المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هذامالاحظته

مقطع العقوم
22/06/2011, 09:08 PM
السلام عليكم يااخوان لاحظت فى الاندكروزر2008 انك بمجرد تشغيل الثلاجه يشتغل المكيف تلقائيا وطالما الثلاجه شغاله المكيف شغال ويمكن تطرق احد للموضوع الا اننى لم اطلع عليه اريد مشاركة الاخوان حول هذه النقطه وابدا مرائياتكم وملاحظاتكم وشكرا

ملك الفكتوريا
23/06/2011, 01:30 AM
اللي أعرفه أن الثلاجه تبريدها عن طريق المكيف فطبيعي يشتغل المكيف

الا كيف الثلاجه ممتازه بالسيارة

نجم النهار
23/06/2011, 02:37 AM
صحيح المكيف يشتغل تلقائيا مع تشغيل الثلاجه
وهذا بعد نفس الكلم في موديل 2010
وما اظن انك تقدر تفصله عن بعض
.......
عشان الهواء يمر على الثلاجة
ويخرج عن طريق المكيف
وهكذا

عاشق السيل
23/06/2011, 02:19 PM
هل تقصد إن الكمبروسر يشتغل مع الثلاجة أو المكيف نفسه اللي يشتغل ؟؟؟

إذا كنت تقصد الكمبروسر فهذا طبيعي جدا لأن الثلاجة مسحيل تبرد بدون مايدور الكمبروسر ،، وإذا كنت تقصد مكيف الطبلون هو اللي يشتغل مع الثلاجة فهذا غريب جدا والمفروض العكس ،، يعني أنا عندي بالباترول لايمكن تشتغل الثلاجة إلا إذا كان المكيف يشتغل والمكيف مايشتغل إلا إذا عطيته أمر بضغط الأزرار اللي تخصه !!!

مقطع العقوم
24/06/2011, 11:44 PM
شكرا لجميع الاخوان الذين تفاعلو معنا شاكرالهم تجاوبهم ولكن ياخوان الموضوع اذا لم يتضح للبعض اقول ان المكيف يشتغل غصب عنك اذا شغلت الثلاجه حتى لو كنت بالشتا لاتستظيع اغلاقه والعكس لو تشغل المكيف لوحده لك ذلك لاتشتغل الثلاجه تبعاله الا اردت ذلك ولا يمكن الفصل بينهما فى حال تشغيل الثلاجه فماذا لديكم من وجهات النظر والله يرعاكم

أبلج
25/06/2011, 12:45 AM
نعم اخي بالنسبة للاند الشكل الجديد من موديل 2008 اصبحت الثلاجة مرتبطة بالمكيف يعني اذا شغلت الثلاجة يشتغل المكيف على طول واذا جيت تطفي المكيف لازم تطفي الثلاجة اول واذا طفيت الثلاجة ما يطفى المكيف معها لازم ترجع تطفي المكيف وانا اعتبر هذا عيب في اللاند الجديد تتوهق في الشتا اذا احتجت الثلاجة
ويمكن سوها بهذه الطريقة علشان ماتنسا وطفي المكيف وثم تطفي السيارة والثلاجة على وضع التشغيل
اما اللاند الموديلات القديمة فإن الثلاجة مفصولة عن المكيف تشغل الثلاجة لحالها مافي مشكلة وهذه ميزة اذا احتجت الثلاجة لحالها ايام الشتا

مقطع العقوم
25/06/2011, 10:56 AM
السلام عليكم شكرا للجميع الاخ ابلج ذكرت اننى اطفى المكيف والسيا ره شغاله والثلاجه فى وضع التشفيل وهذا لايمكن لان المكيف لاينطفى والثلاجه شغاله ولكن سوف اجرب الطريقه التى ذكرت لعلها تجيب نتيجه وتقبلوتحياتى

أبلج
25/06/2011, 11:57 PM
انا قصدي انك ماراح تستطيع تطفي المكيف والثلاجة شغالة في الموديل الجديد بخلاف الموديلات القديمة اللي يمكن انك تنسى الثلاجة شغالة وتطفي المكيف والسيارة