المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أفضل الكباين للغوص بجدة ؟

a.r.s
20/04/2011, 04:23 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حيا الله المكشاتيون < متعوب عليها :D

سؤال بسيط عن أفضل الكباين للغوص بجدة؟
وهل مسموح اني اغوص بها او لا زم يكون عندي سكن بالكباين ؟
لأني بغوص لوحدي والكباين اكيد فيها ناس بيغوصو فالوضع آمن إن شاء الله

وادعولي ياجماعة بالبدي الطيب :(

وشكرا

Nautical
20/04/2011, 04:48 PM
حياك اخوي شوف عندك شاطئ الاحلام فيه مكان مخصص للغوص والرسوم 60 ريال وعندك كمان سياره تحملك معداتك من البوابه الى السقاله وعند الخروج من الغوصه

اتمنالك التوفيق,,,

a.r.s
20/04/2011, 04:52 PM
رائع

على ذمتك ترى بروح واستأجر المعدات واجربها ان شاء الله

Nautical
20/04/2011, 06:03 PM
رائع

على ذمتك ترى بروح واستأجر المعدات واجربها ان شاء الله

اخوي انا كتبت الكلام دا من واقع تجربه وكانت غوصاتي كلها في الصباح الباكر

nayer
20/04/2011, 08:14 PM
والله اخس مكاااااااااااااااان شفته هو الاحلام

a.r.s
21/04/2011, 03:10 AM
nayer
تختلف وجهات النظر يمكن لا كن ايش افضل مكان رحته من كباين جدة ؟

أبو رتيل
21/04/2011, 07:15 PM
اذا ما تفرق معاك الدراهم روح اللي جنب الأحلام بهادر بلازا أروق بكثير .بالنسبة لرسوم الدخول 50ريال . بصراحة أنا نزلت من الاثنين . عيب الأحلام زحمة والحمامات الله يكرمك غير جيدة . من وجهة نظري روح بهادر بلازا . بس عيب بهادر بلازا الأدوات أغلى . تقدر تحل هذي المشكلة أنك تستأجر أدواتك من محل قبل لاتوصل الشاليهات . وترى ما فيه عند بهادر بلازا تعبئة اسطوانة . يعني اذا ناوي تغوص مرتين استأجر اسطوانتين . الصراحة أنت جيت على الوتر الحساس . أتمنى من الغواصين التوجه الى شاليهات غير الأحلام . وممكن الأخوان اللي يعرفون شاليهات ثانية يفيدونا . لأني صراحة طفشت من الأحلام وودي أغير .

GarminPro
22/04/2011, 01:21 PM
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=398492

البحريه
22/04/2011, 01:36 PM
السلام عليكم

فيه مناطق كثيره تصلح للسنوركل و الغوص من الشاطيء و اجمل تشعبا من مناطق الكبائن و دخولها مجاني ولاتبعد كثيرا عن طريق الكبائن بامكان اي شخص حمل معداته و الذهاب لغوص بها,,

ابداء بما بعد مدينة البحيرات و شمال.

و اللي يبي ينسق و نخصص يوم للغوص هناك انا ماعندي مانع شرط يكون غواص معروف أو سبق و ان غاص معه عضو.
نظام الغواصين الجدد ان لابد ان اختبرهم بمقابله و حصة مسبح قبل الغوص معهم بالبحر.

ابن القافية
23/04/2011, 01:00 AM
السلام عليكم....
عندي اعتقاد جازم انك تريد غوصة جميلة جداً تشاهد فيها طبيعة البحر وكائناته...
ابتعد عن الكبائن...وابحث لك عن رحلة غوص الى داخل البحر عن طريق قارب او اتجه الى احدى الشواطئ الشمالية لجدة وخذ تصريح من حرس الحدود ...أفضل لك ان كنت تريد عالم الغوص بطبيعته....
تحياتي للجميع

الحروف الناطقة
23/04/2011, 12:47 PM
حياك اخوي شوف عندك شاطئ الاحلام فيه مكان مخصص للغوص والرسوم 60 ريال وعندك كمان سياره تحملك معداتك من البوابه الى السقاله وعند الخروج من الغوصه

اتمنالك التوفيق,,,

عزيزي : Nautical

وين شاطي الاحلام هذا فيه ؟؟؟؟

يعني عندهم أجار لـــ معدات الغوص BCD ومنظم وسترة واثقال وغيره

ياليت تعطينى مكانهم بالتفصيل غير الممل :p

واذا لهم رقم تلفون ايش المانع انك تدين هو :D على قولة اهل جدة

هيا ادين هو :mad:

لاني كما قلت في موضوع سابق احب اغوص كم غوصة واطلع متى ما طفشت

يعني غوصات الصباح للظهر روعه بالنسبة لي

البحريه
23/04/2011, 03:17 PM
عزيزي : Nautical
وين شاطي الاحلام هذا فيه ؟؟؟؟يعني عندهم أجار لـــ معدات الغوص BCD ومنظم وسترة واثقال وغيره ياليت تعطينى مكانهم بالتفصيل غير الممل :p واذا لهم رقم تلفون ايش المانع انك تدين هو :D على قولة اهل جدة هيا ادين هو :mad: لاني كما قلت في موضوع سابق احب اغوص كم غوصة واطلع متى ما طفشت يعني غوصات الصباح للظهر روعه بالنسبة لي

ريح نفسك ياخوي ابو عتب ترى هذا الموقع مايدخلوا الغواصين الجدد لازم يكون معاك رفيق مستواه مرتفع ولا مدرب يكون كفيل هههههههه

مرجعك عندي وانا ابو هندي ههههههه

الحروف الناطقة
23/04/2011, 03:40 PM
ريح نفسك ياخوي ابو عتب ترى هذا الموقع مايدخلوا الغواصين الجدد لازم يكون معاك رفيق مستواه مرتفع ولا مدرب يكون كفيل هههههههه

مرجعك عندي وانا ابو هندي ههههههه

:D:D:D:D:D:D

يعني المسبح والاختبار فينا فينا ما منك فكه ههههه

goldenrife
29/04/2011, 10:01 PM
اذا ما تفرق معاك الدراهم روح اللي جنب الأحلام بهادر بلازا أروق بكثير .بالنسبة لرسوم الدخول 50ريال . عيب الأحلام زحمة والحمامات الله يكرمك غير جيدة . من وجهة نظري روح بهادر بلازا . بس عيب بهادر بلازا الأدوات أغلى .

بهادر بلازا و اشتري راسك لان الاحلام وبهادر بجمب بعض.

:s

البحرهو عالمي
29/04/2011, 11:59 PM
ابو نايف حنا معاك وين ماتروح
انت فصل وحنا نلبس
وين ماتبي حنا معاك