المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لماذا لايوجد عرووض لدورات في تبوك

مهجول هاك
07/03/2011, 04:23 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
لماذا لايوجد عروووض على الدورات او تخفيضات لمساعدة الشباب على اتخاذ هاذي الهوايه كل من

قلت له و اقنعته وحمسته على الغوص قال بكم رسوم الدوره قلت 1500 قال غاليه ويشيل فكرة

الغوص من راسه وكثير من الناس عاطلين او طلاب ولا يمكنهم جمع هاذا المبلغ بسهوله ونفسه ياخذ

الدورة انا استغرب ولا مركز من مراكز الشمال وبالاخص تبوك نزل عروووض او تخفيضات على

الدورات مادري ليش لهدرجه فارقه معه الماده سوي عرض مدة اسبوعين بالقليل بتخسرك شي ! :(

لاوالله ماراح تخسرك شي راح تكسب دعوات صادقه اذا كانت نيتك مساعدت وتسهيل على الشباب

وبناء هاذي الرياضه والي قاهرني كل يوم اشوف بالمنتدى عروووض الي بجده والي بشرقيه والي

بينبع وتحمس ووقول باخذ الدوره واتذكر اني بتبوك:rolleyes::D

اانا ماتكلم عشاني ابي دورة مخفضه بس منقهر على الاحتكار الي صايرعندنا واعذروني على القدحه

عاصمة الغوص
09/03/2011, 01:31 AM
أخوي الله يمسيك بالخير ممكن تتوجه أنت وأصدقائك لمركز غواص تبوك عند الكباتن هناك وبحول الله لن يخذلوك فأنا اثق بذلك راح يقدمولك ما بوسعهم كباتن تبوك متميزين بفعل الخير وبأمكانك التوجه أيضاً لمركز غواص القناص بحقل البلد أو فرعه الجديد بمنتجع بيتا الكابتن علي بختاور ستجد جميع ما تصبو أليه الله يحفظك ويحفظ زملائك أخي الكريم فمان الله

مهجول هاك
09/03/2011, 04:02 PM
ابو حمد بيض الله وجهك على المبادره الطيبه وهذا يدل على طيبة قلبك وحبك للمساعده

ويلعم الله انا متاكد ان مركز تبوك انهم ماراح يقصرووون ولا يهون المراكز الاخرى بس هدفي من

الموضوع موب عشان اخذ دورة ابي اشوف عروض من المدربين تسهل على الشباب وتتيح

فرصه لنا و لكثير من الناس للتجربه في هاذي الهوايه واحس ان في تنافس شريف بين المراكز

وبها الطريقه راح يكون فيه تشجيع للشباب وتطور هاذي الرياضه ..

ابيك تشوووف اي موضوع نازل من اي مدرب مسوي عرووض شوووف الشباب الي يشتركون

بالدوره اكثرهم دورة الاوبن ووتر وبها الطريقه اعطى مجال للي عنده حب استطلاع يجرب هاذي

الهوايه وكذالك اعطى فرصه للي يبي يطور من نفسه من دورة متقدمه الى اخره اكثر الي اعرفهم

ماخذين اووبن ووتر ووقف اما الي يكمل الدورات تلقاه يبي يسير مدرب الهدف واضح ومافي تشجيع

للشباب انه يطور من نفسه بعد الاوبن ووتر على العموم انا قلت وجهة نظري وذا غلطت بشي

اعذروني ان اصبنا فمن الله وان اخطانا فالكمال لله سبحانه

الأعماق
09/03/2011, 07:34 PM
أخي الكريم مهجول هاك

أحترم وأقدر مشاعرك نحو تطوير هذه الرياضه بمنطقة تبوك وهذا هدف مشترك ومنشود

أخي الكريم
دعنا نتحدث وبكل صراحه تبوك تختلف عن كل المناطق حيث لم تقم هذه الرياضه الا بمجهوادت من أفراد دون دعم من كبار التجار أو الشخصيات والأسماء المعروفه
وأتحدث هنا عن حقل بالتحديد ولا أعتقد أن الباقي يختلف عنها فقد كان كل مجهوداتنا أن ترى هذه الرياضه النور في وقت كان لا يوجد أنظمه متبعه لتدريب الغوص
فبدأنا من الصفر بمجهوداتي وزملائي فأخذت منا جهدا كبيرا ووقتا ومالا وما زلنا
والآن يوجد نظام متبع مع الجهات المعنيه وتستطيع التدريب على الشاطئ وبرعاية كريمه من الجهات المعنيه ومن ذلك الوقت وحتى الآن دورة الغوص بحقل دورة الأوبن ووتر (1200ريال )شامله جميع المواد وكتاب الدوره وكذلك باقي الدورات أسعارها أكثر من مغريه فقط لنشر هذه الرياضه بين الشباب وأتباع كامل لأستاندر الدوره حسب المنهج
والأوبن ووتر مثلا
5 محاضرات وأختبار نهائي
5 غوصات محصوره بنظام تدريبها الكامل
4 غوصات مياه مفتوحه
ولعيونك وعيون تبوك
ويويلك مني يامهجول ههههههههه
قريبا أنشاءالله شاليه على البحر جاري أعداده لأقامه مجانيه وعلى البحر كامل أيام الدوره لمن خارج حقل و يرغب بعقد دورته لدينا وبنفس السعر أعلاه
أتمنى أن يحوز هذا العرض على رضاكم
ومثلك أتمنى أرجع صغير وأرتاح ههههههههه
وتقبل تحياتي
أخوكم
الكابتن علي بختاور

سر الأعماق
09/03/2011, 08:19 PM
هاهو مدربي الكبير يلوح بين الحشود بكلتا يديه ....(هلمو هلمو)

رجل لايفكر الا بأن يكسب رجال واخوان واصدقاء
فمن يفعلها غيرك يامدربي ابو ابراهيم

جعلها الله في ميزان حسناتك...
تقبل مروري ..
كان هنا.....
محبكم/
سرالأعماق

مهجول هاك
13/03/2011, 03:34 PM
الكابتن علي بختاور الله يوفقك دنيا واخره يعجز لساني عن الرد بعرضك الجميل (اللهم ارزقه مالا وولدا ، وبارك له)
وشي جميل ان رسوم الدورة (1200) واتباع كامل الاستاندر :good2:
انا اخذت الدورة 1500

و5 محاضرات وأختبار نهائي

وبدون كتاب .؟؟

وغوصه وحده مسبحه ..!:mad:

وغوصتين بالبحر ..!:mad:

ويالله توكلي على الله لاتشوفكي هنا ههههههه:D << مامادو

لا تلومني لما نزلت الموضوع:(

وانا معك ان كثير من المدربين تعبو ولا احد ساندهم ماديا ومعنويا والله يكون بعونهم بس لامانع دامك ذقت المر تسهلها على اخوانك لو بالقليل على العموم انا سعيد جدا بالحوار معك واعجبت جدا بسلوبك الجميل وبطيبت قلبك وخفة دمك وبينت لي شغلات ماكنت اعرفها يعني على بلاطه ياوووووويلك مني يابو بختاور هههههههههه

احلى ورده وتستاهل كل خير

مهجول هاك
13/03/2011, 04:08 PM
هاهو مدربي الكبير يلوح بين الحشود بكلتا يديه ....(هلمو هلمو)

رجل لايفكر الا بأن يكسب رجال واخوان واصدقاء
فمن يفعلها غيرك يامدربي ابو ابراهيم

جعلها الله في ميزان حسناتك...
تقبل مروري ..
كان هنا.....
محبكم/
سرالأعماق

ونعم المدرب
شي جميل ان الطلاب يفتخرو بمدربيهم ويذكرونهم بالخير بعد تخرج من الدوره وهاذا يدل على ان المدرب كسب حب الطلاب قبل كسب الماده واشكرك اخي سر الاعماق على المرور وبارك الله فيك

عشقي البحر...
14/03/2011, 11:22 PM
رجـــل والله رجــال مدربين تبوك لا يهمهم مادة ولا غيرها غير كسب حب الجميع

ويشهد الله اني ما اعرف ولا واحد فيهم شخصيا
الكابتن محمد الصميلي
الكابتن علي بختاور
واسماء كثيرة لا تحضرني الان

جزاكم الله عنا بكل خير

وتقبل تحياتي ومرروري لصاحب الموضوع

اخوك صهيب براشي

المد العالي
14/03/2011, 11:49 PM
لن نقصر مع اي شخص يرغب تعلم الغوص وسيجد تسهيلات ليس شرطا ان نعلنها

اشكرك على حرصك اخي مهجول

اشكرك اخي عشقي البحر على كلماتك الجميلة ونبلك

اخي الكابتن علي بختاور كريم انت واصيل تفتخر بك تبوك

هشام يونس
15/03/2011, 02:43 AM
وحتى الان والى الغد وبعد الغد وماتزال تبوك تفتخر بمدربيها

مهجول هاك
15/03/2011, 07:44 PM
رجـــل والله رجــال مدربين تبوك لا يهمهم مادة ولا غيرها غير كسب حب الجميع

ويشهد الله اني ما اعرف ولا واحد فيهم شخصيا
الكابتن محمد الصميلي
الكابتن علي بختاور
واسماء كثيرة لا تحضرني الان

جزاكم الله عنا بكل خير

وتقبل تحياتي ومرروري لصاحب الموضوع

اخوك صهيب براشي

حياك الله اخوي صهيب اشكرك على المرور

مهجول هاك
15/03/2011, 08:02 PM
لن نقصر مع اي شخص يرغب تعلم الغوص وسيجد تسهيلات ليس شرطا ان نعلنها

اشكرك على حرصك اخي مهجول

اشكرك اخي عشقي البحر على كلماتك الجميلة ونبلك

اخي الكابتن علي بختاور كريم انت واصيل تفتخر بك تبوك

الله يجزاك خير اخوي المد العالي نورت الموضوع اشكرك على المرور

مهجول هاك
15/03/2011, 08:03 PM
وحتى الان والى الغد وبعد الغد وماتزال تبوك تفتخر بمدربيها

شكرا على المرور

البحريه
15/03/2011, 08:41 PM
الآن دورة الغوص بحقل دورة الأوبن ووتر (1200ريال )شامله جميع المواد وكتاب الدوره
وكذلك باقي الدورات أسعارها أكثر من مغريه فقط لنشر هذه الرياضه بين الشباب وأتباع كامل لأستاندر الدوره حسب المنهج والأوبن ووتر مثلا
5 محاضرات وأختبار نهائي 5 غوصات محصوره بنظام تدريبها الكامل 4 غوصات مياه مفتوحه ولعيونك وعيون تبوك قريبا أنشاءالله شاليه على البحر جاري أعداده لأقامه مجانيه وعلى البحر كامل أيام الدوره لمن خارج حقل و يرغب بعقد دورته لدينا وبنفس السعر أعلاه أتمنى أن يحوز هذا العرض على رضاكم
وتقبل تحياتي أخوكم الكابتن علي بختاور

ما شاء الله تبارك الله عرض رائع و لا في الاحلام و مغري جدا من مدرب متمكن الكابتن علي بختاور

هيا شد حيلك اخي مهجول هاك

و جاك ماتتمناه

و مالكم عذر يا اهل الشمال.

عاصمة الغوص
17/03/2011, 04:49 PM
ابو حمد بيض الله وجهك على المبادره الطيبه وهذا يدل على طيبة قلبك وحبك للمساعده

ويلعم الله انا متاكد ان مركز تبوك انهم ماراح يقصرووون ولا يهون المراكز الاخرى بس هدفي من

الموضوع موب عشان اخذ دورة ابي اشوف عروض من المدربين تسهل على الشباب وتتيح

فرصه لنا و لكثير من الناس للتجربه في هاذي الهوايه واحس ان في تنافس شريف بين المراكز

وبها الطريقه راح يكون فيه تشجيع للشباب وتطور هاذي الرياضه ..

ابيك تشوووف اي موضوع نازل من اي مدرب مسوي عرووض شوووف الشباب الي يشتركون

بالدوره اكثرهم دورة الاوبن ووتر وبها الطريقه اعطى مجال للي عنده حب استطلاع يجرب هاذي

الهوايه وكذالك اعطى فرصه للي يبي يطور من نفسه من دورة متقدمه الى اخره اكثر الي اعرفهم

ماخذين اووبن ووتر ووقف اما الي يكمل الدورات تلقاه يبي يسير مدرب الهدف واضح ومافي تشجيع

للشباب انه يطور من نفسه بعد الاوبن ووتر على العموم انا قلت وجهة نظري وذا غلطت بشي

اعذروني ان اصبنا فمن الله وان اخطانا فالكمال لله سبحانه

وجهك أبيض عزيزي ولا قدمنا الا الواجب ولكن أذهب بهذه النصيحة مني بلاش بدون ثمن قبل التوجه لأي مدرب كان أبحث عن سيرته الذاتية مسبقاً خلقاً وتواضعاً تلتمس ذلك لآحقاً عند التدريب وأياك ومدربين المطويات وسريعي ألأنتشارالزائف ومن يتسابقون للحصول على أكثر عدد ممكن من التخصصات هناك من يعمل لنفسه أنتشار زائف بمراكز الغوص وأيضاً تقتض جويبه بالمطويات والكروت تستطيع الحصول عليها مرمات على الطرقات وهو بعيد كل البعد عن البحر فخبرته لا تتعدى تمارين فصخ النظارة وسقوطه بألأعماق دائماً ما يصحبه سرب من الغواصين حديثي الدخول لهذه الرياضة وذلك لطمأنينته والخروج من الرعب الدائم واللذي لطالماً أنزعج منه ولكن بدون جدوى وكان محل لفت نظر الجميع أيضااً أبحث عن ذوي الخبرة في عالم البحار وكائناته وطقوسه ومحاذيره وأعلم بأن التأسيس يكمن في أول دورة غوص ستحصل عليها لذا وجب عليك حسن ألأختيار وعدم التعجل بأختيار المدرب في محيط منطقتك أقدم لك نصح ألأخ لأخيه أذا عزمت توجه للسواحل القريبة منك فهي غنية بالمدربين ألأكفاء ذوي خبرة لب الحديث أبحث عن ((جـــــار البحر)). بدون قصور بأحبتي ألآخرين من المدربين أتمنى من الله بأن تآخذ هذه الرياضة منظور أوسع وأشمل وأن يصبح جميع ما يقدم ذو جودة عالية الله يحفظك عزيزي وأن شاء الله تدخلو أنت وزملائك هذه الرياضة الجميلة وتكون محط أعجابكم جميعاً الله يحفظكم.
------------------------------------------------------------------