المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : @@@ تحويل القزاز من يدوي الى كهرب ...@@@

ديزب
16/04/2011, 05:25 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد ..

أسعد الله جميع أوقاتكم بكل خير ..

ودي أستمع لآرائكم وآخذ مشورتكم حول تحويل السيارة من قزاز يدوي إلى كهرب بالإضافة إلى

الأقفال يتم تحويلها الى كهرب مع الريموت ، حيث وجدت كهربائي يقوم بهذه العمليات مقابل 1200

ريال شاملة المواد فما ادري هل هي عملية أم غير عملية وهل هناك خطر على كهرباء السيارة ؟؟ مع

العلم أنه لا ضمان من الكهربائي نهائيا ...

ديزب
16/04/2011, 12:49 PM
شكرا على تفاعلكم وتقول موضوعك موجود مع المواضيع المميزة وأقول ما لك لوى !!

قيوط الصحراء
16/04/2011, 12:56 PM
يااخي يعني ماذكرت نوع السياره وشلون تحوله القزاز العادي الى كهرب

لازم تشتري بيبان من الوكاله او التشليح وهذا مكلف بع السياره وشتر سياره نفسها فل كامل وريح راسك

moftt
16/04/2011, 01:07 PM
خلك على اليددوي افضلك من ناحية التنسيم
اما انك تضيف الكهرب اذا كانت الضفيرة موجودة حطه ولا يضرة اما اذا مو موجودة لا تلعب بالكهرب

طبعا هذا الكلام لاي سيارة كانت وجهت نظري وكوني مجربهم على نيسان 97 و 91 والافضل لصالح اليدوي

ديزب
16/04/2011, 09:03 PM
أولا : شكرا لكما لأنكم تفاعلتم مع الموضوع غيركم يقرا وهو متلطم الله يدفع البلا .. والا المشاهدات اكثر من 50 الله يبعد عنا وعنكم الشفاية وقل العرف
ثانيا : بالنسبة للبيبان مو معقول نغير البيبان على شان القزاز حتى بالعقل البيبان اربعة تكلف اضغاف الفرق بين هذي وتلك .
ثالثا اذا كانت السيارة قزاز عادي فلا يوجد اصلا ضفيرة لدينمو القزاز وانما يحتاج الى ضفيرة وتسليك جديد .
رابعا : يوجد عند محلات الزينة طقم اربع دينموات للقزاز مع كامل ملحقاتها جاهزة للتركيب .
خامسا : يوجد (سنتر لوك) قيمة جهاز الباب الواحد 15 ريال
سادسا : يوجد طقم 4 حبات ( سنتر لوك) مع الريموت 300 ريال مع التركيب :
سابعا : انا سألت هل من مجرب فيفيدنا ؟؟
ثامنا : أكرر الشكر للعضوين (قيوط الصحراء -moftt) على تفاعلهما مع الموضوع
تاسعا : اوصي نفسي وجميع رواد هذا المنتدى بتقوى الله في السر والعلن
عاشرا : أسأل الله أن يغيث البلاد والعباد إنه على كل شيء قدير وبالإجابة جدير .

عبد الله 99
16/04/2011, 09:51 PM
ما اتوقع انها عمليه مثل الي تجي من الوكاله جاهزه
الحين الدينمو حق الدريشه اذا غيرته تجلس شهر و تخرب على ان الدينمو ااصلي بس ما يمشي معك الا دينمو المصنع
و انصحك لا تحوس في كهرب الموتر و بكره تحترق الظفيره كامله ولا يخرب عندك شي الله يستر

faris2006
16/04/2011, 10:08 PM
يوجد في الغرابي اذرعه(بسلتم)
للسيارات القديمة

راعي8100
17/04/2011, 06:25 AM
الأخوان (الي عندمهم علم) إن شاء الله يفيدون ..

وماهو شرط كل من ايقرأ الموضوع ثم يخرج عنده علم ..
وبعضهم زوار للمنتدى ومالهم احقيه للرد على المشاركات ..

الله يوفقك وتقبل مروري يا خوي وإن شاء الله تحصل العلم الزين..

ديزب
18/04/2011, 08:17 PM
شكرا يا راعي 8100 ولكن أنا لم آت بغريب ولا مكرر لدرجة أني بحث في المواضيع المثبتة ولم اجد اي سيرة عن هذا الموضوع والعملية كما ذكرت ليست غريبة فكل يعرف الفرق بين القزاز الكهرب واليدوي لدرجة أن الفرق بحدود 5000 ريال او أكثر لبعض السيارات .
لكن الواحد يستغرب من تصاميم مساندة للسيارات في جميع المجالات مثل عملية الخروج من التغريز في الرمل بالأضافات الى اختراعات واكسسوارات كثيرة جدا الا هذا المجال !!
وانا لست ولا املك أجبار الزوار و الأعضاء على الرد فإن ردوا مثلك وإلا أنا أرد مثل ردي أعلاه وكفى الله المؤمنين القتال

التعـ King ـديل
18/04/2011, 09:30 PM
انا جربتها على باترول وكل اللي سويته جبت المجموعه حقت الابواب وديكور الابواب ووديتها عند كهربائي اعرفه كان يشتغل عند الحمراني سابقا سوداني الجنسيه ولحد مابعت السياره مااشتكيت منها

لانه مضبطها مثل شغل الوكاله من الظفيره شغل نظيف