المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف ممكن استفيد من رخصتي كـ Divemaster

hoooobsh
30/05/2011, 02:32 PM
سلاااانوووووووووووووش

الأخوة الزملاء

كيف ممكن استفيد من رخصتي كـ Divemaster عمليا وماديا ً

ارجوا افادتي فعليا ً

hoooobsh
30/05/2011, 02:34 PM
سلاااانوووووووووووووش

الأخوة الزملاء

كيف ممكن استفيد من رخصتي كـ Divemaster عمليا وماديا ً في جدة

ارجوا افادتي فعليا ً

ابو تغريد
30/05/2011, 02:49 PM
سلاااانوووووووووووووش

الأخوة الزملاء

كيف ممكن استفيد من رخصتي كـ Divemaster عمليا وماديا ً في جدة

ارجوا افادتي فعليا ً

إن لله وإن اليه راجعون
ياخوي ما ادري يا اختي اتقي الله
والله حرام عليك التحريف في صيغة السلام بالشكل هذا :no2:!!!!
إحنا في منتدى محترم , والمفروض تتعامل مع الناس بما يجلب الإحترام وليس العكس .

DeepLover
30/05/2011, 02:59 PM
والله محرج ارد عليك ؟؟؟

حياتي البحر
30/05/2011, 03:26 PM
اذا انت دايف ماستر ومانت عارف كيف تستفيد منها
ممكن اعرف ايش اللي درسته في كتاب الدايف ماستر

مالك الا تطلع رحلات
او تشوف مدرب محتاج مساعد

DeepLover
30/05/2011, 03:41 PM
اداك الجواب اللي ابغى اقولة مع التحية

hoooobsh
30/05/2011, 04:19 PM
إن لله وإن اليه راجعون

ياخوووووووووووووووووي

ترا ( سلاااامنووووووووووووووو )
تعني السلام عليكم بلغتي
انته ليش زعلان
لا تقعد تحلل وتحرم على كيفك تتكلم عن الاحترام انته ماتعرف انا مين عشان تتكلم بالشكل ده

hoooobsh
30/05/2011, 04:21 PM

مالك الا تطلع رحلات
او تشوف مدرب محتاج مساعد

اخوي

هوا في مدرب في السعوديه بيحتاج لدايف ماستر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حوات جده
30/05/2011, 04:26 PM
اختي تستفيدي منها في موسم الصيف

تكوني مساعد مدرب وتستفيدي منها ماديا

او رحلات غوص نسائية تكوني مساعده المدربه في التنسيق والحضور كمان

واغلب المدربين لما يكون عندهم طلاب كتير يحتاج لدايف ماستر

TAIBA DIVER
30/05/2011, 04:55 PM
أخي الكريم أبو تغريد بارك الله فيك و في حماسك و أقدر فيك غضبتك لتحية الإسلام و لكن لنقتدي بحبيبنا صلى الله عليه و سلم في إسداء النصيحة فما أجمل الموعظة الحسنة .
بقية الأخوان .. لعل أخانا الكريم لم يحصل على كتاب مرشد الغوص أو أنه أضاعه أو أو أو ... في النهاية , ما أجمل أن نلتمس لأخينا عذرا .. و يكفي أنه جاء هنا ليسأل .. أليس ذلك أفضل من أن يتشدق و يتفاخر بكونه مرشد غوص دون أن يكون لديه أي اهتمام بما يجب عليه و ما يجب له ؟؟

أخي الحبيب hoooobsh أحييك بتحية أهل الجنة فالسلام عليكم و رحمة الله و بركاته و ما أجملها ونحن ننطقها كما علمنا إياها سيد البشرية صلى الله عليه و سلم .

ثانيا : أهنئك من كل قلبي لدخولك عالم الاحترافية من خلال تأهيلك كمرشد غوص , و ما أجملها من مرحلة قضيتُ فيها شخصيا أجمل سنوات حياتي كغواص حيث ظللت على هذه المرتبة لمدة ثلاث سنوات و استفدت منها فوائد عظيمة كان لها أكبر الأثر لما وصلت إليه الآن .
أخي الكريم .. أنصحك أولا باقتناء دليل المدربين بكلا النسختين القديم 2007 و الجديد 2010 و أن تسجل من خلال رقم عضويتك في موقع بادي لمتابعة آخر التحديثات و المستجدات و إليك رابط التسجيل :
https://www.padi.com/my-padi/Default.aspx

كما أنصحك بأن تجعل لنفسك شبكة من العلاقات مع جميع المدربين الذين تعرفهم و الذين لا تعرفهم أيضا فسوف تفيدهم و تستفيد منهم , فمرشد الغوص هو ورقة الجوكر الرابحة في عالم العضويات الاحترافية في بادي أجعل رقم جوالك متوفرا لديهم و اطلب منهم ألا يترددوا في الاتصال عليك و قت حاجتهم لك و احضر معهم أثناء دوراتهم التدريبية و سوف ترى بنفسك حجم الفائدة التي سوف تعود عليك بعد ذلك , سواء كانت فائدة مادية أو معنوية أو حتى اجتماعية من خلال شبكة العلاقات التي سوف تقيمها معهم و مع طلابهم و سوف ترى بنفسك طلاب المدرب و هم يلجؤون إليك قبل أن يلجؤوا إلى مدربهم لأنهم سوف يرون فيك الاحترافية المثالية كما يرونها في مدربهم .

و أخيرا أخي الكريم إليك ما تستطيع فعله كمرشد غوص أكتبها لك كما هي من خلال دليل المدرب 2010 : ـ

واجبات مرشد الغوص :

1- الإشراف على النشاطات التدريبية و غير التدريبية بتخطيط و تنظيم و توجيه الغطسات .
2- مساعدة مدرب أثناء التدريب في المياه المحصورة و المفتوحة .
3- توجيه بشكل مستقل تلاميذ دورة غطاس المياه المفتوحة في جزء الجولة من غطسات المياه المفتوحة 2 و 3 و 4 بنسبة 2:1 أي طالبين لكل مرشد غوص .
4- مرافقة تلاميذ دورة غطاس المياه المفتوحة تحت إشراف المدرب غير المباشر أثناء السباحة السطحية من نقطة الدخول / الخروج و إليها أثناء تمارين الملاحة بالإضافة إلى الإشراف على بقية التلاميذ عندما يجري المدرب المهارة .
5- مرافقة التلاميذ الغطاسين أثناء غطسات المغامرة أو دورات الاختصاص تحت إشراف المدرب غير المباشر .
6- تعليم و تأهيل غطاس بادي الحر بشكل مستقل . و هذا يتضمن إجراء مهام و فريق سباع بادي المائية اختصاص الغطس الحر .
7- إجراء برنامج اكتشف السباحة بالقصبة .
8- إجراء غطسات تابعة تحت إشراف المدرب غير المباشر للمشاركين في اكتشاف الغطس بنسبة 1:2 بعد إكمال المشاركين لأول غطسة بنجاح مع المدرب .
9- إجراء تجربة اكتشف الغطس المحلي << هذي فيها شغل حلو لو تفعّلها >>
10- إجراء برنامج مراجعة الغطس للغطاسين المؤهلين أو لغطاسين بادي الذين ينعشون مهاراتهم << هذي كمان فيها شغل حلو >> .
11- إجراء قسم مهارات الغطس الحر من دورة غطاس المياه المفتوحة أثناء غطسات المياه المحصورة 2 أو 3 أو 4 أو 5 .
12 - إذا تأهلت كقائد اكتشاف الغطس فيمكنك إجراء بشكل مستقل اكتشف الغطس << ديسكفري سكوبا >> في بركة سباحة أو مياه مفتوحة محصورة .
ملاحظة : حتى تتأهل كقائد اكتشف الغطس يجب عليك أن تكمل خبرة عملية في قيادة اكتشاف الغطس و ذلك من خلال أجراء أربعة برامج اكتشاف غطس حقيقية في مياه محصورة تحت إشراف مدرب بادي المباشر و بعد تقييمك من خلال المدرب ترفع أوراقك لبادي حيث تتأهل كمرشد غوص قائد اكتشف الغطس و تصدر لك بطاقة بذلك .
13 - مرافقة غطاسين مؤهلين في غطسات تابعة .
14 - بعد إكمال تدريب المدرب إجراء :
أ - دورة اختصاص مصور تحت الماء الرقمي تحت إشراف مدرب بادي .
ب- دورة مزود أكسجين الطوارئ .

و أخير أخي الحبيب أتمنى لك التوفيق و النجاح في كل ما تقوم به ... و أهلا بك مرة أخرى في عالم الاحترافية

هشام يونس
30/05/2011, 05:34 PM
اخي hoooobsh افادك الكابتن عماد بالجواب الشافي

وبالعكس صدقني كثيراً من المدربين الي يبحثو على دايف ماستر

و يكفي أنه جاء هنا ليسأل .. أليس ذلك أفضل من أن يتشدق و يتفاخر بكونه مرشد غوص دون أن يكون لديه أي اهتمام بما يجب عليه و ما يجب له ؟؟

عيني عليك بارده ياعمده

عشقي البحر...
30/05/2011, 06:49 PM
العمــــــــــــــــــدة حقنا وبس :D ,,,, حبيب الشعب كابتن عماد

وصراحة معلومات خطيييرة وجديدة

hoooobsh
30/05/2011, 07:41 PM
سلاااامنووووووووووووووو

شكرا شكرا شكرا شكرا

ياريت كل المشاركات تكون مفيده زي مشاركه اخويا TAIBA DIVER (http://www.mekshat.com/vb/member.php?u=136519)
وانا اتشرف بمعرفته .......

أبو سنيد 04
30/05/2011, 08:02 PM
الأخوان ما قصروا معاك ...
تقبل مروري بود ...

تحيات
أبو سنيد 04

astkoza
30/05/2011, 11:51 PM
إن لله وإن اليه راجعون

اخي العزيز اعتقد هاذا السلام باللغة الامهرية (نوش ) زي عليكم اوعليك يعني زي سلام عليكم

hoooobsh
30/05/2011, 11:53 PM
سلام عليك ياستكوزا

astkoza
30/05/2011, 11:55 PM
ههههههههههه

astkoza
30/05/2011, 11:56 PM
شكلك تتكلم امهري

goldenrife
31/05/2011, 12:03 AM
سلاااامنووووووووووووووو

شكرا شكرا شكرا شكرا

ياريت كل المشاركات تكون مفيده زي مشاركه اخويا TAIBA DIVER (http://www.mekshat.com/vb/member.php?u=136519)
وانا اتشرف بمعرفته .......

برضنا في سلاااامنووووووووووووووو والاخوان الي ماقصروا ولا كأنهم فادوكي بشيء

ليتهم رقدواااا

لا سلاااامنووووووو ولا عقامنوووووو

ليتهم رقدواااا

طير حر
31/05/2011, 11:08 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسمحو لي على المداخله ولا احد ياخذها امر شخصي واعتذر مسبقاً.
كنت اتمنى من الاخوه قبل الرد على المشاركات قضاء ثواني قليله لفهم المقصود من المشاركه الا ان العزة تاخذ بالاثم والانسان لم يولد عالماً بل يبقى في جهل لكيثر من الامور الى ان يموت.
الاخ العزيز طرح الموضوع لتعم الفائده لجميع الغواصين من مدرب غوص الى غواص مياه مفتوحه حيث ان مهمة مرشد غوص
غير مفعله سواء في الساحل الشرقي اوالساحل الغربي بالشكل الصحيح.
وانا متاكد انه حفظ مهام وواجبات الديف ماستر عن ظهر قلب الا انه يبحث عن طريقه للاستفاده من رخصته وذلك عن طريق مشاركة المدربين وكسب المهارات الاضافيه وايضاً تعويض ما قد تم صرفه من مبالغ الى ان وصل مستوى مرشد غوص وذلك ليس بعيب او حرام وليس كسب المال مقصور على المدربين.

وهنا نماذج من بعض الردود التي حصل عليها الاخ العزيز hoooobsh وليس منها اي فائده سوى زيادة عدد المشاركات وتشتيت الموضوع الرئيسي
وهناك الكثير منها كما تلاحظون فياليت يتم التعامل مع المواضيع باحترافيه اكثر

والله محرج ارد عليك ؟؟؟

مع احترامي لك عزيزي كان بالامكان اثرائنا بما لديك من معلومات وليس هناك ما يدعو للاحراج من ان تقول لا اعلم.

اعتقد انه درس تفس المنهج اللذي درسته وكنت اتمنى انك تتحفنا بالبعض من خبراتك ومدى استفادتك من رخصة مرشد غوص عوضاً عن ....

اداك الجواب اللي ابغى اقولة مع التحية

صح لسانك

أخي الكريم أبو تغريد بارك الله فيك و في حماسك و أقدر فيك غضبتك لتحية الإسلام و لكن لنقتدي بحبيبنا صلى الله عليه و سلم في إسداء النصيحة فما أجمل الموعظة الحسنة .

بقية الأخوان .. لعل أخانا الكريم لم يحصل على كتاب مرشد الغوص أو أنه أضاعه أو أو أو ... في النهاية , ما أجمل أن نلتمس لأخينا عذرا .. و يكفي أنه جاء هنا ليسأل .. أليس ذلك أفضل من أن يتشدق و يتفاخر بكونه مرشد غوص دون أن يكون لديه أي اهتمام بما يجب عليه و ما يجب له ؟؟

أخي الحبيب hoooobsh أحييك بتحية أهل الجنة فالسلام عليكم و رحمة الله و بركاته و ما أجملها ونحن ننطقها كما علمنا إياها سيد البشرية صلى الله عليه و سلم .

ثانيا : أهنئك من كل قلبي لدخولك عالم الاحترافية من خلال تأهيلك كمرشد غوص , و ما أجملها من مرحلة قضيتُ فيها شخصيا أجمل سنوات حياتي كغواص حيث ظللت على هذه المرتبة لمدة ثلاث سنوات و استفدت منها فوائد عظيمة كان لها أكبر الأثر لما وصلت إليه الآن .

أخي الكريم .. أنصحك أولا باقتناء دليل المدربين بكلا النسختين القديم 2007 و الجديد 2010 و أن تسجل من خلال رقم عضويتك في موقع بادي لمتابعة آخر التحديثات و المستجدات و إليك رابط التسجيل :

https://www.padi.com/my-padi/Default.aspx

كما أنصحك بأن تجعل لنفسك شبكة من العلاقات مع جميع المدربين الذين تعرفهم و الذين لا تعرفهم أيضا فسوف تفيدهم و تستفيد منهم , فمرشد الغوص هو ورقة الجوكر الرابحة في عالم العضويات الاحترافية في بادي أجعل رقم جوالك متوفرا لديهم و اطلب منهم ألا يترددوا في الاتصال عليك و قت حاجتهم لك و احضر معهم أثناء دوراتهم التدريبية و سوف ترى بنفسك حجم الفائدة التي سوف تعود عليك بعد ذلك , سواء كانت فائدة مادية أو معنوية أو حتى اجتماعية من خلال شبكة العلاقات التي سوف تقيمها معهم و مع طلابهم و سوف ترى بنفسك طلاب المدرب و هم يلجؤون إليك قبل أن يلجؤوا إلى مدربهم لأنهم سوف يرون فيك الاحترافية المثالية كما يرونها في مدربهم .

و أخيرا أخي الكريم إليك ما تستطيع فعله كمرشد غوص أكتبها لك كما هي من خلال دليل المدرب 2010 : ـ

واجبات مرشد الغوص :

1- الإشراف على النشاطات التدريبية و غير التدريبية بتخطيط و تنظيم و توجيه الغطسات .

2- مساعدة مدرب أثناء التدريب في المياه المحصورة و المفتوحة .

3- توجيه بشكل مستقل تلاميذ دورة غطاس المياه المفتوحة في جزء الجولة من غطسات المياه المفتوحة 2 و 3 و 4 بنسبة 2:1 أي طالبين لكل مرشد غوص .

4- مرافقة تلاميذ دورة غطاس المياه المفتوحة تحت إشراف المدرب غير المباشر أثناء السباحة السطحية من نقطة الدخول / الخروج و إليها أثناء تمارين الملاحة بالإضافة إلى الإشراف على بقية التلاميذ عندما يجري المدرب المهارة .

5- مرافقة التلاميذ الغطاسين أثناء غطسات المغامرة أو دورات الاختصاص تحت إشراف المدرب غير المباشر .
6- تعليم و تأهيل غطاس بادي الحر بشكل مستقل . و هذا يتضمن إجراء مهام و فريق سباع بادي المائية اختصاص الغطس الحر .
7- إجراء برنامج اكتشف السباحة بالقصبة .
8- إجراء غطسات تابعة تحت إشراف المدرب غير المباشر للمشاركين في اكتشاف الغطس بنسبة 1:2 بعد إكمال المشاركين لأول غطسة بنجاح مع المدرب .
9- إجراء تجربة اكتشف الغطس المحلي << هذي فيها شغل حلو لو تفعّلها >>
10- إجراء برنامج مراجعة الغطس للغطاسين المؤهلين أو لغطاسين بادي الذين ينعشون مهاراتهم << هذي كمان فيها شغل حلو >> .
11- إجراء قسم مهارات الغطس الحر من دورة غطاس المياه المفتوحة أثناء غطسات المياه المحصورة 2 أو 3 أو 4 أو 5 .
12 - إذا تأهلت كقائد اكتشاف الغطس فيمكنك إجراء بشكل مستقل اكتشف الغطس << ديسكفري سكوبا >> في بركة سباحة أو مياه مفتوحة محصورة .
ملاحظة : حتى تتأهل كقائد اكتشف الغطس يجب عليك أن تكمل خبرة عملية في قيادة اكتشاف الغطس و ذلك من خلال أجراء أربعة برامج اكتشاف غطس حقيقية في مياه محصورة تحت إشراف مدرب بادي المباشر و بعد تقييمك من خلال المدرب ترفع أوراقك لبادي حيث تتأهل كمرشد غوص قائد اكتشف الغطس و تصدر لك بطاقة بذلك .
13 - مرافقة غطاسين مؤهلين في غطسات تابعة .
14 - بعد إكمال تدريب المدرب إجراء :
أ - دورة اختصاص مصور تحت الماء الرقمي تحت إشراف مدرب بادي .
ب- دورة مزود أكسجين الطوارئ .

و أخير أخي الحبيب أتمنى لك التوفيق و النجاح في كل ما تقوم به ... و أهلا بك مرة أخرى في عالم الاحترافية

اخي العزيز TAIBA DIVER بيض الله وجهك وما قصرة

ان مشاركتك هذي انما تدل على طيب معدنك ومستوى احترافي عالي في خدمة اخوانك الغواصين وتشجيعهم على الاستمرار في هواية الغوص

لك تحياتي وتقديري

DeepLover
31/05/2011, 11:47 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسمحو لي على المداخله ولا احد ياخذها امر شخصي واعتذر مسبقاً.
كنت اتمنى من الاخوه قبل الرد على المشاركات قضاء ثواني قليله لفهم المقصود من المشاركه الا ان العزة تاخذ بالاثم والانسان لم يولد عالماً بل يبقى في جهل لكيثر من الامور الى ان يموت.
الاخ العزيز طرح الموضوع لتعم الفائده لجميع الغواصين من مدرب غوص الى غواص مياه مفتوحه حيث ان مهمة مرشد غوص
وانا متاكد انه حفظ مهام وواجبات الديف ماستر عن ظهر قلب الا انه يبحث عن طريقه للاستفاده من رخصته وذلك عن طريق مشاركة المدربين وكسب المهارات الاضافيه وايضاً تعويض ما قد تم صرفه من مبالغ الى ان وصل مستوى مرشد غوص وذلك ليس بعيب او حرام وليس كسب المال مقصور على المدربين.

وهنا نماذج من بعض الردود التي حصل عليها الاخ العزيز hoooobsh وليس منها اي فائده سوى زيادة عدد المشاركات وتشتيت الموضوع الرئيسي
وهناك الكثير منها كما تلاحظون فياليت يتم التعامل مع المواضيع باحترافيه اكثر

مع احترامي لك عزيزي كان بالامكان اثرائنا بما لديك من معلومات وليس هناك ما يدعو للاحراج من ان تقول لا اعلم.

اعتقد انه درس تفس المنهج اللذي درسته وكنت اتمنى انك تتحفنا بالبعض من خبراتك ومدى استفادتك من رخصة مرشد غوص عوضاً عن ....

صح لسانك

اخي العزيز TAIBA DIVER بيض الله وجهك وما قصرة

ان مشاركتك هذي انما تدل على طيب معدنك ومستوى احترافي عالي في خدمة اخوانك الغواصين وتشجيعهم على الاستمرار في هواية الغوص

لك تحياتي وتقديري

الله يهدي الجميع للأسف انك تكون دايف ماستر ماتفهم واجباتك هذة مصيبة عظيمة انا مش عوز اتكلم لأني لو تكلمت حيزعل الجميع وانا ماابغى ازعل احد ..... اليك مايلي :
اذا كان دايف ماستر لابد في نهاية الدورة انو يكون فاهم ليش اخذها ايش الواجبات و المهام المترتبة على هذة الدرجة . اما الردود فليس من حقك انك تمنع احد من الرد او تنتقد و تبان او تظهر بدور الملاك و يتشكل على راسك الهالة الملائكية و الأجنحة البيضاء و انا اظهر بدور الشيطان او العفريت ويتشكل عليا القرنين و اللون الأحمر و الشوكة الجهنمية ....... ولكن انا مش زعلان معلش على الوصف بس علشان بحب اتابع رسوم كرتون كتتتتتيييير وارجو السماح و المعذرة

طير حر
31/05/2011, 12:48 PM
الله يهدي الجميع للأسف انك تكون دايف ماستر ماتفهم واجباتك هذة مصيبة عظيمة انا مش عوز اتكلم لأني لو تكلمت حيزعل الجميع وانا ماابغى ازعل احد ..... اليك مايلي :
اذا كان دايف ماستر لابد في نهاية الدورة انو يكون فاهم ليش اخذها ايش الواجبات و المهام المترتبة على هذة الدرجة . اما الردود فليس من حقك انك تمنع احد من الرد او تنتقد و تبان او تظهر بدور الملاك و يتشكل على راسك الهالة الملائكية و الأجنحة البيضاء و انا اظهر بدور الشيطان او العفريت ويتشكل عليا القرنين و اللون الأحمر و الشوكة الجهنمية ....... ولكن انا مش زعلان معلش على الوصف بس علشان بحب اتابع رسوم كرتون كتتتتتيييير وارجو السماح و المعذرة

اولا اكرر اعتذاري اعلاه ولا احد معصوم من الخطاء ولست بملاك وليس لي جناحان وانا لم انتقد اي شخص بحد ذاته وجميعكم اخوة اعزاء وافتخر بانني بينكم في مكشات ( واكرر جميع ما كتب اعلاه في مشاركتي) انما انتقد الاسلوب ( كما اعتقد انه من حق الجميع ) كما انك انتقدت اسلوب ردي ( هل ممنوع علينا ومصرح لك فقط ) ولا اقول انني اعلم كل شي واي شيء لاكن الموضوع ومافيه نريد من الجميع ان يكون بمستوى احترافي (اكرر احترافي) ونترك اسلوب افلام كرتون ونحاول ان نفيد الجميع وليس بالشرط ان اكون جاهل بامر لكي اشارك واستفسر انما قد يكون الموضوع من باب فتح الحوار وتشجيع الاعضاء الجدد على المشاركه والسعي للحصول على تأهيل مرشد غوص وغيره عندما يعرف ما له وما عليه ( ممكن سؤال : ماكان يضرك لو انك من كتب ما يشابه ما كتبه TAIBA DIVER من معلومات ) كان كسبت دعوه اضافيه بظهر الغيب من احد لا تعرفه ولا يعرفك بسبب ما استفاده من من معلومات.

تحياتي لك وللقائمين على الخيمه

واتمنى ان لا يطول الموضوع اكثر من اللازم لاني اعتبره منتهي وان كان هناك اي خطاء مني ارجو من المشرف حذف مشاركاتي.

Seas Diver
31/05/2011, 01:08 PM
واجب الرد كما قال الرسول الكريم..............صلى الله عليه وسلم.................وعليكم

طير حر
31/05/2011, 01:17 PM
واجب الرد كما قال الرسول الكريم..............صلى الله عليه وسلم.................وعليكم

اللهم صلي على محمد

جزاك الله خير على التذكير

DeepLover
31/05/2011, 01:42 PM
خلاص يا عم حقكم عليا انا اسف و على فكرة يمكن والله اعلم انفعلكم في المنتدى ولكن مش في الأسئلة هاذي ولكن راح اجاوب بعد كذة على سؤال وفقاً لما قالة المصطفى صلى الله علية وسلم (من اخفى علما الجمة الله بلجام من النار) اسأل الله ان يرزقنا الجنة واياكم هذة من ناحية و الناحية الأخرى ايش الأسلوب الردئ اللي تفضلت وقلت اني قلتة كان مجرد استفسار و استنباه لجلالتكم اية المحترف و من ناحية الأحتراف فأرجو انو احنا مانذكرها بشكل متكرر وبالذات لما تكون بين قوسين يعني مش حلوة الدق بالكلام ياخوي ... بعدين اسلوب افلام كرتون يا عمو كان من باب المزح ولا حرام جزاك الله خير وان شاء الله نكسب دعوات في المرة الجاية

DeepLover
31/05/2011, 01:45 PM
بدون زعل

سامحونا يا جماعة

طير حر
31/05/2011, 01:56 PM
بدون زعل

سامحونا يا جماعة

الله لايجيب زعل وانا والله لم اقصد اي شخص بحد ذاته وعندما اقتبست عبارة افلام كرتون
انا اعجبني التعبير فاستخدمته

ارجو المعذره من الجميع ولكم تقدير ومحبتي

DeepLover
31/05/2011, 02:04 PM
والله انك طير حر صحيح على راسي انت و اهل الشرقية كسرت راسي بحجار اخلاقك يا وردة

DeepLover
31/05/2011, 02:16 PM
:heart::heart::heart::heart::heart::heart::heart:: heart::heart::heart::heart::heart::heart::heart::h eart::heart::heart::heart::hea

hoooobsh
31/05/2011, 02:59 PM

لك تحياتي وتقديري

سلااامنووووووووو

اخي العزيز الطير الحر

وفقك الله لكل ما يحبه ويرضاه لقد فهمت قصدي تماما من سؤالي واتمنى من الجميع في هذا المنتدي الرائع ان يتفاعلوا مع جميع المشاركات بالردود النافعه وتجنب اسلوب التجريح لتعم الفادة للكل
اختم
شكرا يا ( الطير الحر ) للتوضيح واتمنى لك التوفيق في حياتك العلميه والعمليه

goldenrife
31/05/2011, 05:07 PM
قال النبي صلى الله عليه وسلم: أنا زعيم ببيت في ربض الجنة لمن ترك الجدال وإن كان محقاً، وببيت في وسط الجنة لمن ترك الكذب وإن كان مازحاً، وببيت في أعلى الجنة لمن حسن خلقه. رواه أبو داود وحسنه الألباني.

عافاني الله واياكم من النار

:)

طير حر
01/06/2011, 09:59 AM
والله انك طير حر صحيح على راسي انت و اهل الشرقية كسرت راسي بحجار اخلاقك يا وردة

العفو اخ وعزيز وغالي وما عليك زود

سلااامنووووووووو

اخي العزيز الطير الحر

وفقك الله لكل ما يحبه ويرضاه لقد فهمت قصدي تماما من سؤالي واتمنى من الجميع في هذا المنتدي الرائع ان يتفاعلوا مع جميع المشاركات بالردود النافعه وتجنب اسلوب التجريح لتعم الفادة للكل
اختم
شكرا يا ( الطير الحر ) للتوضيح واتمنى لك التوفيق في حياتك العلميه والعمليه

العفو اخي العزيز وجميعنا نسعى الى الرقي بهواية الغوص

لك تحياتي

اسعاف1980
03/06/2011, 02:52 AM
الله يقدم لى فيه الخير