المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اول مره اشتري فــورد؟؟؟

الشرقيه 03
22/04/2011, 06:44 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح/مساء الخير على الجميع

هذي اول مشاركه لي في الرابطة الجميله والرائعه واناشاء الله ماتردوني خايب

اخوي اشترى قبل اسبوع قراند ماركيز 97 فل كامل ماشي 000 300 استخدام امريكي نظيف جدا جدا

وعندي بعض الاستفسارات

الزيت المستخدم سوبر جي تي العلبه السوداء وبغيت رايكم في الزيت؟ ومتى يتم تغييره؟وكم علبه مع
السيفون وبدون عند التغيير ؟

القير تعشيقه ممتاز جدا لكن هل يجب تغيير الزيت؟ اذا نعم طيب كيفية تغييره مع الشرح يالغالين؟ وماهو افضل
زيت ؟ وكم علبه؟

نصائحكم العامه في الموتر يالغالين والله يوفقكم ويجمل حالكم

تـ ح ــياتي لكم

*_^

زعيم مو مزعوم
26/04/2011, 05:02 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح/مساء الخير على الجميع

هذي اول مشاركه لي في الرابطة الجميله والرائعه واناشاء الله ماتردوني خايب

اخوي اشترى قبل اسبوع قراند ماركيز 97 فل كامل ماشي 000 300 استخدام امريكي نظيف جدا جدا
الف مبروك ويعطيك الله خيره ويكفيك شره

وعندي بعض الاستفسارات

الزيت المستخدم سوبر جي تي العلبه السوداء وبغيت رايكم في الزيت؟ ومتى يتم تغييره؟وكم علبه مع
السيفون وبدون عند التغيير ؟
الزيت المستخدم اي زيت سوبر جي تي او سبر شل على مزاجك اخوي اهم شي اذا بتغير من زيت إلى زيت اي من شركة لشركة غير السيفون وتقدر تمشي على الزيت الى خمسة آلاف كيلو اما كم علبه والله نسيت كم علبه كنت اغير بس الظاهر خمس علب بالسيفون بدون اربعة ونص تقريبا انت راح تعرف مع الوقت

القير تعشيقه ممتاز جدا لكن هل يجب تغيير الزيت؟ اذا نعم طيب كيفية تغييره مع الشرح يالغالين؟ وماهو افضل
زيت ؟ وكم علبه؟

حتى لو تعشيقه ممتاز روح اقرب بنشري وشوف زيت القير اذا لونه تغير من الزهري الى قريب البني يجب عليك تغييره مع الفلتر تروح الوكالة قولهم فلتر قير جراند مركيز مع الزيت والوجه الخاص بالفلتر وتروح تركبه في اي ورشة بحدود 70 او 80 ريال على حسب المكاسر

نصائحكم العامه في الموتر يالغالين والله يوفقكم ويجمل حالكم
الموتر جدا جدا جميل انا استخدمته قراب السنتين وكان من اجمل السيارات قوة وراحة وفخامه

تـ ح ــياتي لكم

*_^

ولك مني جزيل الشكر والتقدير