المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أنا عضو جديد وهذي مشاركتي الاولــى معكم الله يحييكم

عساس نجد
13/11/2005, 10:53 PM
هذي الصوره في أحد رياض الصمان من تصويري و ليست بكميرة ديجتل انما بكميرة تحميض من القديمات جدا لقيتها وانا صغير عند الوالد وهي عنده لها حوالي 35 سنة استمريت اصور فيها حوالي ثلاث سنين ويااااالله عرفت لها زين بس يوم عرفت لها ؟؟؟
طلعت خبال عليها صفاوة عدسة مجنونة وودقيقة جدا وحساسيه عالية بس انه تعب التصوير فيها لأنه لازم توزن بؤرة الضؤ ثم تثبتها على ستاند واقف علشان الاهتزاز ثم توزن الزوم ثمن أخيرا تصفي العدسة الخارجية ثم تفر المؤقت الي كن صوته ساعة غسالة ثياب الخ... يعني مول طويل
بس طلعت كميرات الديجتل وريحت العالم
....وقد اخترت هذه الصوره القديمه عندي لما لها من الوقع في نفسي ولما تعبر عنه من ضيافة فتقبلوها مني ولو الود ودي عطيتكم مثل الي فيها وأزود على الطبيعة

عساس نجد

ملاحظة ترا البريد الالكتروني حقي لا ترسلون عليه شي لا ني كاتبه من راسي لاني غشيم وعليمي في الانتر نت وما عرفت اصلح بريد حاولت كم مره وعجزت واستحي من اقاربي اقولهم وشلون ازينه وانا الكمبيوتر عندي له سنه وزود

عساس نجد
13/11/2005, 11:13 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

ابو دحيم
14/11/2005, 01:02 PM
هلااااااابك اخوووي عساس نجد

ترا الصوررره ما طلعت ..........

و بالنسبه للبريد انت تامر امر يخوووك

وشكرا................

عساس نجد
14/11/2005, 07:58 PM
الى ابو دحيم مع التحية السلام عليكم
للاسف الصورة حاولت ارفقها معه عجزت صغرت حجمها جبتها يمين جبتها يسار ما طآآآعت تزبط دبل كبدي هلجهاز اظاهر لو ارسلها لك ياخي على حسابي في فدكس ابرك علشان اقهر هلي كل شوي ناط في حلقي وقايللي لا يمكن ؟ لايمكن؟

وشكرا يغالي على رفع المعنويات هلحين حسيت اني أقدر اعافر واطارح أكبر راعي كمبيوترات في الديرة

ريف النشاما
14/11/2005, 10:12 PM
هالصوره معسره .....الله يهون عليها

أولا الله يحييك أخي الغالي .....وياخوك تراك شوقتنا للصورة .....نبيها يعني نبيها عقب هالشرح الممتع لعجوز الوالد

قصدي كمرة الوالد .....وترا أختها من الرضاعة عندي

الصور عجل علينا فيها .....نبيها حملها بالقوة ولا بالمروه ....لو تجرها بشيول !!!

الوائلي
16/11/2005, 04:15 AM
السلام عليكم

هذي أول مشاركة لي و احب اقول لأخونا عساس طلع الصورة بسرعة .......

و إلا تصرفت ؟

سلمون
16/11/2005, 04:27 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

وحياكم الله بين أخوانكم في منتديات الخير منتديات مكشات