المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ♥♥♥▒ _ مـخ الـسـمـك_ ▒♥♥♥


Makaveli
01/03/2011, 10:10 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صراحة في شي ماشفته في أي منتدى ولا عند أي أحد من الناس

مخ السمك

:no2:لا تستغرب:no2:

نعم للسمك مخ ولذيذ مرررررة

الوالد الله يحفظه كان وأنا صغير يجبرني على أكل مخ السمك وعلاقة الملابس جمبه للتشحيط طبعاً
إجبار لأكل الفائدة

المشكلة طعمها ماهو حلوا
يعني طعمها

سمكي سمكي سمكي

الظاهر مليان فسفوور

مثل بيض السمك بس رخوي مثل مخ الساق إللي في داخل العظمة
مثل الجلي
والسمك كله فائدة طبعاً

(بعد العِشا) خلصت من العشا ولله الحمد
أخذتلي واحد نجار وعشرة حبات قمبري
وقلت أصور مراحل إستخراج مخ السمك

كل اللحم إلى الجمجمة بعضة بدون لحم بس النجار ماشاء الله يعجبك

http://www.mekshat.com/pix/upload05/images205/mk169003_2.jpg

هذه صورتها

http://www.mekshat.com/pix/upload05/images205/mk169003_2.jpg

حاول تكسر كسور سطحية ولو كانت الجمجمة خفيفة حاول تكسرها بأسنانك
بس لما تتطرّمّ أسنانك لاتقول ماكافيلي شيّب منظري
أنا أستخدمت الملعقة البلاستيكية بالمقلوب
هذا المخ واضح ياسلاآآآآآآآآآآآآآآآآم سَلِمّ

http://www.mekshat.com/pix/upload05/images205/mk169003_3.jpg

السمك الآن مرفوع عنه القلم
الجمجمة خاويةٌ على عُرُوشِا

http://www.mekshat.com/pix/upload05/images205/mk169003_4.jpg
http://www.mekshat.com/pix/upload05/images205/mk169003_5.jpg

هذا هو المخ والنجار الظاهر مخه كبير لأنك كل ماتعمقت نلت الكثير , أنا ثاني مرة آكل النجار وصراحة سلملي على إللي ياكل الناجل

مخ البياض لايفوتكم

http://www.mekshat.com/pix/upload05/images205/mk169003_6.jpg

رمية جانبية

http://www.mekshat.com/pix/upload05/images205/mk169003_8.jpg

المخ كأنه طفل نائم صحح
مين قوي ملاحظة

http://www.mekshat.com/pix/upload05/images205/mk169003_10.jpg

ويارب تستمتعو بأكل السمك حتى النخاع

الحمد لله الذي أطعمنا وسقانا وجعلنا من المسلمين


صياد الجزوي
01/03/2011, 10:20 PM
معلومة جديدة بصراحة
ويبغالنا نجربها
وبالعافية عليك المخ

Makaveli
01/03/2011, 10:25 PM
معلومة جديدة بصراحة
ويبغالنا نجربها
وبالعافية عليك المخ

الله يعافيك

الصراحة أكثر الأعضاء لما يطبخوا السمك يقطعوا الرأس ويرموه وصراحة يفوتهم متعة البحث عن المخ
ولو أكلته مرة لايمكن تسيب السفرة إلا لما تجيبه

وأدعولي بخير كل ماتفتح رأس السمك

فوتوغراف
01/03/2011, 11:04 PM
ماشاء الله
بالعافية عليك
بصراحة زكرتني بنفسي
مااخلي شي
حتى العيون هم هم خخخخخخخخخخ
وبعدين انت كاتب سلملي على الي ياكل الناجل <<< مدمن ناجل
بصراحة طريقتك جدا جدا صعبة
اسهل طريقة تكسر المخ بأسنانك وبعدها ( تشفط ) المخ
وياسلااام احلى صوت واحلى ومخ
وبالعافية

صياد متهور
01/03/2011, 11:22 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ياسلام عليك جبتها في مقتل طعم لحمة راس السمك شي غير غير غير
عوافي على قللبك النجار
تقبل مروري يا جميل

خفجاوي عالمي
01/03/2011, 11:27 PM
بالعافيه عليك
أما انا ما اكلت مخ الغنمايه عشان اكل
مخ السمكايه
عليك بالعافيه وبالتوفيق

Makaveli
01/03/2011, 11:36 PM
بالعافيه عليك


أما انا ما اكلت مخ الغنمايه عشان اكل
مخ السمكايه
عليك بالعافيه وبالتوفيق


لو كنت كبير في السن فألحق الفايدة عشان تستفيد الله يطول عمرك في طاعته
ترا المخ حق السمك حلو حتى حق التيوس الله يسلمك :)

عـــــزام
01/03/2011, 11:59 PM
اخوي المخ السمك موفيد ولا ايش مخ الهمور زين

accentkool
02/03/2011, 12:25 AM
يعطيك الف عافية
دائما مبدع بتقاريرك
وحمستنا نبحث عنة
في كل سمكة

1بوخالد
02/03/2011, 05:55 AM
السلام عليكم
موضوعك جميل اخوي Makaveli بالرغم اني لم استسيغ شكله وبالتأكيد طعمه ;) ولآكن دفعني موضوعك والفضول للبحث عن معلومات بهذا الشأن ووجدت التالي ان صح الكلام والله اعلم:
توصل العلماء فى الصين إلى معرفة عناصر لها تأثير قوى فى علاج عته الشيخوخة . واكتشفوا أن مادة " الليستين " التى تتحول إلى " أسيتيل كولين " داخل مخ الإنسان هى التى تساعد فى الوقاية من الشيخوخة . والأطعمة التى تحتوى على " الليستين " بكثرة هى : الفول ومنتجاته , ومخ السمك , وصفار البيض ,والبطارخ , والسمسم

وهذا يعني انه ان كان فيه فايده لازم ناكله حتى لو ما حبيناه مثل الدواء :good2:.

تحياتي
أبوخالد

ABO ZAIN 29
02/03/2011, 06:26 AM
خلينا من المخ
معليش أتفرجت وانا جيعان
(ماشاء تبارك الله)
ركزت في الصياديه والبصل والميرندا حمطيات
(لاتخاف ذكرت الله )

فهد-بوعبدالله
02/03/2011, 09:10 AM
شغلك عدل اهم شي راس السمك في الاكل بجميع محتوياته ودائما ابدى براس السمك
وفي مثل يقال :
قاله تعشيت قال نعم قاله اكلت الراس قال لا قاله عجل ماتعشيت.

hek
02/03/2011, 09:18 AM
معلومات جديدة ومفيدة حلوة .. وصور وتعليقات احلى
بالعافية المخ .. وان شاء بجربه قريب

حوات جده
02/03/2011, 10:33 AM
ههههههههه

هلا ماكفولي :D:D:D:D

انا اول واحد ارمي راس السمك:D

وزن على الفاضي هههههههههههههه


ومشكور على الافكارة الحلوه ودائما غريب وجديد


تسلم



:s:s:s:sمنور بوجودي:s:s:s:s

راعي منيفه
02/03/2011, 10:36 AM
مشكور عللى المعلومه ♥♥
♥♥♥♥

ابو حسن 511
02/03/2011, 10:51 AM
مشكور على الموضوع حلو و شيق و لاكن ما هو اكبر مخ في الا سماك؟

Makaveli
02/03/2011, 10:53 AM
خلينا من المخ

معليش أتفرجت وانا جيعان
(ماشاء تبارك الله)
ركزت في الصياديه والبصل والميرندا حمطيات

(لاتخاف ذكرت الله )


:D:D:D:D الحمدلله

Makaveli
02/03/2011, 11:22 AM
السلام عليكم
موضوعك جميل اخوي Makaveli بالرغم اني لم استسيغ شكله وبالتأكيد طعمه ;) ولآكن دفعني موضوعك والفضول للبحث عن معلومات بهذا الشأن ووجدت التالي ان صح الكلام والله اعلم:
توصل العلماء فى الصين إلى معرفة عناصر لها تأثير قوى فى علاج عته الشيخوخة . واكتشفوا أن مادة " الليستين " التى تتحول إلى " أسيتيل كولين " داخل مخ الإنسان هى التى تساعد فى الوقاية من الشيخوخة . والأطعمة التى تحتوى على " الليستين " بكثرة هى : الفول ومنتجاته , ومخ السمك , وصفار البيض ,والبطارخ , والسمسم

وهذا يعني انه ان كان فيه فايده لازم ناكله حتى لو ما حبيناه مثل الدواء :good2:.

تحياتي
أبوخالد

أكييد أكييد يبوخالد الله يحييك

Makaveli
02/03/2011, 11:24 AM
ههههههههه


هلا ماكفولي :D:D:D:D

انا اول واحد ارمي راس السمك:D

وزن على الفاضي هههههههههههههه


ومشكور على الافكارة الحلوه ودائما غريب وجديد


تسلم



:s:s:s:sمنور بوجودي:s:s:s:s



ماكاسمارتي الله يحييك :good2:, أنا كنت أشوف صورة الرأس المقطوع حق الحريد على توقيعك لو ماكنت غلطان , وكنت أستغرب من الحركة هاذي :)

Makaveli
02/03/2011, 11:25 AM
مشكور عللى المعلومه ♥♥
♥♥♥♥

♥ الله يسلمك ♥

Makaveli
02/03/2011, 11:26 AM
معلومات جديدة ومفيدة حلوة .. وصور وتعليقات احلى
بالعافية المخ .. وان شاء بجربه قريب

لازم عاد هادي مافيها كلام , وبالعافية عليكم لما تجربوها

Makaveli
02/03/2011, 11:28 AM
شغلك عدل اهم شي راس السمك في الاكل بجميع محتوياته ودائما ابدى براس السمك
وفي مثل يقال :
قاله تعشيت قال نعم قاله اكلت الراس قال لا قاله عجل ماتعشيت.

صـح لـسـانـك

صياد شعيبه
02/03/2011, 12:28 PM
مشكووووووووووووووووو رر يعطيك الف عافية

Makaveli
02/03/2011, 01:02 PM
مشكووووووووووووووووو رر يعطيك الف عافية

الله يعافيك

Makaveli
02/03/2011, 01:04 PM
مشكور على الموضوع حلو و شيق و لاكن ما هو اكبر مخ في الا سماك؟


والله أكيد كل ماكبر زاد حجم المخ والمخ كأنه لبانة أحياناً تلقاها مثل الكورة بنية اللون أو بيج
وتحصلها في السيجان كمان والأسماك المقلية الصغيرة

حوات جده
02/03/2011, 01:08 PM
ماكاسمارتي الله يحييك :good2:, أنا كنت أشوف صورة الرأس المقطوع حق الحريد على توقيعك لو ماكنت غلطان , وكنت أستغرب من الحركة هاذي :)



ههههههه

حلو الاسم الجديد


لا دا المجنوني الي بتوقيعه


انا بالتقارير بس :D:D:D:D:D

ابوالروك
02/03/2011, 03:05 PM
مشكور عزيزي على الموضوع الرائع والجميل بتواجدكو
دمتم بخير,,,,

O M A A R
02/03/2011, 04:29 PM
وعليكم السسلآم ورحمة آلله وبركآته

مَ ششآء آلله عليك ،، موآضيعك صآرت مسلسل يومي كل يوم حلقة غير وكل يوم موضوعك غير

بصرآحة أحب آكل مووخ الغنم ولآ جربت مووخ السمك ،، بسألك أذآ جربت الغنم نفس الطعم أو أحسن ؟!

موضوع جميل وجديد وغريب ،، بإنتظآر حلقة بكره :D

اه يابحر
03/03/2011, 08:56 AM
بالعافية عليك ماكافيلي
دائما مبدع في طرحك واسلوبك الشيق
جوعتني وانا شبعان
ماشاء الله تبارك الله

انسانه؟
03/03/2011, 09:19 AM
معلومات جديده علي انو السمك يؤكل مخه ,,
الله يعطيك العافيه ويبارك فيك..

Makaveli
03/03/2011, 03:04 PM
مشكور عزيزي على الموضوع الرائع والجميل بتواجدكو


دمتم بخير,,,,


أسعدني وجودك ياجميل والله يحييك نورت الموضوع

Makaveli
03/03/2011, 03:06 PM
وعليكم السسلآم ورحمة آلله وبركآته


مَ ششآء آلله عليك ،، موآضيعك صآرت مسلسل يومي كل يوم حلقة غير وكل يوم موضوعك غير

بصرآحة أحب آكل مووخ الغنم ولآ جربت مووخ السمك ،، بسألك أذآ جربت الغنم نفس الطعم أو أحسن ؟!

موضوع جميل وجديد وغريب ،، بإنتظآر حلقة بكره :D



والله عندي الكثير بإذن الله , الحياه مغامرة لو ماأنهيت يومك بموقف جميل فماسويت شي
أمس صدت أبومقص من البحر وشويته بولاعة خويي وكا جنااااان وصار من مُحبي الصيد :D:D:D:D

Makaveli
03/03/2011, 03:07 PM
بالعافية عليك ماكافيلي
دائما مبدع في طرحك واسلوبك الشيق
جوعتني وانا شبعان
ماشاء الله تبارك الله


الله يعطيك الصحة والعافية ياجميل :good2:

Makaveli
03/03/2011, 03:08 PM
معلومات جديده علي انو السمك يؤكل مخه ,,
الله يعطيك العافيه ويبارك فيك..

الله يعافيكي ياأختي ويبارك فيكي نورتي الموضوع

الناجل 2010
03/03/2011, 07:37 PM
مشكور على المعلومه..ومثل ما قلت بعض الناس يقطع الراس ويرميه..((وبعضهم ما يعرف ياكل السمك اساسا))
تحياتي لك..

loOoOoOol
03/03/2011, 08:03 PM
يعطيك العاااااافيه على المعلوووووومه

السفريF15
04/03/2011, 08:32 AM
ماكفيلي مشاء الله عليك انت بسوي شيء كبير إكتشاف او اختراع وش هو ماادري
لكن الله يوفقك والحياه تجااااااااااارب

ولد طيبة
04/03/2011, 05:44 PM
اااخ ع النجار لزييييز

بقوة سلم لي على الناجل هههه
بالعافية

Makaveli
04/03/2011, 08:29 PM
اااخ ع النجار لزييييز



بقوة سلم لي على الناجل هههه

بالعافية






ولد طيبة الله يحييك

والله صراحة تشبه واحد , كل ما أشوف الصورة إللي في توقيعك أفتكرو Yaki Kadafi



أكيد تعرفه خوي Makaveli



لما شفت لك صورة مسوي بيدك علامة الـWestCoast
سبحان الله
http://www7.0zz0.com/2011/03/04/18/858786320.jpg (http://www7.0zz0.com/2011/03/04/18/858786320.jpg)




الله يحييييك ياجميل ونورت الصفحة



:D:D:D



Keep Goin' Kadafi
Keep Goooooooooooooooooooin'

Makaveli
19/07/2011, 12:28 AM
للرفع نظراً لأهمية مخ السمك هههههههه لأ لكن لقيته في محرك البحث في القوقل الصور :)

هاوي منيفة
19/07/2011, 12:57 AM
معلومة جديدة بصراحة

mosafr
19/07/2011, 01:12 AM
ماشاء الله تبارك الله

Makaveli

عليك بالعافية

وبصراحة أحاول وأفكر من زمان إني أجرب مخ السمك بس حسيت إني ماني قادر أجربه


لكن بحاول مجددً تجربته وإن شاء الله أستسيغه


الله يعطيك الف عافية ياغالي على الموضوع وعلى الرفع حتى يستفيد منه الجميع


تقبل مروري

رهوة البر
19/07/2011, 03:08 AM
هلا اخوي ماكفولي

والله حافظة سمك كامله قطعنا روسها ورميناها أأأأأأأأأأأه وا حلا لاه
وينك عني من زمان ياخوي ضاع من عمري 35 سنه في البحر
بدون مخ........... السمك

بيض الله وجهك

اخوك ابوياسر

متولع بالقنص
19/07/2011, 07:00 AM
بالعافيه عليك

القصير111
19/07/2011, 07:36 AM
ولله الحمد من زماااااااان مايفوتني

أهم مافي السمكة رأسها

أنا في الحقيقة أستغرب على الناس اللي تقطع راس السمكة وترميها

الله يجعل مخك دوم في سعادة هههه

AMMAR B7R
19/07/2011, 09:53 AM
ماكفيلي
يا
ماكفيلي
يا
مخ

Makaveli
19/07/2011, 11:09 AM
معلومة جديدة بصراحة

جربه تراه ممتاز

Makaveli
19/07/2011, 11:10 AM
ماشاء الله تبارك الله

Makaveli

عليك بالعافية

وبصراحة أحاول وأفكر من زمان إني أجرب مخ السمك بس حسيت إني ماني قادر أجربه


لكن بحاول مجددً تجربته وإن شاء الله أستسيغه


الله يعطيك الف عافية ياغالي على الموضوع وعلى الرفع حتى يستفيد منه الجميع


تقبل مروري

عادي راح تتعود عليه بس ترا مخ عن مخ يفرق في المر وفي إللي طعمه حلوا وفي إللي طعمه سمك ني بس جرب وراح تتعود إن شاء الله

Makaveli
19/07/2011, 11:12 AM
هلا اخوي ماكفولي

والله حافظة سمك كامله قطعنا روسها ورميناها أأأأأأأأأأأه وا حلا لاه
وينك عني من زمان ياخوي ضاع من عمري 35 سنه في البحر
بدون مخ........... السمك

بيض الله وجهك

اخوك ابوياسر


أهلاً الله يعين 35 سنة لو تجمع مخ السمك فيها كان أخذت فوائد بالكووم بس مازال في العمر بقية إن شاء الله تجرب المخ وتاكل مخو هههههههه

Makaveli
19/07/2011, 11:13 AM
بالعافيه عليك

الله يعافيك :)

Makaveli
19/07/2011, 11:14 AM
ولله الحمد من زماااااااان مايفوتني


أهم مافي السمكة رأسها

أنا في الحقيقة أستغرب على الناس اللي تقطع راس السمكة وترميها

الله يجعل مخك دوم في سعادة هههه


هذا حوات جدة كل ماأخذ الهامور والحريد رمى راسه !!!!! وإن شاء الله يكون تاب :)

Makaveli
19/07/2011, 11:14 AM
ماكفيلي



يا


ماكفيلي


يا


مخ



دووق المُخ :D

Nautical
19/07/2011, 11:22 AM
شكرا على المعلومة والمعروف ان السمك كلو فوائد

الفن واهله
19/07/2011, 11:31 AM
السلام عليكم
اخي الكريم المخ بعد القرمشه رووووعه ههههه
بالعافيه ويسلمووووو على المعلومه الحلوه

shaheen70
19/07/2011, 12:32 PM
وعليكم السلام أخي الكريم
المثل يقول في الشرقية :
اللي ماكل راس السمك ما أكل السمك
وبالنسبة لي أفضل مافي السمك أطرافه
الراس , ولحم المؤخره الذيل

M A R W A N
19/07/2011, 12:36 PM
طيب انت فدتنا بسالفه المخ , :D

وانا ابي افيدك بسالفه ثانيه

موضوعنا اليوم كيف تحلل السمك , وتقضي عليه من جميع اطرآفه :D
http://www.mekshat.com/vb/../pix/upload05/images205/mk169003_10.jpg

شفت الشوك [ العمود الفقري ] حق السمك < مدري هو فقري او لا فقري

المهم العمود ذاه يوجد فيها مفاصل والمفصل اللي هو كل واحد فيه شوكتين وحده يمين والثانيه يسار :D

انت المطلوب منك تكسر المفصل , واذ كسرته تنظر الى داخله تلقى زي المخ ماعليك الا تمزمزه :D او بمقوله اخرى تشفطه او بمقوله اخرى [ بيني وبينك بس ] تمصه . :D


وش خلاني اجيب هالسالفه مره واحد من الجماعه جلسنا على صياديه وبنهاية العشا يقول لنا

تدرون انكم مااكلتم سمك ؟

قلنا له ليش

قال السمك فوآئده كلها ب ذاه الشيء [ اللي هو المفاصل والمخ اللي فيها او المخيخ بمصطلحه الاساسي ] .

وانا لازم اشفط هـ المخيخ بس طبعا اذ كنت مع الاهل يعني الوضع فري :D


اما رسميات , يقولون وش هالجيعان :D



مشكور ياماكفيلي .

اقولك تبي الكتاب ؟ حق مآكفيلي تراه معي على اللاب :D





+

اقولك وين هالمطعم الا ماكل فيه ماشاء الله ؟

وكيف اسعاره

وسلام عليكم ;)

Makaveli
19/07/2011, 01:43 PM
طيب انت فدتنا بسالفه المخ , :D


وانا ابي افيدك بسالفه ثانيه

موضوعنا اليوم كيف تحلل السمك , وتقضي عليه من جميع اطرآفه :D
http://www.mekshat.com/vb/../pix/upload05/images205/mk169003_10.jpg

شفت الشوك [ العمود الفقري ] حق السمك < مدري هو فقري او لا فقري

المهم العمود ذاه يوجد فيها مفاصل والمفصل اللي هو كل واحد فيه شوكتين وحده يمين والثانيه يسار :D

انت المطلوب منك تكسر المفصل , واذ كسرته تنظر الى داخله تلقى زي المخ ماعليك الا تمزمزه :D او بمقوله اخرى تشفطه او بمقوله اخرى [ بيني وبينك بس ] تمصه . :D


وش خلاني اجيب هالسالفه مره واحد من الجماعه جلسنا على صياديه وبنهاية العشا يقول لنا

تدرون انكم مااكلتم سمك ؟

قلنا له ليش

قال السمك فوآئده كلها ب ذاه الشيء [ اللي هو المفاصل والمخ اللي فيها او المخيخ بمصطلحه الاساسي ] .

وانا لازم اشفط هـ المخيخ بس طبعا اذ كنت مع الاهل يعني الوضع فري :D


اما رسميات , يقولون وش هالجيعان :D



مشكور ياماكفيلي .

اقولك تبي الكتاب ؟ حق مآكفيلي تراه معي على اللاب :D





+

اقولك وين هالمطعم الا ماكل فيه ماشاء الله ؟

وكيف اسعاره

وسلام عليكم ;)




وأنا أقول الشغالات ليش ضروسم فوق بعض وكانوا يقولوا من عضام السمك وإلاجبتها يامروان يبغالي أجربها ماجات على بالي أنا آكل النخاع في الحنيذ وأكره المخ حق الخروف أو الطللي أما السمك ماأكلت النخاع ولكن حبيت المخ :)

الكتاب حق ماكافيلي عندي في الجهاز والكتاب خطير وجنني لما قريته وصراحة غير نظرتي عن أشياء كثيرة في حياتي

البحريه
19/07/2011, 03:29 PM
السلام عليكم

اشكرك اخوي على طرحك للموضوع الجديد عن مخ السمك,,

يا اخوان انا ما انصح بالاكل من راس السمكه بالعلم انها كانت من هواياتي ,,,

لاكن بعد ما سمعت معلومه بطلت الاكل من راس السمكه ,,,

المعلومه تقول ان نسبة السموم مثل الرصاص اللي يتعرض لها السمك من عمليات التلوث البحري تتركز في منطقه الراس,,

و من المعروف ان هذه السموم لا تهظم وقد تنتقل للانسان بعد اكلها و يتسمم,,

Makaveli
19/07/2011, 04:25 PM
السلام عليكم





اشكرك اخوي على طرحك للموضوع الجديد عن مخ السمك,,

يا اخوان انا ما انصح بالاكل من راس السمكه بالعلم انها كانت من هواياتي ,,,

لاكن بعد ما سمعت معلومه بطلت الاكل من راس السمكه ,,,

المعلومه تقول ان نسبة السموم مثل الرصاص اللي يتعرض لها السمك من عمليات التلوث البحري تتركز في منطقه الراس,,

و من المعروف ان هذه السموم لا تهظم وقد تنتقل للانسان بعد اكلها و يتسمم,,




والله مخك هو الملوث


لا مرحباً ولا سهلاً بك وبأشكالك في مواضيعي
وعلى الإدارة منع هذا العضو من الردود في مواضيعي لأنه يثير المشاكل
وأرجو من الإدارة التراسل معي على الخاص من أجل نقاش حول هذا العضو

البحريه
19/07/2011, 04:38 PM
والله مخك هو الملوث


لا مرحباً ولا سهلاً بك وبأشكالك في مواضيعي
وعلى الإدارة منع هذا العضو من الردود في مواضيعي لأنه يثير المشاكل
وأرجو من الإدارة التراسل معي على الخاص من أجل نقاش حول هذا العضو


على العموم الله يسامحك

و محد يقدر يمنع مشاركات اي عضو باي موضوع طالما بحدود الادب,,

معلومه عندي وقلتها واختلاف الرأي لايفسد للود قضيه وخذ الموضوع بروح رياضيه,,

Makaveli
19/07/2011, 04:49 PM
على العموم الله يسامحك

و محد يقدر يمنع مشاركات اي عضو باي موضوع طالما بحدود الادب,,

معلومه عندي وقلتها واختلاف الرأي لايفسد للود قضيه وخذ الموضوع بروح رياضيه,,

ياأخي عيب والله يكفي حركات غبية مثل هاذي
يعني تآذي وتتسوي محترم قدام الإدارة وهذا ماكافيلي يسب وشغل ورعان

لذلك أرجوك ياأخي أن لا تدرد في مواضيعي أرجوك رجا لا ترد

nick6086
19/07/2011, 05:54 PM
حلو اول مرة اسمع فيها نشالله نجربها

M A R W A N
19/07/2011, 06:16 PM
اذكر الله ياماكفيلي والبحريه ماذكر شيء يزعل الله يهيديك خلي صدرك وسيع ياصديقي

ويبدو ان السالفه اكبر من كذا لكن ماودي ادخل ب بينكم لكن الدنيا تراها ماتسوى وكلها تراب فوقي وفوقك .

Makaveli
19/07/2011, 07:58 PM
اذكر الله ياماكفيلي والبحريه ماذكر شيء يزعل الله يهيديك خلي صدرك وسيع ياصديقي

ويبدو ان السالفه اكبر من كذا لكن ماودي ادخل ب بينكم لكن الدنيا تراها ماتسوى وكلها تراب فوقي وفوقك .


ياصاحبي ردك هذا هو إللي يدورله النكره ذاك عشان يطلع نفسه ماسوى شي
هذا يلعب في الردود عشان يجر الواحد للمشاكل
لذلك أرجو من الإدارة حتى لا تكبر السالفة للمرة الثالثة أن تمنعه من الردود بقصد المشادة مثل مايسوو البزران
وأنا طلبت من البحرية لو يبغى المنكحة والقلة الحيا يطلعلي على الخاص ولكن في المواضيع لأ

أبوحافظ
19/07/2011, 08:17 PM
مساء الخير اخوي العزيز ماكفيلي

طبعا ما في امل اكل المخ اصلا منقطع عن السمك 20 سنه لكن اموت في صيده

طبعا فيه نوعين حبيت اقارن بينهم الهامور والسبيطي طبعا معروف ان الهامور غبي والسبيطي مخ يعني ذكي

فيه فرق بين اللي ياكل مخ هذاك ومخ هذاك ولا ؟؟ هههههههههههه امزح

وشكرا على الموضوع الجميل وبنتظار مواضيعك الجايه وعندي اختراع جديد ان شاء الله راح انزله يوم الخميس حيكون اهداء لك


تقبل تحياتي

مطول الغيبات
19/07/2011, 11:15 PM
الاخ الفاضل / Makaveli

جزاك الله خير على هذا الموضوع والذي يغفل عنه الكثير

من عشاق البحر والسمك ولقد ذكرني موضوعك هذا بتقرير

تلفزيوني شاهدته قبل مده طويله عن هجرة اسماك السلمون

للقطب الشمالي لوضع البيض وفي نفس الوقت فهو وجبه مفضله

للدبب القطبيه وقد لا حظ العلماء ان الدبب القطبيه لا تأكل الا الرأس

وتترك باقي الجسم مما اثار فضول العلماء في البحث عن السبب

فوجد العلماء ان رأس السمك ذا قيمه غذائيه عاليه جدا .....

فسبحان الهادي الذي الهم هذه المخلوقات ...

وبالمناسبه فهناك مقوله عند الصيادين دائما ما يرددونها وهي

ان من لم يأكل من رأس السمك فلم يأكل سمك

ولعشاق الصياديه بما انها شاهد على هذا الموضوع ومشاركه

بقوه في تقريرك المميز انه كلما كثرت رؤوس السمك في طبخ الصياديه

كلما كانت لصياديه الذ واطعم

ولك وللجميع خالص الود والتقدير

محآآآآآآآآآآر
19/07/2011, 11:48 PM
يا عمي والله إني أستمتع بعرمشت الروس
(تراها كلمة ينبعاوية بحتة مأخوذه من - عرّمَشَ يُعرّمِشُ عَرّمَشَةً)
والله لو تشوف السفرة بعد مأكل الحوت (أذكروا الله ياجماعة)
أتحداك تعرف نوع الحوت اللي كان في السفرة
وتراه ماهو جوع ولا قل أكل
لا الحمد لله الخير واجد
بس العراميش لها لذه وخرمه عجيبة
وموضوعك زاد رغبتي في العرمشة هههههههههههه
الله يعطيك العافية على هالمعلومة
ولا تحرمنا من مواضيعك الحلوة
أخوك،،،،،،،،،،،،،،،
محآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآر

Makaveli
19/07/2011, 11:54 PM
الاخ الفاضل / Makaveli


جزاك الله خير على هذا الموضوع والذي يغفل عنه الكثير

من عشاق البحر والسمك ولقد ذكرني موضوعك هذا بتقرير

تلفزيوني شاهدته قبل مده طويله عن هجرة اسماك السلمون

للقطب الشمالي لوضع البيض وفي نفس الوقت فهو وجبه مفضله

للدبب القطبيه وقد لا حظ العلماء ان الدبب القطبيه لا تأكل الا الرأس

وتترك باقي الجسم مما اثار فضول العلماء في البحث عن السبب

فوجد العلماء ان رأس السمك ذا قيمه غذائيه عاليه جدا .....

فسبحان الهادي الذي الهم هذه المخلوقات ...

وبالمناسبه فهناك مقوله عند الصيادين دائما ما يرددونها وهي

ان من لم يأكل من رأس السمك فلم يأكل سمك

ولعشاق الصياديه بما انها شاهد على هذا الموضوع ومشاركه

بقوه في تقريرك المميز انه كلما كثرت رؤوس السمك في طبخ الصياديه

كلما كانت لصياديه الذ واطعم


ولك وللجميع خالص الود والتقدير


مطول الغيبات الله يحييك وكلامك جميل ومرتب ومعلومة الدب جديدة عليا وشكراً لك ومنكم نستفيد

Makaveli
19/07/2011, 11:56 PM
مساء الخير اخوي العزيز ماكفيلي


طبعا ما في امل اكل المخ اصلا منقطع عن السمك 20 سنه لكن اموت في صيده

طبعا فيه نوعين حبيت اقارن بينهم الهامور والسبيطي طبعا معروف ان الهامور غبي والسبيطي مخ يعني ذكي

فيه فرق بين اللي ياكل مخ هذاك ومخ هذاك ولا ؟؟ هههههههههههه امزح

وشكرا على الموضوع الجميل وبنتظار مواضيعك الجايه وعندي اختراع جديد ان شاء الله راح انزله يوم الخميس حيكون اهداء لك



تقبل تحياتي


من الآن أقولك ماشاء الله تبارك الله والله يحفظك وأنتظر تقريرك على أحر من الجمر

Makaveli
19/07/2011, 11:58 PM
يا عمي والله إني أستمتع بعرمشت الروس
(تراها كلمة ينبعاوية بحتة مأخوذه من - عرّمَشَ يُعرّمِشُ عَرّمَشَةً)
والله لو تشوف السفرة بعد مأكل الحوت (أذكروا الله ياجماعة)
أتحداك تعرف نوع الحوت اللي كان في السفرة
وتراه ماهو جوع ولا قل أكل
لا الحمد لله الخير واجد
بس العراميش لها لذه وخرمه عجيبة
وموضوعك زاد رغبتي في العرمشة هههههههههههه
الله يعطيك العافية على هالمعلومة
ولا تحرمنا من مواضيعك الحلوة
أخوك،،،،،،،،،،،،،،،
محآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآر


محآآآآآآآآآر عرامش
ههههههههههههههه الله يحييك ياجميل

صياد حباري
20/07/2011, 12:49 AM
جزاك الله خيراص في الدنيا والآخرة