المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نااااااااوي على باترول لكن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ساحووق
07/04/2011, 07:56 PM
السلام عليكم ورحمه الله

كيف حالكم ياهل مكشاااااااات:D

صراحه ودي ادخل بالموضوع بدون مقدماات

انااااا كنت نااااااااوي على باترول لاكن بعد ماشفت اقسام الاعطال اغلب الاعضاء يشتكون منه

اللي يقول موتري يهتز:p والي يقول موتري مايمشي الا بالقوه :good:واللي واللي .....الخ:mad:

وصارت خراباته اكثر شي بالقسم هي حتى والنايوتا وخاصه الاند قليل الللي يشتكون منه

فيا تراااااااااااااااااااا ماهوووووووووووووووو
السبب؟؟؟؟؟
نبي اجابات صريحه وبدون عصب وتحيز ترا كله حديد الله يكفينا وياكم شره:good2:

تحياااااااااااااااااتي

ساااحووق

لاتكب البيالة
07/04/2011, 08:43 PM
السلام عليكم
انا اعتقد ان راعين الباترول من اهل المنتدى واجد وطبيعي بتكثر مواضيعه لكن مشاكل اي موتر على حسب راعيه بعض الناس لو تعطيه مدرعه فككه لك والبعض الاخر تعيش معه السيارة الى ما شاء الله بدون مشاكل

ساحووق
07/04/2011, 09:04 PM
السلام عليكم
انا اعتقد ان راعين الباترول من اهل المنتدى واجد وطبيعي بتكثر مواضيعه لكن مشاكل اي موتر على حسب راعيه بعض الناس لو تعطيه مدرعه فككه لك والبعض الاخر تعيش معه السيارة الى ما شاء الله بدون مشاكل

وعليكم السلام

ممكن يصير هالشي الللي قلت

لاكن مو معقول ان تصير خرباته كذا

واضن ان الاكثر هم راعين الجموس والاند

لاهنت على المشاركه الميززه

وصراااحه توقيعك شي :good2:

درجلان الشمال
07/04/2011, 09:07 PM
مثل ماتفضل اخوي لاتكب البياله اغلب الاعضاء راعين بر وما يقتني الباترول الا راعي مقانيص اوما التايوتا حق بر بس لاتكود عليه والدليل لاكبست بالزينون وانت بالردميه حول ما يطفى من الهزهزه والدوده اللي كلشوي خربانه والكوارين اللي كبر الشمام ماتحمل نط رصيف وعكوس قدام زيه زي الكامري والمكيف اللي مركب بالميناء والخطوط مركبه بمحطه حلبان قبل مايجي الخ الخ
يضل الباترول صديق الصحراء الله يرحمك يازايد عرفت وش تختار

راعي الفتك 9
07/04/2011, 10:05 PM
لأن المكشات مرتبط بالباترول 2 في 1

هريدي900
07/04/2011, 10:36 PM
الباترول من حيث استخدامي له لايوجد فيه عيوب تذكر وخاصة مديلات 92_97وايضا 2005_2009
*الكهربا
*والتفكك
*طبيعة استخدامي في البر والديره متوسط،،،
*قطع الغيار اسعار مناسبه وطلباته معقوله،،
*خفيف الظل وقوي مع انه صالون وانا جربة منافسه التايوتا2007 الباترول افضل من ناحيه الاستخدام،،
*يعيبه والوكيل،،
*اسعاره معقوله وخاصة المستخدم مقارنه مع منافسة التايوتا،،،
*قوة تحمل من ناحة المحركات مثل الأداء العالي لي المكينه والقير والدفرنسات،،،
*القير التريب تونك (اهتمام بمستوى الزيت والتغير حسب الاستخدام فوق200000)
*نقطه يجب الانتباه اليها ان اكثر مستخدمين الباترول والذين يشتكون من المشاكل متشترينه مستخدم وفيه اكثر من اسم والسبب يرجع الى اسعاره المناسبه مقارنة مع غيره،،
*من حيث استخدامي له لم اواجه اي مشاكل تذكر غير القطع الاستهلاكية الآ قليل ولله الحمد.
*واخيرا الباترول لايعرفه الا الي استخدمه.
والله اعلم.....

هريدي900
07/04/2011, 10:40 PM
السلام عليكم
ان معك واجابه وافيه:good:

برايدوي عنيد
07/04/2011, 10:56 PM
هلابك اخوي

اتوقع انه يذكر مشاكل الباترول هنا لاسباب منها

اولا : اغلب راعين البر معهم باترول ولابد ان يذكروا مايواجهم من اعطال ومشاكل بنفس منتداهم .
ثانيا: غالبا الموتر (سواء ياترول او غيره ) اذا مر عليه اكثر من مالك واختلفت عليه الارجل من حيث اللي يستعلمونه يبي يصير لك عليه من اعطاله وغيره .

ثالثا: اي موتر يستعمل ويروح ويجي يبي يطلب حسب استخدام راعيه , يعني اذا كان راكد ماتلقاه يطلب شي واذا كان جفش وراعي علك يبي يشغله بالخرابات .

رابعا : المواتر وفقه من الله يعني تجد من يراعي الموتر ويداريه ويخرب به بكل مكان وتجد من هو مهمل وماشاء الله عليه موتره زي الجديد.

واذكر اني ذهبت الى راعي ورشه واحد يبي يشاوره بموتر قال كان خويك راعي بر وجلد خله يشري باترول وان كان ديره ومكاشيت خفيفه يشري تويوتا

وكل موتر سواء جيب او صغيره من اي شركه تجد ان فيه اعطال شائعه
فمثلا الباترول عداد البنزين و تنسيم القزوز و...
والتايوتا زي الرجه عند سرعات عاليه ودوده الدركسون و...

هذا مالدي واتمنى اني قد افدتك وتقبل مروري....

مخاوي الليل؛؛
07/04/2011, 11:20 PM
هلابك اخوي

اولا : اغلب راعين البر معهم باترول ولابد ان يذكروا مايواجهم من اعطال ومشاكل بنفس منتداهم .
ثانيا: غالبا الموتر (سواء ياترول او غيره ) اذا مر عليه اكثر من مالك واختلفت عليه الارجل من حيث اللي يستعلمونه يبي يصير لك عليه من اعطاله وغيره .

ثالثا: اي موتر يستعمل ويروح ويجي يبي يطلب حسب استخدام راعيه , يعني اذا كان راكد ماتلقاه يطلب شي واذا كان جفش وراعي علك يبي يشغله بالخرابات .

رابعا : المواتر وفقه من الله يعني تجد من يراعي الموتر ويداريه ويخرب به بكل مكان وتجد من هو مهمل وماشاء الله عليه موتره زي الجديد.

واذكر اني ذهبت الى راعي ورشه واحد يبي يشاوره بموتر قال كان خويك راعي بر وجلد خله يشري باترول وان كان ديره ومكاشيت خفيفه يشري تويوتا

كلام صحيح :good2:

صقر أمه 506
08/04/2011, 12:00 AM
من عمر الدنيا والي يشتري الباترول يشتريه عشان رخصه ولا موب زينن فيه
ولا كله خراباته وغثا
مسامير ثلاجه , ومكينه تنقص , ومبرد القير مدري وش فيه , وكتاوت كهرب , و رجه وهو جديد , وقرقعه في الشنطه و في الغماره وتحت الموتر مالها نهايه ..و و و و الخ

لكن شف الجديد يوم ارتفع سعره .. دور احد يشريه .. راح عليه موديلين ويالله فالشهر نشوف واحد

يضحكون على الاند يوم صار قدام عكوس والحين بقرتهم الجديد كله عكوس قدام و ورى هههههههه

الله لا يبلانا ويرزقنا ويرزق الجميع

ساحووق
08/04/2011, 01:16 AM
مثل ماتفضل اخوي لاتكب البياله اغلب الاعضاء راعين بر وما يقتني الباترول الا راعي مقانيص اوما التايوتا حق بر بس لاتكود عليه والدليل لاكبست بالزينون وانت بالردميه حول ما يطفى من الهزهزه والدوده اللي كلشوي خربانه والكوارين اللي كبر الشمام ماتحمل نط رصيف وعكوس قدام زيه زي الكامري والمكيف اللي مركب بالميناء والخطوط مركبه بمحطه حلبان قبل مايجي الخ الخ

هههههههههههههههههههههه

بيض الله وجهك على التعليق

بس لاتعصب وتتعصب لسياه وتتسب سياره

ترا موتري ماهو لاتد :D

لاهنت عل ىالمرور الراائع

ساحووق
08/04/2011, 01:17 AM
لأن المكشات مرتبط بالباترول 2 في 1

مشكور على المرور الميزز

ساحووق
08/04/2011, 01:21 AM
الباترول من حيث استخدامي له لايوجد فيه عيوب تذكر وخاصة مديلات 92_97وايضا 2005_2009
*الكهربا
*والتفكك
*طبيعة استخدامي في البر والديره متوسط،،،
*قطع الغيار اسعار مناسبه وطلباته معقوله،،
*خفيف الظل وقوي مع انه صالون وانا جربة منافسه التايوتا2007 الباترول افضل من ناحيه الاستخدام،،
*يعيبه والوكيل،،
*اسعاره معقوله وخاصة المستخدم مقارنه مع منافسة التايوتا،،،
*قوة تحمل من ناحة المحركات مثل الأداء العالي لي المكينه والقير والدفرنسات،،،
*القير التريب تونك (اهتمام بمستوى الزيت والتغير حسب الاستخدام فوق200000)
*نقطه يجب الانتباه اليها ان اكثر مستخدمين الباترول والذين يشتكون من المشاكل متشترينه مستخدم وفيه اكثر من اسم والسبب يرجع الى اسعاره المناسبه مقارنة مع غيره،،
*من حيث استخدامي له لم اواجه اي مشاكل تذكر غير القطع الاستهلاكية الآ قليل ولله الحمد.
*واخيرا الباترول لايعرفه الا الي استخدمه.
والله اعلم.....

بيض الله وجهك يالغالي

ومشكور على الرد المعطر والثري جدا بالمعلومات

عسانا ماننحرم منك

لاهنت

ساحووق
08/04/2011, 01:24 AM
ان معك واجابه وافيه:good:

لاهننت على المرور

ساحووق
08/04/2011, 01:25 AM
هلابك اخوي

شااااااااكر مروورك والاضافه الميززه

لاهنت يالغااااالي

التعـ King ـديل
08/04/2011, 01:31 AM
ولا كله خراباته وغثا
مسامير ثلاجه , ومكينه تنقص , ومبرد القير مدري وش فيه , وكتاوت كهرب , و رجه وهو جديد , وقرقعه في الشنطه و في الغماره وتحت الموتر مالها نهايه ..و و و و الخ

لكن شف الجديد يوم ارتفع سعره .. دور احد يشريه .. راح عليه موديلين ويالله فالشهر نشوف واحد

يضحكون على الاند يوم صار قدام عكوس والحين بقرتهم الجديد كله عكوس قدام و ورى هههههههه

طالما انك تعشق سياره فلابد هي اللي تلفت نظرك .. وبالمناسبه صح ان البقره اللي تقول عنها بقره اكبر حجم من الاند وعكوس ورا وقدام

لكن الاند مايقايش معها لا بالخفه ولا بالقوه ولا بااي شي ثاني .. وللعلم وحطها معلومه براسك سياره البر اما تكون دفرنس قدام ودفرنس ورا

او عكوس قدام وورا مثل الباترول والباجيرو اما التخبيط بدفرنس ورا وعكوس قدام والنتيجه موتر خجمه وسريع الانقلاب واذا منت مقتنع

بكلامي خذ لك فره على تشليح الحاير وشف حوادث الباترولات وحوادث الاند اللي كلها قلبات الله ياكافي

وخلاصه الكلام .. يظل النيسان ملك الصحراء بلا منازع سواء قديم ولا جديد ويكفيني فخر هذا الشي

مدمن فتك
08/04/2011, 02:16 AM
:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D
بصراحه:D بعد هالرد تستاهل باترول ..

ذيب عالية نجد
08/04/2011, 03:25 AM
ولا كله خراباته وغثا

والله اللي جاي بمعاليقه
ياحبيله ولو كثرث خراباته
بعدين ياصاحب الموضوع أنت صدق ناوي على باترول وإلا بتشعللها:D
تحياتي للجميع

سفاري959
08/04/2011, 10:19 AM
الباترول اشتر نظيف ولاراح تشتكي منه بشي ان شاء الله العيب الوحيد وهو السبب في تطفش الزبائن الوكيل الزفت اكرمكم الله واتمنى من جميع ملاك الباترول رفع شكوى بالوكيل للشركه الأم فأنا عانيت هالأسبوع من قطعه صغيره تبع المكيف سعرها ما يتجاوز 70 ريال اعطيهم الموديل يعطوني قطعه ماتركب اعطيهم رقم الشاصي يقول بالجهاز برقم الشاصي هذا الموتر ماتجي فيه القطعه هذي يالله حلها عاد مع الحمراني وحركاته اخيراً لقيت قطعه يابانيه وركبتها والحمد لله يعني بالعربي هذا وكيل بيع سيارات وليس وكيل بيع قطع المفروض يطلق عليه اسم موزع وليس وكيل تحياتي

ساحووق
08/04/2011, 01:03 PM
طالما انك تعشق سياره فلابد هي اللي تلفت نظرك .. وبالمناسبه صح ان البقره اللي تقول عنها بقره اكبر حجم من الاند وعكوس ورا وقدام

لكن الاند مايقايش معها لا بالخفه ولا بالقوه ولا بااي شي ثاني .. وللعلم وحطها معلومه براسك سياره البر اما تكون دفرنس قدام ودفرنس ورا

او عكوس قدام وورا مثل الباترول والباجيرو اما التخبيط بدفرنس ورا وعكوس قدام والنتيجه موتر خجمه وسريع الانقلاب واذا منت مقتنع

بكلامي خذ لك فره على تشليح الحاير وشف حوادث الباترولات وحوادث الاند اللي كلها قلبات الله ياكافي

وخلاصه الكلام .. يظل النيسان ملك الصحراء بلا منازع سواء قديم ولا جديد ويكفيني فخر هذا الشي

هلا وغلا
بالتعديل
مشكور على الاضافه الرائعه

لكن مايستاهل سب الموضوع يعتي نقاش افضل

والسيارات كلها قويه والاند يوديك طريق والباترول والباترول تفسه

والجيييييب من سوااااقه

شاكر مرورك الرااااااااائع

ساحووق
08/04/2011, 01:05 PM
الباترول اشتر نظيف ولاراح تشتكي منه بشي ان شاء الله العيب الوحيد وهو السبب في تطفش الزبائن الوكيل الزفت اكرمكم الله واتمنى من جميع ملاك الباترول رفع شكوى بالوكيل للشركه الأم فأنا عانيت هالأسبوع من قطعه صغيره تبع المكيف سعرها ما يتجاوز 70 ريال اعطيهم الموديل يعطوني قطعه ماتركب اعطيهم رقم الشاصي يقول بالجهاز برقم الشاصي هذا الموتر ماتجي فيه القطعه هذي يالله حلها عاد مع الحمراني وحركاته اخيراً لقيت قطعه يابانيه وركبتها والحمد لله يعني بالعربي هذا وكيل بيع سيارات وليس وكيل بيع قطع المفروض يطلق عليه اسم موزع وليس وكيل تحياتي

هلا بسفااااري

الله يكررررررررررررررررمك

وفعلا الوكيل يشتكون منه

الله يعينكم

لاهنت على الاضافه الرائعه ياراااااائع

(((.ابوتميم .))))
08/04/2011, 03:04 PM

الله يهديك هذا مهوب مقياس التشليح
الحوادث الله يحفظك مهوب من السيارة من الي يركبون السيارة سواء كان جيب او جمس او هايلكس او ددسن او .. واذا كان فيه شي يمديك تقيس عليه من جوله في التشليح و تقدر تحكم عليه هناك
هو ان السيارات الي ياخذونه الشباب اكثر شي هي الي فيها الحوادث
مثل شف جيب الربع في القصيم اكثر شي انقلاب ووجود في التشليح وحتى الهايلكس

اما انك تحكم في سيارة وتخترع سالفة العكوس والدفرنس وتحط قاعده ان اذا كان عكوس قدام ودفرنس وراء فنها سريعه الانقلاب وتبنيها على التشليح هذا مهوب منطق ولاهو كلام
اذا كنت بتشارك وتتكلم لاتقعد تخترع وتبني على شي ماينبنا عليه
وترا سالفه العكوس مادخلت راسي لانك ماجبت دليل ينبنا عليه
الرجو تقبل رايي برحابه صدر
ولاتحسبني اني متحيز لسيارة كانت بترول او لانكروزر

رسيس نجد
08/04/2011, 03:23 PM
انا اشوف ان شركه (نيسان) و(تايوتا) ابدعت في صنع سيارات تتحمل البيئه الصحراويه 0 بغض النضر عن مشاكل هده السيارات 0 واتوقع ان الصيانه المستمره حل لكثير من مشاكلها0

التعـ King ـديل
08/04/2011, 03:33 PM
الله يهديك هذا مهوب مقياس التشليح
الحوادث الله يحفظك مهوب من السيارة من الي يركبون السيارة سواء كان جيب او جمس او هايلكس او ددسن او .. واذا كان فيه شي يمديك تقيس عليه من جوله في التشليح و تقدر تحكم عليه هناك
هو ان السيارات الي ياخذونه الشباب اكثر شي هي الي فيها الحوادث
مثل شف جيب الربع في القصيم اكثر شي انقلاب ووجود في التشليح وحتى الهايلكس

اما انك تحكم في سيارة وتخترع سالفة العكوس والدفرنس وتحط قاعده ان اذا كان عكوس قدام ودفرنس وراء فنها سريعه الانقلاب وتبنيها على التشليح هذا مهوب منطق ولاهو كلام
اذا كنت بتشارك وتتكلم لاتقعد تخترع وتبني على شي ماينبنا عليه
وترا سالفه العكوس مادخلت راسي لانك ماجبت دليل ينبنا عليه
الرجو تقبل رايي برحابه صدر
ولاتحسبني اني متحيز لسيارة كانت بترول او لانكروزر

سالفه العكوس والدفرنس اسئل اي خبير سيارات .. وقله ليش الباجيرو والباترول بالسباقات عكس الاند وتعرف الاجابه

مضيع بلنتي
08/04/2011, 04:34 PM
حبيبها
أنا من مستخدمي الباترول من عام 2001
والعام الماضي اشتريت 2010
ولم اجد من الا كل الخير والحب والقوة وتبييض الوجه

التعـ King ـديل
08/04/2011, 07:44 PM
حبيبها
أنا من مستخدمي الباترول من عام 2001
والعام الماضي اشتريت 2010
ولم اجد من الا كل الخير والحب والقوة وتبييض الوجه

لا فض فوك .. كلام المجرب غير اللي يسمع كلام المجالس من ناس ماجربت الموتر :good2:

مقلع الرمث
08/04/2011, 09:25 PM
ياطويل العمر

احد الاقرباء اشترى لاند على وقته موديل 2006 ممكن مستعمل وحط فيه مايقارب

5000 الاف ريال باسبوع واحد ليه لانه كسرة

ووداه للمعارض وباعه

انا شريت باترول 95 وصلحت فيه لمين دخت ليه لانه كسرة

شريت ثاني اخوه بس نظيف جلس معي سنه او اكثر 95 ماحطيت فيه شي ابدا غير قطع

استهلاكيه فقط

اشترى احد الاقارب اكراون فكتوريا اللي يقولو عليها احمار مكدة مستعمل حط فيها

الين داخ تصليحات واخرتها وداها وباعها بخسارة وتصليحات فوق 10 الاف

ليه لانها كسرة

اشتريت باترول 2003 و 2004 و2005 مستعمل والحمدلله كلها نظيفه ومدة استخدامي

لها قرابه سنه ولم اشتكي شي ليه لاني شريت وانا فاحص ومتأكد ومشاور يعني اخوك

طاب متســــــــــــــــــــاوي شريت 2007 جديد ولم اشتكي شي ايضا طبعا الجميع فتك

حبيت اقولك اللي يشري موتر نظيف ماراح يحط فيه شي واللي يشري امكسر حقه وماجاه

بالاخير

اسباب مشاكل الباترول اللي ضيقت صدرك بالمنتدى :
1- كثرة مع الناس يعني مقابل 10 باترول تحصل 2 لاند وكذا
2- الجووور على الموتر يعني الناس ماترحمه والموتر تعطيه يعطيك

دليل على ان الباترول قيرة قوي ودبله ودفرنساته

اكثر اهل الترهيم مايرهم الا باترول اكثرهم امركب على مكينه 5.7 ومعدله تعديل كامل

يعني بعضها تاصل 500 حصان واكثر والقير بلد والدبل بلد والدفرنسات مافيها شي

وهذا على مقربه مني واسأل خبير الترهيم الصمعاني

اتمنى انك ماتجزم على الباترول لان اللي مايعرف للصقر يشوية:good2:

تحياتي لك

التعـ King ـديل
08/04/2011, 11:26 PM
اسباب مشاكل الباترول اللي ضيقت صدرك بالمنتدى :
1- كثرة مع الناس يعني مقابل 10 باترول تحصل 2 لاند وكذا
2- الجووور على الموتر يعني الناس ماترحمه والموتر تعطيه يعطيك

بصراحه احلا شي هالعيوب

جرح نجد
08/04/2011, 11:39 PM
أخوي ساحوق هذي نصيحة ولد عم لولد عمه أنا من ناحيتي معجبني التويوتا تسألوني ليش يمكن تقولون هواية أو ذوق ...ألخ المهم أنت إذا كان قلبك يبغى الباترول خذه ولاتشاور لأن هذي ميولك ورغبتك ولاتأخذ موتر منت مرتاح فيه لأنه لو جاه أبسط ضرر عافته نفسك على طول لكن لو بو هو البا ترول وجاه اللي جاه وأنت تريد الموتر راح تكون الأمور اللي تصير لجيبك عسل على قلبك وأذكرك إذا كنت ماتبغى غير الباترول ماراح ترتاح لغيره أبدا

(((.ابوتميم .))))
09/04/2011, 12:05 AM
سالفه العكوس والدفرنس اسئل اي خبير سيارات .. وقله ليش الباجيرو والباترول بالسباقات عكس الاند وتعرف الاجابه
والله انا الين الحين ماشفت باترول من الشكل الجديد في سباق ومعروف عن الشكل القديم دفرنس قدام وورا
وتراها على السواق بعد
الدفرنسين هاذا هو من سنين وانا مواترنا درفنسين ولا شفنا الا الخير
وترا مانا بنتسابق زي ذولي الراليت انا ناس قضايين لزوم وبس
يعني هذا شي وهذاك شي

فتكاوي الرياض
09/04/2011, 02:01 PM
اخوي ساحوق يعلم الله اني اتمنى لك كل خير واقسم بالله

انو معي باترول فتك ومن زمان وانا احب الباترول وسقت اغلب موديلاته

لكن تبي النصيحه لا تبعد عن الاند اسمحو لي ياشباب خلنا صريحين صح ان الباترول يتفوق في

الخفه والنشاط وقوة القير لكن برضو انواع التفكك والقربعه والكهربا حق الفتك عله وغثاء وقطع غيار

غير متوفره مومثل الاند يعني بالعربي الفصيح انا من رايي الشخصي ومجرب

الفتك لاتاخذ غير الاند خصوصا قطع الغيار متوفره في كل مكان اغلب الورش

يعرفون للتايوتا الباترول مافيه الا الوكاله ولا ورشة التركي في الصناعيه القديمه ويتعلم على

موترك يعني ادفع زياده وابعد نفسك عن الغثاء

واذا دراهمك زايده لايفوتك الاند 5700 طرب ماشاء الله

najdi
09/04/2011, 07:09 PM
اخوي ساحوق يعلم الله اني اتمنى لك كل خير واقسم بالله

انو معي باترول فتك ومن زمان وانا احب الباترول وسقت اغلب موديلاته

لكن تبي النصيحه لا تبعد عن الاند اسمحو لي ياشباب خلنا صريحين صح ان الباترول يتفوق في

الخفه والنشاط وقوة القير لكن برضو انواع التفكك والقربعه والكهربا حق الفتك عله وغثاء وقطع غيار

غير متوفره مومثل الاند يعني بالعربي الفصيح انا من رايي الشخصي ومجرب

الفتك لاتاخذ غير الاند خصوصا قطع الغيار متوفره في كل مكان اغلب الورش

يعرفون للتايوتا الباترول مافيه الا الوكاله ولا ورشة التركي في الصناعيه القديمه ويتعلم على

موترك يعني ادفع زياده وابعد نفسك عن الغثاء

واذا دراهمك زايده لايفوتك الاند 5700 طرب ماشاء الله

كفيت ووفيت هذي الخلاصه

التعـ King ـديل
09/04/2011, 07:18 PM
والله انا الين الحين ماشفت باترول من الشكل الجديد في سباق ومعروف عن الشكل القديم دفرنس قدام وورا
وتراها على السواق بعد
الدفرنسين هاذا هو من سنين وانا مواترنا درفنسين ولا شفنا الا الخير
وترا مانا بنتسابق زي ذولي الراليت انا ناس قضايين لزوم وبس
يعني هذا شي وهذاك شي

انت فهمت وجهه نظري؟؟

بسباق الراليات يستعملون الاند 97 وتحت والباترول والباجيرو لانها قدام مثل ورا

يعني دفرنس امامي ودفرنس خلفي او عكوس قدام وورا ياليت تفهم قصدي ولا تجادل

عشق البر
09/04/2011, 07:26 PM
انا استخدمت باترول 93 شاريه الوالد من الوكاله(18 سنه) والا الحين موجود ومهنا احلا منه بالبر كل العائلة تعلمت عليه واغلب السواقين ساقوه وما خلا ديره بالسعوديه الا مشا فوقه والله اننا مارحمناه ابد واخوي اقلب عليه قبل سنتين , وما أشوف الكلام اللي (الشريطيه) يقولونه انه خرابات وووو... بس الصراحه مافيه عله الا تفكك البدي والبنزين شوي.
وأغلب اللي يشرون الباترول مايرحمونه ابد واتوقع الكل يشوف وعارف هالشي وبعدين اذا كسره راح باعه ويجيك واحد طفران ويبي جيب ياخذه بعده تبدى قصة الورش ويبيعه ويقول يازين التايوتا.
وأذا رزقه الله يشري تايوتا ويدلعه ويعيش معه ويقول بلا باترول بلا عوار راس.
هذي قصة أغلب السعوديين مع الباترول. واللي مايعرف الصقر يشويه

وودي ازود بس احس اني كثرت كلام

عبدالرحمن1980
09/04/2011, 10:28 PM
اللاند لان شعبيته الى الان وهي مستمره غير ذلك اظمن لك في البيع وقطع الغيار

بندرالعتيبي
10/04/2011, 03:48 AM
لاتعليق انا عاشق باترول كفيتو ووفيتو يااهل الباترول والنيسان كله

ذيب عالية نجد
10/04/2011, 04:17 AM
اللاند لان شعبيته الى الان وهي مستمره غير ذلك اظمن لك في البيع وقطع الغيار
هذاك أول يوم الناس مغمضه أما الحين الوضع تغير

ذيب عالية نجد
10/04/2011, 04:18 AM
انا استخدمت باترول 93 شاريه الوالد من الوكاله(18 سنه) والا الحين موجود ومهنا احلا منه بالبر كل العائلة تعلمت عليه واغلب السواقين ساقوه وما خلا ديره بالسعوديه الا مشا فوقه والله اننا مارحمناه ابد واخوي اقلب عليه قبل سنتين , وما أشوف الكلام اللي (الشريطيه) يقولونه انه خرابات وووو... بس الصراحه مافيه عله الا تفكك البدي والبنزين شوي.

وأغلب اللي يشرون الباترول مايرحمونه ابد واتوقع الكل يشوف وعارف هالشي وبعدين اذا كسره راح باعه ويجيك واحد طفران ويبي جيب ياخذه بعده تبدى قصة الورش ويبيعه ويقول يازين التايوتا.

ياليتك زدت لكن كفيت ووفيت

سفاري959
10/04/2011, 02:56 PM
ياجماعه قلت قبل النيسان اذا شريته جديد او نظيف ماراح تعاني منه بشي صحيح ان الفتك فيه شويه تعقيد خاصه في كهرباء المكينه يعني حساسات وكتاوتات ولا اي ورشه تعرفله ولاتنسون ان نص المكانيكيين الي عندنا اصلاً يجون يتعلمون الشغله عندنا والضحيه حنا وسياراتنا ولكن بالمقابل التايوتا مكينه مافيه زياده تعقيد في الكهرباء ولكن شف مكينه الفتك اكبر من مكينه اللاند 8 سلندر مع العلم ان عندنا اثنين 2002 و2003 واحد منها ماشي فوق 300 الف ولا اشتكينا منهن بشي ولله الحمد تبقى المشكله الوحيده بالنيسان الوكيل التعبان والي ما ادري شركه نيسان ليش ساكتين عنه وهو قاعد يشوه سمعه سياراتهم اتمنى اني اضفت شي جديد ومفيد وارجوا ان الموضوع مايوصل الى التعصب والمهاوش بالأخير كلها سيارات معروفه وهي الي ماسكه السوق ولولا اختلاف الأذواق لبارت السلع تحياتي للجميع

عبدالرحمن1980
10/04/2011, 05:17 PM
هذاك أول يوم الناس مغمضه أما الحين الوضع تغير

لاابشرك الوضع على ماهو عليه والدليل شف الشوارع

ساحووق
10/04/2011, 05:42 PM
يعطيكم العاااااااااااااااافيه كلن بااااااااسمه

وبيض الله وجيهكم على الاضاافات الرااااااائعه

ساحووق
10/04/2011, 09:02 PM

بالعكس كلامك عسسسسسسل

ياخي المشكله يجي واح يمدح واحد يسب :Dوانا ضععععععت

لكن الدنيا توفيق ويمكن واالدك محاافظ علىه
الله يعافيك

عشق البر
11/04/2011, 02:52 AM
بالعكس كلامك عسسسسسسل

ياخي المشكله يجي واح يمدح واحد يسب :Dوانا ضععععععت

لكن الدنيا توفيق ويمكن واالدك محاافظ علىه
الله يعافيك

تسلم وانت عسل مع حبه سودا :D
وهو من ناحية الوالد محافظ عليه محافظ (الله يحفض الوالد من كل شر) بس ماقعد معه الا 5 سنين واستلموه مراهقوا العائله وبدت رحلت الارصفه وكتف الدائري الشرقي قبل مايلغى وطعس التحدي (اللي اليوم ترقاه الكوريلا) بس مع ذلك كان الوالد حريص على الزيوت والماء(طبعا مايعترف بتغيير الماء بس تعبيه)

اهم شي نصيحه لاتسأل شخص سواء تعرفه ولا ماتعرفه عن موتر وهو ماجربه لأن كل كلامه مع احترامي لهم كذب . وش عرفه عن الموتر عشان يفتي فيه؟
وانك تجرب موتر بنفسك افضل شي.

انا مجرب الباترول 93 و 2008 ولاند VXR 2003 وكلهم مواتر وينشد بهم الظهر وكل له مزاياه وعيوبه ما الكامل الا ربك سبحانه
تقبل مروري....

vxr99
11/04/2011, 06:30 AM
تخوفت من الباترول خصوصا من 2005 لين 2009
من مسامير الثلاجه وتهنيق القير اظافه لغلاء سعر قطع الغيار خصوصا عند التوضيب قير او مكينه
كنت ناوي على فتك لكن من سمعت هالكلام تخوفت
ياليت يفيدونا المجربين من دون تعصب