المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : توني شاريه تاهو باب واحد 96 وعندي شوية اسئلة وان شاء الله تعم الفائدة

TAHOE96
29/03/2011, 02:51 AM
السلام عليكم,

يا اخوان انا عندي تاهو 96 باب واحد عليه ماكينة 350 :good: . المهم انا ابي اركب ماكينة LS1 ياترى تركب او لا واذا تركب كم بتكلف. واذا ماتركب وش افضل ماكينة تتركب عليها مع العلم انا ابيه لاستخدام وتطعيس :D وامسك عليه خطوط واجد :good2: وحاب بماكينة قوية وماتصرف كثير:mad:.
الشي الثاني سمعت انه يركب عليه دفرنس الومنيوم ياترى صحيح او لا. والشي الاخير انا من سكان الرياض اذا في ورشة معروفة للتزويد ياليت تدلونا عليها الله لايهينكم ودنا نزود الموتر عرفتوا وشلون :p .

واسف على الاطالة :)

escape_man
29/03/2011, 03:30 AM
مكينتك فورتك 5700 سي سي

يعني نشيطة

نصيحتي اذا المكينة نظيفة فركب فلتر كي اند ان + دبات هوكر او مقنا فلو او بورلا + هدرز اعلمك وين تفصله اذا جزمت + كت باك خلفي + جنوط جي تي 10 انش

بيتغير موترك 180 درجة

TAHOE96
30/03/2011, 01:39 AM
مكينتك فورتك 5700 سي سي

يعني نشيطة

نصيحتي اذا المكينة نظيفة فركب فلتر كي اند ان + دبات هوكر او مقنا فلو او بورلا + هدرز اعلمك وين تفصله اذا جزمت + كت باك خلفي + جنوط جي تي 10 انش

بيتغير موترك 180 درجة

والله الماكينة نظيفة وممشاها قليل وانا ركبت رامير كي اند ان وصار في تغيير.انا فكرت تركيب LS1 راح يكون سهل لكن طلع اصعب من ماتوقعت ومكلف ايضا. اذا تقدر تعلمني وين احصل قطع التزويد اللي ذكرتها ماعدا الفلتر اكون لك من الشاكرين.

عالي الكيف
30/03/2011, 01:55 AM
يالغالي

اول شي الله يعطيك خيره ويكفيك شره

ثاني شي خبري بالتاهو انه نشيط وخفيف نفس ( ونادر تلاقي منه النظيف)
فنصيحتي اذا هو نظيف لاتغير مكينته ترى مكينته صبوره وتتحمل .

تحياتي

TAHOE96
30/03/2011, 02:21 AM
يالغالي

اول شي الله يعطيك خيره ويكفيك شره

ثاني شي خبري بالتاهو انه نشيط وخفيف نفس ( ونادر تلاقي منه النظيف)
فنصيحتي اذا هو نظيف لاتغير مكينته ترى مكينته صبوره وتتحمل .

تحياتي
خلاص قررت اني ماغير الماكينة اللحين ابي اعرف مكان يزود الماكينة في الرياض

شامخ ألهيلا
30/03/2011, 02:31 AM
تبي الجد قريت الموضوع خطاء

( توني شاريه ) ؟؟

الوكاد وانا اخوك الله يعطيك خيره ويكفيك شره
التاهو مايحتاج 8 سلندر واذا تبي تزود خذ شور اخوي ابن غييثات
غيرة لاترهم

escape_man
30/03/2011, 03:27 AM
والله الماكينة نظيفة وممشاها قليل وانا ركبت رامير كي اند ان وصار في تغيير.انا فكرت تركيب LS1 راح يكون سهل لكن طلع اصعب من ماتوقعت ومكلف ايضا. اذا تقدر تعلمني وين احصل قطع التزويد اللي ذكرتها ماعدا الفلتر اكون لك من الشاكرين.

تلاقيها ياطويل العمر عند محل 4500 الي بالربوة
قبل لاتروح لهم علمني وشهي خطتك اذا بتطلع له شكمانين بدل واحد وبيسهل الله الباقي .. انت راعي شفر والشفر واهل الشفر يعزون علينا.

اقتراحي كالتالي وفكر فيه .. نفصل لك هدرز + اكس بايب + دبتين رياضية + مخرجين واحد يمين و واحد يسار يعني شكمانين .. جنوط الجي تي رخيصة وبتخفف كثير على الموتر ..