المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الصيد خارج الجزيرة العربية

أبو فيصل
21/09/2002, 10:50 AM
السلام عليكم

أولآ أهنئكم على أفضل ما وجدت في الأنترنت و يسعدني ان أشارك في هذا المنتدى لأول مرة.

الحقيقة مع أني أهوى الصيد بالطيور الآّ أني ما عمري قنصت خارج المملكة. هذا العام ودّي أروح لبلد أمين وفية الصيد والخدمات المتوفرة مثل:

1- سيارة جيب و يفضل جديد. :redcar:
2- بنادق.
3- خويا على كيفك. :good:
4- رخصة أن كان لزم الأمر......ألخ.

أنا أفضل دول المغرب العربي ألا اذا كان أحد عنده رأي آخر. اللة يعطيكم العافية ولا أحد يبخل برأية.

وسلامتكم

أبو فيصل
23/09/2002, 09:02 PM
وين هل العلوم ولا بس لقنصتوتصلّون جهت الغرب وتسمعون للأحوال الجوية عند راعي الخرخير.

نجمة سهيل
24/09/2002, 05:48 PM
اخوي :heart: ابو فيصل:heart: اذا تبي النصيحه مالك الا السودان كل شي متوفر فيها مثل:
الفشق+البنادق(البواريد)+السيارات+المسكن
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
تقبلوا تحياتي___
>نجمة سهيل<:heart:

نجمة سهيل
24/09/2002, 06:08 PM
اخوي ابو فيصل شف هذا الرابط اتمنى انه يفيدك الصيد في السودان (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?s=&threadid=1619)
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
تقبلوا تحياتي___
>نجمة سهيل<:heart:

أبو فيصل
24/09/2002, 10:39 PM
اللة يعطيك العافية يا نجمة سهيل لو على السودان كان نشدت خوب لي في العمل اللّي أحيانآ يغط له 6 أيام ويرجع يعرض الفيديو بصيده من الغزلان بس في 6 أيام

أنا الحقيقة حتى لو جيت بين قطعان الغزلان ما أصيد ألاّ واحد ولاهو كل يوم بعد.

أنا شفي ودواء قلبي أبرق الريش في قاع مثل الجزائر، المغرب، تونس أو ليبيا.

يابو سعد قلبي يحب الفياحي "=" أخير من قصر(ن) براده بتكييف
لادجت صدري والفواد استراحي "=" وأخص ليامن صرت ماني على السيف
[IMG]]

ساق الجوا
22/09/2010, 01:32 PM
والله يابو فيصل مافي أفضل من افريقيا جو وصيد وهبة ريح ورخص وانا انصحك بالسودان

عطبرة ولاية الدامر،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،، والله فيها العجب العجاب بس المعرفة تحكم الرجال

hab
06/11/2010, 12:18 PM
الله يعطيك العافيه

وليد111
01/12/2010, 08:24 PM
يازين مقناص السودان

البرًي
05/12/2010, 05:16 PM
اقترح عليك انك قبل ماتسأل وتضيع كلاً يعطيك راي اول حدد الوجه اذا تطيع شوري يعني لاقلنا السودان - او مصر - او ليبي - او تنزانيا وهاكذا بعد تحديد منطقة الصيد يسهل السوال حدد ثم اسأل اما كذا والله تضيع هذا رايي

الشاطر ماطر
14/12/2010, 02:28 AM
السودان مغري واقرب لاكن اذا كنت ممن يفضلون الحباري فاكيد ان دول المغرب العربي افضل اما الاسعار مالي فيها معرفه بس حبيت المشاركه فالموضوع بمعلومتي المتواضعه