المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تسارع هايلكس 2007 4×4

مكشاتي 2011
13/02/2011, 09:45 PM
kXFpbjQBGEo

ساحووق
13/02/2011, 09:47 PM
ميييييييته مابها عزم

لاهننت اخووي

رفيع المقآم
13/02/2011, 10:26 PM
يالربع لاتغفلون عن جانب انها دبل يعني ثقيله ويعني مرتفعه ويمكن الرجال مايمحطها
او مامسكت خط من قريب
وبعدين تسارعها حلو مدام الغمارتين 2010 ماهي دبل تسارعها 10 ثواني يعني نعمه

ابونبيل
13/02/2011, 10:30 PM
اخوي اسم المقطع هلي 2007 طااايح عزمها الرجال نزل المقطع يشتكي

الهليات الدبل انشط من كذا

السلوم 2005
14/02/2011, 12:59 AM
لالالا زين مابه الا العافيه دامه 4×4

قائد السريه
14/02/2011, 02:22 AM
اخوي اسم المقطع هلي 2007 طااايح عزمها الرجال نزل المقطع يشتكي

الهليات الدبل انشط من كذا

:good2::good2:

جديعان
14/02/2011, 02:24 AM
لا تشتري اي سياره دبل وتكون اربع سرندل نصيييييييييييييييييييييييييييييييييييييحه

قائد السريه
14/02/2011, 03:00 AM
^^^^

ليش انت مجرب ولا وكالة يقولون

هذا هو معي والحمد لله ماشفت منه الا كل خير

وهذا المقطع اهداء لك

http://www.youtube.com/watch?v=QrUoe6Chowg

ماشاء الله

الله يطعمه من خيره ويكفيه شره

سفاري959
14/02/2011, 06:52 AM
لا تشتري اي سياره دبل وتكون اربع سرندل نصيييييييييييييييييييييييييييييييييييييحه

صدقت والله وانا هذا رأيي ياخي الناس يشتكون من ال 6 سلندر في بعض انواع من الجيوب وصاروا يشترون 8 سلندر اقوى اما 4 سلندر لا وسعر مبالغ فيه اجل ادفع حدود 90 الف فيها اشتري جيب مستعمل احسن هذا رايي ولا يزعلون علي ملاك هذي السياره الكلام عن سيارات الدفع الرباعي 4 سلندر كلها ماهو عن الهلي لوحدها

مكشاتي 2011
14/02/2011, 06:51 PM
^^^^

ليش انت مجرب ولا وكالة يقولون

هذا هو معي والحمد لله ماشفت منه الا كل خير

وهذا المقطع اهداء لك

http://www.youtube.com/watch?v=QrUoe6Chowg

ماشاء الله

الله يطعمه من خيره ويكفيه شره

هذا مرهم:D

راعي الصواريخ
14/02/2011, 06:54 PM
تطبل والا ماتطبل صيني معفن

قائد السريه
14/02/2011, 08:25 PM
هذا مرهم:D

لا يخوي مهوب مرهم

اذا هذا مرهم اجل وش تسمي الجيوب الي بام دكه

بس اذا قصدك مزود

فهذا شايل دبات البيئه ومركب سده بس...

والهايوكس الجديد ماينفع به اي تزويد حتى الهدرز والفلتر مايفرق ..الا يضر

ولا هذا عزم الهايلوكس ماشاء الله :good2:

قائد السريه
14/02/2011, 08:28 PM
صدقت والله وانا هذا رأيي ياخي الناس يشتكون من ال 6 سلندر في بعض انواع من الجيوب وصاروا يشترون 8 سلندر اقوى اما 4 سلندر لا وسعر مبالغ فيه اجل ادفع حدود 90 الف فيها اشتري جيب مستعمل احسن هذا رايي ولا يزعلون علي ملاك هذي السياره الكلام عن سيارات الدفع الرباعي 4 سلندر كلها ماهو عن الهلي لوحدها

طبيعي

اذا معك باترول بهذا الثقل والمكينه 4500 و6 سلندر ماتشيله فهذا طبيعي

هي مهيب على المكينه وبس

الوزن له دور كبير

مثل الاند الجديد مكينته 4000 6 سلندر ويالله تشيله

بس شف نفس المكينه4000 V6 على الربع شف وش تسوي وهي اقل احصنه

احمد الشمال
14/02/2011, 09:19 PM
طبيعي

اذا معك باترول بهذا الثقل والمكينه 4500 و6 سلندر ماتشيله فهذا طبيعي

هي مهيب على المكينه وبس

الوزن له دور كبير

مثل الاند الجديد مكينته 4000 6 سلندر ويالله تشيله

بس شف نفس المكينه4000 V6 على الربع شف وش تسوي وهي اقل احصنه

ياعيني عليك كلامك جميل :good2::good2::good2:
وصدقت الوزن له دور كبير
وانا من ملاكها وماشكيت منها شيء ولله الحمد..

<<وصراحه اعجبني تطعيسك فنااااان ماشاء الله
الله يحفظك>>

قائد السريه
14/02/2011, 10:57 PM
^^^^

جزاك الله خير

بس ترا المقطع مهوب لي

انا موتري 2011

سفاري959
15/02/2011, 01:39 AM
لا تحاول تقنعني مجربها الاسبوع الي طاف 2010 تبي تعرف الفرق حط خشم الموتر عند الطعس وعطه خفيف بالواحد شف الفرق مجربها بالجيوب ما شاء الله يعطيك حتى لو كان ضعيف بالخط جربتها بالهلي صوت المكينه عندي تقول بتنفقع والعزم ماش 4 سلندر يبيله شده من بعيد عشان يعطيك بالطلوع وشف الفرق بينهم اذا جيت تسحب موتر ناشب ما فيه مقارنه بين 4سلندر و6 والا 8 ترى الدعوه ماهي تعصب بعدين مع احترامي 90 الف سعر خيال ياخي اخذ بها شاص اخو الجديد موتر يطربك قوه وتحميل وتحمل ورزه

قائد السريه
15/02/2011, 03:31 AM
^^^
انا ماحاولت اقنعك الحمد لله موتري عندي وموترك عندك

بس معليش لاتعم الجيوب مهيب كلها اقوا من الهايلوكس

والله اني مجرب الجيوب والهايلوكس افضل من بعض الجيوب الي جربتها

ولا ودي اسمي الجيوب علشان مانفتح باب التعصب

....

وكلامك بخصوص الشاص حلو..بس الشاص غماره والهايلوكس غمارتين... وانا محتاج الغمارتين اكثر من الشاص...والهايلوكس يقوم بالواجب

سفاري959
15/02/2011, 07:00 AM
^^^
انا ماحاولت اقنعك الحمد لله موتري عندي وموترك عندك

بس معليش لاتعم الجيوب مهيب كلها اقوا من الهايلوكس

والله اني مجرب الجيوب والهايلوكس افضل من بعض الجيوب الي جربتها

ولا ودي اسمي الجيوب علشان مانفتح باب التعصب

....

وكلامك بخصوص الشاص حلو..بس الشاص غماره والهايلوكس غمارتين... وانا محتاج الغمارتين اكثر من الشاص...والهايلوكس يقوم بالواجب

الهايلوكس يقوم بالواجب صدقت وانا اقول على كذا كل موتر دبل راح يقوم بالواجب بس لازلت اقول ال 6 سلندر مهما كان ضعيف يعطيك بالنمره خاصه مع الدبل ويعطيك قوه بالسحب جرب الأثنين خاصه بالسحب واحكم وترى الهايلوكسات الي تشوف نشاطها بالتطعيس هذي معدله وبدون دبل والمعروف عنها انها بدون دبل انشط بحكم الوزن طبعاً ويشد من بعيد لو الهايلوكس الدفرنسين 6 سلندر راح تكون اقوى من الجيب بمراحل بحكم الوزن ولاحظ حاجه مهمه وهي مسأله السعر الفل بحدود 90 الف اذا تبي غمارتين على حد قولك بسعرها اخذ جمس سييرا غماره ونص والا غمارتين اخو الجديد وسع وراحه ونشاط اخيراً اختلاف الرأي لا يفسد للود قضيه يظل هذا رأيي الشخصي ولكل شخص رأيه وقناعاته تقبل نقدي بصدر رحب تحياتي لشخصك

قائد السريه
15/02/2011, 05:37 PM
الهايلوكس يقوم بالواجب صدقت وانا اقول على كذا كل موتر دبل راح يقوم بالواجب بس لازلت اقول ال 6 سلندر مهما كان ضعيف يعطيك بالنمره خاصه مع الدبل ويعطيك قوه بالسحب جرب الأثنين خاصه بالسحب واحكم وترى الهايلوكسات الي تشوف نشاطها بالتطعيس هذي معدله وبدون دبل والمعروف عنها انها بدون دبل انشط بحكم الوزن طبعاً ويشد من بعيد لو الهايلوكس الدفرنسين 6 سلندر راح تكون اقوى من الجيب بمراحل بحكم الوزن ولاحظ حاجه مهمه وهي مسأله السعر الفل بحدود 90 الف اذا تبي غمارتين على حد قولك بسعرها اخذ جمس سييرا غماره ونص والا غمارتين اخو الجديد وسع وراحه ونشاط اخيراً اختلاف الرأي لا يفسد للود قضيه يظل هذا رأيي الشخصي ولكل شخص رأيه وقناعاته تقبل نقدي بصدر رحب تحياتي لشخصك

لالا يخوك هذي دفرنسين 2007 بدون رفارف
شف الوطايات بآخر المقطع وشف الدبل في التصوير الداخلي
وهذا فاك دبات البيئه وفاتح الشكمان ومركب فيه سده... وان كان على العداد الي باول المقطع تراه للزينه فقط

شفت انك ظالم الهايلوكس

كان معي قبل هايلوكس دفرنس غماره...والله انه مافيه مقارنه بين الدفرنس والدفرنسين بالنفود

مادخل الا منسم على 10 ومغير الكفرات ومطامر وتكسير

اما الحين الحمد لله ادخل بدون تنسم وبشويش ومرتاح...الا اذا براسي طرب نسمت

اما بالازفلت اكيد الدفرنس اقوا لانه طامن واخف

صقر أمه 506
16/02/2011, 01:16 AM
والله مدري عنك ياخوي سفاري 959
لكن كان الجيب الي معك مثل الي في توقيعك فانا اراهنك بان الدفرنسين انشط من موترك ولاهوب الفرق شوي
سبحان الله اثقل منه في الجيوب ماشفت ..
ياخي وزن السياره له دور كبير يعني الربع 6 سرندل نشاط زايد عن حده ونفس المكينه على الاند .. طالع فيها بطه .. يعني هي نسبه وتناسب
وهي على السواقه ماهيب الدعوى مسابق وهبال وماشفت من اهل الدفرنسين يشكون من العزم خصوص في النفود بل ان اهل الجيوب يشكون من ثقل مواترهم ومقتنعين بان الدفرنسين الهايلكس اخف وانشط في النفود
وهذا عن تجارب للكشاته واهل القنص
وفي النهايه الموتر اثبت وجوده خصوص الموديلات الجديده في كل شق تلقاها ومايحتاج تقتنع فيها ابد

قائد السريه
16/02/2011, 01:35 AM
لكن كان الجيب الي معك مثل الي في توقيعك فانا اراهنك بان الدفرنسين انشط من موترك ولاهوب الفرق شوي
ياخي وزن السياره له دور كبير يعني الربع 6 سرندل نشاط زايد عن حده ونفس المكينه على الاند .. طالع فيها بطه .. يعني هي نسبه وتناسب
وهي على السواقه ماهيب الدعوى مسابق وهبال وماشفت من اهل الدفرنسين يشكون من العزم خصوص في النفود بل ان اهل الجيوب يشكون من ثقل مواترهم ومقتنعين بان الدفرنسين الهايلكس اخف وانشط في النفود
وفي النهايه الموتر اثبت وجوده خصوص الموديلات الجديده في كل شق تلقاها ومايحتاج تقتنع فيها ابد
والله انك صادق
98 و99 و 2000 و 2001 هذي افشل مامر على الباترول من ناحية القوه

اذا الربع الباترول 4500 اغلب ملاكه يشتكون منه

والفتك اقوا من الربع الباترول بفرق شاسع... مع ان الربع اخف الا ان مكينته فاشله

مكشاتي 2011
17/02/2011, 09:16 AM
فاشله وشفط بالنزين

مكشاتي 2011
18/02/2011, 07:05 PM
مشكوؤين على المرور

سفاري959
18/02/2011, 07:21 PM

انا مقتنع ان الباترول 4500 ضعيف لكن ضعفه بقومه عند اشارات وبالذات مع المكيف يطلع ديزل الا شوي بس بالنفود انا بحاقك من تحت الطعس بنحط الهواء 10 وبندز ان طلعت بحط حق على ما يشهدون الرجال وعلى فكره فيه هايلوكسين دفرنسين 2010 بريمي معروضات للبيع كلها مع ناس اعرفهم وكلهم ورب البيت مالين منها المصيبه مع اني ماني مقتنع بالددسن الدبل وعزمه الا ان واحد منهم بايع ددسن دبل 2006 ويقول الله يحللها عند الهلي وش رايك والله ان هذا كلامه وتجي تبي تقنعني فيها بعدين تراني سايقها ومجرب لا والله اسمحلي مع احترامي لك ولملاك هذي السياره حدود 90 الف حرام فيها لو اخذ جيب والا شاص والا سييرا مستعمل ولا اخذ 4 سلندر بهالسعر ومثل ما قلت لك انا مستعد اثبتلك صحه كلامي ولا تفكر اني متحامل على الهلي بس اذا قارنت القوه والمواصفات بالسعر وبتعرف انك ظالم نفسك بمشتراها تحياتي وتقديري

سفاري959
18/02/2011, 07:44 PM
والله انك صادق
98 و99 و 2000 و 2001 هذي افشل مامر على الباترول من ناحية القوه

اذا الربع الباترول 4500 اغلب ملاكه يشتكون منه

والفتك اقوا من الربع الباترول بفرق شاسع... مع ان الربع اخف الا ان مكينته فاشله

على فكره انتم تتكلمون عن الهلي وفاتحين موضوع عشانها يعني انا ما جبت تسارع موتري والا كتبت عنه انه احسن الجيوب عشان تنتقدون الباترول ياخي موتري له سنتين معي ومشتريه 45 الف الحمد لله ولا اشتكيت منه في شي لو انا مشتريه بسعر مبالغ فيه وفاتح موضوع مدح فيه كان يحق لك تقول هالكلام احنا نتكلم عن السياره الي فتحت الموضوع عشانها بس

صقر أمه 506
18/02/2011, 10:33 PM
انا مقتنع ان الباترول 4500 ضعيف لكن ضعفه بقومه عند اشارات وبالذات مع المكيف يطلع ديزل الا شوي بس بالنفود انا بحاقك من تحت الطعس بنحط الهواء 10 وبندز ان طلعت بحط حق على ما يشهدون الرجال وعلى فكره فيه هايلوكسين دفرنسين 2010 بريمي معروضات للبيع كلها مع ناس اعرفهم وكلهم ورب البيت مالين منها المصيبه مع اني ماني مقتنع بالددسن الدبل وعزمه الا ان واحد منهم بايع ددسن دبل 2006 ويقول الله يحللها عند الهلي وش رايك والله ان هذا كلامه وتجي تبي تقنعني فيها بعدين تراني سايقها ومجرب لا والله اسمحلي مع احترامي لك ولملاك هذي السياره حدود 90 الف حرام فيها لو اخذ جيب والا شاص والا سييرا مستعمل ولا اخذ 4 سلندر بهالسعر ومثل ما قلت لك انا مستعد اثبتلك صحه كلامي ولا تفكر اني متحامل على الهلي بس اذا قارنت القوه والمواصفات بالسعر وبتعرف انك ظالم نفسك بمشتراها تحياتي وتقديري

ابشرك ماشريتها عشان اكون ظلمت نفسي وكان قلت لك تجربتي ..
لكن انا نقلت لك تجارب غيري
وفي النهايه ..
لاتقول غالي
الدفرنسين اول بـ 65 والحين ب85
والجيب اول بـ 130 والحين نفس المواصفات ب180
شي طبيعي وسعر معقول مقارنه ببقية السيارات اليابانيه ...
اما السييرا فهو بديل ممتاز وسعره معقول .. لكن موب كلن يبي الامريكي

واعيد تراني لا املك هذه السياره وشكرا ,,

سفاري959
19/02/2011, 12:27 AM
ابشرك ماشريتها عشان اكون ظلمت نفسي وكان قلت لك تجربتي ..
لكن انا نقلت لك تجارب غيري
وفي النهايه ..
لاتقول غالي
الدفرنسين اول بـ 65 والحين ب85
والجيب اول بـ 130 والحين نفس المواصفات ب180
شي طبيعي وسعر معقول مقارنه ببقية السيارات اليابانيه ...
اما السييرا فهو بديل ممتاز وسعره معقول .. لكن موب كلن يبي الامريكي

واعيد تراني لا املك هذه السياره وشكرا ,,

اخوي صقر اذاهي على تجارب غيرك كتبت لك رد عن اثنين من الزملاء معهم 2010 ولا اعجبتهم وعارضينها للبيع ولا اقولك ان الجيوب رخيصه حنا مستهلكين مضحوك علينا من قبل التجار والوكلاء النصابين ولكن لما تقارن السعر بالمواصفات والقوه والراحه والفايده يطلع لك الناتج ان الي يدفع حدود 90 في مثل هالسيارات اكثر خساره اخيراً وفقك الله لما يحب ويرضى وتظل وجهت نظر واختلاف الرأي لا يفسد للود قضيه

مكشاتي 2011
19/02/2011, 03:39 PM
حياكم الله

رسلان الوايلي
19/02/2011, 07:27 PM
شي طبيعي الموتر ثقيل

.أبوعبدالرحمن
19/02/2011, 11:00 PM
اخوي صقر اذاهي على تجارب غيرك كتبت لك رد عن اثنين من الزملاء معهم 2010 ولا اعجبتهم وعارضينها للبيع ولا اقولك ان الجيوب رخيصه حنا مستهلكين مضحوك علينا من قبل التجار والوكلاء النصابين ولكن لما تقارن السعر بالمواصفات والقوه والراحه والفايده يطلع لك الناتج ان الي يدفع حدود 90 في مثل هالسيارات اكثر خساره اخيراً وفقك الله لما يحب ويرضى وتظل وجهت نظر واختلاف الرأي لا يفسد للود قضيه

ههههههههههههههههههههههه

أخوي الغالي سفاري 959 انت واضح قاهرتك الـ 90 الف ريال على الهايلكس ، بس هذا ما يخلي ان الهايلكس عزمه ردي وحتى لو إنه 4 سلندر ، يعني ألاحظ في كل رد لك لازم تطري ذا الـ 90 الف هههههههههههههه ، خل منك القيمة انا بإمكاني ألقا 2009 دبل سوبر بـ 70 الف ريال وماشي مشي معقول مع العلم إن بغيت دبل خليجي سوبر بـ 78 الف ريال جديد 2010 عطني خبر موجود بمعارض الرياض ، وانا عن تجربة 2009 دبل السيارة ماشاء الله تبارك الله لا عزم ولا قوة ولا نشاط سواء المواتر محمل ولا بدون حمل ، والهايلكس ان بغيته ديره والا خط والا بر ، لكن الشاص بر وبس ، في الديرة والخط يغثك ويكسر ظهرك ، وإن قلت سييرا فهو حجمه كبير والامريكي له أهله ، وانا لم اتكلم الا عن واقع تجربة ، ومن ناحية الهايلكس اللي سقته انت ممكن تكون هناك عدة أسباب خلت عزمه ردي لأنه أنت عارف إن كفرات البلد صغيرة و قاسية ، ومن ناحية الهايلكس اللي بالمقطع فهو واضح انه دبل ولا هوب مرهم لأنه لو إنه مرهم كان طار وإن بغيت تعرف إنه دبل يكفي إنك تشوف الجنوط لأنها وضحة إنها حقت فكسار 97 والله أعلم

سفاري959
20/02/2011, 07:19 AM
ههههههههههههههههههههههه

أخوي الغالي سفاري 959 انت واضح قاهرتك الـ 90 الف ريال على الهايلكس ، بس هذا ما يخلي ان الهايلكس عزمه ردي وحتى لو إنه 4 سلندر ، يعني ألاحظ في كل رد لك لازم تطري ذا الـ 90 الف هههههههههههههه ، خل منك القيمة انا بإمكاني ألقا 2009 دبل سوبر بـ 70 الف ريال وماشي مشي معقول مع العلم إن بغيت دبل خليجي سوبر بـ 78 الف ريال جديد 2010 عطني خبر موجود بمعارض الرياض ، وانا عن تجربة 2009 دبل السيارة ماشاء الله تبارك الله لا عزم ولا قوة ولا نشاط سواء المواتر محمل ولا بدون حمل ، والهايلكس ان بغيته ديره والا خط والا بر ، لكن الشاص بر وبس ، في الديرة والخط يغثك ويكسر ظهرك ، وإن قلت سييرا فهو حجمه كبير والامريكي له أهله ، وانا لم اتكلم الا عن واقع تجربة ، ومن ناحية الهايلكس اللي سقته انت ممكن تكون هناك عدة أسباب خلت عزمه ردي لأنه أنت عارف إن كفرات البلد صغيرة و قاسية ، ومن ناحية الهايلكس اللي بالمقطع فهو واضح انه دبل ولا هوب مرهم لأنه لو إنه مرهم كان طار وإن بغيت تعرف إنه دبل يكفي إنك تشوف الجنوط لأنها وضحة إنها حقت فكسار 97 والله أعلم

نعم اخوي الغالي ابو عبدالرحمن ارتفاع سعر اي سياره ووسائل السلامه هذي من اهم الأشياء في تقييم السياره في دول اوربا اما عندنا هذي اخرالأشياء الي نفكر فيها وجهت نظري حدود 90 الف واخرتها 4 سلندر ولا راحه ولا شي يعني لابد من موتر اخر للعائله يكون خاص للسفر وهذي اخليها للبر النتيجه بقعد اجمع سيارات والخساره بتكون خسارتين والكلام عن 4 سلندر كلها سواء هلي او ددسن او غيرها وانا الي اعرفهم الحين اثنين كلهم عارضينها للبيع علماً بأن واحد منهم عنده جيب جديد للعائله بس ما اقتنع بالموتر بالأخير هي رغبات ووجهات نظر وانت ومن في هذا الصرح الشامخ اخوان عزيزين ولكم كل التقدير والاحترام والقصد من هذي النقاشات هي الفايده للعموم تحياتي لشخصك الكريم اخوي الغالي

قائد السريه
20/02/2011, 09:52 AM
^^
وسائل السلامه ارباق للسايق والراكب وabs

والحامي الله سبحانه

اذا المكينه 4 سلندر مهو معناته انها ظعيفه

هي على المكينه والقير والدفرنس والوزن والسواق

ولايمكن يكون الددسن اقوا من الهايلوكس وهذا شي معروف

وانا كل اسبوع بالنفود

والحمد لله قوته زينه وفوق ماكنت متوقع قبل لاشتريه

مع ان الكفرات 255 وبرجستن قاااسي

وانا ماخذه بـ 86 يعني اذا كديته 4 سنوات وجاب لي 65 نعمه والحمد لله

انت تشوف سواة الهايلوكس الدفرنس في النفود؟ والله ان الهايلوكس الدبل اقوا منه بمراحل

XTERRA -2010
20/02/2011, 08:26 PM
تسارع إلنترا 2010 في 13 ثانيه الراكب واحد المكينه 1.6 التسارع إلى 120

6SkUxaDpSL4

سفاري959
20/02/2011, 11:17 PM
^^
وسائل السلامه ارباق للسايق والراكب وabs

والحامي الله سبحانه

اذا المكينه 4 سلندر مهو معناته انها ظعيفه

هي على المكينه والقير والدفرنس والوزن والسواق

ولايمكن يكون الددسن اقوا من الهايلوكس وهذا شي معروف

وانا كل اسبوع بالنفود

والحمد لله قوته زينه وفوق ماكنت متوقع قبل لاشتريه

مع ان الكفرات 255 وبرجستن قاااسي

وانا ماخذه بـ 86 يعني اذا كديته 4 سنوات وجاب لي 65 نعمه والحمد لله

انت تشوف سواة الهايلوكس الدفرنس في النفود؟ والله ان الهايلوكس الدبل اقوا منه بمراحل

اسمحلي طال عمرك الهلي بدون دبل اقوى واسأل اي شخص خبير والغماره اقوى من الغمارتين حتى بعض الجيوب الي يجي منها دفرنس يكون اقوى مثل الأرمادا والسيكويا بدون دبل اقوى لأنه اخف وهذا معروف انت اول شخص يقول ان الي بدبل اقوى وبعدين من كلامك تفضلها على الجيب مشكله غالب من في هذا المنتدى يمدح الموتر الي معه من سابع المستحيلات انها تتفوق على الجيوب يأخي ودنا نركب 16 سلندر على سيارتنا وانت تقول 4 سلندر الله يبارك لك في حلالك ويعطيك خيرها ويكفيك شرها تحياتي

قائد السريه
21/02/2011, 12:31 AM
ياخوي والله اني ماتكلم من فراغ

انا كان معي هايلوكس دفرنس 2009 غماره

والله مافيه مقارنه بالنفوود القوه والمشي لصالح الدفرنسين

انا ماتكلم عنه بالشارع اكيد لانه نازل وجهه واخف

اما بالنفود مافيه مقارنه

والله انك ظالم الهايلوكس الدبل

مره تقول ان الددسن اقوا منه والحين تقول الهايلوكس الدفرنس اقوا منه

جزاك الله خير

مكشاتي 2011
21/02/2011, 03:19 PM
حياكم الله

سفاري959
21/02/2011, 09:31 PM
ياخوي والله اني ماتكلم من فراغ

انا كان معي هايلوكس دفرنس 2009 غماره

والله مافيه مقارنه بالنفوود القوه والمشي لصالح الدفرنسين

انا ماتكلم عنه بالشارع اكيد لانه نازل وجهه واخف

اما بالنفود مافيه مقارنه

والله انك ظالم الهايلوكس الدبل

مره تقول ان الددسن اقوا منه والحين تقول الهايلوكس الدفرنس اقوا منه

جزاك الله خير

الحمد لله اني ما ظلمت انسان وهذا اهم شي لا والله ماني ضدها بالعكس انا افضل الهلي من ناحيه الشكل والوسع والفخامه ولا قلت الددسن اقوى هذا كلام واحد من اخوياي معه 2010 بريمي وكان معه ددسن 2006 اما انا ما استخدمت الثنتين عشان اقارن واحكم سقتهن صح بس ما احكم من سواقه مره او مرتين مع العلم اني اتوقع ان الهلي اقوى الله يبارك لك فيها

مكشاتي 2011
17/03/2011, 12:57 PM
حياكم الله