المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وصف مزرعة العتش ؟؟

ورد وشوك
22/02/2011, 02:37 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بصراحه خرمان حليب خلفات يالبى قلبه :D بعد هالخير اللي جانا :r سمعت عن مزرعة العتش اللي على طريق القصيم ومنتجاتها من البان(لبن العتش اللي في محلات بساتين القصيم هل هو نفسه ؟) واجبان وزبده وسمنه وعسل وتمر ذو النوعية الجيده هل هو صحيح ؟ انا ساكن بشمال الرياض عند نادي الشباب اتوقع انها قريبه ان شاء الله اللي سبق وراح هناك هل تستاهل العنوه :p ولا ;) .
يليت الله يخليكم الوصف الصحيح والمختصر . مشكوررررررين

راع العوجاء
22/02/2011, 06:37 AM
أخوي المزرعة هي نفسها محطة فيحاء العتش وتبعد عنك حدود المية كيلو وأنت قدر هي تستاهل وإلا لا

تقبل مروري ومداخلتي

أبو سعد

meshal.
22/02/2011, 06:43 AM
افادك الاخ لكن على طاري بساتين القصيم هل لهم فرع بالقصيم نفسها بريدة عنيزة افيدونا جزاكم الله خير

ورد وشوك
22/02/2011, 11:30 AM
أخوي المزرعة هي نفسها محطة فيحاء العتش وتبعد عنك حدود المية كيلو وأنت قدر هي تستاهل وإلا لا

تقبل مروري ومداخلتي

أبو سعد

مشكور ابو سعد بيض الله وجهك :good2: اقدر وانا اخوك للي سبق وان راح هل هي تستاهل ولا لا ننتظر احد من الاخوان يفيدنا ؟

ورد وشوك
22/02/2011, 11:34 AM
افادك الاخ لكن على طاري بساتين القصيم هل لهم فرع بالقصيم نفسها بريدة عنيزة افيدونا جزاكم الله خير

ودي اساعدك بس ماعندي معلومه عن اللي بالقصيم واذاتبي بالرياض فرعهم بحي المروج .

رحّال 9
22/02/2011, 11:46 AM
في لهم منتجات في الرياض اعتقد في العثيم تلقاها .

بالتوفيق .

ابو حسان الجنوبي
22/02/2011, 11:52 AM
والله انا نتمنى حليب الخلفات الطيب بس المشكله الناس الي على الخطوط والي يبعيون حليب سمعت انهم يستخدمون ابر تدر الحليب فما ادري هل هذا صحيح ؟

يعني كل شي صار مغشوش حتى الحليب الي ببطون البكار صار مغشوش!!!

سواق الشيخ
22/02/2011, 12:05 PM
أخي العزيز

منذ مده نمى إلى علمي (لاحظ نمى )خبر منسوب لأحد مدراء البنك الزراعي بإحدى

المحافظات وينسب عن مهندس زراعي مصري عندهم بأن البودره الجافه هي الغالب في

منتجاتهم والكلام هذا له مده طويله

لكن ألا يمكن أن يحلل بأحد المختبرات؟؟

والله أعلم

الطرس ممدوح
22/02/2011, 12:14 PM
والله انا نتمنى حليب الخلفات الطيب بس المشكله الناس الي على الخطوط والي يبعيون حليب سمعت انهم يستخدمون ابر تدر الحليب فما ادري هل هذا صحيح ؟

:good2::good2::good2::good2::good2:

D.luffy
22/02/2011, 12:43 PM
رح للحياله الي في المروج يبعون فيها حليب اما اما العتش فهي عند مخرج ثادق

الخادم
22/02/2011, 12:50 PM
الله يوفقك على هالموضوع
اخوي حليب الخلفات ما له مثيل اذا هو طازج

السرحان502
22/02/2011, 01:01 PM
مخرج ثادق خط القصيم
100 كم

ورد وشوك
22/02/2011, 01:03 PM
في لهم منتجات في الرياض اعتقد في العثيم تلقاها .

بالتوفيق .

مشكور اخوي رحال على ردك . تقصد محلات بساتين القصيم يجيك في علب مكتوب عليه (لبن حفر العتش) انا قلت بروح اجرب للمحطه اللي ذكروه الاخوان اذا كان طاااازج اهو وغيره .

ورد وشوك
22/02/2011, 01:15 PM

ابوحسان اشكرك على مرورك واعتز برأيك .
وبالنسبه للأبر التي تقوم بزيادة في إدرار الحليب حنا مشكلتنا كمجتمع سعودي نمشي ورى كلام هذا يقول وهذا يقول أول شي لا يوجد أبر تدر الحليب فقط هي ابر تهدي الناقه عن الحلب تغير من طباعها الى هدية فأحب أن أبشرك أنه لا يوجد أي مادة تزيد من الإدرار في الحليب و ذلك الكلام هو من كلام بيطري سعودي متخصص في الإبل , حيث قامت الوزارة بعمل بحث و تحقيق عن هذه الإبر و هذه المواد المدرة للحليب فاتضح أنه لا يوجد ( و أقول بالفم المليان لا يوجد ) أي مادة قد تسهم أو تساعد في الإدرار ,, و هذا الكلام من المصدر مباشرة و هو ثقة .

ورد وشوك
22/02/2011, 01:20 PM
أخي العزيز

منذ مده نمى إلى علمي (لاحظ نمى )خبر منسوب لأحد مدراء البنك الزراعي بإحدى

المحافظات وينسب عن مهندس زراعي مصري عندهم بأن البودره الجافه هي الغالب في

منتجاتهم والكلام هذا له مده طويله

لكن ألا يمكن أن يحلل بأحد المختبرات؟؟

والله أعلم

مشكووووووووور

ورد وشوك
22/02/2011, 01:29 PM
رح للحياله الي في المروج يبعون فيها حليب اما اما العتش فهي عند مخرج ثادق
الحياله حليبهم يجيب الهم :D الله يزيد النعمه ماااااااالح وتحسه مطول عندهم .
مخرج ثادق؟؟ وانا اخوك ليت توصف لي وانا رايح مع طريق الرياض - القصيم من جهة الشمال بجيني مخرج ثادق من اليمين وبعدها وين اروح بالضبط لأني ابغى اختصر الطريق ؟؟ مشكوووووووور .

ورد وشوك
22/02/2011, 01:31 PM
الله يوفقك على هالموضوع

اخوي حليب الخلفات ما له مثيل اذا هو طازج

جزااااااااااك الله خير

ورد وشوك
22/02/2011, 01:33 PM
مخرج ثادق خط القصيم
100 كم
وصف المحطه الله لايهينك اذا خشيت مع مخرج ثادق ؟ ومشكور على مرورك

أبوسعد111
22/02/2011, 01:39 PM
حبيبنا (ورد وشوك)
المحطة على نفس طريق الرياض القصيم بإتجاة الرياض ولوحة المحطة واضحة بإسم (محطة فيحاء العتش)
والماريه حول المحطة شجر بين المحطة والطريق

دمت بحفظ الرحمن

المغرز
22/02/2011, 01:40 PM
الله يهنيك وعليك بالعااااااافيه

ومع السلااااااااامه

ورد وشوك
22/02/2011, 09:22 PM
1000 شكر على الردود وبيض الله وجيهكم

D.luffy
22/02/2011, 09:52 PM
امسك طريق القصيم ونت وجهك للقصيم يعني شمااااااال الين يجيك مخرج ثادق البره اطلع مع المخرج يسار بتجيك المزرعه على يساااااارك

ورد وشوك
22/02/2011, 10:12 PM
امسك طريق القصيم ونت وجهك للقصيم يعني شمااااااال الين يجيك مخرج ثادق البره اطلع مع المخرج يسار بتجيك المزرعه على يساااااارك
تسلم يابعدي

المكترب 2000
23/02/2011, 01:04 AM
السلام عليكم
ياخي بلاش التعقيد وانت تمشي باتجاه القصيم تعديت الرياض 100كيلو تشوفها على يسارك قبل كبري تمير
مع كبري ثادق احسن لك عشان ماترقى كبري تمير وترجع ثانيه
بخصوص اللبن
ماله اي طعم اغلب طعمه بودرررررررررررررررررررررررررررررررررر وثقيل تقعد ترج فيه الى بكره
وان بغيت تمر زين مر ديرة تمير اول كبري بعد العتش تلقى على الكبري نخل وامش 30كيلو إذا دخلت تمير اسأل عن محل المناع للتمور وتلقى ان شاء الله اللي يعجبك
وتقبل مروري وارجو اني ماطولت عليكم يالشقرديه

الشفاف الساتر
23/02/2011, 01:16 AM
عامل باكستاني شايب في محطة بنزين المحطة

يقول كل يوم تجي تريلة وتنزل اللبن والحليب وتجيبه من ديرة ثانية أظاهر من حوطة سدير او العودة نسيت والله

لكن يقول أنه نصب واحتيال ألي يقولك أن الحليب من نفس المزرعة ويقول رح قلهم أبشوف وشلون تضبطونه ما يخلونك لأان ما فيه ألا كم بقرة

وبعدين بووووووووووووووووووووودرة