المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وكالات السيارات ((كلا" يكتب تجربته مع وكالة سيارته))لاتبخل بالمعلومه

عنان نجد
21/05/2011, 10:27 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كما بالعنوان
أكتب كل شيء واجهته في وكالة سيارتك
1-التعامل (الأستقبال)
2-الشغل (شغل ولا لصمقه)
3-السعرررررررررررررر:f
4-السرعة(أنجاز العمل)
5-تقييمك
إلخ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

مغتراب
21/05/2011, 11:15 AM
السلام عليكم موضوع جداً مهم وياليت كل واحد يحكي معاناتة مع وكلا السيارات .

انا تجربتي ومعاناتي كانت مع وكيل كيا الي هو الجبر لسيارات والله كان الاستقبال ممتاز وكلامهم جداً جميل في البداية وبعد مادفعت الدفعة وجينا عند الاستلام ويمرمطون فيني 20 يوم وبعد ماجيت استلام السيارة لقيتها مو نفس الاي طلبت كنت طالب الون ابيض والداخلي بيج وهم جابولي الون ابيض والداخلي اسود . وكانت معانت معهم ورفضت استلم ورفضت الموضوع كلة وطلبت فلوسي وانتضرات شهر الي رجعولي الدفعة . وكانت معانات والله . وتقييمي صفر لشركة . ويزين المعارض .

عنان نجد
21/05/2011, 11:51 AM
السلام عليكم موضوع جداً مهم وياليت كل واحد يحكي معاناتة مع وكلا السيارات .

انا تجربتي ومعاناتي كانت مع وكيل كيا الي هو الجبر لسيارات والله كان الاستقبال ممتاز وكلامهم جداً جميل في البداية وبعد مادفعت الدفعة وجينا عند الاستلام ويمرمطون فيني 20 يوم وبعد ماجيت استلام السيارة لقيتها مو نفس الاي طلبت كنت طالب الون ابيض والداخلي بيج وهم جابولي الون ابيض والداخلي اسود . وكانت معانت معهم ورفضت استلم ورفضت الموضوع كلة وطلبت فلوسي وانتضرات شهر الي رجعولي الدفعة . وكانت معانات والله . وتقييمي صفر لشركة . ويزين المعارض .

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ومغفرته
أشكرك على تفاعلك
ياليت المشرفين يحطو أستطلاع
والأعضاء التفاعل والله راح تفيدون وتستفيدون وإذا في المنتدى من يعمل بالوكالات يعطينا معلومات عن الأجراءات وحقوق العملاء;)

عنان نجد
21/05/2011, 01:38 PM
ما أحد رد على الموضوع لأحد الأسباب التاليه:
1- حملة خلوها تصدي (خرطي أو في بلاد واق الواق)
2- أو الأخوان يصلحون بالصناعية القديمه وأكبر دليل أن الوكالات مسكره ولا هم على كل دائري وكل يوم أكبر وأكبر

عبد الله 99
21/05/2011, 07:41 PM
السلام عليكم
تجربتين مع وكالتين ....
والله جربت وكالة الحاج حسين فورد خدمه ولا احسن منها و تقريبا من افضل الوكالات عندي من ناحية التعامل و الخدمه و ما انسى الامانه خرب عندي المكيف كراون فكتوريا و رحت قالوا نقدر نلعب عليك و نطلعها في يوم لاكن اسبوعين ثلاثه و يرجع الخراب تعال بعد اسبوع و تلقى الموتر جاهز و فعلا دقوا علي قبل لا تتم اسبوع قالوا تعل استلم موترك و تقييمي لهم 5 من 5
و جربت الجميح جمس يوكن خدمه جيده
سلمتهم الموتر كان فيه عطل بالدبل قالوا تعال استلمه بعد يومين جيت استلمته ما تم اسبوع الا و رجع نفس الخراب و جلس الموتر عندهم اسبوعين و كل يوم يقولون بكره تستلمه طبعا ما ينظلمون معطيني موتر بديل و الحمد لله الموتر ولا احسن منه الحين
و تقييمي له 3 من 5
و الله لا يحيجنا لهم
و شاكر لك

هاجر الود
21/05/2011, 08:24 PM
الجميح خدمة ممتازة جداً وهذا من واقع تجربة معهم ، أما التوكيلات صفر لاخدمة ولاقيمة الأجور ، العيسى ممتازين جداً تعامل وخدمة .

بدوي جنوبي
21/05/2011, 10:10 PM
ما أخس من قديد الا عسفان :)