المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المثل يقول اسئل مجرب ولاتسأل طبيب

عابر الموج
16/06/2011, 01:30 PM
الاخوة الاعزاء انا عندي جيب صالون جي اكس 97 طبعا مخصص للبر والمقانيص ابي استشيركم في الياي الاسترالي هل اركب للسيارة ولالا ثقل السيار يوجد تانكي ماء 80 لتر مرهم تانكي بانزين بمكان تاننكي الاسبير 145 لتر اضافة للتانكى حق بلده اضافة لثلاجة 60 لتر مع اضافة اغراض العزبة ابي رقم الياي المناسب للسيارة والحمل الي ذكرتة والله يوفقكم باتظار اجابتكم

صاحب الكشتات
16/06/2011, 01:38 PM
معي نفس الموتر وتقريبا نفس الحمل مركب له ياي استرالي خلفي نسيت اسمه لكن لونه ازرق مقاس وسط تقريبا يرفع 4 سانتي ويتحمل اكثر من 200 كيلو علشان ينزل الموتر مطبه قساوة بسيطه اذا الموتر فاضي انصحك به واذا كنت في القصيم ابدلك على رجال طيبب اخذت الياي منه

عابر الموج
16/06/2011, 02:12 PM
شكر لك على ردك السريع اخوي ويدل على معدنك الطيب ابي اسم المحل او جواله برسالة خاصة وهل
ركبت الامامي والخلفي اوالخلفي فقط

عابر الموج
16/06/2011, 06:00 PM
وين باقي الربع نبي اهل القصيم وخبرتهم بالانتظار

عابر الموج
17/06/2011, 08:44 PM
بالانتظار .............

عاشق السيل
18/06/2011, 09:42 PM
ركب استرالي وسط وخلفي فقط ،، الموتر بيرتفع شوي لكن مع الوقت يتعدل ومهما حملت عليه مافيه أمل ينزل حتى المطانيج تخف عليك !!!!

بالتوفيق يالغالي .....

عابر الموج
19/06/2011, 12:41 AM
ركب استرالي وسط وخلفي فقط ،، الموتر بيرتفع شوي لكن مع الوقت يتعدل ومهما حملت عليه مافيه أمل ينزل حتى المطانيج تخف عليك !!!!

بالتوفيق يالغالي .....

الله يجزاك خير لكن كم الرقم لانك تعرف الياي مقاسات

أبوصالح9
19/06/2011, 02:08 AM
السلام عليكم
اذا تبي رايي ركب خلفي خمسة سانتي وامامي اثنين سانتي - انا معي نفس الموتر وركبت بالبداية خلفي خمسة سانتي وامامي شد بلد طلع مرتفع من الخلف مره جيت وحطيت امامي اثنين سانتي طلع كله ملح والعفش لين التندة ولا أحلى - الكراتين اللي فيه رقم الموديل حق الياي عندي بس بكرة اعطيك اياه لانه بالمستودع بالمزرعه والدنيا ليل هالحين واخاف ياكلن العوّي

أبوصالح9
19/06/2011, 07:46 PM
السلام عليكم
مساك الله بالخير جبت لك رقم الموديلات حق اليايات
الاول: OME 865
الثاني: OME861
بالتوفيق يالغالي

عابر الموج
20/06/2011, 01:24 AM
السلام عليكم
اذا تبي رايي ركب خلفي خمسة سانتي وامامي اثنين سانتي - انا معي نفس الموتر وركبت بالبداية خلفي خمسة سانتي وامامي شد بلد طلع مرتفع من الخلف مره جيت وحطيت امامي اثنين سانتي طلع كله ملح والعفش لين التندة ولا أحلى - الكراتين اللي فيه رقم الموديل حق الياي عندي بس بكرة اعطيك اياه لانه بالمستودع بالمزرعه والدنيا ليل هالحين واخاف ياكلن العوّي

السلام عليكم
مساك الله بالخير جبت لك رقم الموديلات حق اليايات
الاول: OME 865
الثاني: OME861
بالتوفيق يالغالي

الله يبيض وجهك ويرحم والديك هذا الي ابحث عنه بدون قصور من اخويانا الي شاركو بالردود جاري التركيب ان شاء الله بالتوفيق

أبوصالح9
20/06/2011, 01:59 AM
الله يبيض وجهك ويرحم والديك هذا الي ابحث عنه بدون قصور من اخويانا الي شاركو بالردود جاري التركيب ان شاء الله بالتوفيق

مرحبا ومسهلا ووجهك ابيض وانا تحت امرك