المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجيب اتعبني في الطلوع ماشي على مهلة

ابو سمسم
05/04/2011, 08:32 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله شريت جيب برادو 2010 6 سلندر تماتيك السياره ماشاء الله تبارك الله ممتازه جدا من جميع النواحي

مشكلتي انا كثير السفريا ت للجنوب والجنوب كله عقاب ومنحدرات

فاذا جيت طالع العقبة مثلآ لازم ادبل الدعس ياخذ شوي ويرجع يطيح

واذا رديته للعايدي ( هو تب ترونك ) لازم الاول الحمل كله على المكينة

ابي مشروتكم لاهنتو في طريقة تخلية نفسه اطول وعزمة ممتاز ولا تضر بالموتر

سمعت احد الاخوان تكلم عن الدبات حقت التلوث لها دور بس ماعندي علمها

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة http://www.mekshat.com/vb/images/buttons/viewpost.gif (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?p=6388827#post6388827)
ودي تجربون 8 سلندر وتعرفون الفرق وبالذات لا فكيت دبات التلووووث

ساري 111
05/04/2011, 12:11 PM
حطه بالعادي وتحكم بالنمر على كيفك حرك العصا قدام ترتفع النمره وحركه للخلف تنزل نمره وهلم جره

مثلاُ بالنزول حطه بالثالث واذا حسيت بزود سرعه وزيادة حمل ع المكينه المس الفرامل ع الخفيف ولاتطول ماسك فرامل

وبالطلوع احشره بنمره بالثالث مثلاُ او الثاني او حسب قوة الطلوع و وحط رجلك

موفق عزيزي

sgl2002
05/04/2011, 12:39 PM
هذي مشكلة المكينة الراسين ... زي الربع والشاص الجديد ما يسوى بالطلوع

الربذي
05/04/2011, 01:22 PM
طبيعي مع تلك الطلعات القويه الي اعرفه ان اهل الجنوب واليمن يكرهون التماتيك بحكم الطلعات القويه جدا

احمد الشمال
05/04/2011, 09:07 PM
هذي عيب المكينه الجديده

ولا بعد تماتيك,,

volcano
05/04/2011, 09:30 PM
الوضع طبيعي جدا واي موتر راح يسوي نفس الطريقة والمحرك ابو راسين افضل واقوى عزم من القديم ابوراس ، نصيحة ارفق على نفسك وعلى موترك

الف مبروك

ابن عكاش
06/04/2011, 12:07 AM
في الطلوع خله على الثاني او الثالث علشان يصير شاد اما بالنسبه لكلامك( فاذا جيت طالع العقبة مثلآ لازم ادبل الدعس ياخذ شوي ويرجع يطيح) يمكن علشان الدعسه كهرب ماتقبل على طول وهذي مشكلة السيارات الجديده كلها كذا

طير شلوى نجد
06/04/2011, 12:54 AM
وانا اخوك ارفق على الموتر الجنوب فوق انه طلعاته قشر حط ببالك نسبة الاكسجين وكثافته ألي يحتاجة الموتر بالعنى يلحق عشان عملية الاحتراق شف روحك اذا رحت للجنوب وخاصة النماص تحس بكتمه وموترك بننشاطة وخفته علاج هناك ما شاء الله..............

بو خليفه
06/04/2011, 09:57 AM
طبيعي يحصل هذا لكن تحتاج التحويل على الجير العادي لتتحكم به أكثر ولاتنسى قوة العزم ضعيفة في الياباني بأكمله

ابو سمسم
06/04/2011, 10:07 AM
المشكلة عندنا بالعقاب تجي طالع وشوية يجيك منعطف زاوية 80 وطلوع يعني على D انسى لنكن لازم تهدي مره عشان تقدر تلف

ولازم تحطه على العايدي وعلى الاول وتكون داعس المشكلة تحس ان المكينة ماعاده فيها عزم الامبير الهوا على 3.5 اجي احطه على الثاني ماعد يمشى تكون السرعه تحت العشرييييييييييييييييييييييييييين
يطيح عزمة

والي يقهرك زياده يجي من جنبك ونيت 84 او جيب تويوتا اربع ابواب 85 معديك وهو يضحك

المطلوب شي بسيط مايضر بالمكينة ويعطيها شوية عزم لجل ترتاح المكينة وياخذ نفس

كان معي نيسان 89 ربع والله اني اطلع وانا اسولف مع خوي في الثاني والثالت وانا مرتاح ماتسمع حنه المكينة

sgl2002
06/04/2011, 12:38 PM
وانا اخوك ارفق على الموتر الجنوب فوق انه طلعاته قشر حط ببالك نسبة الاكسجين وكثافته ألي يحتاجة الموتر بالعنى يلحق عشان عملية الاحتراق شف روحك اذا رحت للجنوب وخاصة النماص تحس بكتمه وموترك بننشاطة وخفته علاج هناك ما شاء الله..............

كلام سليم ...أنا إذا رحت الجنوب يصير عزمه صفر حتى الزعقه يالله يجيبها ... وأول ما أطلع من الجنوب يرجع الموتر خفيف

ابو سمسم
09/04/2011, 03:22 PM
مالقيتم حل يعني اخلية زي ماهو

volcano
09/04/2011, 10:07 PM
مالقيتم حل يعني اخلية زي ماهو

بعطيك حل بيرفع عدد الاحصنة والعزم بشكل مقبول ، تركب اكزوزست وفلتر وبواجي واسلاك بواجي رياضية والتكلفة من 3000 الى 5000 ريال تقريبا واستخدم بنزين 95 اوكتان انشط

بالتوفيق