المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياناس محتار ريحوني ؟؟؟؟

طنش تعش
16/05/2011, 11:23 AM
السلام عليكم اخواني الاعزاء بعد تفكير عميق وصداع واظطرابات وحالات قررة ان اشتري
اكسبيديشن 2011 XLT من الوكاله جديد كرت وراح اوقع العقد ان شاءالله هذ الاسبوع بس يااخوان محتار بين 1 دبل مخمل او بدون دبل جلد 2 اللون الابيض ولا والفضي
3 الشاشه دي في دي في السقف والا في الكرسي واخيرا هل هناك فرق بين الجلد والمخمل والدفع الرباعي والدفع الخلفي ارجو الاهتمام بموظوعي والله العظيم للاهميه
لا تنسوني ارجو الردود تحياتي

ابو محمد ....
16/05/2011, 07:03 PM
اول شي مبروك ....والله يعطيك خيره ويصرف عنك شره
ثاني ....أستخير الله ولن تندم
وأشوف الدبل أزين من بدون
والفضي حلو على الموتر
ولا تنسى الاستخارة والله يوفقك ولن تندم ان شاء الله

سعد777
17/05/2011, 01:21 AM
اختصار لما طلبت الأستفسار عنه

دبل افضل ولون فضي افضل منظر زين ويجحد الوسخ شي قليل
لو دبل وثلجي ياسلام كذلك
مخمل افضل وش تبي بالجلد الحر حر والبرد برد
الشاشات
افضل في السقف حتي يشاهدها الجميع في الخلف والصف الثالث مو كل وأحد يقول وخر راسك ابي اشووف:)

سعد777
17/05/2011, 01:23 AM
طبعاُ الفراق واضح ياخوي بين الرباعي والعادي
الدفع الرباعي دبل تدخل الطعوس ونت تضحك
مو توقف مسافه كيلوا عن الرمل وحالتك حاله:)

طنش تعش
17/05/2011, 07:50 AM
تحياتي للجميع على الردود التي استفيدمنها وطبع كن العشم موجود رابط جدا جميل بس الحقيقه بتعبكم معاي شوي ويبغالي واحد عنده سعت بال انا اول مره اشتري امريكي وقير اوتماتيك وخا يف شوي من التجربه بس الي شجعني الرابط والاخوان الي فيه جدا متعاونين اتمنا احد يتجاوب معي عن طربق الرابط او الايميل او الجوال لاني عندي اساله كثير وخايف من المشاكل الي بيقولو عنه خصوصا الكمبيوتر والكتابات لتي تظهر في الطبلون لاني بصراحه شوي غشيم ومنكم نستفيد وان شاء الله انا راح اطلع السياره الاسبوع الجاي وترى ماعندنا وكاله في المنطقه اقرب وكاله 400 كم وين سعت البال والصدر الرحيب اسالتي بتبدا من بعد الامتلاك نسال الله التوفيق للجميع

طنش تعش
17/05/2011, 07:58 AM
تحياتي للجميع على الردود التي استفيدمنها وطبع كن العشم موجود رابط جدا جميل بس الحقيقه بتعبكم معاي شوي ويبغالي واحد عنده سعت بال انا اول مره اشتري امريكي وقير اوتماتيك وخا يف شوي من التجربه بس الي شجعني الرابط والاخوان الي فيه جدا متعاونين اتمنا احد يتجاوب معي عن طربق الرابط او الايميل او الجوال لاني عندي اساله كثير وخايف من المشاكل الي بيقولو عنه خصوصا الكمبيوتر والكتابات لتي تظهر في الطبلون لاني بصراحه شوي غشيم ومنكم نستفيد وان شاء الله انا راح اطلع السياره الاسبوع الجاي وترى ماعندنا وكاله في المنطقه اقرب وكاله 400 كم وين سعت البال والصدر الرحيب اسالتي بتبدا من بعد الامتلاك نسال الله التوفيق للجميع

طنش تعش
19/05/2011, 11:11 AM
وين التفاعل ياهوو

goooga
19/05/2011, 09:34 PM
الاخوان ماقصروا معك وأهم شي دامك شراي فلا تشتري الا دبل لأن مصيرك تحتاجه السيارة الكبيرة بدون دبل شينة وانا اخوك
وبالنسبة للشاشة في السقف افضل حتى يشاهدها من في الصف الثالث

طنش تعش
23/05/2011, 03:14 PM
الحمد لله شرينا السياره اكسبيديشن xlt 2011 دبل اللون فضي مخمل طبعا معى اضافة شااشة الملاحه والدي فيدي وكمراء خلفيه والعازل الحراري مع الخدمات تلبيس الارضيه بلاستيك وحمايت الانوار كله في الوكاله
144600 الف كيف ان شاء الله توفقت باقي على تنجيد الكراسي جلد وابغى اعرف افضل محل في جده
وماادري بنسبه رش ضد الصد من الاسفل يجي من الوكاله ولا اني لازم ارش اخدموني لا تقصرو معي

الضيم
23/05/2011, 11:40 PM
الله يبارك لك فيه ...

سعد777
27/05/2011, 04:29 AM
الحمد لله شرينا السياره اكسبيديشن xlt 2011 دبل اللون فضي مخمل طبعا معى اضافة شااشة الملاحه والدي فيدي وكمراء خلفيه والعازل الحراري مع الخدمات تلبيس الارضيه بلاستيك وحمايت الانوار كله في الوكاله
144600 الف كيف ان شاء الله توفقت باقي على تنجيد الكراسي جلد وابغى اعرف افضل محل في جده
وماادري بنسبه رش ضد الصد من الاسفل يجي من الوكاله ولا اني لازم ارش اخدموني لا تقصرو معي

الف مبرووك

ماشاء الله الأشياء المهمه ركبتها الله يعطيك من خيرة ويكفيك شره

الصداء لآزم ترش لأنها مافيه رش من الوكاله

طنش تعش
27/05/2011, 03:02 PM
الله يجزاكم الف خير على المرور والمشاركه