المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار بخصوص عدة غوص مناسبة

بحرها
17/04/2011, 06:30 PM
السلا عليكم ورحمة الله و بركاته
يا اخوان انا بصدد شراء عدة غوص
و رحت لـ سعودي يخت و الخريف اللي ف اوتومول " جده"

فخبرتي للاسف معدومة
عموما سعرت كذا قطعه وارجو ممن يمتلكون الخبرة بان يفيدوني سواءا بجودة العدة او باسعارها اذا كانت معقولة ام مبالغ فيها

الخريف×
Maras 360 بدله
Maras 300 زعانف
Maras 150. جزمه
سعودي يخت
Scubapro 285 بدله 3 ملم
Jet sport 195 زعانف
Scubapro 135 ×جزمه

GarminPro
17/04/2011, 07:28 PM
التي ذكرتها تقريباً يعتبر عدة سنوركل مع النظارة . عموماً أسعار سوقنا جيدة ولا يختلف كثيراً عن دول أخرى .. ماعدا عدة الغوص المتقدمة .. فالسوق ينقصها التنوع وخاصة كومبيوترات الغوص يوجد نقص كبير ربما لإرتفاع سعرها وعامل اللغة .

ممكن تقارن وتعمل لفه لمحلات أخرى مثل السنبوك وغواص البحر الأحمر ومرسى الأحلام وغواص بحر الصحراء في أبحر .

وبالتوفيق أخي الكريم .

ويل شارك
17/04/2011, 08:20 PM
شوف حبيبي انا اشوف انك تاخذ خاصه في عده السنركل الي يرحك افهمني (((( الي يرحك ويرح جيبك )))

وبصراحهjet sport سامي راعاك فيها وهي فعلا زعانف حلوه في الشكل وكمان في البحر يعني توكل على الله وشوف الي يرحك

وكلام اخي قارمن صحيح انا مثلا مريت على كل محلات الغوص كل مكان اشتريت منه الي يناسبني ويانسب ميزانيتي والحمد الله من الزعانف الىىىىىىىىىىىىىى اخر شي شريت الاوزان والحمد الله سويت شنطة عده كامله باسعار مناسبه جدا جدا

ونصيحه مني عشان تتعمق اكثر في المعدات لف اكبر عدد من المحلات

abuufahad
17/04/2011, 11:34 PM
فعلا اخوي حاول تمر على اكثر من محل وسجل الاسعار وجرب اللي يناسبك وفي الاخير راح تختار شي مريح بسعر مناسب واشدد ان تكون مرتاح فيها حتى لو حصلتها غاليه عن غيرها

وبالتوفيق ان شا ءالله

بحرها
18/04/2011, 03:31 PM
الله يعطيكم العافيه جميعا

:)

ذئب المدينه
19/04/2011, 09:49 AM
والله ما قصرو اهل مكشاااااااااااااااااااااااااات يفيدوك يعني يفيدوك