المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لخبراء التاهو ارجو المساعده

opo225
08/05/2011, 03:03 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني الاعزاء انا كنت استخدم كابرس 93 :D وتو شاري تاهو 2008 ltz بس عندي استفسارات .؟

1- كيف برمجة الاسيات الامامية ؟
2- كم سعر تغيير الزيت مع السيفون ؟
3- كم سعر الكفرات جنط 20؟
4- كم سعر الفحمات ؟
5- اذا بنشر الكفر هل كل بنشر يمكن تصليحة ؟
6- بالنسبة لغسيل السيارة ماهي النصيحة ؟
7- البطارية كيف التعامل معها ؟والاشتراك ؟
8- اين اجد بعض الاكسسوارات لتجميل السيارة مثل الازياج الجانبية والاستبات ؟
9- طريقة استخدام الدبل ×2 و ×4 ؟

مع شكري الجزيل للجميع ؟

opo225
08/05/2011, 01:23 PM
18 عضو مشاهدة ولا احد رد اكيد مافي خبير ؟؟؟

الحر 6
09/05/2011, 11:36 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته الاوال الف مبروك ويكفيك شره ويعطيك من خيره 1-مااعرف ويش الاسيات الاماميه 2-136 عند اكسبرس 3-3000 بس ماانصحك فيه ولاالجنوط مطبها قوي وفي البر ماتنفع وانا ادور الي الحين عن الجنوط والكفرات المناسبه 4- تختلف من تجاري علي مااذكر 500 امامي وخلفي وفيه امريكي يمكن 650 وفيه الاصلي 900 5 -نعم رقعه تيبلس 6- لاتغسل السياره بستم ابد لنه يلعب في البرمجه ولا تغسل السياره وهي حاره عشان البويه 7- والله انا بعد ادور بطاريه ولا حصلة المناسب 8- عند الغربي او العليان 9- الدبل 2 هذا مايشغل الاوتو الخفيف وال 4اهي الثقيل بس كيف ماذكر لنه فيه 4 سهم فوق وتحت وان شالله يفيدونك الشباب هذا الي اقدر عليه وسامحنا علي القصور وبتوفيق

ذيب صعافيق
09/05/2011, 11:45 AM
مبروك الله يعطيك من خيره ويكفيك شره:l انصحك تقراء (دليل المالك)بدقه وتأني مع التطبيق على الواقع ففيه معلومات كثييييرة لاتستغني عنه ولا يستطيع أحد بيانه في كلمة قصيرة

سوبرمان
09/05/2011, 12:42 PM

أخواني الاعزاء انا كنت استخدم كابرس 93 :D وتو شاري تاهو 2008 ltz بس عندي استفسارات .؟

1- كيف برمجة الاسيات الامامية ؟
2- كم سعر تغيير الزيت مع السيفون ؟
3- كم سعر الكفرات جنط 20؟
4- كم سعر الفحمات ؟
5- اذا بنشر الكفر هل كل بنشر يمكن تصليحة ؟
6- بالنسبة لغسيل السيارة ماهي النصيحة ؟
7- البطارية كيف التعامل معها ؟والاشتراك ؟
8- اين اجد بعض الاكسسوارات لتجميل السيارة مثل الازياج الجانبية والاستبات ؟
9- طريقة استخدام الدبل ×2 و ×4 ؟

مع شكري الجزيل للجميع ؟
أخي الكريم
أولاً مبروك السيارة وأسأل الله العظيم أن يعطيك خيرها ويكفيك شرها .
ثانياً : نجي للإستفسارات والله يعيننا ويقوينا ونعطيك اللي عندنا وإن شاء الله يفيدك .
1- بالنسبة لبرمجة الأسيات ضع الوضع المناسب لك في السيت ثم إضغط على رقم 1 لبضعة ثواني إللى أن تسمع صوت تصفير خفيف فعندئذ تم تخزين الرقم 1 للوضع المناسب وبإمكانك عمل نفس الشيء مع الرقم 2 كوضع ثاني مُخزن .
2- سعر تغيير الزيت كاسترول 10-30 w مع السيفون تقريباً 130 ريال وأنصحك بشراء السيفون من الوكالة أو من محل قطع غيار أصلي .
3- أنا مركب كفرات قبل شهرين تقريباً من شارع الكفرات اللي عند المعجل عندنا بالدمام سعر الكفر 600 ريال ماركة قوديير أصلي أمريكي وتاريخ 35 أسبوع سنة 2010 وهذا أحسن تاريخ في السوق .
4-سعر الفحمات لاأعرفه لأني إلى الآن لم أركب فحمات ولكني سمعت بأنه في حدود الخمسمائة ريال أمامي و450 خلفي .
5- نعم ممكن تصليح أي بنشر ولكن يجب رقعة تيوبلس .
6-غسيل السيارة ماأنصحك بالبستم إلا إذا كان في السنة مرة واحدة فلا حرج .
7- البطارية التعامل معها مثل باقي السيارات الأمريكية .
8-إذا كنت بالدمام فتوجد بعض الإكسسوارات في شارع الملك سعود بالدمام فيوجد محل بعد إشارة تايوتا وأنت متجه لداخل الدمام على اليمين وقبل محطة البنزين .
9- طريقة إستخدام الدبل يفيدونك إن شاء الله الإخوان في منتدانا العزيز مكشات .
أتمنى أني أفدك .
وجزاك الله خيراً ،،،،،،

opo225
11/05/2011, 12:08 PM
الحر 6 (http://www.mekshat.com/vb/member.php?u=134593) ذيب صعافيق (http://www.mekshat.com/vb/member.php?u=55649) سوبرمان (http://www.mekshat.com/vb/member.php?u=7267)

شكراً لكم هذا التواصل وعلى الردود الكافيه والوافيه ( شمعه - منوره - احسن ناس ) تحياتي لكم

إلى لقاء اخر ولي بعض الاستفسارات بس ماودي اثقل عليكم بعدين وقت ثاني عشان ما تقولوا هذا شغلنا بسيارته

تاهواوي
17/05/2011, 05:14 PM
بالنسبة للفرامل انا اليوم مغيرها سعر الفحمات الامامية مع الخلفية في اكثر محلات قطع الغيار الاصلية في الصناعية القديمة في الرياض بين 800 _720 -680 واخر شيء رحت لم وكالة بالبيد وحصلتها بعد المكاسر لان تعرف الوكالات غالين شوي ب 680 ريال امامي +خلفي ثم توجهت لميزان المجد خرط +تغيرفحمات امامي خلفي =200ريال المجموع =880 ريال اتمنى ان اكون اضفت شيء لموضوعك وشكرا .