المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أهداء للغواصين المتميزين.....السرالكبير

السرالكبير
20/06/2011, 02:45 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أحب ان أتقدم بأهداء كشافين غوص (بثماني بطاريات حجم كبير) لمن تجدونه غواصا أمنا عاقلا متبعا للقوانين ومدرك لأنظمته (محافظا على البيئة بكل ماتعني الكلمات وتنطق به المفردات)..سأقبل تزكية المدربين لمن يجدونه مناسبا للحصول على الأهداء...وفقكم الله وسدد خطاكم

ابو تغريد
20/06/2011, 03:16 AM
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حيالله أخينا السرالكبير كم إشتقنا لعودتك

انورت بقدومك الدار يا غالي وأسفرت من عقب ماعاد غايبها

كم كنت أتمنى أن أصل الى المرتبة التي ترضيك عني ولكني ما أزال في بداية الطريق على أمل أن أحذو حذوك في الغوص الآمن محافظاً على البيئة وهذا وعد أقطعه على نفسي مادمت مستمراً في طرق أبواب البحار إلى أن يشاء الله رب العالمين.

بارك الله في جهودكم أخي الحبيب وبارك لكم في علمكم وعملكم والله الموفق .

TAKTEK
20/06/2011, 03:19 AM
ليس بمستغرب منك ياسرنا هذا الإهداء

فكم قدمت لنا وللأجيال من بعدنا علماً ومقتطفات بصورة جذابة ستبقى خالدة في عقولنا ونرويها لمن بعدنا
ليتذكروا يوما سراً كبيراً نقش على قلوبناً وعياً وعلماً فيرفعوا أكفاً إلى السماء قائلين (( ربنا اجمعنا بسرنا الكبير في دار الخلد واجزيه عنا خير الجزاء إنك سميع الدعاء ))

(( متابع للموضوع لنرى من سيحصل على الإهداء ))

دمت لنا ونفع الله بعلمك وزادك علماً ورفعه اللهم آمين

abuufahad
20/06/2011, 07:25 AM
ماشاء الله تبارك الله ولاتزال اخي الغالي السر الكبير كما عهدناك في قمة العطاء والكرم وفعلا هذه مواصفات من يستحق مثل هذه الهدايا والمكافأت

بارك الله فيك وبارك لك في مالك وولدك

r0555
20/06/2011, 09:03 AM
الحمدلله على عودتك ايها السر الكبير، وكم اشتقنا لقصصك ودروسك، ولازلت معطاءا سباقا للخير، اسأل الله ان يجعلها في ميزان حسناتك
وبالنسبة للترشيح، انا ارشح الغواص حوووت من ينبع (الاستاذ: باسم دخاخني) ، فهو من خيرة الغواصين الذين اعرفهم في اتباع الانظمة والسلامة والمحافظة على البيئة لدرجة انه لم يحمل مسدس طيل فترة غطساته
بدأ معي من دورة الغواص المتبدئ من سنة تقريبا وملازما معي لجميع دوراتي ورحلاتي، وهو الان في دورة الدايف ماستر.
انا ازكيه وارشحه بقوة
بالتوفيق للجميع واسأل الله ان يبارك في مالك وولدك ووقتك

TAIBA DIVER
20/06/2011, 09:57 AM
الحمدلله على عودتك ايها السر الكبير، وكم اشتقنا لقصصك ودروسك، ولازلت معطاءا سباقا للخير، اسأل الله ان يجعلها في ميزان حسناتك
وبالنسبة للترشيح، انا ارشح الغواص حوووت من ينبع (الاستاذ: باسم دخاخني) ، فهو من خيرة الغواصين الذين اعرفهم في اتباع الانظمة والسلامة والمحافظة على البيئة لدرجة انه لم يحمل مسدس طيل فترة غطساته
بدأ معي من دورة الغواص المتبدئ من سنة تقريبا وملازما معي لجميع دوراتي ورحلاتي، وهو الان في دورة الدايف ماستر.
انا ازكيه وارشحه بقوة
بالتوفيق للجميع واسأل الله ان يبارك في مالك وولدك ووقتك

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بارك الله فيك و في جهدك و علمك يا كبيرنا السر الكبير على ما تقدمه من دعم و تشجيع لرواد الغوص الترفيهي الآمن و المحافظ على البيئة.
اقتبست مشاركة أخي و معلمي الكابتن رائد فيرق لما ذكره من مواصفات في اخينا الكريم حوووت مع اني والله لم أتشرف بمعرفته لا من قريب و لا من بعيد و لكن أزكيه من خلال تزكية أخي الكريم رائد فهو يستحق بجدارة بناء على ما ذكره من مواصفات
تحيااتي و تمنياتي بغوص آمن للجميع

abuufahad
20/06/2011, 11:01 AM
وترشيحي انا للغواص (طير حر ) فهو من خيرة الشباب هنا وله نشاط رائع في مجال الوعي البيئي من خلال رحلاته في الغوص وان شاء الله يكون له نصيب من هذه الهديه

رسيس نجد
20/06/2011, 11:17 AM
جزاك الله خير وما قصرت 0

r0555
20/06/2011, 11:35 AM
وترشيحي انا للغواص (طير حر ) فهو من خيرة الشباب هنا وله نشاط رائع في مجال الوعي البيئي من خلال رحلاته في الغوص وان شاء الله يكون له نصيب من هذه الهديه

والنعم والله بالمرشِح والمرشَح، طير حر من خيرة الغواصين ويستاهل كل خير

البحريه
20/06/2011, 01:38 PM

أحب ان أتقدم بأهداء كشافين غوص (بثماني بطاريات حجم كبير) لمن تجدونه غواصا أمنا عاقلا متبعا للقوانين ومدرك لأنظمته (محافظا على البيئة بكل ماتعني الكلمات وتنطق به المفردات)..سأقبل تزكية المدربين لمن يجدونه مناسبا للحصول على الأهداء...وفقكم الله وسدد خطاكم

وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته

مشرفنا الغالي السر الكبير جزاك الله عنا كل خير على ما تقدمه لاخوانك الغواصين,,
اهدائك يدل على كرمك وهذا غير مستغرب وتشجيعك للغواص الامن مطلب كل مدرب و موقع مسؤليه.

انا ارشح الاخ العضو GarminPro بالعلم انه بمستوى غواص متقدم الا انه محافظ على القواعد و الانظمه بدقه متناهيه ويرجع هذا الى خبرته بمجال عمله و تقدمه بالسن وشغفه بالاطلاع على كل جديد.

تمنياتي للجميع بالتوفيق

اسير الوجه
20/06/2011, 03:25 PM
انت كريم والشباب يستاهلون
بتوفيق للجميع

زاحف بحر
20/06/2011, 04:02 PM
هههههه للحين ما صرت غواص مبتدأ علشان تكون الهدية من نصيبي ,,

ربي يرزقنا وادخل دورة غوص واصير لو جزء بسيط من خبراتكم ,,

واحنا بأنتظاار من هو صاحب الهدية الغالية ومن هو المدرب الافضل

الذي يستحق ذلك ,, وبلا شك السر الكبير ليس بجديد على هذه المواضيع

والحوافز اللي تخلي الواحد يزداد حماس ويزداد تشجيع ,,

ربي يوفقنا ويوفقكم ,,

الرحال2222
20/06/2011, 04:57 PM
جزاك الله خير

moshkleh
20/06/2011, 04:59 PM
جزاك الله خير

abuufahad
20/06/2011, 08:27 PM
هههههه للحين ما صرت غواص مبتدأ علشان تكون الهدية من نصيبي ,,

ربي يرزقنا وادخل دورة غوص واصير لو جزء بسيط من خبراتكم ,,

واحنا بأنتظاار من هو صاحب الهدية الغالية ومن هو المدرب الافضل

الذي يستحق ذلك ,, وبلا شك السر الكبير ليس بجديد على هذه المواضيع

والحوافز اللي تخلي الواحد يزداد حماس ويزداد تشجيع ,,

ربي يوفقنا ويوفقكم ,,

اخوي زاحف بحر ولأن هذا الموضوع هدايا ومكافأت فلك مني دورة غوص مبتدي 50% كهدية من عندي وتستاهل الخير

GarminPro
21/06/2011, 12:20 AM
وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته

مشرفنا الغالي السر الكبير جزاك الله عنا كل خير على ما تقدمه لاخوانك الغواصين,,
اهدائك يدل على كرمك وهذا غير مستغرب وتشجيعك للغواص الامن مطلب كل مدرب و موقع مسؤليه.

انا ارشح الاخ العضو GarminPro بالعلم انه بمستوى غواص متقدم الا انه محافظ على القواعد و الانظمه بدقه متناهيه ويرجع هذا الى خبرته بمجال عمله و تقدمه بالسن وشغفه بالاطلاع على كل جديد.

تمنياتي للجميع بالتوفيق

حقيقة أنا بقدر ما سعدت بهذا الترشيح تفاجئت أيضاً بما لم أتوقعه من مدرب قدير وأصيل مثل أبو نايف لإختياره شخص متواضع مثلي وأعتبر مبتديء في عالم الغوص وذلك من بين المئات من الغواصين الذين تخرجوا ويتخرجوا كل يوم من بين يدي هذا المدرب الفاضل .

وأنا أتشرف بهذا الترشيح وهذا الإختيار من مدرب فاضل قام بتدريبي أنا ومعي إبنتاي اللتان تتشرفان به كمدرب لهن و لمستا في أبو نايف اليد الأبوي الحنون وصاحب الخلق الدمث الرفيع .

وسأعتبر هذه الشهادة بحد ذاتها وإن لم أنل الجائزة هي أعلى شهادة أحصل عليها في عالم الغوص وسأظل أتباهى بها بين الآخرين في كل مجلس .

شكراً لك يا أبو نايف جزيل الشكر لهذه الشهادة وحسن ظنك بي .
وما وصلت إليه أنا وبناتي من هذا المستوى من الغوص ليس إلا بفضلك بعد الله عز وجل وبفضل حسن وجودة تدريبك وإخلاصك في العطاء لطلابك .

حفظك الله من كل مكروه يا مدربنا القدير .. ووفقك وسدد خطاك .

ولا يفوتني أن أتقدم بجزيل الشكر لمشرفنا الفاضل السر الكبير لهذه البادرة والكرم والعطاء المتواصل لإخوانه الغواصين عبر هذا المنتدى . حفظك الله من كل سوء ، ودمت ذخراً وسنداً لإخوانك في المنتدى .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخوكم وتلميذكم / عبد المحسن قاري

محب الخيال
21/06/2011, 02:12 AM
اهدا جميل لا هنت

AmsmA
21/06/2011, 08:45 PM
مبااركة الهدية ان شاء الله على المُهْدَى والمُهِدْي

الى الآن 3 ترشيحات فقط؟؟
وين الغواصين والمدربين

موفقين ان شاء الله
ومشكور اخي الكبير على هذه الهدية لإخوانك
الله لا يحرمنا منك

web
21/06/2011, 09:58 PM
تعطي البل يالسر الكبير

عاشق الموطن
22/06/2011, 01:33 PM
معطاء وسباق للخير دائما
بارك الله فيك اخووي السر الكبير

طير حر
26/06/2011, 09:09 AM

عزيزي ابو فهد اعتبر شهادتك هذي وترشيحك لي لجائزة مدربنا السر الكبير
وسام على صدري والذي افتخر بها سواء حصلت عليها ام لا

والنعم والله بالمرشِح والمرشَح، طير حر من خيرة الغواصين ويستاهل كل خير

ما عليك زود كابتن رائد والخير بوجهك ان شاء الله

اتمنى ان تذهب الجائزه للذي يستحقها
والكابتن السر الكبير معروف بكرمه ويعطي البل
ويكفيني وسامين من مدربين كبيرين ابو فهد والكابتن رائد

احمد2003
26/06/2011, 12:53 PM
يعطيك الف عافيه يا سرنا الكبير
مافي احد رشح احد انا ارشح نفسي
ومبروك عليه ؟؟ ههههههههههه
اتمنى ان تكون من نصيب من يستحقها

لؤلؤة تاهيتي
27/06/2011, 11:37 PM
مشاءالله على الفائزين
والله شفت كشافات كبييره بغواص الأحلام عجبوني مره ان شاءالله اخذ زيهم مستقبلا تنفع للي يحب التصويرمثلي

t.d.m.c
28/06/2011, 09:55 AM
أخي الحبيب السر الكبير .. قرأت عنك الكثير والكثير وأحببتك في الله ...

وهذه خصال اهل الجود والكرم .. وأسأل الله ان يجمعنا في الدنيا أولا وثانيا في مستقر رحمته يوم لا ظل إلا ظله ..

وانه والله ليس بغريب منك ومن الاخوه دون تقصير منهم ..

اتمنى ان يجزيك الله خيرا ويغمرك بحلاله ويغنيك عن حرامه ..
وان تتفتح ابواب الرزق لك و لي ولجميع المسلمين عامه ومن ساهم بالترشيح خاصه ..

كانت هذه الكلمات في خاطري وأحببت ان أخرجها .. من الممكن أن مشاركتي تكون من خلف جدران المنتدى كقارء من الدرجه الأولى .. ومشارك من الدرجه الأخيره ..

وهذا اعتراف مني .. لأن لي قناعه تامه بأن حبكم لدي ليس بالمشاركه ولكن بمعرفت اشخاصكم من قلوبكم واياديكم السخيه في مواضيعكم ..

ولاسيم في لقاءات تكون فيها المحبه في الله ولله ..

دامكم الله جميعكم فخرا للأسلام والمسلمين ولوالديكم لأهليكم ..

وفي الختمام ترشحي يكون لكم جميعكم ولأتلومنوني لكن هذا هو القلب وما يريد ..

دمتم بحب ..

محبكم

ABO ZAIN 29
29/06/2011, 12:22 AM
ؤفقك الله يا مشرفنا يا جميل هيك المشرفين والا فلا
بنسبه ليه ارشح الاستاد هادر

القبطان مفرح
30/06/2011, 01:17 AM
اخوي زاحف بحر ولأن هذا الموضوع هدايا ومكافأت فلك مني دورة غوص مبتدي 50% كهدية من عندي وتستاهل الخير

ابو فهد عرض السر الكبير كشافين اثنين :D
وارجوا ان يكون عرضك لثنين :good2: لزاحف بحر:) ولي انا :p

AmsmA
30/06/2011, 07:20 AM
أين أنت ياسرنا الكبير
ارجو ان تكون بأتم الصحة والعافية
عسى ان يكون المانع خير

ياريت من الإخوان اللي عندهم تواصل مع السر الكبير يطمنونا عليه

وشكرا

abuufahad
01/07/2011, 01:01 PM
ابو فهد عرض السر الكبير كشافين اثنين :D
وارجوا ان يكون عرضك لثنين :good2: لزاحف بحر:) ولي انا :p

ابشر بسعدك ولكن انت ايضا ارجوا التواصل مع اخي زاحف بحر واختاروا الوقت المناسب وانا تحت الخدمه

زاحف بحر
01/07/2011, 05:20 PM

الله يعطيك الصحة والعااافية اخونا الغاالي السر الكبير..

وماقصرت على الموضوع الرائع ..

الغالي بوفهد ,, والله مهما اشكرك اضل مقصر بحقك احرجتنا بكرمك وعطاياك

واتشرف اني اكون غواص مبتدء على يدك ,, وان شاء الله راح اتواصل معك ..

زاحف بحر
01/07/2011, 05:22 PM
abuufahad[/SIZE];6940799]
ابشر بسعدك ولكن انت ايضا ارجوا التواصل مع اخي زاحف بحر واختاروا الوقت المناسب وانا تحت الخدمه

ان شاء الله يالغالي بو فهد راح انسق مع اخوي القبطان مفرح

ونكلمك ونعطيك الخبر ,,

السرالكبير
02/07/2011, 08:49 AM
بارك الله فيكم جميعا وتشرفت بتعليقاتكم ولي عودة اليوم للاختيار من الاسماء المرشحه بعون الله ووفقكم الله وسدد خطاكم

السرالكبير
02/07/2011, 09:14 AM
اتمنى من احد الاعضاء الكرام واكون ممتنا وشاكرا لو وضع لي الاسماء المرشحه هنا ومن هو المدرب الذي رشحهم فالوقت لايسعفني بالبحث بالموضوع اعلاه واخشى عدم التركيز في الاختيار وحبذا لو يكون بهذه الطريقه
1-اسم الغواص(......) ومرشح من قبل المدرب(....) وفقكم الله وسدد خطاكم

r0555
02/07/2011, 09:26 AM
المرشح: حوووت (الاستاذ: باسم دخاخني)، المدرب: رائد فيرق
المرشح: طير حر، المدرب : ابو فهد
المرشح: GarminPro ، المدرب: البحرية

السرالكبير
04/07/2011, 09:06 AM
المرشح: حوووت (الاستاذ: باسم دخاخني)، المدرب: رائد فيرق
المرشح: طير حر، المدرب : ابو فهد
المرشح: GarminPro ، المدرب: البحرية

بارك الله فيك.......اذن لن نخذل الترشيحات الثلاث ونقبلها جميعا اكراما لمدربيهم واكراما للغواصين المرشحين ويحصل كل منهم على كشاف غوص كما وعدتهم...وللتواصل يتم ذلك مع اخونا المشرف كونكورد البحر وفقكم الله وسدد خطاكم

r0555
04/07/2011, 09:11 AM
مبارك للجميع الكشافات ويستاهلون كل خير ، اسأل الله ان يبارك لك في مالك وذريتك يا استاذنا الكبير
حووت، طير حر، جارمن بو.... انتم اهل لها وتستحقوها بجدارة

طير حر
04/07/2011, 09:15 AM
بارك الله فيك.......اذن لن نخذل الترشيحات الثلاث ونقبلها جميعا اكراما لمدربيهم واكراما للغواصين المرشحين ويحصل كل منهم على كشاف غوص كما وعدتهم...وللتواصل يتم ذلك مع اخونا المشرف كونكورد البحر وفقكم الله وسدد خطاكم

تعطي البل الله لا يهينك

مبارك للجميع الكشافات ويستاهلون كل خير ، اسأل الله ان يبارك لك في مالك وذريتك يا استاذنا الكبير
حووت، طير حر، جارمن بو.... انتم اهل لها وتستحقوها بجدارة

تستاهل الخير عزيزي رائد وكلكم خير وبركه

abuufahad
04/07/2011, 09:37 AM

بارك فيك اخي العزيز السر الكبير على كرمك وثقتك فينا طال عمرك

والف مبروك للشباب الفائزين بالهدايا يستاهلون

GarminPro
04/07/2011, 11:56 AM
الشكر الجزيل لمشرف الخيمة " السر الكبير" على كرمه وعطائه السخي . جعل الله نيتك وعملك في ميزان حسناتك .
وأشكر مرة أخرى مدربنا القدير أبو نايف لترشيحه لشخصي المتواضع وحسن ظنه بي .

وانا شخصياً سأحتفظ بها كما هي لقيمتها المعنوية من إخوة كرماء في المنتدى .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

حوووت
04/07/2011, 03:20 PM
لا تخلوا السماء من النجوم
ولكن دائماً هناك مايميز بعض النجوم عن البعض الاخر

شكرًا لله على نعمه ظاهرةً وباطنة وبعد
جزيل الشكر للمعلم الكبير ابو عبدالله الذي اكن له من التقدير والاحترام الشيء الكثير علمني وأحسن تعليمي هذا ليس بكلامي ولكن بشهادة كل من رافقتهم غوصاً او صحبةً فلله درك يامعلم العلم
ثم الشكر الجزيل لصاحب العطايا والهبات الذي لا يختلف عليه اثنين في كرمه وجوده
لازلنا في بداية الطريق وأسأل الله العلي القدير ان يوفقنا لما فيه الخير والصلاح وان ينفعنا بما علمنا وان يعيننا لنقل هذا العلم لغيرنا ويثيبنا عليه

طير حر
06/07/2011, 09:01 AM

هل سيتم الاتصال من قبل الاخ كونكور البحر ام نرسل له المعلومات على البريد الخاص

ABO ZAIN 29
07/07/2011, 12:54 AM
مبروك للمرشحين
وشكراً لك مشرفنا الغالي

السرالكبير
08/07/2011, 03:59 PM
اهلا بكم جميعا وشكرا لكم على كلماتكم الطيبة.....ويعلم الله انني من سفر الي سفر ولانعلم متى ترسو سفينة الراحة للحصول على بعض الهواء.....لقد تم ارسال الكشافات الي الاخ كونكورد البحر ويمكنكم التواصل معه لبحث كيفية التسليم ووفقكم الله وسدد خطاكم

طير حر
09/07/2011, 10:26 AM
اهلا بكم جميعا وشكرا لكم على كلماتكم الطيبة.....ويعلم الله انني من سفر الي سفر ولانعلم متى ترسو سفينة الراحة للحصول على بعض الهواء.....لقد تم ارسال الكشافات الي الاخ كونكورد البحر ويمكنكم التواصل معه لبحث كيفية التسليم ووفقكم الله وسدد خطاكم

توصل بالسلامه ان شاء الله ويعطيك العافيه

طير حر
16/07/2011, 12:50 PM
الظاهر التوقيت غير مناسب لارسال الهدايا بسبب الصيف وانشغال الناس

حيث تم مراسلة كونكورد البحر و(عسى المانع خير) لم يجيب

هل اطيل الانتظر ام اشتري كشاف لانني بحاجه له

لكم تحياتي

السرالكبير
16/07/2011, 02:44 PM
الظاهر التوقيت غير مناسب لارسال الهدايا بسبب الصيف وانشغال الناس

حيث تم مراسلة كونكورد البحر و(عسى المانع خير) لم يجيب

هل اطيل الانتظر ام اشتري كشاف لانني بحاجه له

لكم تحياتي

اهلا بك اخي الكريم ...كنت اعتقد أن الهدايا قد وصلت اليكم ولكن بما أن الأخ كونكورد البحر لم يرد عليكم فكل غائب وعذره معه وندعو الله له بالتوفيق وبما أن الارسالية وصلت تبوك(مدينة كونكورد البحر) فسأخبره أن يضعها في (غواص تبوك) ومن هناك يمكنكم ايجاد طريقة بالحصول عليها ووفقكم الله وسدد خطاكم

السرالكبير
17/07/2011, 08:12 AM
نعم تم ايصال الكشافات الي غواص تبوك وهي بحوزتهم الأن وبقي عليكم التواصل معهم للحصول عليها وذلك عن طريق مدربيكم الكرام او عن طريقكم مباشرة وللعلم فاءن الأخ الصميلي أحد اعضاء مكشات هو أحد المدربين في ذلك المركز ولعله يساعدكم في ذلك ايضا....مبارك لكم الكشافات والله معكم ويرعاكم ويسدد خطاكم

طير حر
17/07/2011, 10:22 AM
نعم تم ايصال الكشافات الي غواص تبوك وهي بحوزتهم الأن وبقي عليكم التواصل معهم للحصول عليها وذلك عن طريق مدربيكم الكرام او عن طريقكم مباشرة وللعلم فاءن الأخ الصميلي أحد اعضاء مكشات هو أحد المدربين في ذلك المركز ولعله يساعدكم في ذلك ايضا....مبارك لكم الكشافات والله معكم ويرعاكم ويسدد خطاكم

الاخ العزيز السر الكبير

اشكر لك اهتمام وحرصك والله يعيد الاخ كونكورد البحر على خير وكنت اتمنى انه تم التنسيق
قبل ارسال الكشاف الى تبوك حيث ان المسافه بعيده بيننا ولا ارغب في التسبب في اي ازعاج
او مضايقه لاحد الاخوان هناك وطلب ارساله .
وبما ان الكشاف وصل تبوك والاخ الصميلي هو المنسق وهو اشهر من نار على علم
فاني استأذنك واتنازل عن الكشاف للاخ الصميلي كهديه وعربون صداقه علماً باننا لم نلتقي
ولاكن سمعته الطيبه سبقته وان شاء الله نلتقي معاه على ما يحبه الله ويرضاه.

لكم تحياتي جميعاً

المد العالي
18/07/2011, 06:12 PM
الاخ العزيز السر الكبير

اشكر لك اهتمام وحرصك والله يعيد الاخ كونكورد البحر على خير وكنت اتمنى انه تم التنسيق
قبل ارسال الكشاف الى تبوك حيث ان المسافه بعيده بيننا ولا ارغب في التسبب في اي ازعاج
او مضايقه لاحد الاخوان هناك وطلب ارساله .
وبما ان الكشاف وصل تبوك والاخ الصميلي هو المنسق وهو اشهر من نار على علم
فاني استأذنك واتنازل عن الكشاف للاخ الصميلي كهديه وعربون صداقه علماً باننا لم نلتقي
ولاكن سمعته الطيبه سبقته وان شاء الله نلتقي معاه على ما يحبه الله ويرضاه.

لكم تحياتي جميعاً

اخي الحبيب والغالي والقريب الى قلبي طير حر

اشكرك كل الشكر على ماقدمت فاعتبرها وكأنها وصلت

ولكن هدية مثل هذه هل يعقل ان تترك فانت قد كسبت والله هدية من رجل كبير يتمنى الكثير الجلوس معه فقط فما بالك بانك تحصل على هدية كتذكار منه

فانا لا ارد هديتك ولكن اطلب منك ان لا ترد طلبي ((طلبي منك ان تراسلني بعنوانك لاتشرف انا كذلك بايصال هدية سرنا الكبير لك))

اخي الغالي هديتي منك انني اقابلك وانا الان في جولة الى راوبط الغوص في المملكة
فارجوك اذا كنت احد سكان هذه المناطق فلا تبخل علي بالاتصال لاقابلك واكسب شرف لقائك

(القنفذة - الطائف - جدة - المدينة المنورة - ينبع - محافظات تبوك - الرياض - المنطقة الشرقية)

اخوك محمد الصميلي (0545387243)

في انتظار اتصالك

السرالكبير
19/07/2011, 09:28 PM
بارك الله فيكم جميعا ووفقكم للخير وسدد خطاكم

طير حر
23/07/2011, 01:46 PM
اخي الحبيب والغالي والقريب الى قلبي طير حر

اشكرك كل الشكر على ماقدمت فاعتبرها وكأنها وصلت

ولكن هدية مثل هذه هل يعقل ان تترك فانت قد كسبت والله هدية من رجل كبير يتمنى الكثير الجلوس معه فقط فما بالك بانك تحصل على هدية كتذكار منه

فانا لا ارد هديتك ولكن اطلب منك ان لا ترد طلبي ((طلبي منك ان تراسلني بعنوانك لاتشرف انا كذلك بايصال هدية سرنا الكبير لك))

اخي الغالي هديتي منك انني اقابلك وانا الان في جولة الى راوبط الغوص في المملكة
فارجوك اذا كنت احد سكان هذه المناطق فلا تبخل علي بالاتصال لاقابلك واكسب شرف لقائك

(القنفذة - الطائف - جدة - المدينة المنورة - ينبع - محافظات تبوك - الرياض - المنطقة الشرقية)

اخوك محمد الصميلي (0545387243)

في انتظار اتصالك

الله يطول عمر ولي الشرف في لقائك

والهديه لم اتركها عبث انما ارى انك تستحقها لكي تصبح لك ذكرى من السر الكبير ومن اخوك الصغير طير حر
وارجو ان تعتبرها كلمة شكر بسيطه لما تقوم به من مجهود في سبيل الرقي بهواية الغوص في المملكه

وان شاء الله اذا كتب لنا عمر سوف نلتقي بك وبالاخ السر الكبير ونتشرف بمعرفتكم

تحياتي وتقديري لشخصك الكريم

A B D U L L A H
23/07/2011, 06:38 PM
بآرك الله فيك مشرفنآ العزيز على ماتقدم دائمآ لهذه الخيمهـ

آسآل الله العلي القدير آن يكتب لك الآجر

,,

ومبروك للفائزين ... والشكر للآخ طير حر وللحبيب ( آبو إبرآهيم ) على صفآء القلوب والروح الطيبهـ

تحيآتي وتقديري للجميع ... ,,

حوووت
26/10/2011, 11:41 AM
السلام عليكم
طال السفر والمنتظر مل صبره --- والشوق يامحبوب في ناظري شاب
رد النظر خليت بالكف جمره --- لهيبها في داخل القلب شباب

كلمات حلوة الترديد تذكرتها فكتبتها
اتمنى ان يكون اخي السر الكبير بخير وعافية حيث انه طالت غيبته واشتقنا لهداياه
-
-
-
-
وعلى فكرة ترا ماذا حصل في الموضوع ؟

هاوي15
27/10/2011, 09:44 AM
جزاك الله خير وما قصرت 0

السرالكبير
29/10/2011, 08:55 AM
السلام عليكم
طال السفر والمنتظر مل صبره --- والشوق يامحبوب في ناظري شاب
رد النظر خليت بالكف جمره --- لهيبها في داخل القلب شباب

كلمات حلوة الترديد تذكرتها فكتبتها
اتمنى ان يكون اخي السر الكبير بخير وعافية حيث انه طالت غيبته واشتقنا لهداياه
-
-
-
-
وعلى فكرة ترا ماذا حصل في الموضوع ؟

أهلا بك اخي الكريم وجزاك الله خيرا على السؤال والتواصل ..أما بما يخص الكشافات فاءنها قد تم تسليمها منذ زمن بعيد للأخ الفاضل الصميلي وتم الاعلان عن ذلك وقد اشار هو الي ذلك في احد مواضيعه لذلك ارجو ممن كان له نصيب في الاهداء التواصل مع الاخ الصميلي الذي اصبحت الكشافات في حوزته منذ الاعلان عنها...وفقكم الله وسدد خطاكم

غزال البوادى
30/10/2011, 04:25 AM
والله لوكنت ابحث عن هديه فيكفينى ان اتتلمذ على يديك استاذى السر الكبير بسبب كرمك ونبل اخلاقك وخبراتك والله لولا المسافه لكنت اول الحاضرين فقط لاكون بجوار بحر من الخبرات والدروس والعبر من استاذى السر الكبير

حوووت
12/11/2011, 07:46 AM
أهلا بك اخي الكريم وجزاك الله خيرا على السؤال والتواصل ..أما بما يخص الكشافات فاءنها قد تم تسليمها منذ زمن بعيد للأخ الفاضل الصميلي وتم الاعلان عن ذلك وقد اشار هو الي ذلك في احد مواضيعه لذلك ارجو ممن كان له نصيب في الاهداء التواصل مع الاخ الصميلي الذي اصبحت الكشافات في حوزته منذ الاعلان عنها...وفقكم الله وسدد خطاكم

اسعد الله صباحك ياربان الغوص بكل خير
لا اريد ان تخونني الكلمات ولكن الاحتفاظ بتذكار منك له تأثير ايجابي للمواصلة في التقدم نحو الافق والتميز الى اللاحدود
دمت فخرا لنا وعلما