المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياهل النخوه يا هل الفزعه افزعوا لي تكفون

جبل مشرف
11/12/2005, 03:24 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اولاً اهدي تحياتي لجماعة المكشات مشرفين واعضاء واقول الله يفرح قلوبنا بالمطر انه على كل شي ء قدير
ثانياً - عندي مشكله في تنزيل الصور على الحاسب من الكاميرا ( النسخ الى الحاسب ) حيث كانت الامور على ما يرام بعد ان افتح برنامج الكا ميرا واوصل الكاميرا بالحاسب يطلع مربع حوار تعرفونه اختار منه نسخ الى الحاسب .... ولكن المشكله الان انني اقوم بالخطوات السابقه ولا يظهر مربع الحوار فلم اعد استطيع نسخ الصور الى جهازي علماً بانني استطعت تنزيل الصور الى اجهزة حاسب غير جهازي بدون اية مشاكل فارجو ممن لديه معرفه للمشكله ويعرف الحل ان يعلمني وله جزيل الشكر اخوكم جبل مشرف

ابوهلي
11/12/2005, 03:36 PM
ان شاء الله الشباب مب مقصرين معك

جديداليوم
11/12/2005, 04:02 PM
أخي العزيز امسح برنامج الماسح وأعد تنصيبه مرة اخرى .
===============
الكلام هذا اذا كان الكمبيوتر قد تعرف على جهاز الماسح أما اذا كان لم يتعرف على جهاز الماسح فلاتزيل البرنامج بل حاول اعادة تعرف الماسح

تحياتي
جديداليوم

نفل
11/12/2005, 08:43 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا اخوي
ان شاءالله لا مشكلة :)
رح لقائمة( ابدأ ) بالجهاز واختار منها ( جهاز الكمبيوتر ) تجد ايقونة بها نوع كاميرتك والملف الموجود به
الصور ... انسخ الملف للمكان اللي ترغب فية بجهازك ..

جبل مشرف
11/12/2005, 09:20 PM
ابوهلي / جديداليوم / نفل السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الله لا يعدمني فزعة النشاما امثالكم لقد انحلت المشكله بفضل تفاعلكم معي
ونزلت الصور وكل شي تمام كذا الخوه ولا بلاش ارجو لكم دوام التوفيق وهذا والله من طيبكم رعاكم الله
لقد ظللت الصور وعملت لها نسخ ولصق ونجحت العمليه