المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اريد المقارنه بين اليوكن والبرادو

almoj
08/12/2005, 11:13 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوانى ارغب فى المقارنه بين اليوكن والبرادو

مع العلم ان السعر متقارب جدا" اذا ماكان البرادو اغلى شوى

بس اخوانى ابغى المقارنه فى قوه التحمل والرفاهيه والديكورات الداخليه وهل السيارات ممتازه على الخط الطويل

اخوانى ابى مقارنه جيده ارجوكم لأنى ناوى اشترى وحده من هذى السيارتين ومحتار بينهم

اخوكم الموج

almoj
10/12/2005, 01:28 PM
اخوانى ياليت احد يرد على من اهل الخبره

المجد
10/12/2005, 01:58 PM
من وجة نظري الشخصية وباختصار..... اليوكن احلا شكل ومميزات ومثبت السرعة فيه اساسي واوسع واريح وهذا مهم جدا.. اكرر.. اريح في الخط والطرق الصعبة... قد يتفوق البرادو على اليوكن بالتحمل فقط وهذا يعتمد ان كنت من اهل البر والطلعات الكثيرة والاسبوعية وروحات الصمان وضرب هالحصيان والبطناج....وحتى لوشريت يوكن واعتنيت به بالصيانة ماتضرك الكشتات الكثيرة ان شاء الله... واذا عزمت على اليوكن اشتر من العيسى لأن الجميح لي معهم تجربة مزرية وعليهم ضغط هائل في الصيانة وعدم توفر قطع الغيار.
مع تحيات اخوك المجد .

Shawly
10/12/2005, 05:19 PM
أخوي الموج

اليوكن بلا مقارنة لا من ناحية الراحة والوساع والديكور والمميزات

لكن المشاكل في الأمريكي كثيرة

ومن ناحية الطريق فاشهد له أنه سيارة

مع التحية...

المساهر
10/12/2005, 07:24 PM
هلا وغلا

والله ياخوى انا كان عندى يوكن والحين ولله الحمد برادوا 2005

اسمع ياخوك اليوكم القديم اجمد ومتماسك حيل بالنسبه للجديد او بعد موديل 2001 وتغيير شكله اصبح محتاج محافظه دائمه للديكورات اظافه الى تغير شكله الخلفى وهو نوعان عادى ودفرنسين
واسعاره تبداء من 85000 ريال من موديل 2003 دفرنسين ..

البرادوا الحين ماشى عليه 19500 كم اخذه جديد والله ياخوك حلو اقتصادى ويكفيك من سلاله لاند كروزر بالقوه وانا اطلع النفود بدون دبل والقير تماتيك والدفع رباعى مستمر
وللعلم فيه نوعين 4 سرندر / 6 سرندر
ونادر وجودة بالمعارض لان يسحب من قبل الشريطيه قبل لايدش المعرض ويباع بسرعه البرق

وبنظرى اليوكن اسم قديم ومكلف مادى من ناحيه البنزين وملتزماته ... البرادوا اسم جديد وقادم بقوه وخاصه بعد موديل 2003 والحين انتشر بسرعه وهو قليل التكلفه

والله يعطيك اللى فيه الخير

almoj
11/12/2005, 09:37 AM
اخوانى المجد , Shawly

مشكورين على تفاعلكم معى فى الموضوع ولاكن سؤالى ايضا" على قوه التحمل والرفاهيه فى السياره اي من ناحية الديكورات ايضا"

وانا معكم فى الوساع لامقارنه مع اليوكن ولاكن ابى سياره استحمالها قوى لمده خمس سنوات ماتطلب منى شى مع العلم ان طلعاتى للبر تنعد بالعشر اصابع فى السنه يعنى خمس الى عشر مرات فى السنه وفقط فى الربيع لمن زان القاع.

وشوركم طيب

ولاكن اخونا المساهر نقض الكلام السابق وياليت يعطينى تحليل اوظح بخصوص عيوب اليوكن مع العلم ان الى استخدموه يمدحونه

ومن ناحيه انه مكلف مادى واقتصادى فى البنزين انا مانى معك , بالعكس اليوكن سعره اقل من البرادو السته سرندل ومثله او اقل فى اقتصاد البنزين, جميعها تعبيها 75 ريال وتمشيك 500 كيلو بالراحه يعنى متعادلين بالصرفيه مع ان مكينه اليوكن 8 سرندل يعنى فرق القوه والوزن

ياليت توضحلى اكثر او اى احد الاعضاء يوضحلى مساوئ اليوكن

وشكرا" للجميع لتفاعلهم مع الموضوع

اخوكم الموج

المساهر
14/12/2005, 08:11 PM
اخوانى المجد , Shawly

ولاكن اخونا المساهر نقض الكلام السابق وياليت يعطينى تحليل اوظح بخصوص عيوب اليوكن مع العلم ان الى استخدموه يمدحونه

ومن ناحيه انه مكلف مادى واقتصادى فى البنزين انا مانى معك , بالعكس اليوكن سعره اقل من البرادو السته سرندل ومثله او اقل فى اقتصاد البنزين, جميعها تعبيها 75 ريال وتمشيك 500 كيلو بالراحه يعنى متعادلين بالصرفيه مع ان مكينه اليوكن 8 سرندل يعنى فرق القوه والوزن

ياليت توضحلى اكثر او اى احد الاعضاء يوضحلى مساوئ اليوكن

وشكرا" للجميع لتفاعلهم مع الموضوع

اخوكم الموج

حيااااك الله

اخوى يقول المثل (( اسال مجرب ولا تسااااال طبيب ))

1// موضوع اليوكون وشلون اقل من البرادوا ..سعر اليوكون ب (( 145 الف ريال )) 2005 ويجى طلبيه لعدم وجوده الداائم فكيف ال2006 (( هذا من ناحيه السهر ))
---
2// موضوع البنزين من قااال ان اليوكون ارخص او اقل صرفيه يااخى استاجر يوكون وموديل 2005 وعبيه على قولك ب(( 70 ريال :confused: )) وامسك خط الشرقيه او القصيم واعرف المسافه زين اللى يوصلها وجرب البرادوا كذلك وتعرف الصرفيه ..
طبعاً بغض النظر عن داخل المديه لان الامريكى اكثر صرفيه ..
3// القوه والعزم انا اتحدى اى كااان البرادوا اقوى من الاند كروزرا بالنفود لانه اخف حيل فكيف اليوكون .
4// موضوع اليوكون انا اخبر فيه لانى احد مستخدميه سابقاً واعرفه زين (( المنظر حلو // الشهره اروع // التكلفه اجمد ))
وبالنسبه (( على قوه التحمل والرفاهيه فى السياره اي من ناحية الديكورات ايضا" ))
الاثنان عين فى راس فقط ديكورات اليوكون عليه ملاحظه من ناحيه الصوت بعد فتره

5// ياخوك قد سمعت ان اليوكون هو اسد الصحراء (( ولاتناظر للدعايه سالفه الجسر ))
6// تايوتا بانواعهااا اذا اخذت جديده تعيش امد وليس دهر ..

اخى طلبت شور وهذا الشور الخاص بالمسااهر من وااقع خبره لاغير

ملاحظه (( الاسعار فى مشاركتى الاولى للمستعمل ))

المساهر
14/12/2005, 08:34 PM
للعلم

هذا راابط يفيدك لبيع يوكون موديل 2000 شكلك هوااااووى يووكون :D :p

http://www.siyarah.com/carview.php?carid=770&PHPSESSID=2f7508bf2a81091fcfc29a10bf4f6129

almoj
15/12/2005, 11:34 AM
حيااااك الله

اخوى يقول المثل (( اسال مجرب ولا تسااااال طبيب ))

1// موضوع اليوكون وشلون اقل من البرادوا ..سعر اليوكون ب (( 145 الف ريال )) 2005 ويجى طلبيه لعدم وجوده الداائم فكيف ال2006 (( هذا من ناحيه السهر ))
---
2// موضوع البنزين من قااال ان اليوكون ارخص او اقل صرفيه يااخى استاجر يوكون وموديل 2005 وعبيه على قولك ب(( 70 ريال :confused: )) وامسك خط الشرقيه او القصيم واعرف المسافه زين اللى يوصلها وجرب البرادوا كذلك وتعرف الصرفيه ..
طبعاً بغض النظر عن داخل المديه لان الامريكى اكثر صرفيه ..
3// القوه والعزم انا اتحدى اى كااان البرادوا اقوى من الاند كروزرا بالنفود لانه اخف حيل فكيف اليوكون .
4// موضوع اليوكون انا اخبر فيه لانى احد مستخدميه سابقاً واعرفه زين (( المنظر حلو // الشهره اروع // التكلفه اجمد ))
وبالنسبه (( على قوه التحمل والرفاهيه فى السياره اي من ناحية الديكورات ايضا" ))
الاثنان عين فى راس فقط ديكورات اليوكون عليه ملاحظه من ناحيه الصوت بعد فتره

5// ياخوك قد سمعت ان اليوكون هو اسد الصحراء (( ولاتناظر للدعايه سالفه الجسر ))
6// تايوتا بانواعهااا اذا اخذت جديده تعيش امد وليس دهر ..

اخى طلبت شور وهذا الشور الخاص بالمسااهر من وااقع خبره لاغير

ملاحظه (( الاسعار فى مشاركتى الاولى للمستعمل ))

اخوى المساهر

بالنسبه للسعر اليوكن اسيات مخمل متصل منفصل دبل ثلاث اسيات سى دى مكيف لمس 112000 الف ريل من التوكيلات انا سايمه امس وبعدين موديل 2006 لأن 2005 ماهو موجود السياره متوفره عن الوكيل

وبالنسبه لسعر البرادو سته سرندل القير تماتيك مكيف لمس اسيات مخمل فقط بدون هيدروليك وفتحه وسي دى بـ 118000 الف من عبدالطيف جميل

واذا منت مصدقنى اذهب بنفسك وشوف السعر

ومن ناحية البنزين انا قلت انه سوا فى الصرفيه وانا ماقلت الا من واقع تجربه ليوكن 2005 عبيناه من الدمام ورحنا عليه النعيريه ورجعنا الى الدمام وباقى فيه ربع والسرعه كانت 160 كم

والبرادو بعد عند نسيبى 2004 وهو من خبرنى انه يعبيه مبين 70 الى 75 ويمشيه 500 كيلو اذا ماكان مسرع

يعنى الصرفيه متقاربه جدا" جدا"

ولاكن من ناحية التحمل والقوه فلا اعرف كيف وضع السيارتين هل البرادو اقوى من اليوكن او العكس

وياليت الشباب يفيدونى فى ذلك

مع العلم انى مانى راعى بر كثير يعنى تنعد بالعشر اصابع فى السنه كلها وانا احن الموتر واجد

2bo_klod
15/12/2005, 05:19 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا والله الوالد ماخذ له برادو والله من كل النواحي زين وعزمه ما شا الله 2006 ودفع رباعي مستمر

وهايدروليك وتعليق مريح وسهل الاستخدام "مثل حق اللكسز بالضبط 470" وراحه ما شا الله عليه والله ما شفت اريح منه ومواصفات جميله من الدخل والخارج ويمسك سعره"شيك في الجيب" ولا يتوافر في المعارض بسهوله وعن العايله فانهم اضمن لك انهم سوف يرتاحون 8ركاب ...

وانا ماخذه من وكالة الرشيد

ملاحظه:6 سلندر

وشكرا

ابو شكاع
15/12/2005, 05:25 PM
تبي شوري
خذ يوكون جديدة وكالة
وماراح تندم ان شاء الله
من واقع خبرة انا معي يوكون 2003 شاريه وكالة
ولا أجمل
ولا أروع
ولو ابي اغيره ابشتري يوكون جديد بموديل سنته
خصوصا اذا أنت جسمك مليان شوي :(
بهالحالة هججج عن البرادو
ممكن ارجع بس الحين مستعجل
دمت بخير

المساهر
15/12/2005, 06:08 PM
شوف اخوى بالنسبه للاسعار

فيه لليوكون انوااع

YUKON 2WD
YUKON 4WD
YUKON Denali

وايضاً للحجم الكبير

وهذا الموقع اثبات لكلامى من الشركه الام
http://www.gmcarabia.com/content_data/LAAM/ME/en/GBPME/012/G1/4Y/4Y_overview.html?cntryCd=SA

وهذا راابط الموااصفاات
http://www.gmcarabia.com/content_data/LAAM/ME/en/GBPME/012/G1/4Y/4Y_interior.html?cntryCd=SA

وهذا اكسسورات الشركه حسب الطلبيه والسعر
http://www.gmcarabia.com/content_data/LAAM/ME/en/GBPME/012/G1/4Y/4Y_accessories.html?cntryCd=SA

وهذا فى حاله رغبتك (( بالعربي ))
http://www.gmcarabia.com/content_data/LAAM/ME/ar/GBPME/012/G1/accessories.html?cntryCd=SA

وهذه المفاجاءه يوكون 2007 غير

http://www.q899.com/cars/yukon2007/

فالاسعار تبداء من 95000 عادى جدااً الى !!!

وانا قصدت 145000 للفل كامل 2005 ... والتسعيره من الوكاله فالمتوقع بنظرى لانى مااساالت اعلى من 145000 ريال

وعلى العموم الله يوفق الجميع

المساهر
15/12/2005, 06:09 PM
يوكون 2007

gmc1
16/12/2005, 06:59 PM
يوكن وبس
نعم للجمس بأنواعة
لا للتويوتا بأنواعها

ماجلان
16/12/2005, 09:20 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اليوكون
8 سلندر
سعة المحرك 5.3 لتر
324 حصان
الوزن 2390 كغم
استهلاك الوقود 14.3 لتر لكل 100 كم

البرادو
6 سلندر
سعة المحرك 4 لتر
240 حصان
الوزن 1800 كغم
استهلاك الوقود 12.2 لتر لكل 100 كم

المقارنه بين البرادو واليوكون جائره بحق اليوكون

ملحوظه ( شهدت حالة سحب لبرادو 2006 قبل أسبوع نتج عنها سقوط الصدام البلاستيكي ) إذا كنت تريد سياره للبر فعليك باليوكون

almoj
16/12/2005, 10:33 PM
ابو خلود , ابو شكاع شكرا" على المداخله والله لا يهينكم

اخوى المساهر بيض الله وجهك وماقصرت على المداخله الرائعه التى استفدت منها الكثير ومشكور مره اخرى

اخوى جى ام سى 1 لاهنت على المداخله الرائعه

مشرفنا العزيز ماجلان الله لا يهينك على المداخله وبيض الله وجهك وسراحه انا عزمت على اليوكن

والله لا يهينكم جميعا" وماقصرتو

اخوكم الموج