنط العريض اثقل ارجو سرعة الرد ولكم جزيل الشكر

االكريزي
05/07/2010, 08:48 PM
ياااااااويل ابو اسماء

يبي يرد عليكم كلكم

isk
26/07/2010, 11:45 AM
اخي ابو اسماء عندي مشكلة في دبل الايسوز ماتولع لمبة الدبل اذا عشقت الدبل يقول الكهربائي الكهرب لم تصل للدبل فحصنا الفيوزات سليمة وقالي المشكلة في الكتاوت حقت الدبل الوكالة يقولون مافية كتاوت وانا حاليا محتار علما بان الدبل عصا وليس زر والسيارة 6 سرندل غمارتين 2003

abo-bander
26/07/2010, 05:58 PM
سلام عليكم عندي فورد اف-150 2006
لمبه الايرباق شغاله كيف اطفيها مع العلم ان الايرباق ماقد طلع وش الحل لو سمحت الرد باسرع وقت لان اللمبه جننتني

كريم الطباع
27/07/2010, 01:36 AM
افصل البطارية لمدة 15 دقيقة او اكثر ثم اشبكها
وتروح اللمبة

بيت الحصير1
29/07/2010, 03:59 AM
السلام عليكم اخي ابو اسماء والاخوان حبيت استفسر منكم عن افضل نوع من البواجي من حيث قوة عزم السيارة وطول المدة للبوجي وكل كم كيلو يلزم التغيير
علمآ بأن سيارتي لاندكروزر 2004 v6
ارجوالافادة
ولكم تحياتي

ابو اياد737
29/07/2010, 04:40 PM
( السيارة لاندكروزر vx-r موديل 2001 استخدام امريكي 8 سلندر )

اخوي ابو اسماء مساء الخير..

عندي تهريب في زيت الدركسون وغيرت اصلاح علبة الدركسون مرتين مافيه فايده علما ان التهريب كثير وواضح وانا ازود الزيت في العلبة من 3 الى 4 ايام في الاسبوع والاحظ ثقل في الدركسون ولما انعطف بالسيارة انعطاف حاد تقريبا تولع عندي في الطبلون لمبة الانزلاق ويطلع صوت جرس واذا استمريت في الانعطاف احس السيارة تطفى وتهدى سرعتها - اظن والله العالم انه حساس عشان ما انقلب - علما بان السيارة لم تتعرض لاي حادث نهائيا ولله الحمد .. افيدونا ماجورين

auob
29/07/2010, 04:58 PM
السلام عليكم
ولعت عندي لبة تشييك الدبل ولاعاد مشى الموتر إلا عشرة ولاعاد يغير القير وبعد ما فحصته عند كهربائي حصل الاسلاك محوله من فوق وملفوفه على عمود الدبل وقال جب لي ظفيرة من التشليح علشان أغيرها ما ادري وش رايكم وين احصل الظفيرة مع انني قد غيرت الحساس من شهرين وظبط أرجوا الإفادة الله يجزاكم خير ولا ورشه في الرياض تدلوني عليها تصلح العطل شاكراً ومقدر فزعتكم

abu fares
29/07/2010, 05:05 PM
السلام عليكم

ولعت عندي لبة تشييك الدبل ولاعاد مشى الموتر إلا عشرة ولاعاد يغير القير وبعد ما فحصته عند كهربائي حصل الاسلاك محوله من فوق وملفوفه على عمود الدبل وقال جب لي ظفيرة من التشليح علشان أغيرها ما ادري وش رايكم وين احصل الظفيرة مع انني قد غيرت الحساس من شهرين وظبط أرجوا الإفادة الله يجزاكم خير ولا ورشه في الرياض تدلوني عليها تصلح العطل شاكراً ومقدر فزعتكم

وش سيارتك يالغالي

ابوبدرالعريمه
29/07/2010, 08:15 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:-
اخواني قبل 15يوم اشتريت جيب باترول شاص 98ولاكن فيه صوت حيرني وحيرالكثير من اصحاب الورش المشكله صوت ضجيج بالغمارة عندما تنزل السياره صحراء بصراحه لايطاق المهم وديته الورشة الصمعاني في بريدة وهي معروفه وغيرو جميع كارسي البدي وفصل الدفرنس الامامي ولاكن بدون فائدة علماً اذا ركبت كفرات صغيره يروح الصوت ويرجع في البالون وغيرت كفرات بالون وجنوط من سيارات مافيها شئ ولاكن في سيارتي يطلع الصوت ارجو الافادة من الاخوان الي عندهم خبره لاني بصراحه انتظر الردود او على المعارض
شاكرومقدر لكل من افادني وللجميع محبتي وتقديري

mooosh
17/09/2010, 02:11 AM
السلام عليكم

يا شباب عندي دوج انتربيد

فيها مشكلة في القير

وانا ماشي يغير طبيعي وتماام 100%

لكن لا وقفت ما يرجع على الاول يعلق على الثالث

اطفيها واشغلها ترجع تمام

كل ما وقفت لازم اطفيها واشغلها عشان تضبط

zyarahmy
17/09/2010, 08:21 AM
ابو اسماء ولا تهون تشوف علتنا
http://mekshat.com/vb/showthread.php?t=333842

حان الرحيل
17/09/2010, 09:08 PM
السلام عليكم
جمس 2004 حجم15 وارد امريكا.......ارتفاع في حرارة الدفرنس ...وصوت في الكرونه..تسبب في ثقل للسياره..هل هناك اصلاح او تغيير .ارجوا الافاده الله يرحم والديك .ويكتب اجرك

العبدالله1
17/09/2010, 11:09 PM
السلام عليكم ورحمه الله
طلع عندي اليوم بشاشه الطبلون servese 4w
بدايه المشكله كانت في هالصوره
http://www.mstaml.com/files/123190-1284568488.jpg (http://www.mstaml.com/files/123190-1284568488.jpg)
وصارت ترمش وترجع طبيعي وترجع ترمش
وبعدين طلع بوجهي اصلح او سرفيس الدبل
افيدونا وش الحل يااصحاب الخبره بارك الله فيكم
السياره تاهو قصير 2005امريكي دبل

التل الصامت
18/09/2010, 05:33 PM
السيارة ما فيها عزم نهائيا وش المشكلة ارجو الحل

كامري 2005

عاشق الخلاء
18/09/2010, 06:32 PM
انا مشكلتي بالدبل موتري نيسان م98 يفرط يطقطق ... ركبت جنزير مرتين ومانفع نفس المشكله ، ماهو الحل ، هل اركب دبل كامل وماهو الافضل من التشليح ، او جديد ، وهل يركب له دبل النيسان القديم ، من م97 ونازل
مع فائق احترامي وتقديري لك .

haamm73
29/09/2010, 03:03 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
أنعم الله علي وشريت تاهوو 2007 lt إستخدام ماشي حوالي 68000 ميل 111000 كيلو تقريباً .
السيارة ولا أروع وممشاها ممتاز وكل شي كأنه جديد .
ولكن صادفتي هذه المشكلة والتي أدعو الله تعالى أن تكون بسيطة .. والمشكلة يا أخوان أن تعشيق القير والنقل بين النمر ممتاز وكما قال الكتاب وذلك عندما تكون حرارة الجير أقل من 70 درجة مئوية ولكن بعد السبعين مئوية تبدأ المشاكل في تأخر النقل بين الأول والثاني أو بين النمر وظهور قفزة بعد التعشيق من ال n إلى ال d ولكن لا يوجد أي مشكلة بعد النقلة الرابعة وهذا ما لاحظته .. نصحني بعض الأصدقاء أصحاب الخبرة بتغيير زيت وفلتر الجربوكس ولكن بعد اللي قريته في المنتدى وظهور المشاكل بعد تغيير زيت وفلتر الجير خفت وما أعرف ايش أسوي .. بماذا تنصحون أفادكم الله

ابوفهد العزي
30/09/2010, 12:58 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اسف لأزعاجك عندي مشكله اتمنى افادتي
بالحل المناسب عندي لكسز موديل 1993 حجم 400 سعودي
والمشاكل:.........
1/نور الطبلون في الليل ينطفي كامل مع تشغيل النور او بدون
وفي بعض اوقات النهار ولاكنها قليله وهو ينطفي مع انوار المكيف والمسجل والقير
وبعض الأوقات في الليل يغمز شوي شوي وبئستمرار الى ان يشتغل
واذا طفية السياره ماعد يشتغل
2/المشكله الثانيه وهيه تقطيع عند المشي المتسارع شبيه بأن السياره تطفي وتشتغل
واذا شغلة الزر اللي في جنب القير ماتقطع ولاشي واذا فصلت التشغيل رجعت في التقطيع
3/اذا السياره واقفه وشغاله صوت المكينه يطلع وينزل وضغط المكينه فوق (واحد) واذا عشقت الd
صوت المكينه ولاأحسن
(الفحص)
سويت فحص كمبيوتر قال عندك حساس البخاخ الي فوق المكينه منضم الدعسه عطلان اخذت واحد تشليح
ونفس المشكله ورديت الأول وسعره في الوكاله (2060ريال) اذا كان في بديل له اوحل افيدوني
تكفى يابواسماء ان تدلني على الحل المناسب وفقك الله الي عمل الخير والمسارعة اليه وجزاك الله خير الجزاء
اسف على الأطاله

حمد8028
18/01/2011, 07:12 PM
بسم الله

السلام عليكم << أولاً شاكر لكم جهودكم الجبارة .. وعسى الله يكتبه في موازين حسنانكم

الله لا يهينك انا عندي مشكلة بسيارتي ..
باترول 98 تماتيك .. خليجي
أول ماشريته فيه مشكلة بالقير ووضبته .. بعد فتره .. ظهر فيه الآتي :-
كل ما اسافر عليه لأبهاء وامسمسه مع الجبال يخرب التبديل للقير ويضعف العزم << 3مرات اروح به لأبهاء

الموتر عزمه ضعيف واحيان ينتر بالتبديل ..
غيرت بواجي واسلاك وصفاي بنزين وطرمبه ودينمو كهرب وبطارية .
الآن المشكلة الأكثر تعقيداً بالنسبة لي ووديته لورشة يفحصونه كمبيوتر واخذوا 100ريال ويقولون الكمبيوتر ماكشف لنا أي مشاكل , وهي إني فقط إذا سافرت ومسكت خط .. اذا مشيت لي مسافه .. يبدأ القير يفوت ..<< يعني .. هو بالرابع وبعدين بشد بعزمه بزود السرعة يرد للثالث ويشد عزمه .. من ضعف العزم كل شوي يرد بالخط .. بعدين يبدأ اذا جأ يرد فوت صار فاضي وارتفع المبريشن الى آخر شيء واطلق الدعسه يشبك مره مرتين ثلاث همن يرد ويشد عزمه ثانية ... قهرني والله وتعبت منه ... وفيه مشكلة ثانية الكمبريشن صعبه وانا داعس بالفاضي يثبت على مكان معين .. ودايم وانا ماسك الخط اذا ريحت الموتر وصار مثلا على 3 شوي همن تشوف الكمبريشن ينزل شوي تقل اني انا رفعت رجلي ولا عشق القير على انه بالرابع آخر شيء .. همن تقل سرعة السيارة .. تعبني الموتر بالحيل بس الحمدالله ما دام يجيب 140 فانا بسافر عليه .. << المعذرة على التأخير .. لكن من حر مابي .. وأنتظر ردك .. على أحر من الجمر .. .

فهد-ابويزيد
18/01/2011, 07:59 PM
ابو اسماء اسعدالله اوقاتك بكل خير --- عندي الباث 2007 طلع صوت الجنزير الشدادات تعرف ورشة في الرياض---- ===تحياتي لك===

حراثة
19/01/2011, 02:29 PM
مهندسنا ابو اسماء

كم يسعدنا في منتدانا هذا ان نجد اناس ذوو خبره وملمين بجميع مشاكل السيارات

وابدأ بمشكلتين : السيارة ماكسيما 2001م

المشكله الاولى : يوجد صوت مزعجني في الخلف عن المرور باي حفره صغيره او مطب وتم تبديل المساعدات الخلفيه ولايزال الصوت موجود .

المشكله الثانيه : فكيت علبة فلتر الهواء والخرطوش ونظفت الخانق وحساس الدعسه ببخاخ التنظيف وفي النهاية ما اشتغلت السيارة واذا اشتغلت اول ماادعس بنزين تطفا وتم تغيير منظم الهواء ووزن منظم الدعسه واشتغلت السيارة بالورشه ولكن زادت صرفية البنزين .

المشكه الثالثه : اسمع فرقعه بالمكينه عند سرعة 120 اذا رفعت عن الدعسه وخصوصا في الجو الحار وعند التوقف بالبيت اشوف كربون اسود من الشكمان تحس المكينه فيها تفتفه .

وجزاك الله خيرا .

برق الشرقية
19/01/2011, 03:37 PM
عندي بليزر 98 الشكل القديم الصغير ، مشكلته عند التشغيل لما يكون بارد تشغيله زين ماعندك مشكلة بعد ماصفيته لكن اروح فيه مشاوير اطفي وشغل مو من اول مره يصير يشتغل دقة السلف تطول ، رحت غيرت صفاية البنزين ونظفت البخاخات ونظفت الثروكل والبخاخات والحساس العلوي كان فيه كتمه ورجه بسيطة وراحت ودقة السلف ماشاء الله قوية لكن مع المشاوير يصير دقتها لازم اثنين وثلاثة ، وشيكت عليه كمبيوتر قال اوكيه مافيه شي ، جينا الحين للطرمبة ونا مغيرها العام ثلاث مرات رحت اشيك على الاخيرة مرهم تبع لند كروزر قال زينه الضغط على ما اظن 45 او 50 لكن يقول ان الامبير يرجع بعد فتره للصفر في فترة تقريبا 5 دقايق والمفروض حسب كلامه ان اكثر من هلوقت بكثير فــ شرايك هل هي مشكلة الطرمبه ولا شي ثاني . وجزاك الله خير على منفعتك لأخوانك .
وسؤالي الثاني بارك الله فيك : بما ان السيارة وارد اليابان هل صحيح استخدامي لبنزين 95 أ و أغير لـ 91 ؟ أيش الانسب لها ؟

الدوسري911
27/01/2011, 01:13 AM
اخي الغالي
بعد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندي سوبربان 94 دبل ولكن لدي مشكله في الدفرنس وهي :
انني اذا عشقت السياره ب D وثم عملت لها R وهي بوضع الوقوف يطلع صوت طقه قويه ولا اعرف السبب . واذ مشيت فيه صوت ونه ولكن ممشى السياره ناعم ولا يوجد رجه .
لذا ارجوا افادتكم . ولك جزيل الشكر وبصراحه انا ناوي اسافر على السياره بعد اسبوعين للديره بصحبة العائله ولا بغى اتوهق في الطريق .

عاشق الماركيز
27/01/2011, 01:51 AM
اخوي ابو اسماء الله يعطيك العافيه على جهودك الله يجعلها بموازين حسناتك
انا السبت وراي خط سفر طويل وطلعتلي اليومين الي راحت مشكله وهي اذا وقفت عند اشاره احس بالمكينه رجفه واذا مشيت تختفي واذا وقفت وحطيتها بالبي احس برجفه علمنا المشكله الله يعطيك العافيه مانبي نصير لعبه بالورش

رفيع المقام
27/01/2011, 02:17 AM
عندي مشكله الله يعافيك
معي فورد وإذا مشيت على عيون القطط أحس بصوت أشبه بصوت الهلل (العملات المعدنه)يوم تسقط من مكان مرتفع.

حمد8028
22/02/2011, 05:38 PM
عندي مشكلة وهي ما أحد لقى حل لمشكلتي

حمد عبدالله
23/02/2011, 12:06 AM
ابو اسما الله يجزاك خير عندى ىوكن 2007 رجعة رويس وضربة فى جذع شجرة وتعطل الحسسات

qha
23/02/2011, 01:15 AM
السلام عليكم
انا عندي سوبربان 2005 سعودي

ولعت عندي لمبة فحص المكينة
check engine
ولا بين اي تأثير على السيارة

ابي اعرف ش الحل

شغلة ثاتية

كهربة السيارة تكبس على خفيف

الانوار والطبلون ولمبات داخل

ارجو الافادة

سيف القحطاني
17/04/2011, 10:29 AM
الله يعطيك العافيه ابو اسماء
عندي سفاري 99 عزمه ضعيف ويصرف بانزين بكثره
وش الحل وش افضل ورشه في عنيزه ولك جزيل الشكر والعرفان

الجواد العربي
17/04/2011, 05:36 PM
مهندسنا ابو اسماء

الله يسعدك ويعدنا تواجدك
المشكلة وما فيها لما يسخن الموتر ويمشي تقرباً ساعتين ينتع ويطفي ولا يشتغل الا بالعافية واذا برد الموتر يشتغل زي الحلاوة
فحصت كمبيوتر قالوا لي عندك طرمبة البنزين وحساس الكرنك وغيرت طرمبة البنزين والحساس باقي والحين المشكلة موجودة ولمبة التشييك مولعة رغم انها طفت بعد تغيير الطرمبة كم يوم
السيارة باثفندر مديل 2003 نص فل

حبران والمسمى
17/04/2011, 10:57 PM
ياأخوان الموضوع قديم من عام 2005

راع القنص
17/04/2011, 11:01 PM
يخوي فيه واحد من الربع عنده هايلكي2004مركب عليه فلتر وهدرز ومراوح لما يشغل الموتر ويحتمي يطلع صوت كنه صوت ديزل علما أن الموتر بنزين أرجو الرد عاجلا لاهنت

الميراج1
17/04/2011, 11:40 PM
أخوي ابو أسماء جزاك الله خيرا على ماتفعله مع المسلمين وان ينطبق عليك حديث الرسول صلى الله عليه وسلم ومعنى الحديث انأا وناس يمرون على السراط كالبرق قيل من قال ليس من المجاهدين الى اخر الحديث وذكر
(اؤناس تقضى على ايديهم حوائج المسلمين)
اخوي ارجوالمساعده في مشكلة الطبلون الجيب 2005تايوتا( جي اكس ار)حيث انا انبير الحرار يشتغل واحياننا يتعطل كذلك انبير البطاريه يتبادل المشكلة مع انبير الحرارة واحياننا امبير الزيت واحيانناتشتغل جميعهاارجوا الافادة

قلب الاسد sy
20/04/2011, 06:07 AM
الاخ(ابواسمـــــاء)
عندي مشاكل بصراحه مو مشكله وحده والسياره دينالي 2001 ارجو انك تساعدني وجزاك الله خير
المشكله الاولى : صوت طقطقه بالمكينه وخاصة لما تكون بارده ولكن عند احتماء السياره (يخف قليلا) بس يكون واضح الصوت زي سيارات الديزل بس على خفيف علما باني غيرت الزيت الى موبيل HPX 40 w 10 وخفف الصوت عندي كثير بس لازال موجود
ضغط انبير طرمبه الزيت ممتاز عند التشغيل فوق النص بشرطه ولا احتمى يصير على النص وعند الدوس يزيد الى الثلثين ....
ولاصرت جايي من خط الصوت يالله تسمعه لا قربت من الكبوت او من جهة الكفرات صوت طقطقه خفيفه ...

المشكله الثانيه : عندي لمبه الاي بي اس والبريك تولع من حالها احيانا اخذ مطبات وحفر ولا تشتغل ومرات وانا ماشي بطريق نظيف لا حفر ولا شي تشتغل من حالها واحيانا لا ضرب مطب خفيف يشتغل مع العلم اني نظفت حساسات الاي بي اس اللي قدام ومدري اذا يبيلها تغيير والا لا ومدري اذا فيه حساسات خلفيه .. والفرامل لاحطيت رجلك(وانت بكرامه) عليه يصير ياخذ ويعطي لاصرت تمشي خفيف اما لاضغطت عليه بقوة عادي ما فيه مشكله

المشكله الثالثه: عندي حذفه بالموتر ورجه خفيفه بالطارة واحيانا تصير قويه يعني واضحه.؟ لاصرت تمشي من 80 الى 140 يصير فيه عندك رجه خفيفه وحذفه واضحه مرة يمين ومرة يسار مع العلم ان جنوط الموتر 20 انش ومقاس الكفر 305 /50/20

والله لا يهينك ابي انزل حرارة الموتر مع العلم ان حرارة طبيعية تحت النص بشرطه؟؟ اقدر اخليها على الربع؟؟

وجزاك الله الف خير ويجعلها بميزان حسناتك معليش كثرنا عليك الاسئله بس الشكوه لالله لاصرت ما تدري وش العطل يلعبون عليك حقين الورش.. اللحين اروحلهم فاهم وش العطل .. بعد الله ثم انت وشورك علي.. ومشكوووور تقبل مروري....
اسف على الاطاله ............. وشكرا ........

ماجد عوض
20/04/2011, 10:05 AM
اخوي عندي جيب سزوكي ساموراي دايم البواجي تكربن علي عزم الجيب ضعيف وشكرا

بحر غامد
20/04/2011, 10:12 AM
أخوي الغالي أبو أسماء
الف شكر على كل ماتقدمه لنا من خدمات جعلها الله في ميزان حسناتك
السياره باترول ربع 99
عندي مشكلتين ...،،،،،
الاولى حراره عاليه بجنب القير وانا اقود داخل السياره
لدرجه احس ان رجلي اليمين بتحترق حتى اضطر لتشغيل المكيف
من عند الارجل

الثانيه
وانا في الرمل ومع الحرق والدعس والسرعه على الموتر واجد وبعد ما اوقف السياره اسمع اصوات من الاديتر
مثل بق بق بق صوت الماء وكأنه يغلي علما بأن الحراره وضعها طبيعي على الربع
والف شكر،،، ودمتم بود

alhazeen0303
20/04/2011, 02:33 PM
السلام عليكم اخي
انا عندي مشكله يوكن دينالي 2005
عندي ادا استمريت في المشي ونا داعس على الدعسه بالراحه
استمر في المشي ويبدل نمر الموتر ويوصل الى مادري النمره الثالث يمكن المهم تكون السرعه تحت 80 تقريبا 70 او 75
موشر الضغط يلعب عندي يوصل الى 2 وينزل شوي وكل كدا
طبعا مع حركة المكينه تزيد وتنقص مع ان الدعسه تكون بمستوى واحد يعني لا اضغط ولا ازيد عليها
بس حركتها تكون مثل ماقلت لك تزيد ونقص كأنك تدعس الدعسه وتشيل عن الدعسه هالحركة تصير فقط ادا مشيت من الصفر الى قبل 80 مشية بالراحه
بس ادا دعسة الموتر دعسه عاديه تكون بالمتوسط تقريبا او اكثر الوضع طبيعي
فما الحل اخي

سعد جمعه
20/04/2011, 02:41 PM
الله لا يهينك اذا كان ممكن ابي اعرف ها قطعه وش فايدته وما اسمه ومكانه خلف الثلاجه في الفورد وشكر http://store2.up-00.com/Mar11/QOu41047.jpg (http://store2.up-00.com/Mar11/QOu41047.jpg)

قلب الاسد sy
20/04/2011, 04:23 PM
الاخ(ابواسمـــــاء)
عندي مشاكل بصراحه مو مشكله وحده والسياره دينالي 2001 ارجو انك تساعدني وجزاك الله خير
المشكله الاولى : صوت طقطقه بالمكينه وخاصة لما تكون بارده ولكن عند احتماء السياره (يخف قليلا) بس يكون واضح الصوت زي سيارات الديزل بس على خفيف علما باني غيرت الزيت الى موبيل HPX 40 w 10 وخفف الصوت عندي كثير بس لازال موجود
ضغط انبير طرمبه الزيت ممتاز عند التشغيل فوق النص بشرطه ولا احتمى يصير على النص وعند الدوس يزيد الى الثلثين ....
ولاصرت جايي من خط الصوت يالله تسمعه لا قربت من الكبوت او من جهة الكفرات صوت طقطقه خفيفه ...

المشكله الثانيه : عندي لمبه الاي بي اس والبريك تولع من حالها احيانا اخذ مطبات وحفر ولا تشتغل ومرات وانا ماشي بطريق نظيف لا حفر ولا شي تشتغل من حالها واحيانا لا ضرب مطب خفيف يشتغل مع العلم اني نظفت حساسات الاي بي اس اللي قدام ومدري اذا يبيلها تغيير والا لا ومدري اذا فيه حساسات خلفيه .. والفرامل لاحطيت رجلك(وانت بكرامه) عليه يصير ياخذ ويعطي لاصرت تمشي خفيف اما لاضغطت عليه بقوة عادي ما فيه مشكله

المشكله الثالثه: عندي حذفه بالموتر ورجه خفيفه بالطارة واحيانا تصير قويه يعني واضحه.؟ لاصرت تمشي من 80 الى 140 يصير فيه عندك رجه خفيفه وحذفه واضحه مرة يمين ومرة يسار مع العلم ان جنوط الموتر 20 انش ومقاس الكفر 305 /50/20

والله لا يهينك ابي انزل حرارة الموتر مع العلم ان حرارة طبيعية تحت النص بشرطه؟؟ اقدر اخليها على الربع؟؟

وجزاك الله الف خير ويجعلها بميزان حسناتك معليش كثرنا عليك الاسئله بس الشكوه لالله لاصرت ما تدري وش العطل يلعبون عليك حقين الورش.. اللحين اروحلهم فاهم وش العطل .. بعد الله ثم انت وشورك علي.. ومشكوووور تقبل مروري....
اسف على الاطاله ............. وشكرا ........

وينك يابو اسماء ضعنا بدونك......الغايب عذره معه والله يردك سالم غانم ....................:f:l:f

احب مكشات
20/04/2011, 08:58 PM
السلام عليكم ابو اسماء
عندي استفسار
لقيت سيارة داتسون لها
13سنة ماشغلت
اريد اشغل السياره
ماهي الخطوات
ابو اسماء
ولك جزيل الشكر

انتظر الرررررررررررررد

كاشخ2009
03/05/2011, 06:30 PM
السلام عليكم اخوي ابو اسماء
عندي جيب جي اكس ار 2004 الـ abs حق الفرامل فيه تهريب
بس على فتره طويلة شوي ممكن على شهرين ينقص علبه فرامل مع العلم احياناً يرتفع منسوبه ومرات ينقص المنسوب في العلبة .
كشفت عليه مره وكنت مستعجل فقال المهندس :هذا يتغير كامل وليس له اصلاح ,
ومريت الوكالة وسألت هل يوجد اصلاح له قال لا يجي كامل وسعره غااالي

مااااااااا هو الحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــل !!!

الشمالي 1
04/05/2011, 01:37 AM
ابو اسماء الله يعطيك العافية والله يزيدك علم.
اخي سيارتي كامري 2006 اربعة سرندل اتوماتيك المشكلة عندي انه احصل الماء ناقص من الاديتر والنقص يكون رايح للقربة وتكون القربة مليانه ماء ولا يعود الماء للاديتر اذا بردت السيارة.
وعندما ازود الاديتر بالماء احصل نقص ماء مره اخري وزود الماءاللي في القربة يخرج مع فم القربة بمعنى يخرج ماء من الاديتر بحجم واحد لتر الى القربة ولا يعود الى الاديتروالحرارة طبيعي.
علما انه وقبل يومين قمت بتغيير البلف وغطاء الاديتر وكالة وعملت تسييخ للاديتر.

احمد498
04/05/2011, 03:03 PM
السلام عليكم انا عندي اكسبيديتشن 2005 امريكي ورحت للوكالة اسال عن فلتر المكيف وقال الموظف انه لايوجد فلتر للمكيف هل كلامه صحيح انا شكيت بكلامه وفي احد المنتديات قالي ان الفلتر خلف مكان الاكواب الخلفي

متيم البر
04/05/2011, 03:11 PM
السلام عليكم، عندي يوكون 2008 فيه مشكلتين
1. فتحات المكيف الخلفية الهواء ضعيف جدا فيها
2. مثبت السرعة ما عاد يشتغل
أرجو الإفادة
مع التحية

بن عيد11
05/05/2011, 01:24 PM
السلام عليكم

انا معي سوبر سفاري 2002 فتك قير عادي
عندي مشكله في التغير من النمره الثالث الى الرابع او الرابع الى الخامس الموتر يفغع ,,,,,
غيرت بواجي مافيه فايده ارجو منكم الافاده تكفون تراني كرهت الموتر.

طرربان
05/05/2011, 01:51 PM
السياره كورولا2007 ذات المحرك 1800
(مشكلتي ) تخوف قليلا؟؟؟؟ وديته للميكانيكي الله لايربحه .... وجبت القماشات الخلفيه والأماميه .... من الوكاله (الشركه )نفسها...
ركبه ومن ثاني يوم لاحظت اذا وقفت وانا ظاغط اعى الدواسه تنزل تحس انه وصلت للأخير جرب يوم اثنين ثلاه خفت وعافت نفسي اعودله ... ولا اروح لأحد ثاني يتفلسف عليه والأن السياره بالصيانه ..(وكالة تويوتا) يقولون سلندر وقيمته 800 ريال .... اللي مخوفني ان المهندس متخوف لأن طلبيه من جده المهم شكله متخوف انه ماهو الله يستر .... وش رأيكم ترى من قبل مابه الا العافي حتى الهوب انا شايفه مايحتاج خرط ومهندس الشركه ايدني يعني من قبل لامشاكل..؟؟؟ لكن المشكله شينه عطنا رأيك ... لاهنت والسبت وخير .... وانا ماشي ترى مابه الا العافيه ابد المشكله وانت واقف؟؟؟؟

ابن مزعل ضرغط
05/05/2011, 04:28 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شاكر ومقدر جهدك ياابوأسماء على هذا الجهد
انا معي GXR 99 سويتلة فحص وطلع في دخان ابيض وقالو ضعف بالشنبر وجلد بلوف وش الراي اخوي وش اسوي فية الله لايهينك

ناوي خير
06/05/2011, 12:53 PM
عندي مشكله غريبه شوى وسامحنى على تطفلى جزاك الله خير يا ابا اسماء
سيارتي كابرس اس اس 1996 واذا بغيت ا شغلها ماتشغتل احصل المكينة متغرقه بنزين حتى الزيت معه بنزين وماحد قدر يسويها ناس تقول كمبيوتر وناس تقول بخاخات معقوله تسوى كذه وناس تقول منظم الضغط مع العلم انى احترت اغير بخاخات كامل
وخدمة اخرى الله يوفقك لو تعلم لى ميكانيكي مضبوط متخصص بكابرس اس اس 1996 في الرياض

eameh
07/05/2011, 09:04 AM
يا حوبيلكم بسسس ........... ياناس ابو اسماءاخر مشاركه له قبل ست سنين خخخخخخخخخخخ شوفوا وقتها وتاريخها 09/12/2005, 06:04 PM
اعرض مشكلتك اليوم وابو اسماء يمكن يجاوبك بعد عشر سنوات مثلا

ابو ناصر2011
07/05/2011, 11:14 AM
الله يجزاك خير ياخوي ابو اسماء

عندي ددسن 2011 اذا صرت داق 120 او اكثر يبدا الموتر يرج واذا هديت راحت الرجه تكفون وش المشكلة افزعولي ؟؟؟؟؟؟؟؟

الشمالي 1
07/05/2011, 11:22 AM
يا حوبيلكم بسسس ........... ياناس ابو اسماءاخر مشاركه له قبل ست سنين خخخخخخخخخخخ شوفوا وقتها وتاريخها 09/12/2005, 06:04 PM

اعرض مشكلتك اليوم وابو اسماء يمكن يجاوبك بعد عشر سنوات مثلا

اي والله انك صادق ماانتبهنا.

ابو ناصر2011
07/05/2011, 03:11 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه

طرربان
08/05/2011, 02:09 PM
السياره كورولا2007 ذات المحرك 1800
(مشكلتي ) تخوف قليلا؟؟؟؟ وديته للميكانيكي الله لايربحه .... وجبت القماشات الخلفيه والأماميه .... من الوكاله (الشركه )نفسها...
ركبه ومن ثاني يوم لاحظت اذا وقفت وانا ظاغط اعى الدواسه تنزل تحس انه وصلت للأخير جرب يوم اثنين ثلاه خفت وعافت نفسي اعودله ... ولا اروح لأحد ثاني يتفلسف عليه والأن السياره بالصيانه ..(وكالة تويوتا) يقولون سلندر وقيمته 800 ريال .... اللي مخوفني ان المهندس متخوف لأن طلبيه من جده المهم شكله متخوف انه ماهو الله يستر .... وش رأيكم ترى من قبل مابه الا العافي حتى الهوب انا شايفه مايحتاج خرط ومهندس الشركه ايدني يعني من قبل لامشاكل..؟؟؟ لكن المشكله شينه عطنا رأيك ... لاهنت والسبت وخير .... وانا ماشي ترى مابه الا العافيه ابد المشكله وانت واقف؟؟؟؟

الحمد الله الكريم المنان رب العزه ..... تم بحمد الله أستلام السياره ومن أحسن مايكون وتم تغير السلندر العمومي يقولون كان فيه تنسيم والحمد الله السياره تعدلت نشكر جهودكم جميعا وعسى الله لايوريكم مكروه التكلفه 1203 ريال غالي بالمره السلندر ب800 ريال وكسور

خالد الدغيم
08/05/2011, 05:41 PM
السلام عليكم عندي مشكله في الولاعه الكهرب ضعيف الموتر سفاري91

amgd5541
18/06/2011, 06:37 PM
كابريس 2004 6 سلندر
اخطات و اخرج اسلاك البواجى من الكويلات من غير ما اعمل علامات
كيف طريقة توصيل كويلات الاشعال الى البواجي

خيال الغلبا
18/06/2011, 06:41 PM
يااخوان عندي مشكله في اللاند

اذا هديت وانا مسرع حول 120 اشعر برجه في الكفر الايسر الامامي