المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اصحاب الباترول85 الفزعه

أف جي A
17/04/2011, 08:33 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
صبحكم الله بالخير والسرور
انا عندي باترول موديل 85 وتعرفون الموديلات القديمه مافيها سرعه بس بالقوه ماعليها كلام وانا حاب ازين شي بالمكينه بس مني عارف شي وابي منكم المشوووره طبعا فيه ناس قالو حط مكينة جمس350 وفكرت فيها ولقيت انها بتكلف تكاليف وااااجد وانا مني قدها وقلت احط موضوعي عندكم علا وعسى ان الله يرزقني بواحد قد مره بهذي التجربه على الباترول 85 واذا امكن بعد يدلني على مكان اقدر اشتري منه بعض القطع الي ما لقيتها والله يعطيكم العافيه

saaqaar
17/04/2011, 08:39 AM
انا ادورلي 85
تنصحني فيه او تخبرلي شي

مسير عليهم
17/04/2011, 08:48 AM
الحل بسيط ركب مراوح كهرب وسو له تصفيه

وتبي الصدق مايصلح للسرعة عندي موديل 86 اذا وصلت 120 كني كني راكب مدرعه ماتدري وين الله حاطك

وركب فرارات للدبل بيخف عليك وتقل صرفيته

أف جي A
18/04/2011, 09:00 AM
يعطيكم العافيه اخوي saaqaar
وانت بعد اخووي مسير عليهم

ماقصرتم اللع يعطيكم العافيه بس ابي اسالك اخوي مسير عليهم تخبرلي عصا النور ابي واحد جديد تخبرلي محل يبيعه لاني تعبت وانا ادور عليه

تامر امر اخوووي saaqaar لا شفت شي بعلمك

تقبلو تحياتي

احب الحيا
18/04/2011, 09:45 AM
السلام عليكم
صبحكم الله بالخير
انت الموتر تبيه مراقا نفود ولا سباق ولا وش القوه الي انت تبغاها بالظبط
والشي الثاني كم تقدر تدفع عشان تعرف اذاا انت تبغى تركب مكينه ولا وش التعديل الي انت تبغاه
عشان نقدر نفيدك
والشي الثالث والاخير وين موقعك
واسف على الاطاله

majeds
18/04/2011, 12:06 PM
عصا النور بن عفيف لقطع الغيار جده كيلو 2 ( تجاري مشاني سنه ونص وبعت السياره وهو عليه) قيمته 100 او 120 لاتفرط في ذا الجيب نصيحه ولا تبخل عليه

اذا المكينه ميب عاجبتم ركب 4500 باترول او 4200 لا تولف ترى فتره وتمل منه ولا يجيب لك شي بالبيع واضن ماينفحص

no fear 78
18/04/2011, 12:42 PM
يا هل اخوي انه عندي 85 الموتر ما شاء الله قوي و القوي سبحانه بس مشكلة هل موديل المكينه و المكيف انه الي عندي امخلي نفس المكينه و الجير امريحني دبل شغال وينشد الظهر فيه الحمد لله

ابخصوص تركيب مكينه غير بيكلفك كثير مكينه جير و دفرنشن لأن الدفرنشن حقه ايجي على جنب مو في الوسط واذا بتركب مكينة امريكي انسى الدبل يعني يمكن ايكلفك من 5000الى 10000 ريال يعتمد على نوع المكنية

نصيحتي خله على ما هو عليه
قطع الغيار في محلين في السعودية او البحرين
السعودية مقابل الشراع الي في شارع التايوتا في الدمام
البحرين في التشليح عن دوار البا في البر

الرجو ان افاديتك بالتوفيق

طلال123
18/04/2011, 02:00 PM
ياهلا والله بالجميع بخصوص الاستفسارات عن الباترول ترى في رابطة واتمنى من الجميع ان يدخل الرابط ويسجل معناhttp://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=378262

أف جي A
19/04/2011, 09:31 AM
السلام عليكم
صبحكم الله بالخير
انت الموتر تبيه مراقا نفود ولا سباق ولا وش القوه الي انت تبغاها بالظبط
والشي الثاني كم تقدر تدفع عشان تعرف اذاا انت تبغى تركب مكينه ولا وش التعديل الي انت تبغاه
عشان نقدر نفيدك
والشي الثالث والاخير وين موقعك
واسف على الاطاله

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
والله الجيب ابيه جيب نشيط وعادي ما ابي العب فيه كثير لاني اقدر السياره الوكاله الي تكون شد بلد
والله ياخوك لو عندي قروش واجد كان اشتريت مكينه جديده باترول وحطيتها عليه بس الحال مستوور والحمد لله
وموقعي جده الله يطول بعمرك اخوي احب الحيا

ولا عدمناك

أف جي A
19/04/2011, 09:37 AM
عصا النور بن عفيف لقطع الغيار جده كيلو 2 ( تجاري مشاني سنه ونص وبعت السياره وهو عليه) قيمته 100 او 120 لاتفرط في ذا الجيب نصيحه ولا تبخل عليه

اذا المكينه ميب عاجبتم ركب 4500 باترول او 4200 لا تولف ترى فتره وتمل منه ولا يجيب لك شي بالبيع واضن ماينفحص

والله ياخوك هذا الجيب من بعد ايد الوالد الله يطول بعمره اخذه وكاله وانا اخذته لانه اشتراله جيب ثاني
ولا ودي افرط فيه لانه الوالد ماوده يفرط فيه امن بالنسبه لعصا النور لقيته في الحمراني طبعا اصلي 450 وحبه وحده بس في ابها

المشكله بعد في المكينه فيها تبويش بسيط في السلند الخامس الي قبل الاخير وركبت له كرسي بوجي وزان ان شاء الله

ويعطيك العافيه اخوي majeds ولا عدمناك

أف جي A
19/04/2011, 09:41 AM
يا هل اخوي انه عندي 85 الموتر ما شاء الله قوي و القوي سبحانه بس مشكلة هل موديل المكينه و المكيف انه الي عندي امخلي نفس المكينه و الجير امريحني دبل شغال وينشد الظهر فيه الحمد لله

ابخصوص تركيب مكينه غير بيكلفك كثير مكينه جير و دفرنشن لأن الدفرنشن حقه ايجي على جنب مو في الوسط واذا بتركب مكينة امريكي انسى الدبل يعني يمكن ايكلفك من 5000الى 10000 ريال يعتمد على نوع المكنية

نصيحتي خله على ما هو عليه
قطع الغيار في محلين في السعودية او البحرين
السعودية مقابل الشراع الي في شارع التايوتا في الدمام
البحرين في التشليح عن دوار البا في البر

الرجو ان افاديتك بالتوفيق

والله ياخوك الدمام والبحرين بعيده علي وان شاء القاء شي عندنا بجده
لا عدمناك يالغالي