المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هدية غواص ناتلس لتكون مدرب غوص

صافي ازهري
17/05/2011, 10:52 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بمناسبة افتتاح مركز غواص ناتلس بجدة التحلية الجهة الشمالية بمجمع الدانوب أمام كورال مول
يسعدني أن اقدم لكم من خلآله عرض 50% من قيمة دورة اعداد مدرب غوص ومدرب تجاوب أولي للطوارئ ليكون السعر 3500 ريال
ويشتمل على الكتب الدراسية ومراجعة نظريات ومهارات الغوص وبدون رسوم دخول المسابح والشواطئ كذلك بدون رسوم تأهيل PADI
وهذا العرض خاص بهذه المناسبة ويسري خلآل فترة التسجيل للدورة أي الأسبوعين القادمين وقبل بداية الدورة يوم السبت

2 /7 /1432 هـ الموافق 4 / 6 / 2011 م

وتنتهي الدورة يوم الجمعة 22/ 7/ 1432 هـ الموافق 24/ 6/ 2011 م

وتكون ساعات الدراسة من 5 عصرآ وحتى 10 ليلآ عدا أيام الخميس والجمعة من 6:30 صباحآ وحتى المساء يتخللها أوقات الصلوات وراحة تناول الوجبات

يسعدني اتصالكم واستقبال استفساراتكم وتسجيلكم ويشرفني تواصلكم
مع خالص تحياتي وتقديري
مدرب مدربين / صافي أزهري
0505509592

ABO ANMAR
17/05/2011, 10:57 PM
على البركه ياكبتن صافي والله يرزقك من حيث لاتحتسب

.

haql diver
17/05/2011, 11:23 PM
عرض رائع و مميز من رجل مميز سلمت أبووهاج و إلى الامام ونتمنى لك و للجميع التوفيق

صافي ازهري
17/05/2011, 11:28 PM
جزاك الله خير أخي الكريم ABO ANMAR (http://mekshat.com/vb/member.php?u=173766) وأنتظروا القادم بمشيئة الله أفضل

صافي ازهري
17/05/2011, 11:30 PM
جزاك الله خير زميلي وأخي الكريم أبوحسن علي الدربي haql diver (http://mekshat.com/vb/member.php?u=181198) وأنتظروا القادم بمشيئة الله أفضل

عاطف ابوجامل
17/05/2011, 11:33 PM
والله العظيم ما شاء الله عرض غير عادي ومع واحد من اشهر مدرب مدربين بادي الحاصل على جائزة افضل مدرب مدربين بادي على مستوى الشرق الاوسط و المدرب السعودي الذي وصل الى العالمية

ارجو من جميع من يهمهم الامر المسارعة بالتسجيل لان مثل هذا العرض لا يمكن تعويضه بهذه السهولة ومن المؤكد انه لن يستمر لفترة طويلة

صافي ازهري
17/05/2011, 11:39 PM
جزاك الله خير زميلي وأخي الكريم عاطف أبو جامل وأنتظروا القادم بمشيئة الله أفضل

عاصمة الغوص
17/05/2011, 11:56 PM
والله عرض أزعجني الحقيقه مغري جداً شلون وضع أهل ينبع بالحضور وألأنصراف أهم شي هههههههه ومدة الكورس الله يحفظك

nayer
17/05/2011, 11:58 PM
الله يوووفقك يااكابتن وانشاء الله لك زيارة عن قريب

رسيس نجد
18/05/2011, 12:09 AM
الله يوفقك في الدنيا والاخره 0

صافي ازهري
18/05/2011, 12:11 AM
سلآمتك من الإزعاج أخي الكريم أبوحمد60 (http://mekshat.com/vb/member.php?u=141504) ومرحبابكم جميعآ فضلآ اتصلبي ومالك إلآ طيبة الخاطر

صافي ازهري
18/05/2011, 12:14 AM
تحياتي وتقديري لك أخي الكريم nayer (http://mekshat.com/vb/member.php?u=199032) ومرحبآ بك في أي وقت وأنتظر وأتشرف باتصالك

صافي ازهري
18/05/2011, 12:17 AM
أخي الكريم رسيس نجد (http://mekshat.com/vb/member.php?u=206949) أسئل الله أن يجمعنا حبه في الدنيا والآخرة بجنات النعيم ويوفقنا أجمعين

TAIBA DIVER
18/05/2011, 12:28 AM
ماشاء الله تبارك الله عرض غير مسبوق و في نفس الوقت غير مستغرب
من رجل وهب حياته لخدمة الغير بارك الله في علمك و عملك و رزقك
يا مدربي الفاضل ,,, أسأل الله أن يجزيك خير الجزاء عما تقوم به
من إعمال رائدة في مجالها .

يا شباب .. ..يا مرشدين الغوص
لا يفوتكم العرض و الله بصراحة فرصة لا تعوض
و ربي يوفقكم جميعا لما فيه كل الخير

a7tajlk
18/05/2011, 12:38 AM
[CENTER]السلام عليكم[/CENTE

الله يعطيك الف عافيه يا كبتن صافي احيك للجهوده وامدادك للإخوان الغواصين أتمنى لك دوم السعادة والمزيد وياريت تحط شروط الدوره علي شان في ناس ما تعرف ايش المتطلبات الدوره ولكم جزيل الشكر والإحترام

أخوكم/ ابو نايف راس تنوره

صافي ازهري
18/05/2011, 12:41 AM
تسلم حبيب قلبي أخي وزميلي أبوعلي عماد حلبي TAIBA DIVER (http://mekshat.com/vb/member.php?u=136519) ربي يوفق الجميع والقادم بمشيئة الله أفضل

مهووس بحر
18/05/2011, 12:43 AM
ما شاء الله تبارك الله
بصراحة يا كابتن عرض رائع جداً جداً ومغري لأبعد حد
دورة إعداد مدربين مدرب غوص + مدرب أستجابة أولية للطوارئ
بـ 3500 ريال من جد الله يعطيك الف عافية ولا يحرمنا من كرمك وعروضك الرائعة
مع تمنياتي لجميع الملتحقين في الدورة النجاح والتوفيق
مع تحياتي وأحترامي لك ولجميع أعضاء المنتدى

عاصمة الغوص
18/05/2011, 12:52 AM
والله العظيم ما شاء الله عرض غير عادي ومع واحد من اشهر مدرب مدربين بادي الحاصل على جائزة افضل مدرب مدربين بادي على مستوى الشرق الاوسط و المدرب السعودي الذي وصل الى العالمية

ارجو من جميع من يهمهم الامر المسارعة بالتسجيل لان مثل هذا العرض لا يمكن تعويضه بهذه السهولة ومن المؤكد انه لن يستمر لفترة طويلة

كابتن عاطف هاه كيف يجي مني ولا ههههههه عرض الكابتن صافي طير النوم

TAIBA DIVER
18/05/2011, 01:39 AM
أبوحمد حبيب قلبي أنا مشبه عليك مادري انت راعي الربابة ولالا ؟؟ ههههههههه
المهم يا الغالي لا يطير النوم منك و لا شي اتصال بسيط على ابو وهاج
و بعدها تنام و انت مرتاح و خاطرك طيب بإذن الواحد اللي عينه ما تنام

عشقي البحر...
18/05/2011, 01:49 AM
طــيب أستنوني كم سنــة عشان ادخـلها :D

حبيبنا الكابتن صافي الله يوفقكـ دايم سباق للخيــر والله يجعلها في موازين حسناتكـ ويكفي سمعتكـ وشهرتكـ وتواضعكـ الجم اللي اخجلتنا بيه

أعيد اهنئ جميع مدربين بادي الجدد وعلى رأسهم الكايتن صافي والكابتن فراس سندي وصالح قدير و عماد حلبي حبيب الشعب

وشوكرن

صهيب براشي

TAIBA DIVER
18/05/2011, 02:03 AM
طــيب أستنوني كم سنــة عشان ادخـلها :D

حبيبنا الكابتن صافي الله يوفقكـ دايم سباق للخيــر والله يجعلها في موازين حسناتكـ ويكفي سمعتكـ وشهرتكـ وتواضعكـ الجم اللي اخجلتنا بيه

أعيد اهنئ جميع مدربين بادي الجدد وعلى رأسهم الكايتن صافي والكابتن فراس سندي وصالح قدير و عماد حلبي حبيب الشعب

وشوكرن

صهيب براشي

صهيب إذا الشغلة فيها كم سنة معناتها يا عندي يا عند فراس سندي :(
و في كلا الحالتين الله يعينك :mad: و لا من دحين ألحق على ابو وهاج احسلك :good2:
هههههههههههه حبيب قلبي يا رضي الوالدين انت ربي يوفقك لكل خير

عاصمة الغوص
18/05/2011, 02:07 AM
أبوحمد حبيب قلبي أنا مشبه عليك مادري انت راعي الربابة ولالا ؟؟ ههههههههه
المهم يا الغالي لا يطير النوم منك و لا شي اتصال بسيط على ابو وهاج
و بعدها تنام و انت مرتاح و خاطرك طيب بإذن الواحد اللي عينه ما تنام

كابتن عماد هو بعينه راعي الربابه هههههههه والله الربابه هذي أصيلة عرفتنا بحبايب من أغلى بلد طيبة الطيبة أول شي ألف الف الف تررررليون مليون مبروك ياكابتن عماد ولو ما قلت الربابه والله ما عرفتك ما نبغى نقلبها دردشة بمشاركة الكابتن لأنك واحشنا قوي لكن تم التنسيق مع الكابتن عاطف وبحول الله نتشرف بألألتحاق بالدورة قرار نهائي هههههههه وفرصة مع هذا الرجل الجميل
الله يحفظك

A S E E F
18/05/2011, 03:16 AM
..

مآشآء الله تبآرك الله ..
أولا ً ألف ألف ألف مبروك على الافتتآح ..
واسأل الله أن يبآرك لك فيه ويرزقك من حيث لا تحتسب ..
وثانيا ً عرض رآئع جدا ً ولا يفوت ماشاء الله ..
وان شاء الله تكرر مثل هذه العروض مستقبلا ً ..

.

muktar
18/05/2011, 05:17 AM
جزاك الله خير

r0555
18/05/2011, 08:21 AM
لو دريت بهذا العرض ما كان اخذت دورة الاي دي سي زمان هههههه
بالتوفيق يا ابووهاج وهذا العرض جدا مغري ما شاء الله

zombi
18/05/2011, 08:23 AM
ليس بغريب عليكم عروضكم المبهرة
الله يجزاك خير و يوفقك

صافي ازهري
18/05/2011, 09:56 AM
تحياتي وتقديري لكم أحبتي وتسلموا جميعآ أحباب قلبي في الله
المركز ليس لي بارك الله فيه لأصحابه وملآكه قد دعموني وغمروني بأخوتهم وحبهم لرياضة وثقافة الغوص الآمن لذلك قدمت هذا الإهداء بإسمهم دعمآ لكم ولرياضة الغوص أحبتي ومفاجأة غواص مكة بمشيئة الله قادمة وهي فرحتنا الكبرى وأنتم جميعآ من يشاركنا فيها فهي بكم ولكم أولآ وآخرآ أحبتنا وزملآئنا المدربين وعاشقي البحر وأعماقه

طير حر
18/05/2011, 10:29 AM
عرض رائع و مميز ولا هي غريبه عليك أبووهاج

كنت اتمنى ان التحق بالدوره انما الوقت لا يساعدني

خيرها بغيرها ان شاء الله

مع تمنيات لك بدوام التقدم والنجاح

GarminPro
18/05/2011, 11:12 AM
الأستاذ صافي الأزهري .... تشرفت بمكالمته مرة .. وتحدثنا في رياضة الغوص عندما تكون المشاركة أسرية .. وكان في قمة التواضع والعفوية والسجية في الحديث ... لم أتشرف بمقابلته... ولكن رجل تعرف أصله ومعدنه بمجرد الحديث معه .

رفع الله قدرك .. ووفقك في مساعيك الحميدة .

أخوك/
عبد المحسن قاري

صافي ازهري
18/05/2011, 11:53 AM
أحبتي جميعآ وبالأخص طير حر وعبدالمحسن قاري بارك الله فيكم ورعاكم ما أنا سوى انعكاس لأصلكم ومعدنكم الطيب حفظكم الله
وستركم بستره الذي لآينكشف
أعزائي أنا في خدمتكم جميعآ وبدون استثناء وفي أي وقت مناسب لكم وبدون أي تحفظات وبأي طريقة سريعة تكفل رضاكم

طير حر
18/05/2011, 12:54 PM
أحبتي جميعآ وبالأخص طير حر وعبدالمحسن قاري بارك الله فيكم ورعاكم ما أنا سوى انعكاس لأصلكم ومعدنكم الطيب حفظكم الله

وستركم بستره الذي لآينكشف
أعزائي أنا في خدمتكم جميعآ وبدون استثناء وفي أي وقت مناسب لكم وبدون أي تحفظات وبأي طريقة سريعة تكفل رضاكم

بيض الله وجهك وهذا من طيب اصلك ومعدنك

Ship Leader
18/05/2011, 05:22 PM
دائماً تفاجئنا بكل ماهو مفيد وحصري في عالم الغوص

أولاً أُهنئك على أفتتاح المركز الجديد وأتمنى لك التوفيق من كل قلبي

والثانية فعلاً عرض مغري ويكفينا بأنك أنت المدرب والمعلم

هذه بحد ذاتها عرض مغري يجبر الجميع على الألتحاق بهذه الدورة ..

أخي الكابتن صافي .. كُن مُشرقاً دائماً

يعطيك العافية

عشقي البحر...
18/05/2011, 08:12 PM
انت ياكابتن صافي لست مدرب مدربين عادي !!!!

انت أيضا -اللهم صلى على النبي- مدربنا على الاخلاق والتواضع

فهنيئا لك بالخصال هذه

والله يجعلنا مثلك
:)

صافي ازهري
18/05/2011, 08:37 PM
ربي يسعدكم ويحفظم أحبتي جميعآ فأنا منكم وبكم
وكل ماعندي من علم انتفعت أنا به لكم لن أكتمه أو أحجبه عنكم أتمنى أن تحملوه بصدق وأمانة
وما ليس عندي ففوق كل ذي علم عليم أتمنى من الله العون لتحصيله
وإن كان عندكم منه شيء ففضلآ أرجوكم اعلآمه لي لأستفيد أنا وغيريمنه
بارك الله لكم وفيكم جميعآ أحبتي

ابو عمار الحربي
19/05/2011, 04:22 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الله يبارك فيك
ما هيه الشهاده المطلوبه

صافي ازهري
19/05/2011, 05:21 AM
السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم ولهان بحر (http://mekshat.com/vb/member.php?u=109218)
المطلوب للمتقدم لهذه الدورة أن يكون حاصلآ على مستوى مرشد غوص / دايف ماستر ويجتاز تقييم المعلومات للخمس نظريات وتقييم مهارات الغوص
وأتشرف بإتصالك للمزيد من الإستفسارات والتوضيح مع خالص شكري وتقديري

shark010
21/05/2011, 10:54 PM
لو دريت بهذا العرض ما كان اخذت دورة الاي دي سي زمان هههههه
بالتوفيق يا ابووهاج وهذا العرض جدا مغري ما شاء الله

ههههههههههه

والله انك صادق يا ابو عبدالله

طيب بكم انت راح تدرب الدايف ماستر

عرض ممتاز بس يا ترى بكم حيدرب هذا المدرب دورة الاوبن وتر

اكيد حيكون فيه اعادة النظر في الاسعار

ولا كيف

صافي ازهري
22/05/2011, 09:34 AM
أحبتي الكرام وصلتني الكثير من الإستفسارات وسوف اجيب عليها للمعلومية والفائدة بالتوضيح للجميع

- سوف يكون اختبار المدربين IE بمشيئة الله يومي الخميس والجمعة 20ـ21 /8 / 1432هـ الموافق 21ـ22 /7 /2011م

- عرض سعر هذه الدورة كما هو موضح ومفهوم مرتبط بإفتتاح غواص ناتلس ولآ ينطبق على الدورة الأساسية التي تليها والتي تبدأ
يوم الخميس 28 /7 /1432هـ الموافق 30 / 7 / 2011م ويكون سعرها 6500 ريال وتشتمل على عدة باقات يحق للمشارك الإختيار منها حسب رغبته وسوف يعلن عن تفاصيلها لآحقا

- الحمدلله لآقى العرض قبول المسجلين ورضاهم ظهر بإكتمال العدد ممن اتصل وطلب الإنضمام ولن يتأكد ذلك الآ بدفع رسوم عرض الدورة كاملة وقبل بدايتها وكما هو مذكور في العرض
- بخصوص المواد التعليمية فالعرض يشمل دليل مدرب التجاوب الأولي للطوارئ ودليل مدرب الغوص فقط
- العرض لآيعني الإخلآل بمواعيد الدورة التي يجب الإلتزام بها ومحتواها ومتطلباتها التي يجب أن تكتمل لدخول الإختبار وهي غير مرتبطة بجدول الدورة التي تليها كذلك الحرص على الإجتهاد وعدم التهاون والإستعداد ليكون للنجاح ثمنآ فهو الهدف وليس سعر الدورة

- بسبب ظروف العمل أو الدراسة والإمتحانات أو بعض الإلتزامات العائلية لكثير من الإخوة الذين كانوا يرغبون الإستفادة من هذا العرض واعاقهم ماذكر واكرامآ لطلبهم ولبعض جماعات وجروبات الغوص فسوف تتكرر العروض حسب المناسبة وأعزها على قلبي هو بمشيئة الله افتتاح فرع غواص مكة بجدة
كذلك الدعم الآمحدود والمباشر من طرفي لرابطة غواصي جدة وبشكل محدد لما يراه اخواني الهادر أبوفهدعثمان و طلآل الجهني

مع خالص تقديري لجميع أحبتي في الله مواطنين ومقيمين على أرض مملكتنا الحبيبة ولكم مني التحية والسلآم

طلال الجهني
22/05/2011, 01:47 PM
أحبتي الكرام وصلتني الكثير من الإستفسارات وسوف اجيب عليها للمعلومية والفائدة بالتوضيح للجميع

- سوف يكون اختبار المدربين IE بمشيئة الله يومي الخميس والجمعة 20ـ21 /8 / 1432هـ الموافق 21ـ22 /7 /2011م

- عرض سعر هذه الدورة كما هو موضح ومفهوم مرتبط بإفتتاح غواص ناتلس ولآ ينطبق على الدورة الأساسية التي تليها والتي تبدأ
يوم الخميس 28 /7 /1432هـ الموافق 30 / 7 / 2011م ويكون سعرها 6500 ريال وتشتمل على عدة باقات يحق للمشارك الإختيار منها حسب رغبته وسوف يعلن عن تفاصيلها لآحقا

- الحمدلله لآقى العرض قبول المسجلين ورضاهم ظهر بإكتمال العدد ممن اتصل وطلب الإنضمام ولن يتأكد ذلك الآ بدفع رسوم عرض الدورة كاملة وقبل بدايتها وكما هو مذكور في العرض
- بخصوص المواد التعليمية فالعرض يشمل دليل مدرب التجاوب الأولي للطوارئ ودليل مدرب الغوص فقط
- العرض لآيعني الإخلآل بمواعيد الدورة التي يجب الإلتزام بها ومحتواها ومتطلباتها التي يجب أن تكتمل لدخول الإختبار وهي غير مرتبطة بجدول الدورة التي تليها كذلك الحرص على الإجتهاد وعدم التهاون والإستعداد ليكون للنجاح ثمنآ فهو الهدف وليس سعر الدورة

- بسبب ظروف العمل أو الدراسة والإمتحانات أو بعض الإلتزامات العائلية لكثير من الإخوة الذين كانوا يرغبون الإستفادة من هذا العرض واعاقهم ماذكر واكرامآ لطلبهم ولبعض جماعات وجروبات الغوص فسوف تتكرر العروض حسب المناسبة وأعزها على قلبي هو بمشيئة الله افتتاح فرع غواص مكة بجدة

كذلك

الدعم الآمحدود والمباشر من طرفي لرابطة غواصي جدة وبشكل محدد لما يراه اخواني الهادر أبوفهدعثمان و طلآل الجهني

مع خالص تقديري لجميع أحبتي في الله مواطنين ومقيمين على أرض مملكتنا الحبيبة ولكم مني التحية والسلآم

اخي الغالي ومدربي القدير ابو وهاج

بارك الله فيك ورزقك من واسع فضله

هذا العرض مميز بكل المقاييس وهذا مانعهده بكم

وتقديرك على راسي ياغالي

حفظك المولى من كل مكروه

دليلك
24/05/2011, 01:55 AM
مرحبا كبتن الله يوفقك **** حقيقة انا ماتشرفت بك لكن استازي خادم الإسلام الكابتن ماجد المسفر ***يشكر فيك الخلق العالي **** واحببناك وحنا ماعرفناك لكن ان شاء الله يكرمنا ربي بدورة مدربين معاك

محمد الزوين
24/05/2011, 11:40 PM
والله عرض عمري ماسمعت به من قبل اتعبت من بعدك ياكابتن صافي صاحب القلب الصافي.
ابوعبد الملك احد طلابك تبوك/محمدحمادالبلوي

صافي ازهري
30/05/2011, 11:06 AM
شكرآ على مروركم الطيب أحبتي في الله ( طلآل الجهني @ دليلك @ محمد البلوي )

وبحمدالله وتوفيقه بدأت فعاليآت دورة إعداد المدربين المدعومة والمهداة بتخفيض 50%
( 3500 ريال ) من غواص ناتلس
وتسلم ايدك أخي الكريم ماجد الصبحي على مبادرتك الطيبة بتوثيق مراحل الدورة والإعداد لها

http://www.facebook.com/media/set/?set=a.10150634636260221.701316.891475220 (http://www.facebook.com/media/set/?set=a.10150634636260221.701316.891475220)

goldenrife
31/05/2011, 05:12 AM
مشاء الله عليك يا كبتن صافي

قلبك كبير

اللهم زد وباااااارك

صافي ازهري
01/06/2011, 02:25 PM
يسلملي مرورك الطيب الكريم أخي الريف الذهبي

صافي ازهري
03/06/2011, 09:31 PM
بحمدالله وتوفيقه تبدأ غدآ السبت 4 / 6 /2011م فعاليات جدول الدورة رسميآ مع تحياتي وشكري لكل من مر وشارك والتقدير لكل من التحق بالدورة
أسأل الله السداد والفلآح للجميع