المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سوزوكي سوموراي موديل 89م معروض علي ب10 ألآف ريال هل يستاهل

أبو أسامة
10/12/2005, 11:35 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني الكرام أحد الزملاء : يوجد لديه جيب سوزوكي سوموراي موديل 1989م لونه أبيض وله رفارف يعني ماهو الستاندر ومركب عليه كفر عراض وجداد والموتر نظيف بالحيل ............ يعني البدي ماجاه لاطقه ولا سمكره .......... وعرض علي الموتر أني أشتريه منه بــ10000 ريال ....... وأنا ما أدري هل الموتر يستاهل العشرة آلاف وإلا لا . ..

أرجو ممن لديه خبره بأسعار السوموراي أن يخبرني .... وياليت بسرعه لأني سأرى الموتر اليوم أو غداً ولازم أني أخبر زميلي يا أبشتري أو لا...................

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .........

الربذي
10/12/2005, 08:42 PM
السلام عليكم
هلا بابو اسامه تبي رايي انه غالي ليش لانه اولا غير مريح هل جربته انا لم اجربه لكن اشوفه بالنفود يناقز كنه لعبة اطفال
ثانيا لو تطوفك تريله وانت عاقبه مسرع اختل توازنه وقد قلب واحد عليه لهذا السبب
ثالثا سعره جديد كان رخيص اعتقد كان 19500 بس من كم سنه لااعرف عن الجديد شي لكن هو ترا مديله قديم وسعره اذا كان كما تقول فهة 7800 تقريبا لكن تبي رايي انه غالى الا اذا اقساط كل شهر الف فهناك دبابات باكثر منه قيمه وقله يطرح لك الف يعني 9000 معقول لاغالب ولا مغلوب
هذا مااحببت اقوله لك اخي ابو اسامه
وراي لك وانت الي تبي تدفع وتركب عساه مركب السعاده ((( بس ماتلاحظ انه يفشل صغير مره )))) مجرد راي شخصي بحت
محبك الربذي

أبو أسامة
11/12/2005, 07:39 AM
جزاك الله كل خير يا خوي الربذي ..................

نعم الموتر صغير بس هو أنا لقيت غيره بيعطيني جزء مقدم والجزء الباقي أقساط ................ أنا الحمد لله الحال مستوره وزايده ولله الحمد بس الدراهم اللي معي حطيتها بالأسهم والله يعوضنا خير ............. والا الود ودي بشاص نيسان لكن المثل يقول مد رجلك على قد لحافك .......

وجزاك الله كل خير ............

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....

الكونترولCONTROL
11/12/2005, 08:14 AM
ترى المثل يقول ((( الكحل بعين الأرمد ما يفيد )))

أبو أسامة
11/12/2005, 12:28 PM
جزاك الله كل خير ياخوي التحكم.............................