المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماوكلى يودعكم فمان الله ( عاشق البر + ماشى للبر)

miokly
08/09/2001, 11:35 AM
miokly ينظم الى عاشق البر وماشى للبر اودعكم فمان الله[/

COLOR]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الىالاخوة الاعضاء :-----

اروى لكم ماحصل فالقصد منى ومن جميع الاخوان الذين امضينا وقت ممتع مع الاخوان الاعضاء فيه وبذلنا وقت لا يعلمه الا االله وهو ومن حب البر وقربه لقلوبنا

سعادة الاستاذ المشرف حذف موضوع ليش علشان ماوجد ترحيب لعضوة يعنى انا صراحة جبتها عن طريق [COLOR=red]المداعبة ولا اخفى عليكم ولو تقراونها واللى غريب عن هذا اننى مرح مع جميع الاعضاء

وهو من طبعى واحرص على تقديم الاستجابة المنقحة لاجل جمع كم هائل من الاعضاء لهذا الموقع المحبب لدى لكن الله العالم انى ///////

لكن حضرة المشرف يهديه الله خذاها بمحمل الجد وكتب لفته تبين عدم رضاة وتذمرة من قولى

انا جدا اسف على مافعلت

وفى المرة الثانية ظهر واحد يقول وينتقد الموقع ويقول المواضيع ركيكة وكلها ردود وكلام فاضى واخرتها يعلمنا ويقول لى 24 سنة اطلع للبر ماشفت هالكلام اللى انتم تقولنه
شكله يطلع فى ظهرة لبن ولا بنبان

لماذا لم يحذف المشرف هذا الكلام على الاقل من الناحية النفسية للاعضاء وكلامهم اللى يتعبون عليه وينظمونه بشكل يستطيع القارى الكريم ان يكون محبب لديهم

لكن اقول الله المستعان الضاهر الدعوة فيها واسطة

وينك يابو ياسر الكريم

وانا اقدم شكرى لجميع السادة الاعضاء على مساعدتهم لى وجيمع تجاوبهم معى فى السابق

على العموم

waytomoon1@hotmail.com للتواصل المسنجر

mioky@yahoo.com

استرو ماواجهتم ياخوان تحياتى وليد لك وكتابتك ( الامارة) ههاى

الصقار10
08/09/2001, 01:57 PM
الاخ ماوكلي الكريم ،،،،،

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،،

هلحين بدل ماتطيب خاطر الشباب اللي رايحين وتحاول معهم يجلسون تقوم وتشيل معهم العزبه وتقول تراني خوي مالكم حق والله انا عاتب عليك وعليهم كثير بصراحة . انا ماقول لا تزعلون بس مهوب كل من زعل مشي ، ترى هذي اسمها انهزاميه ياخوان ولهيب هذي عوايد هل البر الانهزاميه ، زعلان من شي اطرح المشكله في المنتدى و إذا كنت على صواب نصرناك على اللي مخطي عليك حتى لو كان المشرف وإذا كنت مخطي وجهناك بكل رحابت صدر و اخوه وانت رجل عاقل وتقدر الامور ولا تنازل عن حقك بالانهزاميه وترك المنتدى ولكن واجه المشكله وطالب بحقك و من حقك علينا وليس لنا معروف نصرتك سواء مخطي او ما اخطيت :confused:

وليـد
08/09/2001, 09:40 PM
العزيز ماوكلي

ليس من المصلحه الانسحاب

لأن العضو لكان فاعل يجب عليه ان يفرض احترام

الأخرين له

بأي وسيلة ممكنه :mad:

بخصوص الامارة

تراني صادق

والسلام عليكم

الخبير
09/09/2001, 05:35 PM
يا جماعة السلام عليكم
انا عندي اقتراح ورى ما نتقابل يوم الخميس العصر ، ونتناقش في الموضوع .
الوعد عند طعس التحدي الي عند الخزام هاه وش قلتوا.

راعي الشاص
09/09/2001, 07:32 PM
السلامو علييييكم ورحمة الله وبركاتة ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

لاحول ولا قوة الا بالله عسى ماشر

تشششششششششششششششششششششششششششششششششششش والله يانتم زعولين اعوذ بالله كله هذا علشان موضوع انحذف والله ماتوقعته منكم ياعيال انا صراحة مادري وش السالفه لكن يوم شفت ماوكلي وعاشق البر وماشي للبر يقولون بمان الله طارت عيوني:D لكن يظهرلي والله اعلم علشان موضوع انحذف وتراها مهب مستاهلها كل هذا الزعل وشكله مهوب زعل بل شرهه على ابو ياسر الله ماتوقع انه يجامل احد على الثاني واهم شي ياماوكلي وياعاشق البر تراكم انتم ملح المنتدى وفرقاكم صعبة فلذلك حطوا بالبريق اميه واركدوا :D :D :D :D :D :D :D بمان الله يارجال.

لمعة السيف
09/09/2001, 10:24 PM
والله ماقول إلى انك أنت الخسران في تركك المنتدا
ولا احد غصبك عليه ولكن بسلامك
:mad:

هواوي
09/09/2001, 11:19 PM
اخوي ماولاكلي لا لا تسويها لا يالذيب مو هب انت الى ينهزم

انا من زمان عن المنتدى ولا ادري وش السالفه ولاكن اول ما خشيت قريت موضوعك كنت احسب العنوان غير الموضوع ولاكن فوجئت بك تهدد بالانسحاب من المنتدى

ويعلم الله ان المنتدى هو الخسران من رحيلك انت والاخ راعي البر وماشي للبر

فانتم انشط الاعظاء قاطبه

وثانيا يا خوي البر قرب وقته وزان الجو وبقى 30 يوم على الوسمي وبتزين العلوم وتكثر المواضيع ومعلوماتك يبيلها ناس يستفيدونمنها وخبرتك يبالها مكان تفرغها فيه ولا فيه احسن من ذا المكان

اخوي ماوكلي اتمنا من الله ثم منك ان تغير رائيك بل وتقنع الاخوين العزيزيين راعي البر وماشي للبر بالعدول عن قرارهاما بتركنا لوحدنا هنا

اخي العزيز

لك مني كل التحيه والاحترام

اخوك هواوي