المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كاشف رادار و ساهر

الأيقونة
18/04/2011, 08:21 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يتوفر لدي نوعين
12 باند
14 باند
جديد بالتغليفه لم يفتح ونوعه كوبرا

سمو الصاحب
18/04/2011, 08:45 PM
شوي شرح
صوره
كيف استخدامه؟
كيف يعمل؟
السعر؟

صدى الاطلال
18/04/2011, 09:08 PM
???????????????????????????????!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!

عمر 911
18/04/2011, 09:34 PM
هههههههه ساهر مايستخدم الموجات, مالك حل مع ساهر إلا بتحديد نقاطه مسبقا في اجهزة الخرائط ويعطيك تحذير اذا اقتربت منه بالاقمار الصناعيه موجود بالآيفون بس ماينفع مع ساهر المتحرك اللي يغير مكانه من وهله لأخرى لكن عطنا مواصفات هذا ممكن إختراع جديد ولا شي :)

الأيقونة
18/04/2011, 10:29 PM
شوي شرح
صوره
كيف استخدامه؟
كيف يعمل؟
السعر؟

طريقة العمل تضعه على طبلون السيارة وتوصله بفيش الولاعه
وقبل وصوله لسيارة ساهر او رادار امن الطرق يصدر صوت

كاميرات ساهر احياناً يكشفها من مسافة 300 متر واحيانا اقل لانها تعتمد على توجية كاميرا ساهر للسيارات المسرعة

السعر
14 باند 650 ريال
12 باند 600 ريال

الأيقونة
18/04/2011, 10:30 PM
???????????????????????????????!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!

؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الأيقونة
18/04/2011, 10:32 PM
هههههههه ساهر مايستخدم الموجات, مالك حل مع ساهر إلا بتحديد نقاطه مسبقا في اجهزة الخرائط ويعطيك تحذير اذا اقتربت منه بالاقمار الصناعيه موجود بالآيفون بس ماينفع مع ساهر المتحرك اللي يغير مكانه من وهله لأخرى لكن عطنا مواصفات هذا ممكن إختراع جديد ولا شي :)

اخي عمر اذا ما تعرف تستخدم الجهاز او ما سبق وسمعت فيه رجائي ما تتكلم في شيء لا تعرفه :)

انا توقعت ان الكوبرا معروف عند الجميع لذلك ما شرحت طريقه عمله او وضعت صور له .

بالنسبة لكلامك ان النقاط موجودة بالايفون او القارمن فعلاً كلامك صحيح يوجد ملف تضيفه وينبهك قبل وصولك للكاميرات الثابتة فقط لكن الكاميرات المتحركة الي تكون على سيارات وكل يوم في مكان وفي موقع جديد كيف تحددها ؟

الأيقونة
18/04/2011, 10:35 PM
الاستلام بالرياض او القصيم
*********0

عاشق vip
18/04/2011, 10:39 PM

أخوي أسمح لي على هذا السؤال :

_ طيب أنا لو نويت أشتري من عندك .. وأنا من مدينه ثانيه .. كيف توصل لي ؟؟

وثاني شيء .. لو تكرمت أخوي .. وش الي يضمن حقي .. يعني لو مثلاً بتقولي حول لي المبلغ .. طيب لو حولت لك .. كيف أضمن أن حقي يوصلني .. لأن والله وأنا أخوك فيه ناس ما تخاف الله .. والله يبعدك عن الشبه .. ويبارك لك في مالك ورزقك ياااااااااااارب .. اللهم آميـــــــن ..

بس وأنا أخوك أبيك توضح لي هالمسألتين الي فوق .. وإن شاء الله تلاقي ردود توسع صدرك ..

والله يفتح لك رزقه من أوسع أبوابه

الأيقونة
18/04/2011, 10:45 PM

أخوي أسمح لي على هذا السؤال :

_ طيب أنا لو نويت أشتري من عندك .. وأنا من مدينه ثانيه .. كيف توصل لي ؟؟

وثاني شيء .. لو تكرمت أخوي .. وش الي يضمن حقي .. يعني لو مثلاً بتقولي حول لي المبلغ .. طيب لو حولت لك .. كيف أضمن أن حقي يوصلني .. لأن والله وأنا أخوك فيه ناس ما تخاف الله .. والله يبعدك عن الشبه .. ويبارك لك في مالك ورزقك ياااااااااااارب .. اللهم آميـــــــن ..

بس وأنا أخوك أبيك توضح لي هالمسألتين الي فوق .. وإن شاء الله تلاقي ردود توسع صدرك ..

والله يفتح لك رزقه من أوسع أبوابه

عليكم السلام ورحمه الله وبركاته

كلامك صحيح وانا اخوك والواحد يخاف انه يشتري من شخص ما يعرفه خاصه هالايام كثره السرقات ...

لكن الأفضل لي وللمشتري ان الاستلام يكون يد بيد حتى يكون الجميع مرتاح ويشوف الجهاز قبل ما يدفع ريال واحد

و ان شاء الله الثقة موجودة بالجميع .

ابو صقر 111
18/04/2011, 10:59 PM
للنصيحه الجهاز ما يفيد مع ساهر وعندي 15 باند لم استفد منه اما جهاز فلنتينو ون فهو مفيد ولكنه غالي الثمن وعلى المشتري ان يشترط الأستفاده فأذا اشترط ذلك فقد سلم من الخداع وشكرا

طيار الشمال
19/04/2011, 02:23 AM
الجهاز مفيد جداً مع ساهر وغيره

أنا مجرب 9 باند وأعتقد وسط

لكن أفادني جداً بس أنه داخل المدينة يدق على أي أشعة

صرافات وغيرها لكن ساهر له نغمه مميزة

الحمد لله مأخذت ولا مخالفة من يوم كان معي

بدوي جنوبي
19/04/2011, 01:06 PM
موضوع مخالف
▓◄ܓܨشروط الكتابه في القسم ܓܨ►▓ (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=88025)

ܓܨ تنبيه بخصوص مواضيع نظام ساهرܓܓ (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=368739)
يمنع بيع هذا المنتج بالمنتدى
يغلق الموضوع