المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رحلات القنص بمصر

سلطان القنص
26/11/2005, 12:05 PM
( بسم الله الرحمن الرحيم )
السلام عليكم

هلا بجميع الاعضاء والمشرفين .... أضع بين أيديكم الحل الامثل لعمل رحلات القنص بعد تقديم بعد الاقتراحات من بعض الاعضاء ... وتعاونا مع راحة الاعضاء ... أوضح لكم نظام رحلات القنص والذى سوف اقوم بتوفيره لكم...

القنص
سوف يتم توفير سيارات جيدة للقنص مثل لاند كروزر ... توفير الاسلحة ( قطعتين ) ... بالاضافة للبنزين والماء وتجهيزات الجبل ( الخيمة _ الحطب _ عدة المطبخ .... ) ... ضمان عدم وجود اى مشاكل او احتكاكات مع الاهالى او السلطات ...

*** يتم دفع يومية لرجال القنص بمصر قدرها 550 ريال سعودى اذا كانت الزيارة لا تتعدى خمسة أيام اما فى حالة اذا كانت الزيارة أكثر من أسبوع تكون اليومية 500 ريال سعودى .
*** يتم تحديد كمية الرصاص المطلوبة ونمرتها ودفع قيمتها .
*** لكم حرية المجىء الى مصر فى اى مدينة ( القاهرة _ الغردقة _ سفاجا _ أسوان ....................... ) وعن طريق الاتصال وتحديد معياد الوصول سوف يتم التقابل والذهاب للقنص .
*** اذا كان هناك رغبة فى تصوير صور ( فوتغرافية _ فيديو ) ارجو اعلامنا لتجهيز المطلوب .
*** بعد رحلة القنص اذا رغب احدكم فى عمل رحلة لمدن مصر ( السياحية ) يمكن تجهيز ذلك له .
ومن يشتهى اى شىء يطلبه وسوف يتم توفيره فى الحال ويرجى الاعلام .
ارجو الجدية فى التعامل ...

سلطان القنص

عمود الحماد
26/11/2005, 01:23 PM
اعرفلك الي قنص مصر يدفع للرجال (الدليله) 100جنيه مصري هذا الي انا اعرفه
ولك تحياتي00000

عمود الحماد
26/11/2005, 06:19 PM
اقصد اخوي سلطان اذا كانو ناوين مثلا عشر ايام يطلب السعر بحدود 100 لاكن اذا ناوين اقل يطلب السعر الي تقول 0000

سلطان القنص
29/11/2005, 07:36 PM
السلام عليكم
شكرا لردك الجميل واهتمامك ( عمود الحماد )

ساري بالغداري
29/11/2005, 10:19 PM
شكر يا سلطان القنص لكن ماهي الكائنات المتوفره التي ممكن اننا نقنصها...تحياتي

سلطان القنص
30/11/2005, 12:01 AM
( بسم الله الرحمن الرحيم )
الطرائد فى مصر تشتمل على :

1_ الغزال والارنب .

2_ الطيور نوعان
أ - المهاجرة مثل البط بانواعه .
ب - المقيمة مثل القطا والقطا الانقط والقمرى والقمرى حمام واليمام والشنار والمرعى والحجل .

كايد
30/11/2005, 07:16 PM
مشكور اخوي وجزاك الله خير

لكن اخي السعر مبالغ نوعا ما مع شكري لك

لان يومية الدلية على ما اظن 100الى 200جنيه

ومشكور

لكن يا ليت تعطينا تفصيل اكثر لة تكرمت

سلطان القنص
03/12/2005, 02:45 AM
السلام عليكم
يا رجال اليومية منها توفير السيارة والسلاح والماء والبنزين وكل مستلزمات الجبل ...
لكن المبلغ الذى تقولون عليه هو يومية بدون خدمات ... ارجو التأنى فى القراءة

كايد
03/12/2005, 11:17 PM
الله يعطيك 1000000000000000000عافيه

كنا فاهمين غلط

مدام 500ريال يومية +بندق +سيارة وكامل المستلزمات

شي جميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ل

جدا

ومشكور

راكان2005
08/12/2005, 01:20 AM
السلام عليكمورحمة الله وبركاته
اخوي سلطان القنص وشلن طريقة الأتصال بك لأخذ معلومات عن الطريقة

المازن عبدالل
09/12/2005, 02:41 AM
يعطيك العافيه ياعمود الحمااد
والله ماشوالك من المضبعه واثر الظبي اللي انت خابره هههه

altop2001
09/12/2005, 04:51 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الله يعطيك العافيه اخوي سلطان بس ممكن اعرف كيفيه الاتصال اذا كنت مهتم بموضوع الرحلات وابي اروح رحله قنص في مصر

moosa0
09/12/2005, 10:22 PM
السلام عليكم
كيف الاتصال بك يا سلطان القنص

alkhowaiter
10/12/2005, 01:59 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا رايح مصر ثلاث مرات للمقناص ولا عندي نيه اروح لها مره ثانية
انا حبيت اوضح شي للاخوان في المنتدى

الصيد في مصر ممنوع منع بات و من يمسك يصيد تصادر سيارته ويغرم غرامه كبيرة و يوجد عندهم دوريات حماية البيئة وتراهم شادين حيلهم ولا فيه شي اسمه تصريح او رخصة للصيد

فيه منطقه في مصر جنوب شرقي القاهرة (بين القاهره والغردقة) حول الزعفرانة و طريق الكريمات هاذي ما تجيها الحمايه و هذي المناطق اللي الدلايل اللي هناك يحاولون يودونك لها لأنها اسهل لهم لكن ترا الصيد فيها قليل مره اقل مما تتصور المنطقة ذي فيها وعول وأرنب اما الغزال قليل مرة ولا انصح بذا المنطقه

اللي يبي يروح مصر يروح للجنوب هو اللي فيه الصيد المتوفر لكن ما فيه ناس يودونك هناك

واذا ما حصل الجنوب يروح ل سينا او مرسى مطروح هذي المنطقتين تعتبر اكبر ممر للطيور المهاجرة

نصيحة اللي يبي يروح يتأكد من المنطقة اول وتأكد من السلاح وش نوعه وهو بيسلمونه سلاح بيده ولا بيجيبون له شوزن مصرحه مع راعيها يمشي معه

واللي بيروح بسيارته الله يعينه على الجمارك وانت داخل لمصر اذا شكًوا انك رايح تقنص يستقعدونلك واللي بياخذ سياره اجار ترا مافيه سيارات تواجه هناك
هذا اللي اقدر اكتبه ولا اقدر ازيد

واللي يبي معلومات اكثر يراسلني على الخاص وانا بالخدمة

عمود الحماد
10/12/2005, 09:56 PM
الله يسعدك والله اخوي المازن هذي كلمت سر ماتوقع احد يفهما بالمنتدى
العموم يعطيك الف عااااااااافيه

سلطان القنص
17/12/2005, 11:54 PM
شكرا على ردودكم يا شباب ... واحب ان اكتب ردى على كلام الاعضاء ...

اولا : جميع المناطق التى تتكلمون عليها الصيد بها قليل وبالنسبة لمنطقة الزعفرانة والعين السخنة والكريمات وحتى رأس غارب هذه مناطق اصطاد بها صقور ولا اعرف كيف تسمى مناطق صيد ولكن الصيد متوافر ب .................. هذه خبرتى .

ثانيا : انت معى فى أمان لانك لان ترى شخص فى الجبل لانى من العرب .
ثالثا : كل المشاكل التى حدثت لكم نتيجة نزولكم على اشخاص غير ملمين بشئون القنص من أماكن والتعامل مع هذه الطبيعة وضمان عدم حدوث مشاكل والاهتمام بالضيف .
رابعا : الاسلحة التى معى كلها مرخصة صيد ومعنا تصريح رصاص صيد .
خامسا : بالنسبة لترخيص الصيد موجود ويعمل ولكن مكلف بعض الشىء واى شخص ينكر ذلك يكون بيفتى .

سادسا : لك مطلق الحرية ان تختار اى نظامين للرحلة .

ارجو الجدية فى التعامل ... ويوجد بعض الاعضاء يماطلون ويتعبون فيا ... انا اقدم عرض مريح تختار بين اختيارين ... فلماذا الجدال .

واعتذر لانى اخر مرة اكتب رد فى هذا الموضوع لانى تعبت من الجدال ...

واتحدى اى شخص يقدم رحلة كرحلاتى .

سلطان القنص

سلطان القنص
18/12/2005, 12:13 AM
معذرة يا اخ كويتر معلوماتك غير صحيحة ... انا ما خليت مكان فى مصر الا وزرته ومكثت فيه ...

جنوب سيناء لا يوجد بها غزال ولكن يوجد ارنب وبعض الطيور ولكنها مناطق سياحية وكلها محميات واشد المناطق وفرة فى جنوب سيناء هى راس محمد وليس جنوب سيناء كلها ... ومحمية راس محمد محمية دولية لانها من المناطق الهامة فى تجمعات الهجرة وصعب دخولها ولكن يجب ان نتفق انها لايوجد بها الصيد المهم الا وهو الغزال والارنب ولكن هى تتميز بهجرة الطيور وخصوصا الجارحة .

مرسى مطروح لا اعلم كيف مرسى مطروح بها غزال والدليل سكان مرسى مطروح وكل الوادى الجديد والوحات البحرية وسيوة الفرافرة لا يعرفون الغزال ولكن يوجد الارنب بكميات والطيور ويمكن ان تشاهد الحبارى المهاجرة من ليبيا ... ايضا بالنسبة للارنب يوجد اماكن لا تتخيل الكميات التى ممكن ان تصطادها فى يوم واحد ...

يا رجال عندما تحب ان تقنص تعلم تحدد صيدك هل هو طيور أم غزال وارنب لانهم نادرا ما يجتمعوا فى مكان واحد ...

وانا عن نفسى عندما احب ان اقنص غزال وارنب اذهب الى اماكن معينة وبعدها اذا احببت ان اقنص طيور أغير المكان ...

هذا هو الصيد فى مختلف انحاء العالم ... واعذرونى انى لا اصرح بإماكن الصيد لانها ملك لنا لاننا تعبنا من كثرة الاستكشافات ...

كايد
18/12/2005, 01:33 AM
الله يعطيك

الف عافية
ومشكور

ويا ليت لو تحدد اماكن تواجد الكبش الجبلي (النكر )؟...
وهل تواجده بكثره او اصبح من النادر............
وجزاك الله خير

علي التميمي
18/12/2005, 02:13 AM
اخي الغالي

انا ان شالله بقنص في مصر 4/12 الشهر الجاي

ونزلت اكثر من 3 مواضيع عن القنص في مصر وفي اكثر من منتدى لاكن ماش

طيب اخي الغالي نبي منكم رقم تلفون لاني في1/12 بكون في القاهره او جوال

ضروري

alkhowaiter
18/12/2005, 11:26 AM
عزيزي سلطان
انا ماقلت جنوب سينا ........ انا قلت جنوب مصر يعني شمال حلايب هذا بالنسبة للغزلان
وسينا ومرسى مطروح والساحل الشمالي عموماً بالنسبة للطيور المهاجرة
وبالنسبه للوٍعٍل فهو يتواجد في السلسه الجبليه الشرقيه المحاذيه للبحر الاحمر والتي تستمر الى السودان
والارنب منتشره ولكن بدون كثافة باماكن كثيفة
..........

يا عزيزي المشكلة ليست في توافر الصيد من عدمه بل المشكلة

بالنسبه للتصريح فأقول نعم هنالك تصريح لصيد البط فقط وللمواطنين فقط
اما بانسبة لأي صيد آخر فأنا اجزم انك فقط ستسمع عن هذه التصاريح دون ان تراها حتى لو دفعت اموال مالها آخر

اخي الكريم ..... الصحافة المصريه شابين على (العرب) ويتهمونهم باصطحاب الخليجيين الى الصيد غير المشروع ويعدمون الحياة البرية.

آمل اخي سلطان توضيح انواع البنادق التي ستوفر و اعيرتها.

سلطان القنص
18/12/2005, 07:56 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا كويتر انتى مصمم على كلامك ايش اقول انا ... انا عندى حل حاول فى الفترة القادمة ان تاتى الى مصر وانا اعرفك ان مصر سوف تقنص بها دون اى مشاكل وسوف تجد الصيد وبكميات ... وصدقينى تصريح الصيد بالنسبة للبط ناخذه من المحميات ويكون فى اوقات معينة ... اما تصريح الصيد ناخذه من وزارة البيئة ولكنه مكلف واعذرنى هذه علاقات وهدايا فعلناها حتى نحصل على هدفنا وهو التصريح ... وانا لا اسمع عنها لانى اقنص بالخليجيين والخلجيين يحبون هذه التصاريح وفعلتها كثيرا ...

بالنسبة للصحافة لا تهمنا اهم شىء انى لا احد يستطيع ان يضيرنى فى شىء بمعنى انى اقنص ولا يوجد شخص يقول ايش بتفعل ...
وبالنسبة للصيد انتى فعلا تعتبر اقتربت من الصيد ...
الاسلحة المتوفرة هى الخرطوش ام روحين وبالنسبة للرصاص نمره من ( 1 حتى 8 ) ومنه المصرى والاجنبى ...
الصيد بالنسبة للارنب يوجد اماكن بها كميات كثيفة وذلك بسبب ان هذه المناطق مناطق مهجورة .. وفى يوم انا صايد 30 حباية ارنب ...
لكم تحياتى

almgwar
21/12/2005, 08:48 PM
سلطان القنص ممكن تعطينا رقم اى واحد خليجي قنص معاك عشان نبي نكلمة واللى يبي يدخل بطيور حرار شلون بالنسبة للطيور وشلون على الحبارة فى حبارة

سلطان القنص
17/07/2006, 01:11 PM
لا يسمح بدخول طيور الى مصر الا اذا كانت مثبوته على الجواز

الملتاااااااع
17/07/2006, 04:13 PM
اخوووى سلطان القنص

شكرااا على الأفاده

قناص بغداد1
18/07/2006, 11:44 PM
مشكووووووووور يا الغالي و ما قصرت

ويعطيك الف عافيه اخوي يا سلطان القنص

أحمد صلاح
20/08/2011, 11:25 AM
الى أخى سلطان القنص ارجو التواصل للاهميه على بريدى الالكترونى أو الجوال
0097466785310
mido_mool@hotmail.com
برجاء لا تتاخر

ابو عتيوي
22/08/2011, 12:41 AM
اخوي سلطان القنص انا ناوي اروح مصر وانا ابغاء اعطيك رقم جوالي ارجو التواصل للتفاق وشكرن
00966540879987
انا انتضر اتصاللك او علاي البريد الاكترون a89978@hotmail.com