المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اكتشفت الطقطقه اللي بالباترول!!!!!!!!!!!!!!!

دفي الوقت
26/11/2005, 09:54 AM
السلا عليكم احبتي

طبعا موضوعي هو اني شريت نيسان باترول 95 المهم مالكم بالطويله بس كنت اسمع ان الباترول يطلع اصوات ويطقطق ويبلشك بالبر

المهم كنا بالدهنا الاسبوع اللي راح وكان راكب معي اخوي بمرتبه ورا وهو ماشاءالله عليه يحب يستكشف وانا كنت احسب الصوت اللي يطقطق عندي هو من باب ورا وفجأه قالي يالله رح للبطانيج المهم ورحنا لبطناج يحبه قلوبكم والصوت اختفى المهم تدرون الصوت وش صار؟؟؟

فيه بالسقف قواطع تحت التلبيسه يعني بالغماره تراه هذي ترتخي مساميرها وتبدا تطقطق يعني لازم تروح لمنجد ويفك التلبيسه ويشد عليها قوه بس الافضل طبعا انه يحط بالمسامير قبل لايشد سوبر قلو علشان المسمار يمسك ومايرتخي مره ثانيه

اتمني للجميع الفائده من موضوعي المتواضع وشكرا

ملاحظه تبي تقولون وش دراك انه منها الصوت اقولكم ان اخوي اذا ضغطها وثبتها بيده يروح الصوت واذا تركها يطلع الصوت

مع تمنياتي للجميع بالصحه والعافيه

Khalid AlGhamdi
26/11/2005, 10:16 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

جزاك الله خير على التوضيح ، وفعلا كلامك صحيح 100%

وانا معي باترول 95 وعندي نفس الصوت هذا اللي ذكرت

اضافة الى الابواب دايم لها قرقعه من داخلها ، ولقيت بعض محلات التربيط يفتحون تلبيسة الباب ويحطون بين الحديد اسفنج ويختفي الصوت تماماً

وانا ناوي اربط موتري بنفسي وان شاء الله نوافيكم بالنتائج .

2bo_klod
26/11/2005, 02:41 PM
والله هذي هي مشكلة النيسان انه يجي تربيط ما يجيك مثل الـ تي يو تا "تلحيم" ..........

ومشكور اخوي......

دفي الوقت
27/11/2005, 11:48 AM
السلام عليكم احبتي

مشكورين علي الرد واللي فعلا يجعل الفائده اشمل واعم وانشاءالله ترتاحون بسياراتكم ومايجيكم مكروه امين يارب العالمين

هويدي
27/11/2005, 12:03 PM
مشكور اخي العزيز على طرحك المميز

بس حسب ماسمعت ان النيسان من 98 وطالع يجي كله كبس بكبس يعني تربيط انس

ومحاسيكم معه باترول 2001ماخليتبه مكان وكل جاده اقشر من الثانيه بالمطبات

ولله الحمدلاقرقعه ولا اصوات

ولد بن حمد
27/11/2005, 12:21 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اشكرك على هذا الايضاح والرجوا التنبه للمحل الذي تركب الاستبنه فيه لانه كان سبب الاصوات عندي وموتري من الشكل الجديد

عاشق الخلاء
28/11/2005, 09:32 AM
مشكور اخوي دفى الوقت على المعلومه القيمة ... خصوصا ان معي موتر جيب نسيان م 88 يعني طالع غباره ...كح كح كح يالله يمشي بس الحمد لله يحب الحزوم .. على العموم المعلومات اللي كتبتها قيمه وتفيدني