المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياشباب تكغه

السرحال
10/12/2005, 06:22 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اما بعد فأنا في طريقي للزواج واريد سياره دفغ رباعي حلووه وصغيره وباب واحد
هل اخذ
1_شيروكي:يليت تذكرولي انواعه واسعاره
2_حبه وربع "ابو صفيره:هل يتوفر منه مقعده خلفيه صف
3_باترول
والشكر لمن يشلرك في الموضوع مقدماااااااااااااااااااااااااااااا

nahham
10/12/2005, 06:27 PM
انصح بالباترول افضل واوسع والين مطبات

مبروك مقدما

الربذي
10/12/2005, 09:17 PM
هلا
السلام عليكم
مبروك مقدما اذا عزمتن للحفل ابي اقولك وش اللي يصلح لكن
انا ارشح لك اثنين
باترول
او شروكي ــــــــــــــــــــــــ والشروكي باب واحد رخيص))))) رخيصات نازلات شوي امن اكثر ولامان بيد الله سبحانه ومريحات عائليات وخصوصا رجل وزوجته او عائله صغيره وعقبالك
(((اما الربع فهو شغله غالي شكله ممل هذا اولا ثانيا غير مريح بس يناقز وخصوصا يبي يكون معك () فرفقا بالقوارير !!
وممكن يقلب باي لحظه وايضا غير عائلى بصراحه شكل العائله عليه غير لائق به
والي جعلني اكره الربع هو عدت حالات حوادث اقولك الي يحظرني (من كثرهن يضيعن ) مره كنت في احد القرى تغطيه عمل احد الزملا رحمه الله توفي موخرا المهم ذهبت انا واحد الزملا الجدد في تلك القريه لجلب ماء من احد المزارع القريبه من الطريق ا وقبل ان ندخل المزرعه قلت وش هذا وكان الجو رائع جدا امطار وربيع وجو على كيفك لاني رايت سياره ربع مقلوبه راس على عقب وهي خارج الازفلت وصاحبها يان وقد تلطح الحمد لله ليس دماء ولكن من الطين حيث ان الجو كان ماطرا قبل ساعه تقريبا والربع تويوتا يصدح فيه ايات من القران الكريم المهم كان لايستطيع الحراك نقلاناه الى المستوصف حيث نعمل والحمد لله حول الى المدينه ولكن لم يصب باذى وكان انسان ملتزم احببناه (والذكر من الغد جاء ابيه يسال عن من انقذ ابنه واحظره الى المشفى فدلوه علي انا وصاحبي وفسالنا وقلنا بكل فخر نعم حنا من حملناه الى هنا فظننت لنه سيشكرنا ولكن قال ))ماشفتوا سفطه ) واخذ يلح علينا)وعند عودتى في ذلك المساء وجدت الناس مجتمعه دفاع مدني شرطه واسعاف ياساتر ماهذا الا ربع تويوتا سيي الذكر مره اخرى وش صار واناظر تحت السياره الا هناك دماء وبعض القطع الادميه ماحدث هو انقلاب بسبب المطر وكان صاحب الربع معه زوجته وابنته ذات سنه تقريبا او اقل وقد انقلب عده مرات وسقطت البنيه وهي البكر لهم تحت الجيب وعلى الاسفلت وفرمها في منظر دامي لايصدق شنيع وعنما افاقت امها سالت عنها تاكدت من ماحصل صابها انهيار عصبي وحملت الى المشفى وايضا زوجها مصاب وفقدو بذلك ابنتهم التي كانت تملى عليهم البيت صراخا ولعبا وبطل تلك الحوادث الشنيعه هو ربع تويوتا ذلك الشكل الممل تخيل من عام 1984 الى الان نفس الشكل
الكثير هو الجيب الوحيد الذي شاهدت له وامامي العديد من الحوداث واقصد واخص الانقلابات

محبك (وكاره ذلك الشكل الممل المصندق المسمى ربع تويوتا ))

الطير المهاجر
11/12/2005, 10:28 AM
السلام عليكم
اولا مبروك الزواج مقدما
ثانيا انت اذا تزوجت تبي تطلع مع المدام وتمشيها صح؟
يعني تبي سيارة دلع حق المدام تكون مرتاحة وماتتعب من الطريق صح؟
اجل خذ جراند شيروكي او شيروكي
والباترول خله اخر قرار

ع.ف.الدرويش
11/12/2005, 10:47 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عاشق الدتسن.. (( بارك الله لكما وعليكما وجمع بينكما بالخير ))
بالنسبة لموتر دفع رباعي وفيه الدلع كله.. كالتالي
1- شيروكي
2- نيسان
3- ابو تصفيره
موفق لكل خير إن شاء الله..
ابو فهـــد..

الكونترولCONTROL
11/12/2005, 10:52 AM
خذ الباترول و ارتح .... انت انسان تبي تتزوج الله يوفقك .... يعني لازم تنسى الصناعية ان شاء الله !!!!!

السرحال
12/12/2005, 08:43 PM
مشكور يا اخي"nahham"وبارك الله فيك ورحم الله والديك

السرحال
12/12/2005, 08:46 PM
مشكور يا اخي "الربذي"وبارك الله فيك
ومشكور على هذا المجهود الجبار

السرحال
12/12/2005, 08:49 PM
الطير المهاجر مشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــكور وبارك الله فيك
عف الدرويش مشكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــور وبارك الله فيك
الدرويش مشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــكور وبارك الله فيك
اتمنيت انكم تعطوني اسعار الشيروكي وانواعه