المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تاهو LTZ 2011 و لاندكروزر VXR 2011

كابتن الشمال
30/05/2011, 12:03 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم نبي نتكلم عن

تاهو LTZ 2011 و لاندكروزر VXR 2011

ابي كل واحد يقول رايه والمواصفات اللي يعرفها في كل سيارة

وانا بالنسبة لي افضل الياباني لكن مواصفات التاهو تغلبت على الفكس ار

من نواحي ومن نواحي الفكس ار تغلب على التاهو

نشوف ارائكم .....

oOhishamOo
30/05/2011, 01:41 AM
انا اقولك لوي مكانك اخذت فكسار 5700 2011

اول شي يمسك سعره
ثاني شي عملي
بس الان لا تشتري لان السوق غالي اصبر واشتر في اكس ار

اما اذا نويت تاهو فاقولك اشتر دينالي مكينه 400 حصان افضل واقوى عزم وشكله الاسود هبال ماشاء الله

بس اذا انت ماودك تخسر اذ تشتري تاهو او دينالي اشتر مستعمل نظيف صح وسعره يطيح اقل شي 30 الف بالراحة خخخخ

اما اذا ما همتك الفلوس هذا شي ثاني

ولاتنسى تستخير

عاشق الvx
30/05/2011, 03:06 AM
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
التاهو كم سعره؟ بالكثير 180 هذا ltz يعني الجكسار اغلى منه!!
والفكسار وصل اقل فئة وارخص مورد الي هو السعودي 250,000
واعلى فئة سعرها 262,000 ومع ارتفاع الاسعار هاليومين وصل 275,000
المقارنه الصحيحه تكون بين الدينالي والفكسار (اعلى نوع ل جي ام سي واعلى نوع للاندكروزر)
ناوي الموتر يكون استخدام يومي وشخصي او يكون للعائلة واغلب الايام في البيت وعندك سياره بديله..
بما انك اخترت التاهو معناته تبي دينالي قصير وهو الافضل للاستخدام اليومي الفئة الثانيه دينالي اكس ال هذا الافضل انه يكون للسفر ومن هالقبيل او بالاصح للعائله فقط ومايطلع الا في المهمات الخاصه :good2:..
طبعا كل سياره فيها مميزات وعيوب وانت على حسب استخدامك حدد الي تبي
راعي طلعات بر واجد؟ او طلعاتك محدوده واماكن بسيطه بتطلع لمخيم الخ....
اذا ماكانت طلعاتك كثيره انا ارجح كفة الدينالي وبقوة ..
والجيب اذا كنت هاويه خذه اما اذا انك بتاخذه عشان انتشاره ومدح الناس لا تاخذه..
بالنسبة المميزات كل موتر فيه حقه الدينالي فخم ويميزه اكثر اللون الداخلي الي يعطي فخامه اكثر وايضا يميزه مكينته الجبارة 6.2 لتر
والفكسار نفس الشي فيه حقه ومايحتاج امدحه خصوصا بعد المكينة الجديده ال5.7لتر..
من ناحية الدفع الرباعي اكيد ان الفكسار يتغلب على الدينالي لانه جيب ومخصص للاستخدامات البريه...
(ترى الدينالي دفع رباعي مستمر يعني دفع ثنائي مافيه ومافيه ايضا دبل ثقيل اليوكن العايدي تقدر تتحكم بالدبل خفيف - ثقيل - دفع ثنائي اما الدينالي لا دفع رباعي مستمر فقط)
طبعا الدفع الرباعي في الدينالي ماخصص للتطعيس ومن هالقبيل
وضع الدفع لرباعي لزيادة رساوة السياره لكن اذا بغيت تطلع اماكن رملية او شي ماراح يقصر وفيه حقه لكنه..
من ناحية جودة الصناعه الجيب يتفوق بمراحل
اولها بالديكورات الداخليه الي بالدينالي كلها فيبر جلاس وبالجيب معضمها بالجلد..
وثانيا من ناحية عزل الصوت والهدوء الجيب يتفوق..
بالنسبة للسعر الجيب يمسك سعره افضل من الامريكي بس هالكلام مو معناته ان الجمس يطيح سعره لا
الجمس اذا داريته واستعمالك كان زين بيمسك سعره..
وبالنهاية الراي الاول والاخير لك وياليت لو تجرب السيارتين وتشوف الي ترتاحله اكثر..

ابوعمر1397
30/05/2011, 08:37 AM
وش جاب البقرة التاهو للحصان vxr

ابونافع
30/05/2011, 08:51 AM
عليك بالاستخارة

مسير عليهم
30/05/2011, 08:54 AM

اللي مايعرف الصقر يشويه

ومازال تفكير الشعب اذا جيت تبيع اللي يسمعكم يقول هذولا يدرون متى بيموتون ويبيعون مواترهم قبل لا يموتون

واللي يقارن الدينالي بالـ vxr الفرق كبير لو نقول لو تبي تقارن ياباني مع الدينالي قارن معه اللكزس وعسى يصف مع الدينالي

يبقى الامريكي في قمة الجبل

الموصفات في الفئة الوسط من التاهو غير موجوده في الاند فل كامل وشلون تبي نقارن بينها

شرقااااوي
30/05/2011, 09:20 AM
القوه والتحمل مالك الا اللاندكروزر يوصلك ويعيش معاك وين ماتبي

اما الفخامه والراحه خذ لك تاهو بس بصراحه غر عملي يعني مشاوير داخليه تكشخ فيه وبس

أبوالمثنى
30/05/2011, 09:24 AM
والله يخوي من إختياراتك وضح أنك منت حريص على البر واجد

أنصحك وبقوة بالتاهو قوة جمال تحمال راحه

عاشق الحيسية
30/05/2011, 09:51 AM
الـ VXR عطي الله

وأنت ورايك

asxz
30/05/2011, 10:17 AM
VXR
............

بيك اب 4X4
30/05/2011, 12:50 PM
لا تحط اكثر من 150 الف في موتر إلا إذا كان الله منعم عليك و ما تفرق معاك
والله ما غير تقعد تتحسف عليه من كثر الحفر في الشوارع و السواقين الغشم بساراتهم المكسره

الشهابة
30/05/2011, 12:59 PM
ثلاث أشياء عند الشعب السعودي ما يسمعون فيها ..

سيارات تويوتا + جوالات نوكيا + بنك الراجحي

بالنسبه للسيارات .. كثير منهم يقول لك أرغب في البيع .. بس ليش تشتري سياره عشان الناس ؟!!

سيارات تويوتا وصلت لأسعار قريبة من السيارات الألمانية اللي فعلاً تعتبر فخمه و تستاهل قيمتها و تحس إنك راكب سياره فيها مميزات و تعيش حياتك ماهو صندوق مربع و فيه أربع كفرات و كاتبين من المميزات حامل اكواب !!!!!

اللاندكروزر 2011 GX-R ستيني سعودي V8 فتحه + شاشه بـ 206000 الاف ريال و الانتظار شهرين ..

التاهو 2011 LTZ فتحه + شاشه + دبل 176000 ريال جاهز للبيع و موجود ..

قارن .. المواصفات + الشكل + المضمون + السعر .. بس بالعقل بدون عاطفه بين السيارتين و احكم لصالح الافضل ..

كابتن الشمال
30/05/2011, 01:03 PM
اول شي اشكركم جزيل الشكر على مروركم الكريم واحب اوضح شغلة اني ماني شاري اي سيارة فيهم
ولكن انا اشوف ان التاهو في مواصفات مثل تبريد وتسخين المراتب صفط المراتب الكتروني باب الشنطة شفط وهالمواصفات ماهي بالفكس ار اضف على الحساسات واضافة قارن بين جلد التاهو وجلد الفي اكس ار واحكم

مسير عليهم
30/05/2011, 01:31 PM

بالنسبه للسيارات .. كثير منهم يقول لك أرغب في البيع .. بس ليش تشتري سياره عشان الناس ؟!!

سيارات تويوتا وصلت لأسعار قريبة من السيارات الألمانية اللي فعلاً تعتبر فخمه و تستاهل قيمتها و تحس إنك راكب سياره فيها مميزات و تعيش حياتك ماهو صندوق مربع و فيه أربع كفرات و كاتبين من المميزات حامل اكواب !!!!!

اللاندكروزر 2011 GX-R ستيني سعودي V8 فتحه + شاشه بـ 206000 الاف ريال و الانتظار شهرين ..

قارن .. المواصفات + الشكل + المضمون + السعر .. بس بالعقل بدون عاطفه بين السيارتين و احكم لصالح الافضل ..

يابعدهم كلهم والله تراك في نعمه لا يعلم بها الا الله واللي يعرف تفكيرك

بس جازت لي ميزة حامل الاكواب حتى عندهم موتر جديد يقولون فيه ميزه جديدة وهي طفاية سجائر :p

الجني العبد
30/05/2011, 05:51 PM
انا اقولك لوي مكانك اخذت فكسار 5700 2011

اول شي يمسك سعره

حلوة يمسك سعرة :D
هذا وجهي إن ماطاح به 30 ألف زي السلام عليكم :)
والسبب مافيه أحد معه هالقيمه كاش بهالوقت / وإن حصلت مهب قاعد يلتفت لـ VXr والمواتر الخرابيط ذولي :)
معليش حطها بعقلك ، اللحين أغلب الشعب ماشي بالأقساط ، يعني مستحيل تلقى أحد معه فوق 200 ألف كاش ويشري به موتر ، فلذلك راح يطيح بالمووتر واااااااااااااجد

هذا رايي :)

طير شلوى نجد
30/05/2011, 07:55 PM
الاستخارة
ثم شوف رغبتك وجهتك خاصة انك بتشري جديد والسيارة الي تلبي احتيجاتك والسيارتين ليس عليهن غبار سيارات اثبتت وجوده

عاشق الvx
30/05/2011, 08:10 PM
اللي مايعرف الصقر يشويه

ومازال تفكير الشعب اذا جيت تبيع اللي يسمعكم يقول هذولا يدرون متى بيموتون ويبيعون مواترهم قبل لا يموتون

واللي يقارن الدينالي بالـ vxr الفرق كبير لو نقول لو تبي تقارن ياباني مع الدينالي قارن معه اللكزس وعسى يصف مع الدينالي

الموصفات في الفئة الوسط من التاهو غير موجوده في الاند فل كامل وشلون تبي نقارن بينها

اخي الكريم احس ان كلامك موجه لي لاني انا الي قارنت اللاندكروزر بالدينالي
انا اتفق معك بحاجات واختلف بحاجات النقطه الاولى
(مازال تفكير الشعب اذا جا يبيع الموتر)
صدقت وهذي انا معك فيها يعني بعض الناس يقول اشتري تايوتا عشان اذا جيت ابيع مايطيح فيه واجد !!
واضيف لكلامك انا ماشريت موتر جديد عشان ابيعه شاريه رغبتا فيه وهاويه..
النقطه الثانيه(الي يقارن الدينالي بالفكسار قارنه باللكزز وعساه يصف معه)
يالغالي انا مدري شلون انت تقارن لايغرك الشكل والكماليات
واذا بتناظر هالشي اجل بيكون الهونداي من افضل السيارات!!
العزل في اللاندكروزر تقارنه بالدينالي!!
جودة الديكورات الداخليه تقارنه بالدينالي!!
جودة الصناعة عموما تقارن الدينالي باللاندكروزر!!
ولا تزعل قارنها بالاسكاليد بعد الي يعتبر النسخه المفخمه من الدينالي وارجع علمني رايك
بس ابي تناظر نظره واحد فاهم ولا تاخذك العاطفة لاحد الانواع..
الله يرحملي والديك مدري وش اقولك صراحة انا من عشاق وملاك اللاندكروزر بس مو معناته يكون افضل موتر وكل من شاورني اقوله اشتر واسويله دعايه !!! ياليت تكون عقولنا اكبر من هالشي..
وبنفس الوقت اقدر اليوكون الاكس ال ومافيه مثله للعائله ولو يجيني ابو عايله ويشاورني الجيب مايصلح ابد ابد وبهالحاله ترجح كفة الامريكي وبقوة..
ياليت ماتكون متعصب لنوع معين وماتشوف بعينك الا هو كل سياره لها مميزات وعيوب
النقطه الثالثه(يبقى الامريكي في قمة الجبل)
صدقت في عيون عشاقه يعتبر رقم واحد
مثل ما للهونداي عشان يعتبرونها من افضل السيارات ورقم 1..
النقطه الرابعه من كلامك
(الموصفات في الفئة الوسط من التاهو غير موجوده في الاند فل كامل وشلون تبي نقارن بينها)
شكلك ماتشوف الا الامريكي بعيونك الا الامريكي :good2:
الفئة الوسط في التاهو الي هي فئة LT ويقابلها في اليوكون SLE وهذي اغلب مواصفاتها
مرتبة السائق كهرب والراكب يدويه
نظام المقاعد الامامية متصل منفصل
تحكم يدوي ليس اكتروني بالمكيف
مسجل ومشغل اسطوانات بسعة سي دي واحد فقط
واذا بغيت بعد يركبون لك الوكالة شاشة بدال المسجل وتكمل الشغله تصير شاشه وكامير خلفية بالمرايه ياسلام!!
حساسات خلفية
كاميرا خلفية بالمرايه!!
نظام كمبيوتر بالطبلون
من عيوب اليوكون ويتفوف التاهو عليه في التحكم بالمكيف الخلفي من الخلف
وش باقي ذكرني يالغالي
(وش الي من هالمواصفات ماهي بالفكسار!! هذا غير الحاجات الميكانيكيه الي ماجبت طاريها مثل نظام الكي دي اس ونظام الزحف ياليت ماتتكلم عن شي ماتعرفه معرفه تامه)
ولك مني احلى تحية..

كابتن الشمال
30/05/2011, 10:52 PM
طيب ليش الفكسار لاحساسات ولاتسخين وتبريد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ابو سلو
30/05/2011, 11:48 PM
فكسار وانت مغمض
اهم شي استخر ربك

عاشق الvx
31/05/2011, 12:44 AM
طيب ليش الفكسار لاحساسات ولاتسخين وتبريد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

طيب ليش التاهو مافيه نظام زحف ولا تحكم بالمكيف الخلفي من الخلف ولا ولا ...
ياعزيزي كل سياره لها ممميزات وعيوب وماتقدر تقول هذا افضل من هذا

مر العمر
31/05/2011, 12:44 AM
VX-R
يفز قلبي لاحل طاريه

مسير عليهم
31/05/2011, 08:56 AM
اخي الكريم احس ان كلامك موجه لي لاني انا الي قارنت اللاندكروزر بالدينالي
انا اتفق معك بحاجات واختلف بحاجات النقطه الاولى
(مازال تفكير الشعب اذا جا يبيع الموتر)
صدقت وهذي انا معك فيها يعني بعض الناس يقول اشتري تايوتا عشان اذا جيت ابيع مايطيح فيه واجد !!
واضيف لكلامك انا ماشريت موتر جديد عشان ابيعه شاريه رغبتا فيه وهاويه..
النقطه الثانيه(الي يقارن الدينالي بالفكسار قارنه باللكزز وعساه يصف معه)
يالغالي انا مدري شلون انت تقارن لايغرك الشكل والكماليات
واذا بتناظر هالشي اجل بيكون الهونداي من افضل السيارات!!
العزل في اللاندكروزر تقارنه بالدينالي!!
جودة الديكورات الداخليه تقارنه بالدينالي!!
جودة الصناعة عموما تقارن الدينالي باللاندكروزر!!
ولا تزعل قارنها بالاسكاليد بعد الي يعتبر النسخه المفخمه من الدينالي وارجع علمني رايك
بس ابي تناظر نظره واحد فاهم ولا تاخذك العاطفة لاحد الانواع..
الله يرحملي والديك مدري وش اقولك صراحة انا من عشاق وملاك اللاندكروزر بس مو معناته يكون افضل موتر وكل من شاورني اقوله اشتر واسويله دعايه !!! ياليت تكون عقولنا اكبر من هالشي..
وبنفس الوقت اقدر اليوكون الاكس ال ومافيه مثله للعائله ولو يجيني ابو عايله ويشاورني الجيب مايصلح ابد ابد وبهالحاله ترجح كفة الامريكي وبقوة..
ياليت ماتكون متعصب لنوع معين وماتشوف بعينك الا هو كل سياره لها مميزات وعيوب
النقطه الثالثه(يبقى الامريكي في قمة الجبل)
صدقت في عيون عشاقه يعتبر رقم واحد
مثل ما للهونداي عشان يعتبرونها من افضل السيارات ورقم 1..
النقطه الرابعه من كلامك
(الموصفات في الفئة الوسط من التاهو غير موجوده في الاند فل كامل وشلون تبي نقارن بينها)
شكلك ماتشوف الا الامريكي بعيونك الا الامريكي :good2:
الفئة الوسط في التاهو الي هي فئة LT ويقابلها في اليوكون SLE وهذي اغلب مواصفاتها
مرتبة السائق كهرب والراكب يدويه
نظام المقاعد الامامية متصل منفصل
تحكم يدوي ليس اكتروني بالمكيف
مسجل ومشغل اسطوانات بسعة سي دي واحد فقط
واذا بغيت بعد يركبون لك الوكالة شاشة بدال المسجل وتكمل الشغله تصير شاشه وكامير خلفية بالمرايه ياسلام!!
حساسات خلفية
كاميرا خلفية بالمرايه!!
نظام كمبيوتر بالطبلون
من عيوب اليوكون ويتفوف التاهو عليه في التحكم بالمكيف الخلفي من الخلف
وش باقي ذكرني يالغالي
(وش الي من هالمواصفات ماهي بالفكسار!! هذا غير الحاجات الميكانيكيه الي ماجبت طاريها مثل نظام الكي دي اس ونظام الزحف ياليت ماتتكلم عن شي ماتعرفه معرفه تامه)
ولك مني احلى تحية..

النقطه الاولى انا معك فيها والكثير يشهد على عدم الراحه في سيارة بقيمة 200 الف واجزم ان الاغلبيه يشتري ماركة تويوتا وليست سيارة بعينها

النقطة الثانية

تكلمت عن مزايا الدينالي بأنها ماتوصل للفكس ار خلنا نتكلم بجودة الصناعة والشكل افضل بـ 100 مره من شكل الاند

عمرك شفت دينالي بجنوط صينيه او قطع غيار تقليد مثل ماهي بجيوب تويوتا ولكزس هنا الجودة اذا بغينا نتكلم علن الجودة ونظرتي نظره فاهم وخابر ان الجودة في المقام الاول والاسكاليد مستحيل اقارنه بأي سيارة يابانية هو كلام ثاني الله يرزقني ويرزقك باسكاليد وتنسى شي اسمه صناعه يابانيه

ونقطة انك تميل لكفه الامريكي اذا كان صاحب عائلة انا مثلك بدال مايدفع 200 الف في لاند كرورز وبقيمته يقدر يشتري سيارة بنفس المواصفات واقل سعر واجود منها اكيد بكون متعصب

النقطة الاخيرة ودي تفصتف مواصفات اليوكون من الصدام الى الصدام ولا همني الكماليات مثل مراتب كهرب اماميه ودي تشوف الميكنة ونظام عملها والقير كذلك

واغللب الانظمة في سيارات تويوتا سابقينكم بها الالمان والامريكيين على كذا انا راح اكون متحيز لهم لإنهم هم اصحاب الخبره

والامر بيننا ماوصل للزعل كل واحد وعشقه وميوله

ومض
31/05/2011, 12:57 PM
اللي مايعرف الصقر يشويه

يآليت تفهمنـآ وش هالموآصفآت ؟؟

XML FLASH
31/05/2011, 02:01 PM
و لازلنا محتارين
اللي حد الناس على الامريكي هو السعر + الوسع لأن الياباني غاااااااالي و ضيق!!

خذ تاهو و توكل على الله اذا عايلتك كبيرة

oOhishamOo
31/05/2011, 02:57 PM
حلوة يمسك سعرة :D
هذا وجهي إن ماطاح به 30 ألف زي السلام عليكم :)
والسبب مافيه أحد معه هالقيمه كاش بهالوقت / وإن حصلت مهب قاعد يلتفت لـ VXr والمواتر الخرابيط ذولي :)
معليش حطها بعقلك ، اللحين أغلب الشعب ماشي بالأقساط ، يعني مستحيل تلقى أحد معه فوق 200 ألف كاش ويشري به موتر ، فلذلك راح يطيح بالمووتر واااااااااااااجد

هذا رايي :)
اول شي اقولك ان الفكسار رح شفه 2009 ماشي فوق 100 الف يباع على 200 الف صح انح طاح فيه 30 او اكثر لكن

رح شف اليوكن الدينالي 2009 ماشي 70 الف اواكثر بقليل يباع على 120 طاح80 الف او اكثر اما الاكس ال الدينالي يطيح فيه 100 سلام سلام

فهمت وبعدين بما انك تقول الشعب مطفر اجل انه الافضل ياخذ موتر يمسك سعره:good2:

مكشاتي 2011
31/05/2011, 03:19 PM
خذ التاهو

وخل المصخره

موج2009
31/05/2011, 03:22 PM
ياخوني وش تقولو جييب مافيه شي اسمه جيب في السيارات الجديده كلهاء قرطاس الجيوب القديمه هي الى تضرب الصحراى والوعر وتقطع الفيفي والله ان مع اخوياي موديلات جديده استخدمه شي بصيط وتكسر وجه وقلب لون الطبلون وكل اشوي خرب الكمبيوتر وثاني شي قيمته قيمة عماره وبنسبه للي يقول يمسك قيمته خرطي تشتريه غالي 275 الف وتبيع 90 الف وين مسك قيمته اماء القديم مشالله عليه اغسله ويتجداد ولا فيه كمبيوتر ولا وجع راس هذ هو الجيب يلي تقول الجيب وبعدين تراء تؤساء الجيب مع الجمس هذ ناعم وهذ ناعم وسا مجرب وجهة نظر.....................

omarx5
31/05/2011, 03:36 PM
VXRبلا منااااااااااااااااااااااااااااااااااازع بلا امريكي بلا خراب وهم

عقل
31/05/2011, 03:57 PM
لا تحط اكثر من 150 الف في موتر إلا إذا كان الله منعم عليك و ما تفرق معاك
والله ما غير تقعد تتحسف عليه من كثر الحفر في الشوارع و السواقين الغشم بساراتهم المكسره

حكيم هذا الكلام :good2::good2::good2:

المصباح السحر
31/05/2011, 04:11 PM
السيارة وسيله وليست غاية

ثانيا انت من للي كاش ولا تتسلف علشانه
ترا تفرق فلوسك واجد صراحه دلع نفسك بالسيارة للي بخاطرك سوءا تايوتا ولا غيرها تتسلف وتكسر وتجبر علشان تجيبه فنصيحه خذ على قد دراهمك وترا الرياض ما يصلح له سيارة جديده

الكيان
31/05/2011, 04:33 PM
التاهو افضل لك

و الافضل هو الاكسبدشن

أبوعبدالرحمن0
31/05/2011, 04:39 PM
لا يزال الصراع بين الأمريكي والياباني
والمنافسة قائمة
بصراحة اللاند من ناحية الجودة ما عليه كلام لكن هذا في الشكل الأول
موديل 2007 فما تحت
أما 2008 وما فوق فالأمر تغير وهذا ما هو كلامي كلام أصحاب الورش
وركبت لاند 2011 في الراحة أريح من الشكل اللي قبله
لكن في التماسك لا
وكذلك الجمس الجديد اركب وشف المراتب الأمامية وش صغرها وقارنها بالشكل اللي قبله والمراتب الخلفية كذلك
وإذا جيت للبودي لو تخبطه بخفيف انعفط وبعض الجموس مع الوقت ظهرت تعفطات خفيفة في البودي من دون صدمات موديل 2007

خذلك فكس ار 2006 وأنت الربحان

القهوه ياولد
31/05/2011, 04:41 PM

اخي ناقصه حاجه الصحيح اربعه ثلاثه انت ذكرتها والرااااابعه شمااااااغ البساااااااام

اما التاهو والله انا كان عندي اكثر من ثلاث سنين صراحه هو قمه فالراحه لكنه يخوووف في السفر الى المرتفعات اذا سافرت به الى مرتفعات يدك على قلبك لكن انا خذيته مستعمل والله الموفق وماخاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااب من استخاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااار

نجم النهار
31/05/2011, 05:02 PM
اذا كانت اغلب مشوايرك في مدينة وما تمسك خطوط كثير ولا تروح بر كثير
وتبي سياره مريحه في الركوب
خذلك الاميركي
....

موج2009
31/05/2011, 06:06 PM
أقول والله أن الشعب الخليجي غبي مع احترامي لهم ولاكن لاتزعلون جيب ملفق وناقص مواصفات وسيارات الخليج متخلفة في التقنية وتاصل الأسعار الخيالية ولو (نظرتم إلى تويوتا في أمريكا ) أجود قطع ومواصفات ولا يوجد عندهم لاند كروزر 6سلندر لإن 6 سلندر للدول المتخلفة وحسب طلب الخليج كيف بلاه عليكم سيارة 2طن و700كيلو تقومه 4000سي سي وزيدكم من الشعر بيت هم أرخص منا سعر وأطول ضمان والديزل عندهم 285حصان وعندنا 230حصان والقير عندنا 2010 الفي أكس أر قير 1998 والمواصفات أقل من 1998 والسعر خيالي والمواصفات صينية وأردا ماوصفات في موتر تشترية 285 ألف مراياته تجارية أذا أسرعت تصفر المرايا والمشكلة عندنا يالخليجين نقول يدلك على السلع أثمانها أي أثمان كله صيني بصيني وهلجملة أهلكتنا في كل شئ المواد الغذائية والسلع المستهلكه والتاجر يغلي والناس تشتري ويقولون يدلك على السلع أثمانها فيه جيب تقنصبه قنصه خفيفه يطيح صدماته الكسنت أقوى منه صدامات عليكم بالجمس الرخص وعملي أكثر من الجيوب الجديده يأخوان روحو للتشليح تلقون كله سيارات تويوتا هايلوكس ولاند كروزر وبرادو وفور شنر كلها 70% منقلبه هذي سيارات جنوطها تجاري تايلندي ولهو خمس نجوم تجاري نجمه لإنه مصدر للشرق الأوسط ولا فيه حماية مستهلك ولا مواصفات أنضر للمواصفات الأمريكية يكتبون على السيارة أي شيئ وين يصنع حتى الجنوط والكفرات لإن فيه قوانين وناس تحاسبهم

مكشاتي 2011
31/05/2011, 07:55 PM
:good::good:
أقول والله أن الشعب الخليجي غبي مع احترامي لهم ولاكن لاتزعلون جيب ملفق وناقص مواصفات وسيارات الخليج متخلفة في التقنية وتاصل الأسعار الخيالية ولو (نظرتم إلى تويوتا في أمريكا ) أجود قطع ومواصفات ولا يوجد عندهم لاند كروزر 6سلندر لإن 6 سلندر للدول المتخلفة وحسب طلب الخليج كيف بلاه عليكم سيارة 2طن و700كيلو تقومه 4000سي سي وزيدكم من الشعر بيت هم أرخص منا سعر وأطول ضمان والديزل عندهم 285حصان وعندنا 230حصان والقير عندنا 2010 الفي أكس أر قير 1998 والمواصفات أقل من 1998 والسعر خيالي والمواصفات صينية وأردا ماوصفات في موتر تشترية 285 ألف مراياته تجارية أذا أسرعت تصفر المرايا والمشكلة عندنا يالخليجين نقول يدلك على السلع أثمانها أي أثمان كله صيني بصيني وهلجملة أهلكتنا في كل شئ المواد الغذائية والسلع المستهلكه والتاجر يغلي والناس تشتري ويقولون يدلك على السلع أثمانها فيه جيب تقنصبه قنصه خفيفه يطيح صدماته الكسنت أقوى منه صدامات عليكم بالجمس الرخص وعملي أكثر من الجيوب الجديده يأخوان روحو للتشليح تلقون كله سيارات تويوتا هايلوكس ولاند كروزر وبرادو وفور شنر كلها 70% منقلبه هذي سيارات جنوطها تجاري تايلندي ولهو خمس نجوم تجاري نجمه لإنه مصدر للشرق الأوسط ولا فيه حماية مستهلك ولا مواصفات أنضر للمواصفات الأمريكية يكتبون على السيارة أي شيئ وين يصنع حتى الجنوط والكفرات لإن فيه قوانين وناس تحاسبهم
:good2::good2::good2::good2::good2::good2::good2:: good2::good2::good2::good2::good2::good2::good2::g ood2::good2:
:good2::good2: الجيوب الحين وناخوك حق زينه ومفخره مهن عمليات والصدام بلاستيك

يقولون مفخرة الارض وحق قنص وحق مكاشيت ووووو0......

مستشار القنص
01/06/2011, 12:05 AM
اقوول اكسنت قير عايدي 36000 وريح راسك كرت وفلة ورخيصة هههههههههههههههه
بس شفت الاخوان منشدين مع الموضوع وقلت نغير جو

الوهبي نت
01/06/2011, 12:43 AM
انا شاري التاهو 2011 وارد بالبيد 130 الف ريال
والله سياره للعا ئله ممتازه تاهو وبس واستخير

عاشق الvx
01/06/2011, 12:52 AM
الرد في نفس الاقتباس...

النقطه الاولى انا معك فيها والكثير يشهد على عدم الراحه في سيارة بقيمة 200 الف واجزم ان الاغلبيه يشتري ماركة تويوتا وليست سيارة بعينها

سالفة الراحه مافهمت عليك!!
صحيح وانا قلتلك قبل بعض الناس يشتري لاندكروزر عشان ايش؟ عشان اذا جيت ابيع مايطيح فيه!!
طبعا اذا كان مقتنع ممتاز بس المشكله الي مو مقتنع ومع الخير ياشقرا...

النقطة الثانية

تكلمت عن مزايا الدينالي بأنها ماتوصل للفكس ار خلنا نتكلم بجودة الصناعة والشكل افضل بـ 100 مره من شكل الاند

الدينالي ماقلتلك ان الفكسار يتفوق عليه بالمواصفات بالعكس انا اثنيت على كل الموترين بس قلتلك مافيه شي افضل من شي ..
والشكل هذي رغبه شخصيه وكل شخص وميوله ناس تفضل كيذا وناس نفضل كيذا ..
يعني واحد راعي بر وكل سبوع بديار تبيه ياخذ دينالي؟
وعندك في المقابل ابو عائله كبيره ويبي موتر للبيت هذا تبيه ياخذ فكسار؟
(اتمنى تكون فهمت وش اقصد)
وبالنسبة للجوده افهم من كلامك الدينالي كجوده افضل من اللاندكروزر!!!
الدينالي موتر بـ200,000 وديكورات فيبر هذي الجوده وحطولك تخشيبه تسمي هذي جوده!!
موتر ب200.000 العزل فيه شبه معدوم!!
يالغالي الحمدلله والشكر انا موجوده عندي كل الموترين وعارف وش الدينالي وعارف وش الفكسار ومابي اتكلم بشي عارفه وباخصه ..

عمرك شفت دينالي بجنوط صينيه او قطع غيار تقليد مثل ماهي بجيوب تويوتا ولكزس هنا الجودة اذا بغينا نتكلم علن الجودة ونظرتي نظره فاهم وخابر ان الجودة في المقام الاول والاسكاليد مستحيل اقارنه بأي سيارة يابانية هو كلام ثاني الله يرزقني ويرزقك باسكاليد وتنسى شي اسمه صناعه يابانيه

ههههههههههههه ضحكتني الله يجزاك خير
عقب هالكلام عرفت انك ماتفهم بالجيوب واسمحلي بهالكلمه بس شكل سمعت كلام فلان وفلان وصرت معهم!!
جبلي فكسار سعودي او خليجي بجنوط صينيه ؟
جبلي لكزز سعودي او خليجي بجنوط صينيه؟
(سالفة الموتر الي انقلب وصارله حادث وجنوطه صينيه
اذا ماتعرف اسبابها لاتتكلم عن العموم وتقول كل اللكزز صيني!!)
الجكسار السعودي فقط هو الي اقولك السعودي منه اكسسواراته فقط صينيه وماهو كلها بعضها تايلنديه
وشكلك على هالاساس حكمت ان كل اللاندكروزر صيني!!
وسالفة جكسار عبد اللطيف طويله لو اشرح لك فيها بقلب راسك لكن خلني ساكت..
الاسكاليد فيه جوده بايش وش فرقه عن الدينالي؟
اكسسوارات؟ رؤية ليليه ؟ وعلامة كدلك؟
لاتغرك العلامه وتلعب فيك العاطفه فكر بعقلانيه
سواقة الدينالي والاسكاليد وحده بس الاسكاليد نسخه مفخمه يالغالي ..

ونقطة انك تميل لكفه الامريكي اذا كان صاحب عائلة انا مثلك بدال مايدفع 200 الف في لاند كرورز وبقيمته يقدر يشتري سيارة بنفس المواصفات واقل سعر واجود منها اكيد بكون متعصب

ياسلام عليك كلام سليم
بس الجوده حطها بين(قوسين)
مع اني مدري وش مقياس الجوده عندك!!
اذا صار ديكورات فيبر جودتها عاليه وش خليت للي صناعت ديكوراته الداخليه بايدي عامله وشغل يدوي!!

النقطة الاخيرة ودي تفصتف مواصفات اليوكون من الصدام الى الصدام ولا همني الكماليات مثل مراتب كهرب اماميه ودي تشوف الميكنة ونظام عملها والقير كذلك

اي مواصفات تبي انا عديتلك الكماليات لانها هي الي على اساسها انت قارنت انت ان هذا افخم من هذا ..
المكينة وش اتكلم عنه ماتعرف مكاين الفورتك؟
ماتعرف ال5.3 ماتعرف ال6.0 ماتعرف ال6,2
القير ابو 4 نمر الي طلع فيه مشاكل وغيرو لابو 6 نمر ماتعرفه؟
الدفرنس والدفلوك الالكتروني ماتعرفه؟
هذي حاجات مايبيلها شرح ومعروفه ودامك ناقشتني اكيد انك عارفها بدون ما اذكرها او اجيب سيرتها؟
ومالها اي علاقاه بالمواصفات هذي تعتبر من الجانب الميكانيكي المواصفات يالغالي هي الاوبشن مثل الي ذكرتها لك مرتبه كهرب - كامير - يو اس بي - مرابت جلد - هذي الي تسمى مواصفات لاتلخبط؟
على سبيل المثال لو تروح تسال عن الدينالي بالوكاله بتقول وش مواصفاته ؟
ماراح يقولك مكينته فورتك!!
بيقولك مراتب جلد - فرقه عن الفئة العاديه كيذا وكيذا...
هذا هو المقصود بالمواصفات..

واغللب الانظمة في سيارات تويوتا سابقينكم بها الالمان والامريكيين على كذا انا راح اكون متحيز لهم لإنهم هم اصحاب الخبره

وش وداك للالمان تونا بالدينالي والفكسار خلنا على قدنا ههههههههههههه
سابقينا منهم؟ مالي علاقه فيهم خل حيلهم بينهم هههه
ياسلام عليك يعني انت متعصب للامريكي على اساس انهم اهل خبره وتاريخهم صح؟
على كيذا بتقفل من بكره هونداي وكيا
وتويوتا ونيسان لان مالهم خبره !!

والامر بيننا ماوصل للزعل كل واحد وعشقه وميوله

صدقت كل واحد له ميوله
بس الكلام الصح ان الانسان مايمدح الي يميل له او الي يملكه والي ماتميل له تخليه من اسوء السيارات هذا اكبر غلط كل موتر فيه مميزات تميزه عن غيره ...

افا تزعل عشان حديد !! حنا اكبر من كيذا يالغالي
والسالفة نقاش واخذ وعطى
والله لا يبارك بهالمواتر الله بتجيب الزعل بيننا
في امان الله ..
والعذر والسموحه ياراعي الموضوع

هاجر الود
01/06/2011, 01:44 AM
لكن

رح شف اليوكن الدينالي 2009 ماشي 70 الف اواكثر بقليل يباع على 120 طاح80 الف او اكثر اما الاكس ال الدينالي يطيح فيه 100 سلام سلام

ههههه كثر منها هات لي دينالي 2009 ب120 فلوسي جاهززززززززززه (كلام رجال ) الظاهر أنت ياخوي ماتدخل السوق الشعب الأن طاحوا في الأمريكي سعره مناسب وماسك قيمته .

الباثفندر 3.5
01/06/2011, 01:59 AM
و الله الموترين ما سعرهم مبالغ فيه و كلهم كراتين
التاهو يتفكك بسرعه و الكروزر الجديد مو نفس ال 2007

مسير عليهم
01/06/2011, 12:50 PM
سالفة الراحه مافهمت عليك!!
صحيح وانا قلتلك قبل بعض الناس يشتري لاندكروزر عشان ايش؟ عشان اذا جيت ابيع مايطيح فيه!!
طبعا اذا كان مقتنع ممتاز بس المشكله الي مو مقتنع ومع الخير ياشقرا...

المقصد بالراحة المركب والاغلبية يشتكون من عدم الراحة في سيارات تويوتا عماة والاند خاصه وكلام هذا من اصحابها ثانياً هل انا او انت نضمن حيتنا يوم نشتري سيارة تمسك سعرها والامر بين الشريطية في السوق

اي مواصفات تبي انا عديتلك الكماليات لانها هي الي على اساسها انت قارنت انت ان هذا افخم من هذا ..
المكينة وش اتكلم عنه ماتعرف مكاين الفورتك؟
ماتعرف ال5.3 ماتعرف ال6.0 ماتعرف ال6,2
القير ابو 4 نمر الي طلع فيه مشاكل وغيرو لابو 6 نمر ماتعرفه؟
الدفرنس والدفلوك الالكتروني ماتعرفه؟
هذي حاجات مايبيلها شرح ومعروفه ودامك ناقشتني اكيد انك عارفها بدون ما اذكرها او اجيب سيرتها؟
ومالها اي علاقاه بالمواصفات هذي تعتبر من الجانب الميكانيكي المواصفات يالغالي هي الاوبشن مثل الي ذكرتها لك مرتبه كهرب - كامير - يو اس بي - مرابت جلد - هذي الي تسمى مواصفات لاتلخبط؟
على سبيل المثال لو تروح تسال عن الدينالي بالوكاله بتقول وش مواصفاته ؟
ماراح يقولك مكينته فورتك!!
بيقولك مراتب جلد - فرقه عن الفئة العاديه كيذا وكيذا...
هذا هو المقصود بالمواصفات..

من ناحية المواصفات هل تقارن سيارة قطعها اصليه وسيارة طقعها تجاريه ولو كانت الثانية تفوقها بالمواصفات بأنها افضل واجود

عطني تاهو وسط ولا تعطيني في اكس ارا وكيله يجيبه لي واغلب القطع تجاريه

وعن المواصفات الميكانيكه عارفها وانت جيت على الوتر الحساس

مواصفات الدينالي واختيار الخامات من جلد وجودة الالكترونيات تتوقع الامريكي بيركب شي تجاري ..!

وش وداك للالمان تونا بالدينالي والفكسار خلنا على قدنا ههههههههههههه
سابقينا منهم؟ مالي علاقه فيهم خل حيلهم بينهم هههه
ياسلام عليك يعني انت متعصب للامريكي على اساس انهم اهل خبره وتاريخهم صح؟
على كيذا بتقفل من بكره هونداي وكيا
وتويوتا ونيسان لان مالهم خبره !!

وتعصبي اذا وصلت سعر 200 الف اكيد ماراح اناظر الياباني ولا الكوري لإنه حرام اضيع فلوسي في سيارات مالها قيمة

ولا تحيزت للمريكي بس انا من عشاق النيسان والا نفينتي والهونداي والكيا والفورد لدرجة اني ودي اشتري منهم
لكن اذا وصلت مبلغ جامد حرام احطه في سيارة ماتسوى

وانا مجرب الياباني والامريكي ومقتنع بأن الامريكي يفوق الياباني بمراحل

وحنا اخوان ولا زعلنا وبالعكس حنا هنا لإجل نستفيد ونفيد ولايزعلنا حديد

والعذر والسموحه لراعي الموضوع كان حسناه وسوينا زحمه

ملك الفكتوريا
01/06/2011, 01:02 PM
يابعدهم كلهم والله تراك في نعمه لا يعلم بها الا الله واللي يعرف تفكيرك

بس جازت لي ميزة حامل الاكواب حتى عندهم موتر جديد يقولون فيه ميزه جديدة وهي طفاية سجائر :p

ههههههههههههههههههههههههههههههه وإلا اخر ميزة

من المواصفات دعاء السفر هههههههههههههههههههههههههههههه:D:D:D:D:D

ملك الفكتوريا
01/06/2011, 01:08 PM
طيب ليش التاهو مافيه نظام زحف ولا تحكم بالمكيف الخلفي من الخلف ولا ولا ...
ياعزيزي كل سياره لها ممميزات وعيوب وماتقدر تقول هذا افضل من هذا

حبيبي عندنا تاهو 2007 LT يعني مو فل كامل ولا LTZ وفيه نظام اي بي اس ونظام التحكم مانع انزلاق ومثبت سرعه حتى باقل فئة مو تركيب بـ2000 ريال

وفيه تحكم بالمكيف الخلفي من الخلف للمرتبه الثانية تحكم وللثالثه تحكم خاص لكل منها

لكن خلونا ندخل باالامان والعزم والخطوط والبران يعني خذ الموضوع من كل الجوانب

التاهو يجمعها كلها او اغلبها عكس الفكسار

طحنون
01/06/2011, 01:28 PM
خذها من الاخر بدون مقارنات ميكانيكه وشكليه والى اخره

هي كلمتين

اذا بغيت الراحه لك ولعيالك في الخطوط وداخل المدينه والسعه
خذا الامريكي اي كان نوعه
فورد او شفر او جي ام سي او دوج

واذا بغيت الاعتماديه والاقتصاد ركز هنا ستفقد عنصر الراحه بنسبه 100%
وبدون مقارنه
خذ الياباني
واذا بغيت نظام الامان والمتعه في القياده والثقه بالنفسه
الاوربيه باانواعه حتى لو فيات

واذا بغيت تخسر كلشي اركب الذلول

YUKON_GMC
01/06/2011, 02:48 PM
إذا بغيت الرزه والكشخه وحب المظاهر خذ الفكس ار 2011

وإذا بغيت موتر العائله والقوه والفخامه خذ التاهو 2011 او اليوكن او حتى السوبرمان

خليفان
01/06/2011, 03:35 PM
اول شيء وجه المقارنه بين التاهو واللاند فكسار ضليمه للفكسار
اذا بتقارن تقارن التاهو بالسكويا والا بالباترول الجديد لانها كلها نفس المقاسات ونفس المحاور وقريبه من بعض من قوة المكينه وقريبه من القيمه لبعض
الفكسار سيارة لاصحاب الاذواق العاليه مع احترامي لصاحب الموضوع وكذلك سيارة لاصحاب الدخل العالي لان قيمتها ربع مليون ريال
واما بعض الشباب من يقول التايوتا مايجيب قيمه ويطيح سعره عند البيع بدخل انا وانت السوق معي جكسار 2010 وانت معك باترول 2010 ونشوف مين الي اسرع بيع وزبونه يتلقفك باول الشارع ونشوف من الي يجيب المبلغ الي براسك
تبقي التايوتا افضل واكبر مصنع بالعالم

كابتن الشمال
01/06/2011, 03:47 PM
اول شيء وجه المقارنه بين التاهو واللاند فكسار ضليمه للفكسار
اذا بتقارن تقارن التاهو بالسكويا والا بالباترول الجديد لانها كلها نفس المقاسات ونفس المحاور وقريبه من بعض من قوة المكينه وقريبه من القيمه لبعض
الفكسار سيارة لاصحاب الاذواق العاليه مع احترامي لصاحب الموضوع وكذلك سيارة لاصحاب الدخل العالي لان قيمتها ربع مليون ريال
واما بعض الشباب من يقول التايوتا مايجيب قيمه ويطيح سعره عند البيع بدخل انا وانت السوق معي جكسار 2010 وانت معك باترول 2010 ونشوف مين الي اسرع بيع وزبونه يتلقفك باول الشارع ونشوف من الي يجيب المبلغ الي براسك
تبقي التايوتا افضل واكبر مصنع بالعالم

وانا اخوك انا اعتقد اني قلت تاهو LTZ وانت اسأل عنه بعدين تعال تكلم

بعدين ترى طفشنا من كلمة يمسك سعره انا ابي اشريه عشان ابيعه وللا عشان نفسي

فعلا حااااااااااااااااااااجة غريبة

هواوي الشمال
01/06/2011, 04:02 PM
ههههههههه للحين التعصب
عطي الله الافيو بس 10 ريال فل وتوكل ومهنا حسوفه لا صدموك الغشمان :D

الباشاء
01/06/2011, 05:29 PM
خير الامـــــــــــور الوسط ( بـاتـــرول الجديد ) لا يرخص عليك اتوقع في راحة الاميركي وتحمل الياباني والرأي الاول والاخير لك .....

الشهابة
01/06/2011, 05:50 PM
مناقشة مثل هذي المواضيع هي البداية على سحب السوق من السيارات اليابانيه و رجوع الريادة للسيارات الأمريكية .. و الدنيا تدور .. من زمان كانت الفرود و الشفر و الدوج أصحاب الريادة و لا كان للسيارات اليابانيه ذكر او شهره إلا من بداية الثمانينات الميلادية تقريباً ..

و مثال قريب .. السيارات الكوريه .. و اللي بدت تنزل عندنا في السوق السعودي من عام 1992 تقريبا برجوع قوي و الا هي موجوده من الثمانينات و لكن عرفوها الناس بقوه في الهونداي من عام 1995 تقريباً .. و الآن بعد اكثر من 15 سنه على نزولها اسأل اي احد عن الأكسنت و يعلمك عنها ..

ابن عكاش
01/06/2011, 06:02 PM
كلامك صحيح ان السيارات التالية شكل لكن ترى سعيد اخو مبارك والأمريكي اردى من الياباني شريت يوكن للأهل 2006م إذا مسك ردميه بسيطه انواع القرقعه خصوصاً في البيبان ومن ناحية الجودة الله يخلف طبلونه مدري وش فيبر اوبلاستيك مفرغ
ميزة الأمريكي ارخص واوسع
والله يعينى على الكراتين التاليه :D

عاشق الvx
02/06/2011, 01:30 AM
المقصد بالراحة المركب والاغلبية يشتكون من عدم الراحة في سيارات تويوتا عماة والاند خاصه وكلام هذا من اصحابها ثانياً هل انا او انت نضمن حيتنا يوم نشتري سيارة تمسك سعرها والامر بين الشريطية في السوق

يالغالي انا قلتلك انا معك وضد الي يشتري موتر عشان اذا جا يبيعه مايطيح فيه !!
يعني مالي علاقة ليش توجه الكلام لي!!

من ناحية المواصفات هل تقارن سيارة قطعها اصليه وسيارة طقعها تجاريه ولو كانت الثانية تفوقها بالمواصفات بأنها افضل واجود

شكلك ماقريت ردي السابق!!

عطني تاهو وسط ولا تعطيني في اكس ارا وكيله يجيبه لي واغلب القطع تجاريه

وعن المواصفات الميكانيكه عارفها وانت جيت على الوتر الحساس

مواصفات الدينالي واختيار الخامات من جلد وجودة الالكترونيات تتوقع الامريكي بيركب شي تجاري ..!

انا ماقلتلك ركب شي تجاري انا اقولك ركب اسوء الخامات مع الاسف الامريكي اول يركبلك الطبلون جلد الحين حاطه لك فيبر جلاس هذي جودده بنظرك
وليش التويوتا ركب شي تجاري!!
هذا الوكيل هو الي ركب ماهي الشركه الام لاتحكم يالغالي عالعموم هذي ثاني مره اقولها...

وتعصبي اذا وصلت سعر 200 الف اكيد ماراح اناظر الياباني ولا الكوري لإنه حرام اضيع فلوسي في سيارات مالها قيمة

ولا تحيزت للمريكي بس انا من عشاق النيسان والا نفينتي والهونداي والكيا والفورد لدرجة اني ودي اشتري منهم
لكن اذا وصلت مبلغ جامد حرام احطه في سيارة ماتسوى

وجهة نظرك يالغالي يعني انت تشوف ال200,000 واجده على اللاندكروزر غيرك يشوفها كثيره بعد عالدينالي
وكل شخص ووجهة نظره..
وانا اشوف انها كثيرة عليهم ثنينهم !!

وانا مجرب الياباني والامريكي ومقتنع بأن الامريكي يفوق الياباني بمراحل

تطلع من شي وتدخل بشي ثاني هههههه
مافي شك ابد ان الامريكي يتغلب بالراحه على الياباني وانا ماقلت شي!!

وحنا اخوان ولا زعلنا وبالعكس حنا هنا لإجل نستفيد ونفيد ولايزعلنا حديد

اكيد يالغالي والله لايجيب الزعل..

والعذر والسموحه لراعي الموضوع كان حسناه وسوينا زحمه

الكلام يطول ويطول بهالمقارنات وكل شخص وله وجهة نظره وتكلمت بما فيه الكفايه بهالموضوع واي سؤال بتساله راجع ردودي وبتحصل جوابه
هذا اخر رد ...

عاشق الvx
02/06/2011, 01:42 AM
حبيبي عندنا تاهو 2007 LT يعني مو فل كامل ولا LTZ وفيه نظام اي بي اس ونظام التحكم مانع انزلاق ومثبت سرعه حتى باقل فئة مو تركيب بـ2000 ريال

وفيه تحكم بالمكيف الخلفي من الخلف للمرتبه الثانية تحكم وللثالثه تحكم خاص لكل منها

الفل كامل هو الltz نفسه
ههههههه ضحكتني على تركيب المثبت الله يجزاك خير قل امين من الي يركب مثبت؟
قلي وش الحاجات الي تتركب واقولك قلي وش عيوب اللاندكروزر واقول قلي وش لعب فيه عبد اللطيف واقولك بس لاتتكلم بشي سمعت الناس تقوله وقلتله معهم مثل مقولة اللاندكروزر صيني ولو تجيبله فئات اللاندكوزر وانواعه ماعرفها!!
بالنسبه للمكيف غلطت يالغالي الي مافيه تحكم بالمكيف الخلفي اليوكون ..

لكن خلونا ندخل باالامان والعزم والخطوط والبران يعني خذ الموضوع من كل الجوانب

الامان كلهم فيهم حقهم وانت تتكلم عن سيارات لها وزنها (الفكسار والدينالي او التاهو كلهم واحد بفرق كماليات)
اكيد بيكون فيها امان على مستوى ..
العزم الخطوط التاهو او الدينالي مواتر ومافيها كلام ابد
بس لا تقارنها بشي افضل منها وتقول هي افضل هينا الكلام..

التاهو يجمعها كلها او اغلبها عكس الفكسار

التاهو يجمعها كلها
يعني التاهو افضل من اللاندكروزر في البر؟
موتر عائلي بالدرجه الاولى يكون افضل من جيب في البر!!

خليتوني ادافع عن هالموتر كني وكيله الله يجزاكم خير..

بو شوق
28/06/2011, 10:11 PM
الموضوع محير

وأنا أشوف الأمريكي فيه بعد عيب فتحة المكيف بسرعة تخترب ودخل روائح من الخارج.

وأنا أقول لاندكروزر كشخة و انوار في الطريق تريحك.

HAS5SAN
29/06/2011, 02:31 AM
سعر الاتي زد 2011 لؤلؤي
185 الف ريال مشترينه قبل شهر
وانا افضل التويوتا
على فكرة طلع لنا عيب
صوت في السماعات
وززززززززززز وينقطع
ادوخنا
احد يعرف له حل
الوكالة يبون نوقفه عندهم 3 ايام
تكفون

ابن علوان
29/06/2011, 11:08 AM

رد منطقي وعين العقل

ابن علوان
29/06/2011, 11:11 AM
اللي مايعرف الصقر يشويه

هذا الكلام المنطقي ياناس خلوا تعصبكم على حساب مصلحتكم

ابن علوان
29/06/2011, 11:17 AM
وانا اخوك انا اعتقد اني قلت تاهو LTZ وانت اسأل عنه بعدين تعال تكلم

بعدين ترى طفشنا من كلمة يمسك سعره انا ابي اشريه عشان ابيعه وللا عشان نفسي

فعلا حااااااااااااااااااااجة غريبة
اهنيك على ردودك المنطقيه الخاليه من مع الخيل ياشقرا ولو تسال الواحد وتحاوره صح ماكمل كلامه لانه يردد كلام غيره

sgl2002
29/06/2011, 11:36 AM
مافيه مثل الياباني

قارن بين التاهو 89 واللاند 89 وشف من اللي باقي فيه حيل وباقي يمشي بدون خرابات

sgl2002
29/06/2011, 11:38 AM
إذا بغيت الرزه والكشخه وحب المظاهر خذ الفكس ار 2011

وإذا بغيت موتر العائله والقوه والفخامه خذ التاهو 2011 او اليوكن او حتى السوبرمان

لوتعكس الجملة يكون أفضل

جبران القصيم
29/06/2011, 12:17 PM
كل سيارة فيها عيوبها
حقيقة أنا متحير مثل صاحبنا
يوم أقول تاهو بحكم أن طلعات البر خفيفة وحول الديرة يعني( مسراح جرذي)
ويوم أقول الجيب لكن إذا تذكرت القيمة تجيني( نفافيض ) وشلون أسوقه مهب عاد أمسك فيه ممهدة- البعايث - لينة ...
لكن وش رايك بتاهو وهايلكس خابط في الهايلكس وترزز بالتاهو
والله عندي سوبرمان دفرنسين96 حلو بس الناس لو تقول نبي نكشت في سوبرمان تصددوا عنك
وكشتنا على vxR 2010 ديكور عادي مطب قاسي
لكن مايعيبه عند طلابه رزه من برا لكن من داخل عادي من جهت الأشياء الفنية ما عرف إلا بنزين وزيت وأنت ماشي

استخر والسيارة توافيق شفنا سيارات فخمة
في البر والورشات وخذها مني لن يتفق الجميع على سيارة واحدة فنحن نهوى العناد

yazn2322
29/06/2011, 02:13 PM
مافيه مثل الياباني

قارن بين التاهو 89 واللاند 89 وشف من اللي باقي فيه حيل وباقي يمشي بدون خرابات

عزيزي , اذا حضرتك شاك بقوه الأمريكي من موديلات الـ89 وحولها فشكلك ماشفت السيرا والسبربان 454 , اذا ماعندك خبر عن قوه السيارات فهنا المشكله ,,

وعلى فكره ترا مافي تاهو موديل 89 , ما بدأ انتاجه غير في سنه الـ92 تقريبًا

ونصيحه لراعي الموضوع , فكر بالدورانجو 2011

السرحان502
29/06/2011, 06:18 PM
لا تجربونه ما يبى الجمس تجريب *** قد جربه بالبيت الابيض خبيره

الشاعر بندر بن سرور

على فكرة الوكالات مو مثل منول
وين وكالة بهبهاني الي اشتهر بالخليج كلة

اما الياباني ماش مادخل في راسي

اول كنت القطع رخيصة مرة وتلقاها بي مكان حتى بالبقالة
اما الحين غااالية

الامريكي مامثلة

قارن صلابة الجمس موديل 80 مع لاند نفس الموديل

بو شوق
01/07/2011, 01:22 AM
صحيح أنا أشوف عمر الاندكروزر أطول
والله أعلم

رسلان الوايلي
01/07/2011, 01:52 AM
يرجال كل الوكاله يطيح سعره

المنيعي1
01/07/2011, 02:06 AM
مافيه مقارنة بالسعر التاهو بحدود 170 ألف والـ في أكس أر بحدود 270 ألف .
يعني ممكن تقارنه بالـ جي أكس أر أقل فئة.

محمد القصر
01/07/2011, 03:00 AM
عليك >>>>>>>>>>>>> vxr

جغرافي2000
01/07/2011, 02:31 PM
أنا أكره التويوتا والسبب الدعايه الزائفه لهذه الوكاله .. وأنها ذات جوده عاليه ..
لا ... والوكيل (أبو جميل .. ) .... !!؟؟؟
.
.
أذكر أن أحد المسؤلين الكبار في التويوتا بكى من كثرة حوادث سياراته وقال بالحرف الواحد
أناااااا كنا في الماضي نهتم بالكيف لا بالكم والان كل همنا الكم وليس الكيف .. !!؟؟

قناص سدير 20
01/07/2011, 02:38 PM

هههههههههههههههههههههههههه
حلوه حامل اكواب
وأزيدك درايش اتومتيك و ارباق للسائق فقط فقط

مشاغب شوي
01/07/2011, 08:56 PM

الحين التاهو صار بقرة والاند حصان

لا تعليق !!!

بو شوق
03/07/2011, 12:38 PM
هههههههههه

لاتعليق

رحال7
03/07/2011, 03:15 PM
عن نفسى شريت امريكى ...اشترى حسب ميزانيتك..الامريكى ارخص ومثل البطيخه يا تصيب يا تخيب وبقوه

لو الميزانيه تسمح لا يمكن اشترى امريكى لو بربع السعر...اليابانى اافضل مرات عديده وجيب تويوتا فى القمه! يمشيك زنقه زنقه فى القممممممممممممممممممممممممممممماااااااااااااااااا ه

ذئب اليل
03/07/2011, 11:25 PM
والله العضيم مع واحد من الصدقاء تاهو lt 2007 اخذة وكالة والله انة كدة كد الحمير اعزاكم الله يطلع علية البر نفود وشعبان حتاء الحراة الي ور حائل ماوفرة ويوم يسافر يحط عفش في السالة الخلفية إلين ينزل التاهو من ورا ويحط عفش فوق التندا ومشاء الله مشكا منة ابد ولا اليوم وهويكدة والله كلمت حق ماهي دعية للمريكي