المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وش اقوى سيارة للبر بالنسبة لك

الصفحات : [1] 2 3

سعود بيك
21/11/2005, 07:21 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدللة والصلاة والسلام على رسول الله وعلى الة وصحبة اجمعين وبعد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انشاء الله مرتاحين مع بدء طلعات البر والكشتات والتخييم والوناسة وفلة الحجاج والربيع ...الخ والله انا بغيت اشوف وش احسن سيارة تتحمل وتصلح للطعوس ولا تغرز بسرعة وقوية البر والرحلات وانشاء الله يعجبكم الموضوع

وتقبلوااااا سلااااااااااااااااااااااااااااامي

الدبل الثقيل
22/11/2005, 01:46 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بالنسبة لي شاص تويوتا البخاخ.

هاوي قصيده
22/11/2005, 08:33 AM
بالنسبه لي

الجي اكس

ويعطيك العافيه عالموضوع

بو خليفه
22/11/2005, 08:47 AM
لاند روفر بأنواعه (رانج روفر - ديسكفري - ديفندر - فريلاندر - Lr3 2005)

محمد العبدالسلام
22/11/2005, 09:22 AM
هلا بك سعود باشا
اظن اللاند كروزر جي اكس الصالون بالنسبة لصاحب العائلة
والشاص بالنسبة لصاحب الابل وكثير المطامر

والف شكر لك حبيبنا على الموضوع الزين

ذيب الصحرا
22/11/2005, 10:04 AM
مع ملاحظة ان الجراند شيروكي نازل بقوة 2006 طراز همي مكينة 5.7 ومواصفات خيالية اتمنى منكم ملاحظته للعلم بالشي فسعره شي وشويات واللي يقوى عليه الله يبارك به

ابو سعدون
22/11/2005, 11:48 AM
الـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــربع التــــــــــــــويوتا وبس

شـهـاب
22/11/2005, 12:15 PM
اتمنى لو اقوول الهايلوكس بس مافيه مقاارنهههه

انا توقع الربع لصغر حجمه وخفه

ومكينة جي اكس ار

مراويح الصيف
22/11/2005, 12:21 PM
بالنسبة لي جي اكس آر

طحنون
22/11/2005, 12:51 PM
ياهلا وسهلا
بالجميع
أكيد وبدون منازع
مسعف السيارت لمنها غرزت وتوهقت بالطعوس امثال الاندكروزر.....اصحاب الاندلايزعلون..تكفون
...................الباترول سفاري...............
ومرعب النفوس ابو هاجوس .....الشاص..........
وجه نظرشخصيه
لان كل اللي يغرزون واطلعهم الاندكروزر والباجيروواليوكن

ابوحماد
22/11/2005, 01:10 PM
الباترول الشاص ولا تشاور احد

صمنكي
22/11/2005, 01:29 PM
ياشباب أنا صوت حق نيسان باترول ...
لاكن العتر و الزلم بالنسبة لي (( يوكن )) 2003 لأني مجربة و مجرب الاندكروزر 1999 و مجرب الباترول 2003
بس الزلم (((((( يوكن )))))) و قطع ،
لاتسمع كلام الناس و سمع كلام مجرب ،، و انا مجرب الكل ،،
هذا رائ الشخصي ... !

صالح نـــاجي
22/11/2005, 01:33 PM
الباترول الشاص ولا تشاور احد
ياجماعة وش اللمبه الحمراء اللي قدام اسمي ؟ تراي اول مره اشارك وموضوع اللمبه مشغلني ماحد يقدر يحطها خضرا تراي طولت واقف

فتى التويم
22/11/2005, 02:23 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اكيد البا تـــــــــــــرول

ولد السناعيس
22/11/2005, 02:30 PM
اليووووووووووكن طبعا

عجمي
22/11/2005, 02:53 PM

أكيد التايوتا ال GX وبس,,,

يا ماحلى عقب المطر شبت النار **** يم الشمال بين ضاعا اوقطّار

أبخوّت اللي لهم بالقلب مقدار **** رجالٍ قرومن مايهابون الأخطار

تسري مواترهم على وقت الأسحار **** على جيوبٍ تسابق الطير لاطار

تعجبك بالبروالفيافي والأقطار **** وارد تايوتا ينطح أجبال سنجار

عزمة كما حرٍ على كف صقار **** شاف الحباري وشدّالجناحين ثم طار

أطلق شنب مايوقفة صار ماصار **** يفك نفسة وماتهمة طلقت النار

أبو أسامة
22/11/2005, 03:14 PM
مع إحترامي لشاص التايوتا أقول شاص البترول وبس وا حلالاه على ما ألقى منه مستعمل 2004 بخاخ ..........................................

شاص&نص
22/11/2005, 06:44 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بالنسبة لي شاص تويوتا البخاخ.
وبسسسسسسسسسسسسسسسسسس

سعود بيك
22/11/2005, 08:45 PM
الله يجزاكم خير على الردود والله سامحوني لاني غبت شوي عن المنتدى

بالنسبة لي الباترول لانة كبير وخفيف وقوي قومتها وفية (difflock)
الديفلوك هذا اذا مثلا تعلقت في سيف او في اي مكان رملي مثلا كفرين يدخلون في الرمل لايتحركون والكفرين الثانيات يتحركون بس في الهواء ومالة فايدة اذا شغلتة يقوم بتوقيف الكفرين الي تدور بالهواء وتدعم قوة المكينة كلها في الكفررين المتعلقات وهذة الميزالديفلوك ينفعك في اي مكان اذا كنت ببر بعيد ولا عندك احدوالله مايطلع بعد مشيئة الله الا الديفلوك .
بالنسبة للاندكروزر هو قوي وسريع ويتحمل بس انة ثقيل ولا فية ديفلوك على ما اعتقد.
والشاص ايضا صغير وكلة سست ويبي يكسر ضهرك والله هو ماشاء الله طيب بالبر بس منت عايش حياتك بالبر.
بالنسبة للهايلكس والددسن صغير ودفرنسين ويبيلك تفجر المكينة عشان طعس ولا مكان رملي بس هو كويس عموما.
وعموما هذا رايي للسيارات وكل السيارات لها ميزة من ناحية اخرى

وتقبلوا سلامي وتحياتي

anas
23/11/2005, 12:22 AM
جربت مجموعة من السيارات جربت شيروكي 96 .. وgxr 99 .. وباترول 98 .. باجيرو ربع 93 .. وباث فايندر2002 .. وبغض النظر عن الخرابات التي تلحق بالسيارة من كثرة التطعيس :
1- شيروكي
2- باترول ( وهي اول سيارة اطعس بها وبصراحة سيارة لا يعلى عليها في الرمال ولا يحتاج راعيها الى خبرة في التطعيس )
3- gxr ( سيارة ما تنفع في الرمال البته وما يطعس بها إلا واحد ذو خبرة في التطعيس ).
اما السيارات الباقية فهي غير مدرجة ضمن التصويت ..

سعود بيك
23/11/2005, 04:22 PM
وعليكم السلام ورحمة الله

نسيت اقولكم ان الباترول نيسان من 2002 الى 2006 طيب جدا لا يصرف بنزين زي الموديلات الي قبلة واقوى منها واخف وازين للتطعيس

وتقبلواا سلااامي

ابو امجاد
23/11/2005, 10:39 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة 0000 لايوجد منازع في قوة دبل الباترول على حد علمي 00

حاكم المقناص
23/11/2005, 11:15 PM
ياخي السيار المخلوقة لتطعيس ونفود

مايبيلة حكي اكيد الربع تويوتا
وقلييييييييل ما يغرز ويتعطل

بو خليفه
23/11/2005, 11:43 PM
لا تنسو جيب مرسيدس G

بو خليفه
23/11/2005, 11:51 PM
أعزائي أعضاء مكشات

ملاحظة :
هذا المنتدى فيه أفضل سيارة للبر و لكن الشباب و ضعوا نيسان و تويوتا و الشيروكي

و هذا المنتدى أيها الأعضاء مشاركين من الخليج و المعروف في الكويت باجيرو

و في الإمارات المعروف لاندروفر و جيب مرسيدس G و هذه الجيبات التي تستخدمها الجيوش و خاصة الحرس لازال الاندروفر موجود الذي أتوقع موديله 60 - 80 و لا يزال يستخدم حتى الآن عند الشباب
يجب توضع الجيبات الألمانية و البريطانية و الأوروبية كي نقارن

و أيضاً الأمريكي أين الدوج و الفورد و اليوكون و الكاديلاك و الفورد و الدوج من الجيبات القديمة المعروفة و لازال القديم يستخدم حتى الآن

نأمل التنبيه من الجميع أن هذا المنتدى فيه من الخليج

اسـير الشـفـر
24/11/2005, 08:20 AM

الصراحة التصويت غير موضوعي لانه في سيارات لم تنزل في التصويت يعني مثلا ينزل ددسن وهايلوكس وماينزل يوكون يعني معليش هذا مو تصويت

مو لانه في ناس ماجربت سيارات تقوم تحسب انه السيارات اللي جربتها لايعلى عليها

انا كنت من عشاق البترول والى الان البترول من افضل سيارت البر التويوتا ولا شي جنبه لكن من وجهة نظري اشوف مابعد اليوكون بعد تجربتي لسيارتي الشفر سلفرادو وهي نفس اليوكون بس بحوض والله دخلت طعوس كنت ادخلها بالتويوتا وتحس انه مكينه الجيب تبي تنقز من الكبوت ولاتنسوا انه اليوكون جير اتوماتيك يعني لو فيه منه عادي يااااوك ياويلي ويلاه
ويصراحة بعد الشفر في البر مافي وهذا عن تجربه والله ببليزر 81 بس معدل تعديل بسيط في الكفرات والجنوط (مقاس كبير ) دخلنا اماكن الاندكروزر عيا يدخلها فاتخيلوا لو ان البليزر عليه مكينه 454 وش كان بيسوي

فالتجربه خير برهان على كل شي ومن تجربتي اشوف انه الشفر وبس

بس عتبي على الشفر انه دبلاته بازارير الكترونيه وانتم خابرين اذا ماسمعت صوت تعشيقة الدبل وهو يلقم ماتحس انه معك فع رباعي

اسـير الشـفـر
24/11/2005, 08:26 AM
ياخي السيار المخلوقة لتطعيس ونفود

مايبيلة حكي اكيد الربع تويوتا
وقلييييييييل ما يغرز ويتعطل

ياخوي وليش اعذب نفسي بسياره لو تدوس على عيون القط تحس انك ناقز عقم
على الرغم من قوة مكينته بس انه سريع الانقلاب يعني دايم تشوفه مقلوب عشان كذا سموه((ابو سدحه))

اسـير الشـفـر
24/11/2005, 08:29 AM
وعليكم السلام ورحمة الله

نسيت اقولكم ان الباترول نيسان من 2002 الى 2006 طيب جدا لا يصرف بنزين زي الموديلات الي قبلة واقوى منها واخف وازين للتطعيس

وتقبلواا سلااامي

والله كلام صحيح
والله البترول كله زين بس وكيله الله لايبارك في شيطانه خلى الناس تعيفه

اسـير الشـفـر
24/11/2005, 08:36 AM
[QUOTE=anas]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جربت مجموعة من السيارات جربت شيروكي 96 .. وgxr 99 .. وباترول 98 .. باجيرو ربع 93 .. وباث فايندر2002 .. وبغض النظر عن الخرابات التي تلحق بالسيارة من كثرة التطعيس :
1- شيروكي
كلام صحيح حنا عندنا شيروكي باب واحد موديل 97 ممتاز بالبر وبالطعوس وبصعود المرتفعات الجبليه الوعره :good:

بس مشكلته :no2:
*عامود الدبل دايم يخرب فيه او يسبب رجه يوم تشبك الدبل
*في البر تحس انه السياره تمشي على كيفها رساوته في الخط جدا سيئه وصراحة افضل سيارات بالنسبه للرساوه في البر البليزرات واليوكون

بو خليفه
24/11/2005, 08:43 AM
صادق أسير الشفر و الله يعطيك العافية

اسـير الشـفـر
24/11/2005, 08:48 AM
لاند روفر بأنواعه (رانج روفر - ديسكفري - ديفندر - فريلاندر - Lr3 2005)

والله هذه السيارات ماعترف انها للبر ابدا هذه سيارات فخامه صممت على شكل جيوب من وجهة نظري

خالي كان عنده ديسكفري موديل2002 يوم يشغله تقول ايش ماكينة الطياره اللي شغاله وتركبه تقول الياباني والامريكي مايسوون جنطه ويوم جربناه بالبر يافضيحتنا بين العربان والله الطعس مايقدر يكمله وفي الكثبان الرمليه تقول لو امشي جنبه اسبقه
فصراحة هو سيارة فخامه وبس وغير كذا يقعد مكانه

اسـير الشـفـر
24/11/2005, 08:54 AM
ياهلا وسهلا
بالجميع
أكيد وبدون منازع
مسعف السيارت لمنها غرزت وتوهقت بالطعوس امثال الاندكروزر.....اصحاب الاندلايزعلون..تكفون
...................الباترول سفاري...............
ومرعب النفوس ابو هاجوس .....الشاص..........
وجه نظرشخصيه
لان كل اللي يغرزون واطلعهم الاندكروزر والباجيروواليوكن

مكانك وانا اخوك البترول سياره ماعليها كلام بس انها ((تسحب اليوكون وانه اللي يغرزون دائم اليوكون هذه صعبه شوي ))
انا احترم وجهة نظرك الشخصيه بس ياليتها تكون وجهة نظر تجربيه من باب تجربه لانه اللي يجرب مو مثل اللي يظن ويعتقد وهذا الشي صار فيني وبعد التجربة اقتنعت فانت جرب ومانت خسران

اسـير الشـفـر
24/11/2005, 09:03 AM
لكل انسان وجهة نظر والواجب علينا احترامها
وانا احترم كل وجهات نظر الاعظاء
ومع ذلك

وحوش الشفر لاترحم
نصيحة اعمل بها تسلم
شيفروليه سلفرادو Z71

اسـير الشـفـر
24/11/2005, 09:11 AM
أعزائي أعضاء مكشات

ملاحظة :
هذا المنتدى فيه أفضل سيارة للبر و لكن الشباب و ضعوا نيسان و تويوتا و الشيروكي

و هذا المنتدى أيها الأعضاء مشاركين من الخليج و المعروف في الكويت باجيرو

و في الإمارات المعروف لاندروفر و جيب مرسيدس G و هذه الجيبات التي تستخدمها الجيوش و خاصة الحرس لازال الاندروفر موجود الذي أتوقع موديله 60 - 80 و لا يزال يستخدم حتى الآن عند الشباب
يجب توضع الجيبات الألمانية و البريطانية و الأوروبية كي نقارن

و أيضاً الأمريكي أين الدوج و الفورد و اليوكون و الكاديلاك و الفورد و الدوج من الجيبات القديمة المعروفة و لازال القديم يستخدم حتى الآن

نأمل التنبيه من الجميع أن هذا المنتدى فيه من الخليج

فعلا جيوب الاندروفر والمرسيدس القديمه من افضل السيارات ومثل مانعرف اكثر سيارات الصيد في افريقيا هي لاندروفر وهذه سيارات فعلا اثبتت جدارتها في العالم بس عندنا لا والسبب الوكيل وطبعا الكلام على الاندروفرات القديمه مو اللي الحين
اما جيب مرسيدسG فعلاجبار بس في الامارات لذلك اكثر شيوخ الامارات تلقاه معهم بس عندنا في السعوديه مايصلح بقرش :no2:

بو خليفه
24/11/2005, 09:15 AM
يوجد في الديسكفري امكانيات لا يمكن وجودها لافي الأمريكي و الياباني
فاعتقد أنكم لا تعرفون لهذه السيارة و أنا عندي و ليس مجرب الميزة أنه لا يفحط و لا يلوس في الكفر و يوجد Ts هذه ممكن تتحكم في الكفر و تقفل أيضاً الدفرنش و يستخدم في دول الخليج في البر و الطين

اسـير الشـفـر
24/11/2005, 09:27 AM
يأسير الشفر و اللي ما يعرف الصقر يشويه
يوجد في الديسكفري امكانيات لا يمكن وجودها لافي الأمريكي و الياباني
فاعتقد أنكم لا تعرفون لهذه السيارة و أنا عندي و ليس مجرب الميزة أنه لا يفحط و لا يلوس في الكفر و يوجد Ts هذه ممكن تتحكم في الكفر و تقفل أيضاً الدفرنش و يستخدم في دول الخليج في البر و الطين

وانا اخوك انا ماعندي اعتراض على كلامك والسياره مثل ماقلت فيها مواصفات ماهي موجوده لافي الامريكي ولاالياباني ولا بتصير موجوده فيهم
بس المشكله في هذه السياره انها ثقيله 8سلندر على الفاضي يعني مافي عزم وهذا الشي عن تجربه بدسكفري2002 يعني لدرجة حتى في تجاوز السيارات بالطرق المعبده السياره ثقيله وبعدين اعطالها غريبه يعني معقده
واخيرا انا اقولك هذه السياره جدا متطوره وبها مواصفات اخذت عليها براءت اختراع عديد وكل سنه تلقى فيها ميزه جديده ويكفيك وانتراكبها ماودك تنزل منها من جمال الجلسه داخلها بس مافائدة هذه التكنولوجيا على ماكينه :no2: مش ولابد وانا بصراحه لو عندي مثل هذه السيارات الدسكفري والرانج روفر والله مانزل فيها بر ياخي سياره بها الحلى والجمال حرام تنزلها بر مثل اللي عنده عروس حلوه وفي شهر العسل يقول لها روحي اتسلقي الجبل>>>> :confused: تكفى ياراعي الامثال

الربذي
24/11/2005, 09:32 AM
فتيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك 4800 سي سي ورح لهلك

بو خليفه
24/11/2005, 11:13 AM
يا أسير الشفر
أنت من الذين تعرف الأمريكي و الأمريكي أقوى من الياباني كله من ناحية العزم و الحصان لكن المدينة اللاندكروزر و فئاته طمس على عيونهم و جعل فيها غشاوة لا يمكن يصحون منها و أنا دائماً أسافر إلى الإمارات و التواجد على طريق حتا في الرمال في الهباب أو اليوا و هل تعرف ما هي السيارة التي يسحبونها أو يدفونها لا يوجد إلا سيارة واحدة و هي اللاند كروزر و الشاص دائماً العالم مجمع عنده ليدفو و ينظرون إلى جماله بسبب الغشاوة

طحنون
24/11/2005, 12:04 PM
ياجماعه الخير
والله عصرالاندكروزرمثل ماقالو
ولى وهومن الـ97 ونازل نعم موتريشهدله الكل
أما الحين يبغالك تركب ونش من قدام ومن ورى
لانها سياره ديكوروسمعه فقط....مع احترامي لمالكي السياره
يافشيله سياره اشتريها بذاك المبلغ واتوهق فيها قدام الناس
والله العظيم ان يوم كان عندي هايلكس واغرزماودي احد يوقف عندي ويسحبني ونا مع هايلكس يعني معذورلو يجي واحد ويساعدني
بموتره
فمابالك املك سياره بذالك المبلغ ويجي صاحي الباترول ويشبك القلص اووايرالونش
...انا اشوفها كبيره في حقي يسحبي واحد ونا مغرز وموتري جيب لاندكروزالغفله........
.................................................. ..................
ياجماعه الخير هاذي وجهه نظري
ولااصحاب الاندكروزريزعلون انا اتهم السياره وألا اصحابها على العين والراس

اسـير الشـفـر
24/11/2005, 12:34 PM
يا أسير الشفر
أنت من الذين تعرف الأمريكي و الأمريكي أقوى من الياباني كله من ناحية العزم و الحصان لكن المدينة اللاندكروزر و فئاته طمس على عيونهم و جعل فيها غشاوة لا يمكن يصحون منها و أنا دائماً أسافر إلى الإمارات و التواجد على طريق حتا في الرمال في الهباب أو اليوا و هل تعرف ما هي السيارة التي يسحبونها أو يدفونها لا يوجد إلا سيارة واحدة و هي اللاند كروزر و الشاص دائماً العالم مجمع عنده ليدفو و ينظرون إلى جماله بسبب الغشاوة
والله كلامك صحيح 100/100 بس مادري ليش اكثرهم يناقض نفسه ومع العلم لو انه باع موتره تلقاه اول واحد يسب فيه
الحمد لله انه في ناس شرواك ولايهون الاعضاءعارفين الشي هذا

اسـير الشـفـر
24/11/2005, 12:37 PM
ياجماعه الخير
والله عصرالاندكروزرمثل ماقالو
ولى وهومن الـ97 ونازل نعم موتريشهدله الكل
أما الحين يبغالك تركب ونش من قدام ومن ورى
لانها سياره ديكوروسمعه فقط....مع احترامي لمالكي السياره
يافشيله سياره اشتريها بذاك المبلغ واتوهق فيها قدام الناس
والله العظيم ان يوم كان عندي هايلكس واغرزماودي احد يوقف عندي ويسحبني ونا مع هايلكس يعني معذورلو يجي واحد ويساعدني
بموتره
فمابالك املك سياره بذالك المبلغ ويجي صاحي الباترول ويشبك القلص اووايرالونش
...انا اشوفها كبيره في حقي يسحبي واحد ونا مغرز وموتري جيب لاندكروزالغفله........
.................................................. ..................
ياجماعه الخير هاذي وجهه نظري
ولااصحاب الاندكروزريزعلون انا اتهم السياره وألا اصحابها على العين والراس

والله وجهة نظر صحيحه بس ياليت هم يعترفون بها ومثل ماقلت حنا نتهم السياره ولااصحابها انا اشهد انهم شيوخ شرواك

البرحه
24/11/2005, 05:08 PM
يخوي صعبه كل سياره ولها ميزه

الربع خفيف
والشاص تحميل
وgx ركاب
والهايلكس تحميل وركاب
وشاص نيسان تحميل وراحه

وشكرا

سعود بيك
24/11/2005, 05:18 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الله يجزاكم خير على هالردود الطيبة

وكل واحد ادلى براية

وكل شيارة لها ميزتها

بس انا مايعجبني الا الباترول

وشكرا

سعيييد
24/11/2005, 05:45 PM
Lexus lx 470 طبعا

ريش القطا
24/11/2005, 11:37 PM
الشااااااااااااااااااص وبس التويوتا (((أبوشنب ياخوووك يامحلا صفيرة)))

بو خليفه
25/11/2005, 12:48 AM
يا طحنون
اللاندكروزر و الشاص
جيب عادي لكن اعتقادهم فيه هو الذي زود سعره و عدم نزولهم لخف الهواء الذي جعلهم ينزلون يدفون في الرمل
لو ينزل قبل أفضل من النزول التالي لأنه سيلقى جيب أقل سعر و أفضل يسحبه

منتصر
25/11/2005, 01:25 AM

ياشباب الموتر من سواقة !!!!!!!
فهناك اناس يقطعون النفود عرض وطول على ددسن دفرانس واحد يمرون باعسر الطرق ولا يغرسون لانهم يملكون الخبرة الكافية للقيادة في الرمال يعرف من اين يدخل النقود ومنه اين يطلع. منزل هوا الكفرات الموتر ماينزل عزمة من نمرة في نمرة اذا ارتخى عزم الموتر وهوفي طلعة نزل حتى انهم يمرو في طرق اتحدى راعي VXRالغشيم يمر معها.

اما سيارات القوية التي تقولون انها تغرس وتسحبونها رغم انها تملك جميع اللمميزات من دبل وديفلوك فا المشكلة من سائقيها.كم مرة نجد VXR,GXR,patrol.GMC,LANDROVER,مغرسين والسبب عدم امتلاكهم الخبرة الكافية للقيادة في الصحراء.اغلب الساقين لايعشق الدبل الى الين يغرس وهذا خط مدامك في نفود خل الدبل الصغير شغال.!!!! لماذ سميت سيارات دفع رباعي.
قاعدة اساسية في البر النفود الصحراء( لاترحم السيارة وتخاف عليها ارحم نفسك من الحفر والدفن عند ماتغرس السيارة).

منتصر

عبدالله الصالح
25/11/2005, 03:01 AM
بالنسبه لي

الجي اكس

ويعطيك العافيه عالموضوع

طحنون
25/11/2005, 10:50 AM
بو خليفه
أسطوره تويوتا التي لاتقهر هاذا الكلام في التسعينات ..والثمانينات
وبعدين الوكيل انا مستغرب كل مارفع الاسعار يصير الاقبال اكثرمن السابق
ولا ننسى دورالشريطيه في المعارض لهم دوركبيرفي رفع الاسعار وانخفاظها
تجي عندالشريطي (لاياخوي هذاي توتوتا ماينزل سعرها) وهي كلها تجميع في تجميع
اخوي بوخليفه انا ما انكرالتويوتا لاكن عقب الموديلات الاخير ما ادانيه مره
لان اصبح غش عينك عينك علني والمشكله على اقبال غيرطبيعي لان أخذسمعه
وهومستغل الناس بها
انا شريت هايلكس موديل 2001
جديده
تفاجأت :eek:
ان الكبريسرالمكيف صناعه اندونسيه والاكسسوارات الداخليه كوريه مع المسجل الصدامات
كوريه
كذالك الخطوط
هاذا اللي اعرفه وما خفي اعظم
أخوي في سيارات لما اشوفها مع الناس انغبن مثل الكابرس الجديد والومينا لانها حرام انها سيارات
هاذي سيارات خطره واكبردليل شوف حوادثها
انا مالي شغل بالناس بس تحس ان غيرك ماهوداري عن مشاكل هاسيارت وتبي تنصحه بس ماتقدر
(((((((أيش رايك اجلس عند باب الوكاله واقول لاحد يشتري الكابرس والومينا)))))))))
تراني راعي طويله ون انفلت بالسوالف ما وقفت :D :D

:D

بو خليفه
25/11/2005, 10:43 PM
يا منتصر
أحب أنوه أن لاندروفر من منذ صناعته فهو دفع رباعي دائم و لا ينفصل حتى لو تمشي 200 كيلو و هو الجيب الوحيد الذي يمشي 200 دفع رباعي دائم

يا طحنون كلام صحيح

لا كن تويوتا جعل الموديل 70 و 80 وضع في عيونهم غشاوة لا يمكن فكها حتى لو خاصة في وسط المملكة والجنوب و اليمنية و السودانية لو تجيب سيارة هندية و تكتب تويوتا يمشي سوقها خوي عنده برادو 2004 مكيف ليس بارد و صوت قزوز في الماكينه

لا حياة لمن تنادي

راعيChevrolet
25/11/2005, 10:58 PM
أخوي أبو خليفة
الشروكي ضهر قبل الأند روفر وهو دفع رباعي إلى 220 ولا يفصل الدبل وأنا مجرب وعندي شروكي ويمشي 220 و الدبل شغال

بو خليفه
25/11/2005, 11:10 PM
يا راعي شفرليت

قصدك جراند شروكي فهذا أيضاً دفع رباعي دائم بس أنه تقليد على جيب ألماني منذ عهد هتلر

anas
26/11/2005, 01:11 AM
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
عنوان الموضوع واضح (((( وش اقوى سيارة للبر )))) ....
وحتى يكون للموضوع اهمية ارجو الرد على حسب ما جربه الشخص من جيوب بدون إضافة أي شيء يساعد الماكينة في العزم وغيره ... يعني تنسيم هواء الكفرات وكفرات عريضة فقط هذا هو المفروض ....
نحن بالنسبة لنا جربنا تويوتا gxr 99 في الطعوس كثيييييير وجربنا باترول 4800vtc موديل 2004 الخميس والجمعة هذه وتوني راجع من الطعوس بها علما بأنني جربت الباترول زمان موديل 98 4500 سي سي ... وبصراحة هذه ملاحظاتي:
اللاندكروزر حق كشخة ورزة اما في البر سواء كانت رملية او صخرية ما ينفع بقرش والسبب التغريز الدائم والدفرنس الأمامي عكوس يعني اذا جيت بأطلع طعس لاااااااااازم يخبط وجه الموتر بأسفل الطعس اما في الجبال كثير ما يحك بطن السيارة والنسافات في الصخور وخاصة اذا راكب معاك مجموعة .. وسبق لنا ان حاولنا نتحدى باترول 4800 قيرين وما قدرنا مرارا وتكرارا ... ونهاية الجيب بتاعنا كانت سيئة قدر الله والحمد لله على كل حال في النهاية انقلب الموتر بين طريق الرياض والطائف وراح تشليح ..
اما الباترول 4800 cc قيرين تيبترونيك وسلم لي عليه ما يعوقه ولا طعس ما تخاف من وجه الموتر ولا من نسافاته تتكسر لأنها صغيرة ....
وآسفين على الإطالة .. وسلامتكم .

محب الشمال
26/11/2005, 08:32 AM
اقوى سيارة من واقع تجربه
بس تجربة غير طبيعة وهي طرد الحصاني (الثعالب) حيث كنا نطردها بسرعة تعتبر عالية في وسط البراري وتعرفون البر يجي مطبات مطانيج وووالخ اقسم لكم يا اخوان بالله اني كرفته الربع كرف غير طبيعي
انا اتحدى اي واحد يقول فيه سيارة اقوى من الربع التويوتا (هذا من ناحية القوه)

بالنسبة لي انا من عشاق اليوكون مع اني ما جربته

لكن اشوف ان الباترول يجمع اكثر مميزات السيارات سواء للعطوس الي يسمع عنها اصحاب الاند وكذلك للبر والقناص وكذل للعائلة
وانتم عارفين ان الباترول اقوى من الاند في الحاجات الاساسية
وهي
الماكينه
القير
الدبل
الشاص
والدفع

وخل اكسسوارات الاندكروزر لهم

وفيه نقطة مهمة يا اخوان
من اقوى السيارات في العالم هي مرسيدس فجيب مرسيدس حوالي 600 حصان يعني ما يسمع عن الطعوس بل هي ليست موجودة بالنسبة له تخيل مثلا سيارة قوة ماكينتها 600 حصان وش رايك تسوي بالطعوس

sultan8861
26/11/2005, 08:37 AM
نسيت اقوى سياره الباااااااااااااث

الـمـطـيـري
26/11/2005, 10:14 AM
اقوى سياره للبر
طبعاً
مـــــــــــــــــلــــــــــــــــــك الـــــــــــصـــــــــحـــــــــراء
الـــــــــــــــــــــــبـــــــــــــــــــــــا تـــــــــــــــــــــــــرول

طحنون
26/11/2005, 10:28 AM
ياجماعه الخير
انا معي سفاري 2005
خلاص لاتمدحون الباترول كثير بعدين يصيرالطلب عليه كثير
بعدين يعرف الوكيل ويعلم المصنع بعدين يرفعون الاسعار وتقل جودته ونصيرحنا الضحيه
خلاص قولوالباترول ماينفع علشان الجوده ماتتغير ويكون فيه تطورمستمر
ولايصير مثل الاندكروزركشخه وبس
مثل مايقولون الاخوان المصريين
كثرالسلام يقل المعرفه

سعود بيك
26/11/2005, 07:06 PM
الله يجزاكم خير على الردود

والحمدللة الله منعم علينا سيارات كثيرة اشكال وانواع واوصاف وميزات

وشكرا

Spank
24/09/2010, 12:40 PM
اقوى سيارة للبر حاليا رنج روفر فوج سوبر شارج <<< بالرغم من كثر الشكاوي و الاعطال >>>

وانا من ناحيتي افضل جيب رانجلر مع احترامي لاصحاب الباترول و اللاندكروزر لاني امجربهم وقوتهم عادي جدا وما يتقارنون مع سيارات فورويل كثيرة لكن الناس تمدحه كثير بالرغم من عدم تجربتها لسيارات ثانية حتى

يقارنونها معها واعتقد ان السبب وراء مدح الناس للباترول و الاندركوزر انتشارهم بين الناس.

ابونبيل
24/09/2010, 01:41 PM
ربع تويوتا ولا شاص وانسى التغاريز والنكد

ابونبيل
24/09/2010, 01:43 PM
ياجماعه الخير
انا معي سفاري 2005
خلاص لاتمدحون الباترول كثير بعدين يصيرالطلب عليه كثير
بعدين يعرف الوكيل ويعلم المصنع بعدين يرفعون الاسعار وتقل جودته ونصيرحنا الضحيه
خلاص قولوالباترول ماينفع علشان الجوده ماتتغير ويكون فيه تطورمستمر
ولايصير مثل الاندكروزركشخه وبس
:d
مثل مايقولون الاخوان المصريين
كثرالسلام يقل المعرفه

عقب بطل الدروب خربت الصوره ههههههههههههههههه

ذيب العيص
24/09/2010, 01:47 PM
ونيت فورد F 150 .......http://img101.herosh.com/2010/07/20/65566856.jpg

ابو ماجد vtc
24/09/2010, 02:35 PM
السلام عليكم
بالنسبه لي افضل الباترول لانه دفرنسات

ابن عكاش
24/09/2010, 02:46 PM
غريب كلامك
بالنسبة للاندكروزر هو قوي وسريع ويتحمل بس انة ثقيل ولا فية ديفلوك على ما اعتقد.

الدفلك يجي في اللاندكروزر في الجي اكس والجي اكس آر والفي اكس آ اما السفاري مايجي إلا في سفاري 2 والفل

مقلع الرمث
24/09/2010, 03:01 PM
معي باترول فتك لكن رشحت الفكس ار لانه بالنسبه لي الافضل

ابن عكاش
24/09/2010, 03:08 PM
تكفون يا اصحاب الباترول تحطون ارقام الجولات وتحددون موقع السكن علشان اللي معه لاندكروزر المسكين الملعوب عليه إذا غرز تتفضلون عليه وتجون تسحبونه ولا انسى نطلب من الإدارة تثبت الصفحه علشان تصير مرجع لأصحاب اللاندكروزر المساكييييييييييييييييييين

رحاال 2009
24/09/2010, 06:59 PM
اي جيب تايوتا وخاصتن الشاص مقطع الفيافي
وياهني من معه شاص
والله يخلف على من باعه يبو فهد ا ص د ؟؟؟؟

S3llo
24/09/2010, 07:00 PM
ال جي اكس 97 يالبيه كله المفروض حاطه بالاستطلاع الله يهديك

آل طامي
24/09/2010, 07:21 PM
اكيد الاف جي

قوي جداً ما شاء الله الوزن خفيف قوة المكينه قويه تحمل اداء قوة في العزم

والكثير يشهد له الان

عزوز4
24/09/2010, 07:37 PM
بالنسبه لي vxr2010

العاذر
24/09/2010, 07:50 PM
الجيب الربع

مافيه كلام

جواد333
24/09/2010, 07:56 PM
الباثفندر أفضل جيب جربته لخفته ونشاطه وقوت تحمله

جواد333
24/09/2010, 07:58 PM
الباثفندر ولا غيره قوة ونشاط وخفه

عاااشق الرمث
24/09/2010, 07:58 PM
الباترول خفيف جدا

aljanah
24/09/2010, 08:06 PM
الشاص افضل سيارة للبر او افضل الموجود لأن كل السيارات هالوقت تنك ملصق

الجني العبد
24/09/2010, 08:35 PM
غريب كلامك
الدفلك يجي في اللاندكروزر في الجي اكس والجي اكس آر والفي اكس آ اما السفاري مايجي إلا في سفاري 2 والفل

يابن عكاش أنت متاكد إن الجي اكس آر يجي فيه دفلك ولا لا ؟؟
لأني أعرف واحد فل كامل بدون دفلك ومثبت سرعة !!

_دربيل_999
24/09/2010, 08:55 PM
vxr (لاند كروزر 8 سلندر)
gxr(لاندكروزر 6 سلندر)
الباترول نيسان
هايلكس تويوتا
ددستن نيسان
شاص تويوتا
ربع تويوتا
شروكي
كلها سياراتٍ زينة اذا لقت اللي يعرف للبر..
أجمل تحية..

الروقي

_دربيل_999
24/09/2010, 08:55 PM
vxr (لاند كروزر 8 سلندر)
gxr(لاندكروزر 6 سلندر)
الباترول نيسان
هايلكس تويوتا
ددستن نيسان
شاص تويوتا
ربع تويوتا
شروكي
أجمل تحية..

الروقي

_دربيل_999
24/09/2010, 08:57 PM
vxr (لاند كروزر 8 سلندر)
gxr(لاندكروزر 6 سلندر)
الباترول نيسان

شاص تويوتا
ربع تويوتا
شروكي
أجمل تحية..

الروقي

سلطان ال حسيان
24/09/2010, 09:00 PM
vxr (لاند كروزر بدون منازع

بعيد الهقاوي6
24/09/2010, 09:03 PM
انا لا اثق بالبوذيين ابد ولابصناعتهم

وماشوف جيب يستاهل التصويت غير الشيروكي لانه امريكي اصلي

ولاجيب الا جيب

صاحب الكشتات
24/09/2010, 09:04 PM
اشوف كلاً يمدح سيارته وين الاند كروزر من 97 وتحت من شاص وربع وgx gxr vxr احد يقول فيها شي والنيسان من 97 وتحت وعلى العموم جميع الجيوب القديمة قوية وشكراً

بعيد الهقاوي6
24/09/2010, 09:05 PM
انا لا اثق بالبوذيين ابد ولا بصناعتهم

ولايوجد جيب يستاهل التصويت غير الشيروكي لانه امريكي اصلي

ولا جيب الا جيب

بعيد الهقاوي6
24/09/2010, 09:06 PM
انا لا اثق بالبوذيين ابد ولا بصناعتهم

ولا جيب الا جيب

بعيد الهقاوي6
24/09/2010, 09:10 PM
انا لا اثق في البوذيين ولا في صناعتهم

ولاجيب الا جيب

ابو سليماان
24/09/2010, 10:23 PM
فورشنر ..........

الكدن1
24/09/2010, 10:40 PM
بالنسبة راعي التحميل والبر افضل الددسن قوة وشكل

دل البحار
24/09/2010, 10:46 PM
طبعا- تويوتا دفع رباعي هي سيارات البر والكشتات اما السيارات الثانيه ما تنفع ولا بحفايه

عاشق حرير
25/09/2010, 12:15 AM
بالنسبه لي الباترول وبس

أبووليد..
25/09/2010, 12:25 AM
بالنسبه لي
1- ربع تويوتا
2- باترول فتك قير عادي

وتم التصويت لربع تويوتا

ملاحظه

الموضوع قديم عام 2005

بواردي 99
25/09/2010, 01:01 AM
الباترول والربع وبس

S a L e H
25/09/2010, 02:11 AM
والله بالنسبة لـي..من يوم أعرف نفسي وانا على الهايلكس...سفراات..كشتات..روحات ..وجياات

الـمـطـيـري
25/09/2010, 02:33 AM
للبر والمقانيص النيسان وخصوصاً vtc 2002 وانت صاعد

وشكراً

ولد وايل..
25/09/2010, 02:58 AM
الجمس الحوض...

عبدالله الموسي
25/09/2010, 03:06 AM
مع احترامي لمن صوت للباترول الا انه لايسقيك من بارد الماء في البر
هذا رائيي استنتجته من مشاهدات كثيره للباترول

وتبقى القوة والجبروت للشاص والربع التويوتا بلا منازع وبدون تعصب
ولينظر كلاً منكم في شوارع مدينته وليتفقد احوال اتويوتا والنيسان
النيسان بالطبع لاوجود له من فوق مديل 90 اما الشاص والربع يشهد لها ثباتها وقوقت تحملها الذي فرض علينا
ابقاء مديلاتها القديمة عند بيوتنا الى الآن،

الخادم
25/09/2010, 05:52 AM
اعتقد مامثل الشاص و بس
و كلن له تجربة

ولد الزويد
25/09/2010, 06:08 AM
اعتقد,ال,اف,جي

WWS
25/09/2010, 08:05 AM
مع ملاحظة ان الجراند شيروكي نازل بقوة 2006 طراز همي مكينة 5.7 ومواصفات خيالية اتمنى منكم ملاحظته للعلم بالشي فسعره شي وشويات واللي يقوى عليه الله يبارك به

:good2::good2::good2:

الهرم
25/09/2010, 11:35 AM
التويوتا الجيب
برادوا 6 سلندر خفيف وماشاء الله يفي بالغرض وزياده

الكدن1
25/09/2010, 12:23 PM
أكيد الباترول ولأبلفرق للبر ولأديره ولأأسفرات ولأصيد ولأكلشي خاصه 2008 و2009 و2010مع تحيات الكدن 1:f:f

مجرم الددسن
25/09/2010, 12:48 PM
الباترووووووووووووووووووول وبس

22ناصر11
25/09/2010, 02:46 PM
الفتك
وبس

رسمال
25/09/2010, 05:13 PM
اول شي خل نعرف وش تقصد بأقوى سيارة؟
اذا كنت تقصد بالاداء بالتطعيس فأنا ارشح الباترول والرانج روفر
والجيب شيروكي

اما من ناحية المتانة والتحمل وقلة الاعطال فاللاند كروزر وعائلته كلها هو المتربع على العرش
اما عشاق الامريكي الجموس والفورد واليوكن فاحترم رأيهم لكن اذا شفته بالبر تعرف انه جاي مضيع والبر مو مكانه ابدا بسبب المشاكل والاعطال رغم قوة محركاتها

ابو خالد 1992
25/09/2010, 06:30 PM
مع احترامي !!!! الفرس من خيالها

ان جيت للحقيقة فيه ناس عطها ددسن 78 صدقني ما تلحقة و انت على اطلق جيب والكل متعصب لموترة اما نسيان او امريكي و تويوتا ؟؟؟

عقيل2009
25/09/2010, 07:33 PM
باترول نيسان

الصيادالمليح
25/09/2010, 07:47 PM
مع إن الأراء تختلف ولكن كل سيارة مجهزة للبر و التطعيس من أي نوع فما يعوقها شيء ولكني أفضّل البليزر القديم إذا تجهز تجهيز عدل

http://www.g-w0w.com/up/upfiles/bXF33225.jpg (http://www.g-w0w.com/up/)

ولكل رأيه الخاص و بدون تعصب

ذيب العيص
25/09/2010, 07:55 PM
ياخوان ........الشاص والاندكروزر الموديلات من 97 وتحت ..ينفع في المناطق جبليه الوعره والحرار والارض القاسيه ...يتحمل ويصبر..
لكن في النفوذ والاراضي السهله ..مافي زي الباترووول ..بعده يجي الفورد حووض ..لاتنسون ان الفورت الاحمر من اول السيارات التي وردت الى المملكه قبل سفلتة الطرق واسئلوا الشيبان عن قوتها وخدماتها الشاقه.....ولا تهون باقي المواتر...
ولا تزعلون مني .................

ونش
25/09/2010, 09:02 PM
:mad:21/11/2005, 07:21 pm:mad:موضوع قديم مره

العاذر
25/09/2010, 11:37 PM
الجيب الربع والشاص

دل البحار
25/09/2010, 11:39 PM
يا جماعة الخير هوه مفيش غيرو الجيب الربع أو الشاص اللاند كروزر gx -gxr والباقي هيااااااااااااااط في هياط لا باترول ولا رنج يستريح ويمدد لحافه
ولا بطل الدروب شكله تقول انيسه طلاب(باص) أور فان مكبر ههههههههه

ALBDRANE
26/09/2010, 12:05 AM
الموضوع له خمس سنوات

qahhoos
26/09/2010, 12:11 AM
d-max وبس اسأل مجرب

sami2003
26/09/2010, 09:50 AM
ياخوان ........الشاص والاندكروزر الموديلات من 97 وتحت ..ينفع في المناطق جبليه الوعره والحرار والارض القاسيه ...يتحمل ويصبر..
لكن في النفوذ والاراضي السهله ..مافي زي الباترووول ..بعده يجي الفورد حووض ..لاتنسون ان الفورت الاحمر من اول السيارات التي وردت الى المملكه قبل سفلتة الطرق واسئلوا الشيبان عن قوتها وخدماتها الشاقه.....ولا تهون باقي المواتر...
ولا تزعلون مني .................

كلام صحيح و واقعي جداً لكن للاسف ان الصناعة الامريكية اعتلت قمة الهرم في مديلات الثمانين وتحت !!!
لكن الان الياباني فوق القمة وبدا الان بالانحدار نحو القاع ببطئ ابتدا من اللاندر كروزر.

الهاتف
26/09/2010, 02:08 PM
(((((الباترول)))))))
يالله والله لوتجرب الفتك تنسى السيارات الثانية
فتك قيرعادي

الشيمساوي
26/09/2010, 05:49 PM
الموضوع له خمس سنوات

لكنه حلو ويستاهل الرفع

العود الابيض
26/09/2010, 08:42 PM
انا اختار بالنسبة لي ربع تويوتا

دواك عندي
26/09/2010, 08:44 PM
جمس سييرا مكينه 6 لتر والقير عايدي

همرh2
27/09/2010, 12:27 PM
همر 6.2 430 حصان يطربك

أطلال نجد
27/09/2010, 12:43 PM
ميتسوبيشي باجيرو محرك 3.8 v6 وأرفع يدك
ورالي دكار العالمي يتكلم

أطلال نجد
27/09/2010, 12:45 PM
استغرب عدم ذكر بطل الراليات ميتسوبيشي باجيرو ضمن التصويت !

سبتان
27/09/2010, 12:53 PM
(gxr)للعائلة مافيه كلام . ومشكور على الموضوع ...

بدر المغيري
27/09/2010, 12:54 PM
شاااااااااااص باترول
ومشكور على الموضوع الرائع

محمد_1
27/09/2010, 01:05 PM
vxr (لاند كروزر 8 سلندر) لاكن من يطوله

مر العمر
27/09/2010, 03:42 PM
كلها سيارات تمشي على الارض

m a j e d m
27/09/2010, 03:47 PM
الشاص موتر جبار وكل شي فيه تمام بس فيه عذروب الثقل شوي خاصه اذا جهزته تجهيز كامل وخاصه التوانك بس عاد لو خلوا ماكينته 8 سلندر كان ياسلام

sari sami
27/09/2010, 04:25 PM
اعتقد ايى سيارة نظيفة والتشييك عليها دائماً ، سوف تفيئ بالغرض .

خالدk
27/09/2010, 04:41 PM
عندي جيب لي والرفيق بس
اسمه x90 سزوكي
شوفوه علا اليوتيوب ولكم تحياتي

جيب فورد
27/09/2010, 04:48 PM
جيب فورد اكسبلور
اكسبديشن دبل
يوكن

مرووووق
28/09/2010, 12:14 PM
واضح جدا الفرق بين الفتك والسيارات الاخرى بالنتائج

sami2003
28/09/2010, 01:59 PM
كلها سيارات تمشي على الارض

الاخ الكريم
صراحة اعجبني فيك شيئين وهي :

اسمك : مرالعمر
والثاني : تعليقك (كلها سيارات تمشي على الارض ) . كلام عاقل وانسان مجرب ولك تحياتي

حمادة مطروح
28/09/2010, 02:06 PM
ياجماعة vxr (لاند كروزر 8 سلندر) هي وحش الرمال ربنا يوعدنا بيها ان شاء الله ويعطيكم العافية

البليزر الشمالي
28/09/2010, 05:57 PM
أكسبلورر 2010 ولاتسولف حضرتوا جرب ال جي أكس ار والنيسان السلقه والبليزر ولا شفت اطلق من اكسبلورر صراحه سياره تستحق الاقتناء

ناصر
29/09/2010, 01:26 AM
أصوت لسائق الماهر

شالوق
29/09/2010, 02:02 AM
السلام عليكم
انا عن نفسي مجرب الجيوب نوع ما ماهي كلها ارشح نيسان في البر كا مطب وخفه والي مايعرف يسوق في البر سهاله معا نيسان اما الاند ثقيل ومطبه غثيث بس الصج ينقال التيوتا اجمد وريح علا الخط عقب البر والمقانيص معا احترامي لكم ودمتم علا عز

مشعل المشعلي
29/09/2010, 07:08 AM
وجهة نظر تختلف من شخص لي آخر

والسيارات الدفع الرباعي لايعلى عليها بجميع انوآعها

يعني شاهدت وطالعة السيارات الدفع الرباعي بشكاله

اما بالنسبه لي السيارات الي تتحمل احب اقول

السياره الي تحافض عليه تعيش اطول عمر معك

اما بالنسبه لي لي قوة المكينه تختلف من سياره لي آخرى

الكلام يتوقف على من يجيد التلاعب بالطاره ويحركها بالشكل المطلوب

لكم ودي وإحترامي

هاوي سمر
29/09/2010, 07:17 AM
انا اقول اقرب من التايوتا في كل الاوقات

يعني تبي موتر بر خذ تايوتا وبدووون منازع بغض النظر عن نوع السياره

والسياره المصنوووعه خصيصا للبر وتتحمل وعزمه قوي وكل شيء تمام

بدون منااااااافس هو الشاص التايوتا بعد قلبي والله

Al-Saady
29/09/2010, 07:41 AM
السلام عليكم
أول مشاركة لي وأتمنى من الله السداد في الرأي والقرار

بالنسبة للسيارات المفضلة للإستخدام في المناطق الوعرة فهي تختلف وكل(ن) لها مواصفات

ولكن اشوف ان الـ vxr الـ 8 سلندر جمع المزايا بمقدار متساوي وتجنب العيوب بشكل مقبول
وتقبلوا فائق إحترامي

ksa1ksa
29/09/2010, 08:25 AM
شاص

2011

جديد

بريق الغظار
29/09/2010, 08:52 AM
أسعد الله أوقات الجميع
بالنسبه لي أرشح اليوكن السبوروالبليزرات القديمه

سليمان الربيعان
29/09/2010, 10:14 AM
السلام عليكم
بنسبه لي ارشح جيب ربع لانه خفيف ومكينته مثل الاند

ابوو زيد
29/09/2010, 10:58 AM
صوتي راح لحبيب الكل الشاص

وكل المواتر تادي نفس الغرض

بيضا القاع
29/09/2010, 08:18 PM
اخوي انصحك بالباثفنرد
اسءال مجرب

الشعيبات
29/09/2010, 08:35 PM
البتروووووووووول وبس جميع موديلاته............ انا ماخذ الى نيسان باب وبابين ولله ماشفت اطيب منهن بنفود
من ناحيت السحب ولا المطامر بطعوس

ابو مكازي2002
29/09/2010, 09:18 PM
بالنسبه لي بترول ولا غير البترول شي يسوى المشترى
تم التصويت
تحياتي

قدر مكتوب
29/09/2010, 09:30 PM
الباترول عطي الله

اهل الردات
29/09/2010, 10:18 PM
مايبيلها الجكسار خفيف ويشيل والجد واقوى سياره بالنسبه لي وبعده شويصان عطي الله

vtc3636
30/09/2010, 03:43 AM
الفتك وبس
صدقون يالربع بدون منافس

شاري الوقفه
30/09/2010, 04:07 AM
التيوتا بصفه عامه بسم الله ماشاء الله تمشي وبالك مرتاح . والله يا خطوط عندنا بالجنوب انها دمار شامل للسيارات بمعنى الكلمه. وركبت مع واحد معه هايلوكس 2008 هبل بي. والوضع عنده عادي . الله لايضره.
ونفس الشخص شاف جيب شاص مر جنبه . قال هذا الشنب ياليت اقدر على الشاص .
يعني صوتي للشاص تويوتا لانه خدوم اكثر في البر .

ونيس البرق
30/09/2010, 04:15 AM
بالنسبه لي بترول ولا غير البترول شي يسوى المشترى

المستشار a
30/09/2010, 05:46 AM
ما اعجبني ولا سياره

افضل سياره هو الـ جي ام سي الـ ـسييرا او الشفرولية الـ ـسلفرادو z71

وسلامتكم

اعبود
30/09/2010, 01:06 PM
اقوى سياره هي fg

vtc 2010
30/09/2010, 01:17 PM
فتك وووو وبــــــــــــس

هلا هيلو
30/09/2010, 01:24 PM
خذلك ددسن دفرنسين وارتاح
بلاش من الجيوب ومشاكلها

هتلر2
30/09/2010, 06:41 PM
السلام عليكم
مسًًًاكم الله بالخير

يالربع ماباقي الا تقولون الكورلا سيارة بر

سيارات البر معروفه وهي دايم مع اهل البر ولا يستخدمون الا هي

والان جاي سياره بريه وبقووووووووووووووووووووه وهي نيسان اكستيرا
اكستيرا اكستيرا والله يالربع ما تصدقون بقوته في البر والجبال يطلع الجدران
ويعتبر اخو الشاص لكن اخف منه

اما باقي السيارات سيارات وبس

انا مجرب لمعظم السيارات وما خليت ولا حديده ما جربتها
ما مثل الاكس تيرا والشاص إذا كانت بيد من يخوض الصحاري

الصقار3
30/09/2010, 06:52 PM
رأيي من تجربة عملية اول شئ الجيب اللانروفر 8 سلندر للجبال والوديان 2 الجيب الربع تويوتا القديم الي يسمونة ابو شنب اذاكان التبس الي داخل الكفر طويل قدام وخلف الي هورأس الدفرنس من الجهتين يكون بارز 3المرسدس والأنترنشنل للرمل يمشئ الثنين بدون دبل مع الرمل طبعا القديمة

**محمد الجبرتي**
30/09/2010, 07:29 PM
والله جيب الكبسوله وريح بالك انت وياه

أطلال نجد
30/09/2010, 07:38 PM
^
وش فيه معصّب

hally
01/10/2010, 12:40 AM
والله ياأخوي أنا أرشح الباترول القديم وليس الجديد بعدين الفكسار 8v

ادليلة
01/10/2010, 01:07 AM
بالنسبه لي كوني جربت كثير من السيارات اشوف ان الشاص البخاخ ليسى له مثيل---والمثل يقول لولا اختلاف اراء الناس لبارت السلع 000000 تقبلوتحياتي

ابوصالح2006
01/10/2010, 03:15 AM
انا اصوت للسواق وبس
هو اقوى سيارة في البر والله لو على وانيت غمارتين
مع احترامي للجميع وارائهم

ساري 111
01/10/2010, 04:34 AM
عدد سيارات تويوتا بالاستطلاع 5 سيارات

اجمالي الاصوات لتويوتا 245 صوت

وباقي الشركات سياره واحده

مبدعه تويوتا بتحري احتياجات العميل

عبدالرحمن1980
01/10/2010, 05:16 PM
الموضوع من2005

abu ziyad
01/10/2010, 10:16 PM
الفتك وبس

نيسان باترول

بردوق صندقان
01/10/2010, 11:44 PM
اليوكن 2007 وفوق
الباترول فتك

بردوق صندقان
01/10/2010, 11:46 PM
اليوكن 2007 وفوق
الباترول فتك

بردوق صندقان
01/10/2010, 11:48 PM
اليوكن 2007 وفوق
الباترول فتك

التعـ King ـديل
02/10/2010, 12:05 AM
الاجابه بالتوقيع

فاقد حبيبة
02/10/2010, 03:39 AM
الخيلة من خيالها
كل سيارة وفيها حقها ولها طربتها بس الحق يقال اللاندكروزر 6 سلندر ثقيل في البر بس لة هيبتة هو افضل سيارة للبر في سحب السيارات المغرزة

مدمن فتك
02/10/2010, 07:02 AM
توقيعي يدل على اختياري

هاوي موتري96
02/10/2010, 07:06 AM
شاص وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس وحلم سوف يتحقق ان شا الله

ساري بريدة
02/10/2010, 09:47 AM
لاندكروزر او شاص او جي اكس ار او ابو الجميع الفكسار.... اقتصاد في البنزين وهذا يكفي

بريق الغظار
02/10/2010, 10:59 AM
أقوى سياره الأرمادا
عزم جباااااااار ورساوه

امير الرمال
02/10/2010, 11:09 AM
البرادو أو البترول

ford f150
02/10/2010, 11:35 AM
F150
مايعلى عليه تبيه خط OKتبيه برOK

آل زايد502
02/10/2010, 01:13 PM
الخيلة من خيالها
كل سيارة وفيها حقها ولها طربتها بس الحق يقال اللاندكروزر 6 سلندر ثقيل في البر بس لة هيبتة هو افضل سيارة للبر في سحب السيارات المغرزة

الاندكرزر 6 سلندر افضل سيارة سحب؟؟؟:eek::eek::eek:
وين راح الجمس 2500 ووين راح 8100 هنا ماراح تقارن بينهم وبين الاند عموماً ;)
بالنسبه لي ونيت 2500 الله يرزقني فيه بدل 1500
تقبلوو مروري

حمدا
02/10/2010, 02:23 PM
السلام عليكم انا بنسبه لي شاص 2010 + طربال

حمدا
02/10/2010, 02:26 PM
ولا هدد2006

محمد الضيوفي
02/10/2010, 05:37 PM
النيسان لايضاها

سلطانوو
02/10/2010, 11:27 PM
انا اصوت للسواق و من يسوق السيارة
هو اقوى سيارة في البر والله لو على وانيت غمارتين
مع احترامي للجميع وارائهم

أطلال نجد
03/10/2010, 05:28 AM
^
^
صح لساك , والغشيم العليمي لو معه جيب شاص بيغرز وهو واقف على الخط

FF 511
03/10/2010, 08:15 AM
1-جي ام سي 2500
2-شاص
3-باترول
4-لاندكروزر
وجهت نظري وشاكرلكم على الموضوع

طويق 2010
03/10/2010, 10:07 AM
أنا أي سيارة دفع رباعي تمشي معي ( بعد التوكل على الله ) ولكن لابد من توافر خمسة أمور :
1- يايات ومساعدات ذات جودة عالية وممتصة للإهتزازات
2- أن تكون السيارة مرتفعة ( مرفعة ) مع الأمام والخلف
3- كفرات كبيرة وجنوط خفيفة
4- ونش قوي ( أمريكي وارنر ) للسحب وهوك للجر
5- خزان وقود كافي لألف كيلو
وسافر وطامر وأقنص وراح تكون سفراتك من أمتع السفرات ..... والتجربة خير برهان ...!!!

وبصراحة أنا أفضل :
NISSAN- PATROL- 2010

..king..
03/10/2010, 04:27 PM
الفورتشنر ماله مثيل
ابو شنب يالبى قلبه
مقطع الفيافي

هنا لندن
03/10/2010, 07:37 PM
اليوووووكن

خلوي
03/10/2010, 09:47 PM
يم التصويت لصالح النيسان

ZIAD_KSA
03/10/2010, 10:25 PM
ياخوي هذولا اللي صوتو للنيسان مايقولون لي وينه بقر الدروب هذا ما نشوفه في الشوارع مثل مفخره الارض اللي غطا بانتشاره حتى على الموديل القديم

بارود برنو
03/10/2010, 10:46 PM
بكل صراح

مع حبي للجي اكس تايوتا اشهب وخلفيه بصفر الوكاله :)

جربت الصولين تايوتا من 82 الى 97 في الوعر كلها ضعيفه عند الشنب ابو شراع 80

الملاحظات

الصولين تفحط عند الطلعات الوعره جدا

الدبل عن النزول سريع تحتاج معه فرامل عكس ابو شنب تحتاج تدعس بنزين

دمتم بود

ربع بحرة
04/10/2010, 01:13 AM
ددسن كورع توه يتعلم السواقة
جيب ربع كشاب
وفكس ار كشايب

الربع طبعا الشايب ينبسط لاساقه
يقول عزمه قوووي

الدهماني
04/10/2010, 12:15 PM
اقوى شي هو شقران << يتوجد على جيبه

برق المدى
05/10/2010, 08:51 PM
الجيب الشراع 80 الى 82
وبشهادة اهل اليمن ,, مناطق جبلية وعرة لم تصلها
اي سيارة سوى جيب شراع

يليه الجيب الصالون 82

برق المدى
05/10/2010, 08:52 PM
الجيب الشراع 80 الى 82
اي سيارة سوى جيب شراع

يليه الجيب الصالون 82

برق المدى
05/10/2010, 08:52 PM
الجيب الشراع 80 الى 82
اي سيارة سوى جيب شراع

يليه الجيب الصالون 82

شبح الصحراء
06/10/2010, 12:59 AM
بما ان التصويت على الأقوى فقد رشحت الربع التويوتا وللمعلومية خفة وزنه وتقارب عجلاته هي السر في قوته ، ولكن لو كان التصويت حول افضل سيارات البر فسوف ارشح الهايلوكس الغمارتين الدبل فرغم تواضع قوتها مقارنتاً بالجيوب الستة والثمانية سيلندر إلا انها قوية بما يكفي لحملك ورفاقك ومتاعك لأي مكان تشتهي خصوصاً مع السائق المتمكن فهي سيارة رائعة لهواة البر .

عاشق السيل
07/10/2010, 11:45 AM
الموضوع من عام 2005 !!!

والتعصب دائما يفسد المواضيع !!!!!

abu yaser
07/10/2010, 12:52 PM
الشاص ولا تشاور احد
ومن تجربه
لقيت مره هايلوكس مغرز ولازم يسحب بطريقه فنيه او ينقلب وكان معي جي اكس ار اخر موديل حاولنا فيه وللاسف ما قدر يحركه وطلبنا شاص با الكنود وجاء احد الشباب الله يبارك له فيه وسحبه وهو مرتاح

الزلفاوي عزوز
07/10/2010, 12:52 PM
شباب غير الهلي لا تدور خاصة الغميزة

abu yaser
07/10/2010, 12:53 PM
الشاص ولا تشاور احد
ومن تجربه
لقيت مره هايلوكس مغرز ولازم يسحب بطريقه فنيه او ينقلب وكان معي جي اكس ار اخر موديل حاولنا فيه وللاسف ما قدر يحركه وطلبنا شاص با الكنود وجاء احد الشباب الله يبارك له فيه وسحبه وهو مرتاح

الزلفاوي عزوز
07/10/2010, 12:53 PM
شباب غير الهلي لا تدور خاصة الغميزة

محب البرق
07/10/2010, 12:56 PM
الفكسار رقم 1

بلا منازع

مطارد وهم
07/10/2010, 01:34 PM
انا من هواة الجيب الشراع 78 بصراحه سياره جباره ما يردها شي لكن التطور مطلوب الحين صرت من هوات الربع

القناص50
07/10/2010, 03:54 PM
الجي اكس ار لايعلى عليه باترول نيسان قربوعه

moafaq999
07/10/2010, 06:30 PM
البترول
الاند كروزر
الشاص
الربع كبسوله
اف جي
الشروكي
لاند روفر

وينك يابوشنب اشتقنالك

بشبيش
07/10/2010, 08:05 PM
الشاص بس الله يعينك ع المطامر والباترول حلو منتشر مع الناس ع شان سعره معقول الله من صرف البنزين اتكلم عن القديمات اما الجديد لا اعلم يصرف او لا والشروكي والربع مع النفود فيهم قوة عظيمة.

hawk511
10/10/2010, 12:59 PM
PATROL بــآترول

مدمن فتك
10/10/2010, 04:03 PM
الجي اكس ار لايعلى عليه باترول نيسان قربوعه
اول مرة اسمع ان الجي اكس آر لايعلى عليه وان النيسان قربوعه!!!!
يابعد حيي شف الاستفتاء واترك عنك التعصب :good2:

ابورايف
11/10/2010, 12:02 AM
جي اكس ار
هو الافضل لي
وهذة وجهة نظر لي شخصيا
وتقبل مروري

sameer_1798
11/10/2010, 03:35 AM
Land Cruiser 70
بجميع أنواعه أفضل الجيوب قوة وإعتمادية

وليد بركات
11/10/2010, 02:42 PM
يا شباب جربوا الونيت الدوج رام
3500 مكينه هيمي ( هيفي ديوتي) أبو أربع كفرات خلفيه..
أنا جربت معظم أنواع سيارات الدفع الرباعي ما شفت أزين منه ولا أقوى منه..تحياتي لكم

عاشق الوعل170
12/10/2010, 01:12 AM
الشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــاص
و الـبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــاترول

دلهميز
12/10/2010, 05:44 AM
كل السيارات الرباعية زينة الامنه صار السواق جيد والكفرات منسمة

اما عني جربت vxr gxr وحليلات وقديما كنا نطاعس بالشاص وما عليه ,,, والددسن كنا نحطب به بالصمان وما توهقنا ابد مع تنسيم الكفرات

اللي اعجبن اكثر شيئ الربع تويوتا العشة موديلات الثمانين كنا نطلع به لطعوس الصمان اعلى شيئ نمشي كنه كدلك بالخط

العاذر
12/10/2010, 07:34 PM
الشاص .. والجيب الربع

فرعة الشاضي
12/10/2010, 09:16 PM
اكيد حسب التجربة لاند كروزر حبة ونصف فيبر

وليد بن طلآل
12/10/2010, 09:38 PM
FJ ولا تدوور غيـره.....

MAGNUM
14/10/2010, 04:13 AM
الباترول أكيد

aziz6006
14/10/2010, 06:16 PM
والله بالنسبة لي انا من وجهة نظري اشوف ان الجيب الـ GXR-8V تيربو ديزل الجديد 2010-2011
طبعا لك ولزمان
وشكراً

ابو هياا
15/10/2010, 01:10 AM
عوافي على الموضوع

وأرشح الجيب النيسان ( الربع )

خفه وقوة التحمل وأهم شي سعره معقول مقارنه بالتايوتا

وباقي السيارات لها إيجابياتها وسلبياتها

ذياب العتيبي
15/10/2010, 01:53 PM
بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــآت ـــــــــــــــــروووووووووووووووول

أبو تركي3
15/10/2010, 02:06 PM
اللاندكروزر بإنواعه .

الكيان
15/10/2010, 02:20 PM
فورد

او
gm

ابومدى
16/10/2010, 03:32 AM
اعتقد وهذا بتصنيف عالمي واختبار واقعي بين عدة سياراة دفع رباعي

القراند شروكي v8

لايجاريه بالقوه احد ولكن يعيب عليه جهاز المبيوتر المعقد والدقيق فيه

لاي خلل في الكهرب او غيره يطفي الموتر وهذي مشكلته

اما القوه فحدث ولاحرج

أطلال نجد
16/10/2010, 04:08 AM
هنا المسألة دائماً تعتمد على السواق ..

بمعنى

الغشيم بسواقة البر لو معه أقوى سيارة دفع رباعي بالعالم يمكن يغرز وفي أماكن عادية ما تتوقعها بينما السيارات الصغيرة تمر معها سلام سلام

بالمقابل سواق البر راعي الخبرة والمعرفة لو تجي معه كورولا موديل 92 تلقاه يرقى وينزل ما يرده شيء !

أما عاد إذا كانت سيارته جيب أياً كان نوعها تويوتا أو نيسان أو ميتسوبيشي فيا سلام تلقاه يتمشى في النفود مرتاح وبدون ما يحرك عصا الدبل .

تحياتي

وهج الحياة
17/10/2010, 02:12 PM
هنا المسألة دائماً تعتمد على السواق ..

بمعنى

الغشيم بسواقة البر لو معه أقوى سيارة دفع رباعي بالعالم يمكن يغرز وفي أماكن عادية ما تتوقعها بينما السيارات الصغيرة تمر معها سلام سلام

بالمقابل سواق البر راعي الخبرة والمعرفة لو تجي معه كورولا موديل 92 تلقاه يرقى وينزل ما يرده شيء !

أما عاد إذا كانت سيارته جيب أياً كان نوعها تويوتا أو نيسان أو ميتسوبيشي فيا سلام تلقاه يتمشى في النفود مرتاح وبدون ما يحرك عصا الدبل .

تحياتي

أوافقك تمام اخي الكريم نعم السائق له أكثر من 60 % من التأثير فبعض السواقين بددتسن منسم كفراته يمشي ويتندح احسن من جيب لواحد غشيم في البر

ولكن من حيث السيارة صراحة اجد أن الباترول أقوى سيارة

جحده
21/10/2010, 02:29 PM
السلام عليكم الباترول نيسان تصميام صحروي ولا يقلك اح والشاص والربع والتايوت جبلي انشالله اني فدتك

tiger0018
21/10/2010, 09:25 PM
الباترول ربع ولاتشاور اسأل مجرب لجميع انواع الجيوب اذا استخدامك للطعوس

ذباح الروم
21/10/2010, 09:52 PM
ااكيد الربع اقوا شيء ياالبى قلبه بس
تقبل مروري

محيسن1
23/10/2010, 12:52 AM
يالربع الموضوع قدييييييييييم له اكثر من خمس سنين وهذا تاريخه
21/11/2005

بر البراري
23/10/2010, 01:19 AM
اقوى سيارة للبر حاليا رنج روفر فوج سوبر شارج <<< بالرغم من كثر الشكاوي و الاعطال >>>

وانا من ناحيتي افضل جيب رانجلر مع احترامي لاصحاب الباترول و اللاندكروزر لاني امجربهم وقوتهم عادي جدا وما يتقارنون مع سيارات فورويل كثيرة لكن الناس تمدحه كثير بالرغم من عدم تجربتها لسيارات ثانية حتى

يقارنونها معها واعتقد ان السبب وراء مدح الناس للباترول و الاندركوزر انتشارهم بين الناس.

أهنيييييييييييكـ على اختيارك و ردك للموضوع ...:good2:

الموضوع 2005 وردكـ 2010 :: :eek:

عموما .. إذا تبي تحميل عفش خذ لك شاص ... وإذا تبي تحميل أوادم وعفش خذلك هايلكس دبل
وإذا تبي خفافي خذلك ربع تايوتا ( وهي أقوى سيارة للبر بلا منازع :good: )

(( لا تطلع من التايوتا ))

مكشاتي 2011
23/10/2010, 03:29 PM
من ناحية العزم الجي اكس ومن ناحية القوه بالنفود الربع ومع السلامه

gxواردقطر
23/10/2010, 03:33 PM
الموتر على سواقه قالوها الاخوان قبلي

وليا صار فكسار نعومك ..

>>بارق الرمله<<
23/10/2010, 09:40 PM
ما فيها كلام الشاص

سوبر152
24/10/2010, 12:08 AM

أطلال نجد
25/10/2010, 07:02 AM
^
^
عطاكم العلم :good2:

:D:D:D

الشامه
25/10/2010, 11:50 AM
الباترول اتوقع انسب شي للبر

من ناحية الراحه فهو مريح

من ناحية النشاط فهو نشيط

من ناحية الخف فهو خفيف

من ناحيه الرفع فهو رفيع

من ناحية الرساوه فهو راسي بالجلد

بس العيب الوحيد هو انه يبيك تغير جلب له كل فتره

ومشكور على الموضوع

ابو محمد 888
25/10/2010, 10:20 PM
الشاص تويوتا
وووبس
لو ان مطبه يطقع الظهر
برغم اني افضل الفي اكسار

غيث المزن
26/10/2010, 12:57 PM
الشاص . وعقبها الهايلكس
والباقي اظرب عليه صليب :)

طويق 2010
26/10/2010, 02:01 PM
تبي الرفاهية وسعت الصدر عندك الرانجلر 2007 - وطالع مميزاته :
خفيف قوي قوي قوي وأسألوا أهل النفود
بصراحة أنا جربته أبيه يغرز عجزت سواء بدبل أو بدون موتر يطربك
أما التايوتا والنيسان والروفرات فهي أقل قوة ويعيبها سرعة الإنقلاب للي يبي يغامر ويطامر بالذات التايوتا أدنى لفه إلا هو على التندة وما Youtube إلا من الشاهدين على تقلبات أبو تويوتا ونيسان
وسلم لي على :

CHEROKEE
Jeep Wrangler‏

مصادري تؤكد
26/10/2010, 02:35 PM
الجمــــس وانيــــــت

مكشاتي 2011
26/10/2010, 05:07 PM
لحظة لحظة..
ما عليش
الحين المرجلة صارت بالربع ؟؟؟
ومن متى المرجلة بالمواتر ؟؟؟
المرجلة يالرجال .. هم
قال تعالى: رجـــــــال لا تلهيهم تجارة ولا بيع عن ذكر الله وإقام الصلاة وإيتاء الزكاة

AMERALNET
26/10/2010, 08:00 PM
اتوقع الفورتشينر بحكم تجربتي لكذا سياره بر من جيوب تايوتا ونيسان
والشي الثاني

اتوقع الربع وهذا راجع لعدة قياسات اولها واهمها قصر الشاص وهذا عشان مايتعلق اذا نزل مع كسر وحتى لو تعلق سهل انه يطلع وقوة ماشاء الله لا قوة الا بالله الجميع يتفق معي على هذا ولخفه

الفرزدقي
26/10/2010, 09:04 PM
الفتك لانه خفبف ونشيط ولا سيما 2010
والشاص بالنبه للتحمل والنشاط

سراي-01
27/10/2010, 03:42 PM
:fGX 2010:f

PATHFINDER 4
27/10/2010, 06:38 PM
^^^^^

انا اشهد اي والله جبتها الله يرزقناااااااااااااااااااااااا

مدمن فتك
28/10/2010, 01:58 PM
كبير يالفتك بينك وبين المركز الثاني (الشاص) 103 اصوات
اقتراح : ان يغلق التصويت لان النتيجه محسومه

شقرآآآوي
28/10/2010, 07:44 PM
ولا فيه شك طبعاً ..

الباترول الله يخليه لنا :)

راع الشعثا
28/10/2010, 09:03 PM
بالنسبة لي فتك باتروووول سفاري فتك عطي الله يالبى والله قلبه

ذيب البطين
28/10/2010, 09:08 PM
تتدري ليه الفتك ماخذ اصوات كثيره

لان التايوتا متوزع على 3 جيوب
وكلهااااااا حقـت برر
الفتك ماعليه خلاف بس مشكله القرقرعه

درعان الغربيه
29/10/2010, 10:00 AM
نيسان باترول

ابو الليل 1
30/10/2010, 03:02 AM
اكيد الباتروووووووووووووووووووووووووووول
وووووووووووووووووووووووووووووووووبس

khdt hgl'dvd
30/10/2010, 05:42 AM
افضل السيارت واقواهن بالبر القديمه وخاااااصه بالاماكن الوعره:f:f واتحدى المواتر الجديده تاصل محلات كان القديم ياصلهااااااا

من 80 الى 97

بني ظبيان707
30/10/2010, 05:57 AM
الباترول تحياتي له