المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ام المصران استفسار

سبع البوادي
23/02/2011, 12:50 AM
يا شباب يا الشقردية
ابي استفسر عن اقرب طريق لروضة ام المصران من الدمام يكون مختصر

وجزاكم الله الف خير

محب الشبه
23/02/2011, 12:54 AM
كم تبعد عن الدمام

ayman_dyn
23/02/2011, 01:59 AM
حيا الله الربع
كنت بأم المصران العام الماضي، لها طريقين:
1- من الدمام مروراً بالفاضلي + الصرار + الونان ثم الردمية 60كم وصولاً بأم المصران (لكن الطريق وعر جداً في الردمية).
2- من الدمام مروراً بالنعيرية + القريا العليا + نصف الطرق بأتجاه الشوية ثم الردمية 30كم وصولاً بأم المصران (لكن الطريق أقل وعورة في الردمية).
إنشاء الله طالعين فجر الخميس للفياض المجاورة لها لأنها بعد فيها خباري والربيع مو ذاك الزود حسب مشاركة الأخوان. أنا أقترح المرور بالأختيار الثاني مع أنه أطول لكن القيادة فيها ممتاز جداً.
أسأل الله لنا ولكم السلامة في الذهاب والأياب

سبع البوادي
23/02/2011, 03:37 AM
حيا الله الربع
1- من الدمام مروراً بالفاضلي + الصرار + الونان ثم الردمية 60كم وصولاً بأم المصران (لكن الطريق وعر جداً في الردمية).
2- من الدمام مروراً بالنعيرية + القريا العليا + نصف الطرق بأتجاه الشوية ثم الردمية 30كم وصولاً بأم المصران (لكن الطريق أقل وعورة في الردمية).
إنشاء الله طالعين فجر الخميس للفياض المجاورة لها لأنها بعد فيها خباري والربيع مو ذاك الزود حسب مشاركة الأخوان. أنا أقترح المرور بالأختيار الثاني مع أنه أطول لكن القيادة فيها ممتاز جداً.

بيض الله وجهك

والظاهر نبي نتقابل سوا

لأني انا ناوي اطلع لها الخميس الصباح

ندى الكنود (راعي الدرب)

عالي الكيف
23/02/2011, 04:06 AM
حيا الله الربع
2- من الدمام مروراً بالنعيرية + القريا العليا +الرفيعه + قبل شويه تصل الى مفرق امعقلا + اذا انتهى الطريق تكون الديره امامك ب4 كيلو اطلع منها شمال شرق 24 ك (لكن الطريق أقل وعورة في الردمية).

الاخ ايمن تجد تعديلآ للوصف بالاحمر حيث ان توصيفك ناقص حيث يفهم منه انها قبل الرفيعه

سبع البوادي
24/02/2011, 04:44 AM
الاخ ايمن تجد تعديلآ للوصف بالاحمر حيث ان توصيفك ناقص حيث يفهم منه انها قبل الرفيعه

الله يجزاكم خير كلكم وبيض الله وجيهكم