المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لاهل الخبرة في حماية السيارة

saree211
29/01/2011, 02:50 PM
عندي سيارة جديدة وابي اسويلها حماية الوجهية رحت درت المحلات عندنا في الخبر وكلن يقول انا عندي احسن فمن عنده خبرة فيها يفيدنا بالرد على هذه الأسئلة مع العلم اني بحثت في النت ولا لقيت الجواب الشافي :
1/ بالنسبة لحماية واجهية السيارة وش احسن فلم يستخدم للحماية من الترميل هل هو فنشر شيلد او 3M
2/ ارجوا الأفادة من افضل محل يصلح هذا الفلم مع العلم اني درت المحلات وكلن يقول انا احسن بالإظافة الى استخدام المواد نفسها في جميع المحلات
3/ هل لرشة حماية اسفل السيارة من الصدأ ذات اهمية اولا ؟ وماهي افضل مادة تستخدم
السؤال الأخير وهو الأهم مثل ماقلت من قبل اي المحلات أفضل
اوتو شاين , كاركير, حماية وعناية او شايني بلس
عذرا على الإطالة لاكن اني احترت وشكرا

عاشق vip
29/01/2011, 05:38 PM
هلا حياك الله

أخوي الغالي

بفيدك بالي شفته بعيني .. وبتجربه مسبقه لي :

* عندي أخوي معاه كامري من الموديلات الجديده .. وشغال بالقصيم .. وأول ما طلعها راح لأحد الشركات المعروفه وركب لها وجه شفاف يشمل ( الوجهيه بالكامل مع مرايات السواق والركب ) .. وبعد فتره حول السنه .. طلع الفرق وصار النايلون الشفاف باين .. ولما فكها طلع النايلو طابع على البودي .. وتشوف الفرق إن كان قبل فيه شيء مركب على الوجهيه << هذا بخصوص النايلون ..

* بخصوص البرقع لو تفكر تركبه : فأنا كنت مركبه بسيارتي .. ولاحظت عليه إنك لازم تشده عشان ما ينفك عليه .. ولو شديت عليه حتى لو بشكل بسيط راح يطلع أثره على البودي .. ويبان فيه .. وتحس لو فكيته لون البودي ( صار باهت ) ..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ

قبل الأخوان طرحوا موضوع مثل موضوعك .. وكان فيه أراء مختلفه .. بس لو تبي نصيحتي وهذا الي أنا ماشي عليه للحين :

* تلاقي عند محلات الزينه .. بخاخ .. ترشه على وجهيه السياره بالكامل .. ( طبعاً البخاخ الرذاذ الي فيه شفاف ) .. ولا وصلت للمكان الي تبيه .. مر على أقرب مغسله سيارات وغسلها .. أهم شيء لا تخليه يمر يومين وإنت ما غسلته .

إن شاء الله أكون أفدتك يا الغالي

بالتوفيق

مطر11
29/01/2011, 08:13 PM
مشكور على الطرح

saree211
29/01/2011, 09:08 PM
مشكوووورين على الرد وننتظر التفاعل مع الموضوع اكثر
اما بانسبة للفلم بعد شيلته بامكانك تلميع السيارة ولاكن اللي لازم ناخذة بعين الإعتبار هو الفنيين اللي بركبو ونوع الفلم اللي يستخدم هذا هواللي يحير وننتظر اهل الخبرة اومن جرب حماية السيارة

saree211
31/01/2011, 05:15 PM
بعد البحث وازلستفسار من المحلات اقتنعت ان عزل 3M
هو الافظل سواء لمقدمة السيارة او للتظليلة لاكن انه غالي مقارنة بالفنشير شيلد
وللمعلومية انهما من نفس الشركة لاكن المهم في الموضوع المحل اللي بيركب لك العزل يعني لازم نروح لكل محل ونشوف كيف شغله والعرض حقه
وبالتوفيق للجميع