المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : واخيرا....الربع ....والحوض.....والصالون .....((شهر 6 ميلادي))

مواسي الطعوس
25/03/2011, 10:28 PM
واخيرا بعد 8 سنوات من المطالبات تم ..تركيب ماكينه 4800 فتك .على الباترول الربع والحوض والصالون (جي ال).

- هذا ما اكده مسوؤل في شركة نيسان وعمله في الامارات ..لكن قال الربع رايح يكون برفارف سود ....وماسمح الوقت نسال عن الربع هل هو بدون رفارف رايح ينزل او لا . ورايح يكون الربع عادي وتماتيك .

- سبق ان قلت الباترول 2010 رايح يصير 400 حصان والكثير كذبني هنا ...لكن الواقع كذبهم الحمد لله ......ومن سيكذبني موعده منتصف شهر 6 ....واحتمال يعرض في الامارات قبل هذا الموعد.

فتى شنه
25/03/2011, 10:37 PM
مفروض من زمان اشهد انه محرك 4800 والنيسان

لكن لو يسلم من عذاريبه كان 100%

مواسي الطعوس
25/03/2011, 10:45 PM
العذروب اللي يحل ((مهب عذروب)) عذروبها 1 من 100 يمكن ينطلق مسمار اللهاة وحلها فكها اذا بغيت تغير البواجي على دربك تصير بلاش ...ولاتنسى : قوتها ..اقتصاديتها ....مكدتها ............الخ.

سفاري959
25/03/2011, 11:58 PM
4800 على ربع بيصير طياره والشاص بيصير شي عسى الله يعجل به مشكور اخوي مواسي الطعوس يعطيك العافيه على هالأخبار الحلوه

اسبيدر مان
26/03/2011, 12:08 AM
الله يعطيك العافيه يامواسي لكن مافهمت الجمله هذي
لكن قال الربع رايح يكون برفارف سود ....وماسمح الوقت نسال عن الربع هل هو بدون رفارف رايح ينزل او لا

path_poth
26/03/2011, 08:07 AM
8
8
8

أعتقد إن الكاتب يتحدث عن فئات الباب واحد
إذا تتذكر SGL كان يجي رفرف
S ,GL كان يجي بدون رفرف

تحية ..

path_poth
26/03/2011, 08:08 AM
واخيرا بعد 8 سنوات من المطالبات تم ..تركيب ماكينه 4800 فتك .على الباترول الربع والحوض والصالون (جي ال).

- هذا ما اكده مسوؤل في شركة نيسان وعمله في الامارات ..لكن قال الربع رايح يكون برفارف سود ....وماسمح الوقت نسال عن الربع هل هو بدون رفارف رايح ينزل او لا . ورايح يكون الربع عادي وتماتيك .

- سبق ان قلت الباترول 2010 رايح يصير 400 حصان والكثير كذبني هنا ...لكن الواقع كذبهم الحمد لله ......ومن سيكذبني موعده منتصف شهر 6 ....واحتمال يعرض في الامارات قبل هذا الموعد.

تحدث عن الأسعار التقريبية؟
بالنسبة لي ، هارتوب سياحي "سلقة" بمكينة فتك ، لغاية 120 ألف السعر معقول.

تحية ..

SRAAAB
26/03/2011, 08:39 AM
الله يجيبة
والله يستر من الأسعار
بارك الله فيك اخوي

قناص*07
26/03/2011, 08:48 AM
عقبال تويوتا ان شاء الله

يريور عيمان
26/03/2011, 10:27 AM
صادق اخوي مواسي الطعس و انا اصدقك
سيكون الربع بمكينة فتك و الشاص بمكينة فتك ايضا و هذا مؤكد 100%

كرار
27/03/2011, 08:16 AM
أحلام ورديه
وحنا على طول نطير بالعجه

طيب وعلى فرض تحقق هذا الحلم :p... وش يبي يصير يعني
النيسان هو النيسان ... مهما حاول البعض أعطأه أكثر من حجمه يظل في المؤخره دائماً إذا تمت المقارنه بينه وبين الماركات العالميه الرائده خاصة ( تويوتا )

هوايتي مكشات
27/03/2011, 08:52 AM
الله يعطيك العافية على النقل

محطم عنيد
27/03/2011, 09:53 AM
الله يجيبه بس

ذيب النجيل
27/03/2011, 09:59 AM
يافرحة ماتمت

عاد ماحطو هالمكينة على الربع والحوض غير يوم جاء تسونامي اليابان ويمكن تنقطع فتره

ومن المحتمل ماينزل موديل 2012 وذلك بسبب الكارثة التي حلت باليابان

باث 3
27/03/2011, 10:18 AM
يا لبييييييييه يالفتك ربع ,,,الله يبشرك بالخير...وان شاء الله يجي فل كامل

قرم العيال
27/03/2011, 11:16 AM
صدقت و انا واقف على الجي ال بمكينه فتك ورفرف اسود من دون كتابه gl-v
مكتوب
gl

فقط ..

2011 وبالوكاله وبسعر خيال 140 الف مكيف واحد فقط

مواسي الطعوس
27/03/2011, 12:18 PM
اشكر كل من شارك معنا في هذا الموضوع .....لكن عندي كلمه لمن اسمه ((كرار))

** الموضوع نزلته للي يعرفون قيمة الفتك واستخدامه خاصة في البر .والا انت جاهل على اسمك .

**الباترول الربع له عشاق وهو 4500 فكيف اذا صار 4800....وقيمة هذه الماكينه النظيفه مره تصل 25 الف ريال .

** الحوض الباترول يمتاز :بكبر الدفرنسات والقير وهذه مايعرفها الا اهل البر وخاصة((الربع الخالي))واقتصادي جدا مقارنه بحوض تويوتا ...لان حوض التويوتا قزازته الاماميه واقفه وطويله لذا يصرف بنزين وخاصه عند سرعة 140 وطالع يصير ماهو طبيعي .....وجربنا الاثنين في الخطوط والبر .

**انا ذكرت الخبر لاهله والا نت لازم نكرر لك تكرار ....لا ن التكرار يعلم ال........مثلك .

**المنتدى فيه رجال يحبون يسمعون الاخبار الحلوه ...والا انت خايف من هالماكينه ((تكر وجهك في البر والقار بما انك كرار ))

العرض داري
27/03/2011, 01:22 PM

** الموضوع نزلته للي يعرفون قيمة الفتك واستخدامه خاصة في البر .والا انت جاهل على اسمك .

**الباترول الربع له عشاق وهو 4500 فكيف اذا صار 4800....وقيمة هذه الماكينه النظيفه مره تصل 25 الف ريال .

** الحوض الباترول يمتاز :بكبر الدفرنسات والقير وهذه مايعرفها الا اهل البر وخاصة((الربع الخالي))واقتصادي جدا مقارنه بحوض تويوتا ...لان حوض التويوتا قزازته الاماميه واقفه وطويله لذا يصرف بنزين وخاصه عند سرعة 140 وطالع يصير ماهو طبيعي .....وجربنا الاثنين في الخطوط والبر .

**انا ذكرت الخبر لاهله والا نت لازم نكرر لك تكرار ....لا ن التكرار يعلم ال........مثلك .

**المنتدى فيه رجال يحبون يسمعون الاخبار الحلوه ...والا انت خايف من هالماكينه ((تكر وجهك في البر والقار بما انك كرار ))
هههههههههههه
النيسان معروف وله عشاقة وانا منهم
اسئل اهل الرملة يعلمونك وش سواى
لكن ماهضــمتـــك من اســمك يــاكرار
في ناس ما يقدرون مــجـهود الاخـرين
مشكور اخي مواســي علــى الــخــبـــر

sgl2002
27/03/2011, 01:31 PM
ان شاء الله ينزل الجديد عشان يرخص 2010 واللي قبل الربع

سفاري959
27/03/2011, 02:01 PM
أحلام ورديه
وحنا على طول نطير بالعجه

النيسان هو النيسان ... مهما حاول البعض أعطأه أكثر من حجمه يظل في المؤخره دائماً إذا تمت المقارنه بينه وبين الماركات العالميه الرائده خاصة ( تويوتا )

اجل الماركات العالميه الرائده في ايش في تعليق الدعسه والا في التخبيط وهو جديد والله من ردك اسمحلي اقولك انك واصل حد الجهل من التعصب لولا اختلاف الأذواق لبارت السلع والي يجوز لك مو شرط يجوز لغيرك فيه ناس تشوف التايوتا من اردى المواتر وفيه ناس تشوف النيسان كذالك وفيه ناس تشوف الأمريكي فوق ولا تشوف الياباني شي ماتقدر تفرض رغبتك وحبك للشي على الناس كلها يظل هذا رأيك الشخصي والموضوع يخص النيسان ومحبين النيسان وش جايبك في الموضوع دامك من عشاق التايوتا اذا صار الموضوع عن التايوتا ادخل وقل الي تبي ارجو من الاداره النظر في هذي الردود لأنها دايم تشوه المواضيع وتقلبها لهوشه وبالأخير تضطر الأداره لتقفيل الموضوع وينحرم الجميع من الفايده اسأل الله لي ولك وللجميع الهدايه

كرار
27/03/2011, 09:16 PM

لايطق فيك عرق بسم الله عليك

على هونك يالأخو ترى الدعوى ماتسوى كل هالحماس

وأنا ماغلطت عليك بالكلام حتى تسي إلى في الردود أنا أتحدث عن نظرتي للسيارات وهذا من حقي وليس لك حق في الأساءه للأخرين إذا لم يعجبك كلامهم
وبعدين لاتكون متصل على كارلوس غصن مباشره يابطل العالم تراك ِأنت أحسن واحد في السيارات
وعجبتني هذه العباره لأنك ترددها كثيراً في مشاركاتك السابقه

أقول يالحبيب والله ماعندك ماعند جدتي حافظ لي هالجمله وتكررها وبعدين ودي أسألك إذا مافيه احراج ( الربع الخالي ) في أي جهه من جهات المملكة يابطل العالم

وأخيراً : الله يهديك

باث 3
28/03/2011, 09:22 AM
لايطق فيك عرق بسم الله عليك

على هونك يالأخو ترى الدعوى ماتسوى كل هالحماس

وأنا ماغلطت عليك بالكلام حتى تسي إلى في الردود أنا أتحدث عن نظرتي للسيارات وهذا من حقي وليس لك حق في الأساءه للأخرين إذا لم يعجبك كلامهم
وبعدين لاتكون متصل على كارلوس غصن مباشره يابطل العالم تراك ِأنت أحسن واحد في السيارات
وعجبتني هذه العباره لأنك ترددها كثيراً في مشاركاتك السابقه

أقول يالحبيب والله ماعندك ماعند جدتي حافظ لي هالجمله وتكررها وبعدين ودي أسألك إذا مافيه احراج ( الربع الخالي ) في أي جهه من جهات المملكة يابطل العالم

وأخيراً : الله يهديك

؟؟؟؟؟

ناس غرييييبه!

ما أعجبك الموضوع لا تدخل وتسوي زحمه

رعاك الله

عاشق السيل
28/03/2011, 09:47 AM
خبر رائع وماعاش من يكذبك يالذيب ،، بس ودي تهدي أعصابك شوي ولا تغلط على أحد ترى اللي يبون يثيرون الجدال بسالفة نيسان وتويوتا كثير وأنصحك تطنش ولا ترد عليهم !!!

أحلام ورديه
وحنا على طول نطير بالعجه

يعني لازم تثير البلبلة ؟؟ :mad:

أنا أعشق الباترول وأحب اللاند وكلها عينين براس ،، كل سيارة لها عشاقها ولا يرون غيرها يسوى شي ولولا اختلاف الآراء لبارت السلع !!!

أعجبك الموضوع أكتب تعليقك وسجل إعجابك ،، لم يعجبك الموضوع أكتب انتقاد هادف لايحمل أي كلمة فيها إساءة حتى لو كانت لقطعة حديد أو دع المكان كما كان !!!!!

غفر الله لك ولوالديك ولكل المسلمين ......

كرار
28/03/2011, 12:57 PM
خبر رائع وماعاش من يكذبك يالذيب ،، بس ودي تهدي أعصابك شوي ولا تغلط على أحد ترى اللي يبون يثيرون الجدال بسالفة نيسان وتويوتا كثير وأنصحك تطنش ولا ترد عليهم !!!

يعني لازم تثير البلبلة ؟؟ :mad:

أنا أعشق الباترول وأحب اللاند وكلها عينين براس ،، كل سيارة لها عشاقها ولا يرون غيرها يسوى شي ولولا اختلاف الآراء لبارت السلع !!!

أعجبك الموضوع أكتب تعليقك وسجل إعجابك ،، لم يعجبك الموضوع أكتب انتقاد هادف لايحمل أي كلمة فيها إساءة حتى لو كانت لقطعة حديد أو دع المكان كما كان !!!!!

غفر الله لك ولوالديك ولكل المسلمين ......

ياليت نصف الأعضاء مثلك ياعاشق السيل

رجاحه عقل .. وتوجيه سليم أسجل أعجابي بأسلوبك الراقي

وأقدم أعتذاري لشخصك الكريم على مشاركتي التي لم ترقى إلى ذوقك

sgl2002
28/03/2011, 01:05 PM
أنا معي شاص 2009 ... وكان معي باترول ربع 98 ...

صحيح ان الشاص دزه وقوة قومه ومايبرد عزمه ... لكن وقت الهلاش والرمال والله مايجي بجنب الباترول شي

مواسي الطعوس
28/03/2011, 01:34 PM
ياكرار .....ياشينها لو تتغير الكاف ....لانك تدخل عصك بشي مايخصك (كما قال الشباب)

**اكتب الرد لك وانا اضحك لانك لاتملك شي ومعلوماتك صفر .فاقد الشي لايعطيه .

**لو كررت شي حسب ماذكرت هذه هي الحقيقه التي عجز عنها الاخرون .والموتر يبين في اصعب الضروف والا وقت الرخاء كل السيارات زينه ...لكن الاختبار يبينها مثل السفر للرجال .

**انا اكتب ومبسوط واطقطق عليك وعلى20 من اشكالك .

**المشكله ان بعض اللي يكتبون ماتدري هو رجل والا امرأه لان النساء تدخل المنتديات وتكتب...اقتبستها من المشاركه ((احلام .....ورديه ..........اللون الاحمر .....المؤخره))على ماذا تدل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

** اكيد عند جدتك شي ماهو عندي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وعاشت عصور قديمه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

YUKON_GMC
28/03/2011, 01:57 PM
خبر رائع ولكن مكانه ليس هنا وانما بقسم معرض سيارات نيسان او رابطة جيوب النيسان

مواسي الطعوس
28/03/2011, 02:07 PM
من شي في نفسك ....هذا وهو مابعد نزل .الله يعينكم عليه ..........رايح يكون في كل قسم وغصب على اللي مايرضى ......

صديق كلم رفيق
28/03/2011, 03:39 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله .

كارثه اخوان يسيئون لبعض عشان حديد ، والله ما دروا عنكم لا تايوتا ولا نيسان ،

أين الاشراف من هالمهزله ؟؟؟؟؟

سلكي نت
28/03/2011, 04:37 PM
الباترول سيارة ممتازة هي بس صرفية البنزين شوي زيادة

اتجاه السحاب
28/03/2011, 08:06 PM
مشكور على الخبر,,,

عاشق السيل
28/03/2011, 09:40 PM
ياليت نصف الأعضاء مثلك ياعاشق السيل

رجاحه عقل .. وتوجيه سليم أسجل أعجابي بأسلوبك الراقي

وأقدم أعتذاري لشخصك الكريم على مشاركتي التي لم ترقى إلى ذوقك

هذا من طيب أصلك وأنا متأكد إن كل أعضاء مكشات مثلك وشرواك لكن أحيانا الواحد يتحمس بالرد ويكتب شي ماوده يكتبه وأولهم (( أنا )) ودي أشيل وأحط دفاعا عن الباترول لكني أتذكر إن الكلام لايودي ولا يجب وخاصة إني أحترم اللاند وأحطه فوق راسي !!!

وياليت تهدون اللعب أنت وأخوي الغالي مواسي الطعوس ترى الدعوة ماتستاهل تجريح بالكلام كلها سيارات وكل واحد يركب اللي يعجبه !!!!!

سفاري959
29/03/2011, 04:59 PM
هذا من طيب أصلك وأنا متأكد إن كل أعضاء مكشات مثلك وشرواك لكن أحيانا الواحد يتحمس بالرد ويكتب شي ماوده يكتبه وأولهم (( أنا )) ودي أشيل وأحط دفاعا عن الباترول لكني أتذكر إن الكلام لايودي ولا يجب وخاصة إني أحترم اللاند وأحطه فوق راسي !!!

وياليت تهدون اللعب أنت وأخوي الغالي مواسي الطعوس ترى الدعوة ماتستاهل تجريح بالكلام كلها سيارات وكل واحد يركب اللي يعجبه !!!!!

بيض الله وجهك كلام عاقل وبعيد عن التعصب الأعمى ودائماً ردودك مميزه اسجل اعجابي واحترامي وتقديري لك اخوي عاشق السيل

volcano
29/03/2011, 06:29 PM
اتمنى من المشرف حذف الرد 26

مواسي الطعوس
29/03/2011, 08:39 PM
اتمنى من الشخص اللي مايعرف شي يكون(((مستمع ))حتى يكون عنده خبره ويعرف يتكلم ويجاوب على استفسارات الاعضاء .....

-اللي مايهمه الموتر ولم ينتظره من سنوات طويله ولايعرف قيمته ((يقعد بعيد ...ولا يخش الموضوع))

الهاجر 7002
29/03/2011, 08:40 PM
مششششششششششششكور

لآهنت

مواسي الطعوس
29/03/2011, 08:58 PM
اشكرك على المرور ................ومانريد ونكتب الا مايدخل السرور ان شاء الله .