المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أفيدوني غفر الله لكم..gx2010

برق الحماد
08/04/2011, 07:07 AM
اسعد الله اوقاتكم
يااخوان
ناوي ابدل موتري الجي اكس ار 2003
واخذ مفخره
سألت قال لي احد الاصدقاء ان البازعي لديه جي اكس 2010اوتوماتيك
مو عارف شنو مواصفات الجي اكس
هل هي تشبه الجي اكس ار ام فيه اختلاف
من لديه معلومه وصور ايضا فلا يبخل بها على اخيكم

سيارتي وقفتها بالمعرض والان (كعابي):(

وتراها للبيع
ويعلم الله انها نظيفه<<<دعايه للسياره:D

برق الحماد
08/04/2011, 09:37 PM
وينكم يالربع

الحد الشطير
12/04/2011, 12:48 AM
وينكم يالربع
موضوعك ليس بالمكان الصحصح
هذي خيمه روابط الملاك ..به خيمه عاااامه هي مكان موضوعك الصحصح ..لكن ابجاوبك على اللي اقدر عليه ..اول شي الهدد به 6 سرندل وبه 8 سرندل نفس الجكسار.. وتختلف بالمواصفات من وكيل الى وكيل او من مورد الى مورد يعني اليحيى يختلف عن البازعي وهم يختلفون عن البريمي وكلهم يختلفون عن وارد عبد الغني اللي هو القطري <<انلحست صح :D .....يعني ياعزيزي كلن وله مواصفاته لكن الدارج بالسوق والمعروف وخصوصا بالهدد هو وارد اليحيى لنه الافضل مواصفات والاقل سعر ..راح اعطيك مثال ومقارنه بينه وبين وارد البازعي وهو الاسواء بوجهه نظري بين المردين لقله مواصفاته وزياده سعره ..يعني عندك الهدد 2010 ذهبي بونش وفتحه ودفلك بخلفيه لكزس قير اوتماتيك و6 سرندل عند اليحيى بـ 171000 ..يعني بالعربي هدد فل كاااااامل ... اما البازعي الهدد 2010 اللون لؤلؤي (ومن المعروف ان الذهبي اغلى بالهدد خاصه) والقير عادي (ومن المعروف ان الاوتماتيك اغلى) وبدون ونش بــ 173000 !!!! ونفس المواصفات هاذي عند اليحيى بــ 166000 ....يعني لو نلاحظ بالمقارنه ان اليحيى يتميز باللون الذهبي اللي هو اغلى بفئه الهدد.. ويتميز بالونش ..ويتميز بالقير الاوتوماتيك ...ومع كذا السعر اقل .......طبعا انا كلامي على 2010 مادري عن اسعار 2011 لكن قلتهن عشان المقارنه بالاسعار والمواصفات ...مع العلم ان المورد الوحيد اللي يجيب لك ثلاث مواصفات بسياره وحد (الونش,الدفلك,الفتحه) بفئه الهدد الـ6 سرندل هو اليحيى ..وبالتوفيق للجميع

سطام الدرعية
12/04/2011, 08:25 AM
انا ماشوف فية فرق الجي فية فرق كامل عن الجي اكس ار لاكن الجي اكس ماضن فية فرق

مجالس الرجال
18/04/2011, 02:41 PM
الفرق بين الجي اكس والجي اكس آر
الجي اكس جنط حديد +مسكات الابواب بلون السياره والمرايات +بدون حساسات +بدون دفدي
+بدون ارباقات بسقف التندة+السماعات كأنه هايلوكس مابه الا على الابواب
الجي اكس آر افضل من الجي اكس وبالتحديد مواصفات اليحيى
طبعا ماذكرته خاص بمواصفات اليحيى