المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاداره والصقاره والبياعه والشرايه يدخلون

محمد المساعد
25/06/2011, 05:10 PM
(بسم الله الرحمن الرحيم)

حسبي الله ونعم الوكيل:

ياجماعة الخير ألسلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

عندي طلب عمل لسته يعني قائمه سوداء للاعضاء الي باعو ذمتهم وضميرهم واحدهم يمدح الطير ويجيبلك علومه ويرقا به السحاب :,,,وحنا ياغافلين لكم الله أنتعنا من ديار بعيده نقطع ميات الكيلوات علاشان نوصل الطير واخرتها (تتبخر العلوم +والطيور تقلب أرخوم)

المهم أجرد لكم قصتي :
صار عندي السنه الى مضة حب أني اقتني طير زين على قد مامعي من الماده :
وحصلة هالمنتدى مكشات الى فيه الوجيه الطيبه ولاكن بعض النفوس عديمي المصداقيه أخاف يثرون على سمعة هذا المنتدى على قول المثل (الشر يعم والخير يخص ).
وحصل هذاك العضو الى له صوله وجوله بالمنتدى وضرب وطرح وعلوم قلت ياحضي جاك يامهنا على ماتمنا :good2:(طير طلاع ويلحق الزاجل وصايد )لا وزيدكم ومن الشعر بيت وبيت طيب أرجال يوم وصلت الرياض ولا اطير جاهز بسمي بشهاده صحيه وبالفعل الطير قطعه زينه ودعوا ليل ومسافرين وضيوف واخذنا الطير وبوجهنا لديره ووصلنا الديره ودعينا الطير وشفنا جناحه الي كان يلحق الزاجل (طلع مايلحق حتا الجربوع )الله يسلمه هذاك الطير:good: ياما له الفضل بعد الله سبحانه على الحفاض على الحياه الفطريه وسبب بتكاثر الحمام العادي الى أخذ وطيره له ويروح يعشش بالبر حتا ولله فيه مدعا بديره صارو الصقاقير مايشيلون الحمام معهم لن طيري المبروك وفر الحمام لطيورهم ولاحد يقولي انت اتصلة على راعيه ولا احد يقولي الحق عليك ليش ماشفة جناح الطير قبل تدفع فلوسك :

أخواني الواحد منا وده يصقر ويونس خاطره لازم يكون فيه مصداقيه خاصه منتدانا الغالي مكشات ونا لا اقلل من قيمة المنتديات:no2: الثانيه لاكن المعروف والاكثر عرض وطلب هو منتدى مكشات ونا واحد من الاعضاء أشره :confused:على القائمين على هذا المنتدي بحكم أني عضو فيه وأرجو منهم ومن جميع الاعضاء قبل وقت العرض لطيور (أنه يتم عمل لسته ثابته وأن البيع والشراء يتم بعقد مبرم بين البايع والشاري )مثل ماهو معمول به بموقع سوق كم ""ومنتدى مكشات منتدى كبير وفيه الوجيه الغانمه والرجاجيل الى تخاف الله ودور السمعه وحنا لنا حقوق لازم تحفض عن طريق البيع أو الشراء .......

أرجو من الادارة عمل دراسه للموظوع وأتمنا تنفيذه خلو الواحد يصقر وهو مرتاح

منصور555
25/06/2011, 05:15 PM
كلامك صحيح والله يعوض عليك ويرزقك بالنادر وارجو من الاداره اخذ الموضوع بمحمل الجد
شاكرين ومقدرين لهم
تفهمهم المووووضوع

ربع نت
25/06/2011, 05:18 PM
عز الله انك صادق
يقولون يطرد الحمامه سلم صدقو لان الحمامه من عشه ولا تطير عشره متر او فرخ يادوب ظف جناحه ولا يطير
بس خذها قاعده لا تشري طير الا وحمامتك معك لان تشوف الطير وهو يحلق وتعرف هو صامل ولا لا وسلامتك

ذراع الذيب
25/06/2011, 05:40 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,
مسيت بالخير ياخوي,,

والله اللي مايخاف من ربه مايخاف من البشر وهذى شي يبي يحاسبه فيه رب العالمين,,
ولضمان شروط السلعه قبل شرائها هي المعاينه والتجريب لتجنب مثل هالاشكالات التي حصلت معك,,
والله يعوضك بأبرك منه وودنا نقدم لكم الافضل وعن العقود المبرمه بين البائع والشاري هذي شي راجع,,
للمسؤلين على منتدى مكشات والله يجيب الخير تحياتي لك,,

عين الخرج
25/06/2011, 05:53 PM
(بسم الله الرحمن الرحيم)

حسبي الله ونعم الوكيل:

عندي طلب عمل لسته يعني قائمه سوداء للاعضاء الي باعو ذمتهم وضميرهم واحدهم يمدح الطير ويجيبلك علومه ويرقا به السحاب :,,,وحنا ياغافلين لكم الله أنتعنا من ديار بعيده نقطع ميات الكيلوات علاشان نوصل الطير واخرتها (تتبخر العلوم +والطيور تقلب أرخوم)

المهم أجرد لكم قصتي :
وحصلة هالمنتدى مكشات الى فيه الوجيه الطيبه ولاكن بعض النفوس عديمي المصداقيه أخاف يثرون على سمعة هذا المنتدى على قول المثل (الشر يعم والخير يخص ).
وحصل هذاك العضو الى له صوله وجوله بالمنتدى وضرب وطرح وعلوم قلت ياحضي جاك يامهنا على ماتمنا :good2:(طير طلاع ويلحق الزاجل وصايد )لا وزيدكم ومن الشعر بيت وبيت طيب أرجال يوم وصلت الرياض ولا اطير جاهز بسمي بشهاده صحيه وبالفعل الطير قطعه زينه ودعوا ليل ومسافرين وضيوف واخذنا الطير وبوجهنا لديره ووصلنا الديره ودعينا الطير وشفنا جناحه الي كان يلحق الزاجل (طلع مايلحق حتا الجربوع )الله يسلمه هذاك الطير:good: ياما له الفضل بعد الله سبحانه على الحفاض على الحياه الفطريه وسبب بتكاثر الحمام العادي الى أخذ وطيره له ويروح يعشش بالبر حتا ولله فيه مدعا بديره صارو الصقاقير مايشيلون الحمام معهم لن طيري المبروك وفر الحمام لطيورهم ولاحد يقولي انت اتصلة على راعيه ولا احد يقولي الحق عليك ليش ماشفة جناح الطير قبل تدفع فلوسك :

أخواني الواحد منا وده يصقر ويونس خاطره لازم يكون فيه مصداقيه خاصه منتدانا الغالي مكشات ونا لا اقلل من قيمة المنتديات:no2: الثانيه لاكن المعروف والاكثر عرض وطلب هو منتدى مكشات ونا واحد من الاعضاء أشره :confused:على القائمين على هذا المنتدي بحكم أني عضو فيه وأرجو منهم ومن جميع الاعضاء قبل وقت العرض لطيور (أنه يتم عمل لسته ثابته وأن البيع والشراء يتم بعقد مبرم بين البايع والشاري )مثل ماهو معمول به بموقع سوق كم ""ومنتدى مكشات منتدى كبير وفيه الوجيه الغانمه والرجاجيل الى تخاف الله ودور السمعه وحنا لنا حقوق لازم تحفض عن طريق البيع أو الشراء .......

بيض اللله وجهك علي ذالكلم طيب صرحه فيه ناس ماتخاف الله شكرن

alajmi110
25/06/2011, 05:55 PM
الله يحييك يالغالي

ومعوض خير ان شاء الله ,, الطير بارك الله فيك كومة ريش ,, والمكسب ماهو مكسب طير ولا فلوس , المكسب والله مكسب رجال يقربك منهم ويحببك لهم هالطير
وانت ان شاء الله ما خسرت كسبة لك كومة ريش وخسرت لك رجال (( شف الفرق ))

على العموم : انت رجال بارك الله فيك عاني من طريق وضارب مشوار من المفروض والعارف لا يعرف , انك يوم وصلت فالليل اصبحة وشفت جناح الطير على نظر عينك وقطعة الشك باليقين (( عين الرجال دليله ))

ومدامك شاريه في وقت نقلت الطير وش المانع انك تشوف جناح الطير ,, ومن حقك هذا الشي ومحد يقدر يمنعك انت تشتري بحلالك وعلى نظرك وما فيه بشر يقدر يجبرك على شي انت ما تبيه ..

انا عن نفسي ,, كسبت لي رجال من مكشات عزالله انهم ذهب صافي ,, والسبب الطير وشرينا طيور بالتلفون ومن غير ما نشوفها وجات على الهقوه واطيب وهذا من فضل الله ومن فضل نية الي نتعامل معهم ,, والله ان الفلوس ماهيب اكبر الهم ,, ودك تبيع لك طير ومكسبك فيه 200 ريال لكن تلقاء لك دعوه طيبه في ظهر الغيب ولا تبيع لك طير ومكسبك فيه 5000 وتلقاء من يدعي عليك والسبه هالطير

أسأل الله العلي القدير ان يعوضك بأخير وابرك من هالطير يالغالي ,,

يقول المثل : من قرصه الداب روعه الحبل هههههه

الله يوفقنا وياك للعلم الطيب

الـسـاطـع
25/06/2011, 06:12 PM
حسبي الله ونعم الوكيل الله يعوظك خير ويرزقك بأحسن واطيب منه
تحياتي لك

عبدالله 3
25/06/2011, 06:25 PM
لاحول ولاقوة الا بالله ’’ الله يرزقك بالسبوق الفارط الي ينومسك

@السيف@
25/06/2011, 06:28 PM
ونا اخوك انت غلطت بابتعادك عن السنه كانو الصحابه رضي الله عنهم لا يهمون بامر الا صلو صلاة الاستخاره كما علمهم رسولنا صلي الله عليه وسلم والله وبالله وتالله لو صليت الاستخاره ما تنغش لانك استخرت الله الذي خلق الطير والبشر لذا هذا درس لنا ولك واسال الله ان يعوضك بطير طرح يمناك . اخوك ابو سيف

مهوووي
25/06/2011, 06:32 PM
الله يعوض عليك وانا اخوك بس تمنيت انك ذاكر اسم العضو عشان الواحد ماعاد يشتري منه لان العضو هذا جرئ حاط مميزة فطير قويه ولا طلعت فيه وابشرررر بالعوض

متغطرس
25/06/2011, 06:48 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسال الله ان ياخذ حقك

وابشر بالعوض

hawwamT
25/06/2011, 07:07 PM
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم..أخي الكريم أسأل الله أن يعوضك خير ف أنت تعاملت مع الناس بذمة وأمانة وهم خانوا هذ الأمانة وكل شخص سيجني ثمرة أفعاله لا تخاف..أما أنا رأيي فلا تصدق أحد ييمدح الطير الا بشريط فيديو مصور فهذا الشريط لا يكذب وهو بمثابة شهود على الطير ومع ذلك تأكد ان راعي الطير عنده شهود بعد..اما بدون شريط فيديو لا تشتري الطير نصيحة وانت بكيفك عاد..

hawwamT
25/06/2011, 07:15 PM
معلومة أخيرة حبيت اني أضيفها...راعي الطير اللي متأكد من طيره مايبيعه رخيص..صدقني..أبدا ...فالزين غالي والأزين اغلى فاذا لقيت طير معروض ورخيص ف مية بالمية فيه عذروب كبير,,,( هذا الكلام من خبرة في الطيور )

محمد المساعد
25/06/2011, 07:44 PM
بيض الله وجيهكم جميع :

يربع ولله من زين نيتي وخوفي من الله عز وجل وعارف ان الحرام مايدوم ..صدقت وتخبر روحتي لرياض عن طريق البر ويوم وصلة الشقق الي بالنسيم كنا بعد صلاة العشاء وكان معي خالي وغرتني الشهادة الصحيه الى مع الطير قلت بنفسي ياولد مادم الشهادة طالعه اليوم والطير سليم وشهادة مسجله بسمي وكاد أن العلوم زينه

وتوادعنامع الرجال ويمكن انه يقرا هالموظوع وعرفني وعلاشان الله يعوضني بخير منه

أنا مسامحه دنيا وأخره لاكن أسئله بالله العلي العظيم أنه لايعني شراي من عند اهله وعياله بدرب مايدري يرجع منها أو مايرجع على شي ماهو صحيح والله يهديه

وشكر جميع الى تفاعلو مع الموظوع والله يجمعنا على الطاعه والمحبه

عابر الموج
25/06/2011, 09:35 PM
اخوي اولا واخيرا انت مخطي لاتزعل لان الطير لازم تشوف طيارة قدامك ممكن انغشيت بالشهادة الصحية انا معك لكن ربى ضارة نافعةدرس لك في المستقبل والله يعوضك بالخير تقبل تحياتي

مروض الطير
25/06/2011, 11:18 PM
خلقت في الدنيا وانا مامعي شي
باروح منها مامعي شي منها

الله يعوض عليك .........
ويرزقك بالنادر اللي ينومسك..........

راعي فلحه
25/06/2011, 11:54 PM
(بسم الله الرحمن الرحيم)

حسبي الله ونعم الوكيل:

المهم أجرد لكم قصتي :

كلامك ذهب ويعطيك العافيه ويعوضك بللي اطيب

صياح العرض
25/06/2011, 11:55 PM
السلام عليكم
انا مع اقتراح اخوي شبح99
بعمل قائمه سوداء لمثل هذولا
اللي يحط القمر بيد والشمس بيد

صقارمكشات
26/06/2011, 12:20 AM
الله يجزاكم خير جميعا
عين الخرج ههههههههه فهمنا ما ذكرتم

بو غازي
26/06/2011, 12:49 AM
الله يعوضك باخير منه
والله يصلح الحال
والبيع والمشترى لابد من فحص وتقلب طيرك على يدك وتتفقده وان كانه مقيض طلق تشوف جناحه بالمقيض هذا من حقك ولاتثق بأي كان وعقب ماتكشف الطير بنفسك وتتاكد من ان الطير مافيه الا العافية واجزمت انه سليم ميه بالميه عقب فحصك وهو على يديك وفحص المستشفى وفحص الطير بالمقيض وهو يطير ونويت المشترى فوض امرك الى الله وتوكل على الله هذا ان كان الطير تبي تشتريه وقت المقيض وان كان الطير بتشتريه وقت الهدد لا بالله شف طياره اما على شلو ولا على حمامه هذا حق من حقوق اي شراي وانا اخوك والله يهدي الجميع يارب ويصلح الحال.
وجزاك الله خير يومك بحت من الرجال وجعله له صلاح وتوبة وعسى الله ينفع بك
:)

فارس 74
26/06/2011, 02:08 AM
الله يجزاك خير اخوي وعزالله كلامك عين الصواب

لابد من وجود قائمه سودا للاهل الغش في البيع حتى يكونون عبره للباقين ويقل الغش
اما ان غش وسكتوا عنه راح يغش ناس ثانين وراح يستمر لذلك لابد من وضع حد لهل الغش

الله يعوضك يالغالي بطير ابرك من طيرك .

معسف العاصي
26/06/2011, 02:13 AM
الله يعوضك أطيب منه
بس ترا بيني وبينك يعني طير يلحق الزاجل ماتمسكه بقيمه عاديه ... فيه ناس تدفع فيه شيك مفتوح من الالف للمية الف
لكن ماقول غير الله يعوضك خير و دام نيتك زينه مع الناس بتزين معك ان شاء الله

محمد المساعد
26/06/2011, 09:16 AM
عزالله ياجماعة الخير أبيلي طير حباري وطلاع اهم شي الطلع أخوكم مريض تخبرون ماعندي شده بقص الاثر ومحاري الحباري أو الارانب ودي جناحه زين وعمره بين الرابع والخامس وطبوعه زينه راكد طير صقار بدوي
ولي تشوروني به ابد انا أخوكم الصغير ونتم أدرا بالصقاره ولاني مستعجل أبد الى شهر 10/1432كان الله احيانا

وسعره زين ونا ترا بذمتكم تكفون يانشاما ولله ان خاطري بصقاره وودي بالي يستاهل العنوه

طير الهقاوي
26/06/2011, 02:21 PM
كلامك في محلهhttp://islamroses.com/zeenah_images/slemat.gifيا السنافي
لاكن ما اعتقد ان هذا الحل حل
حتى لو وضعو قائمه سوداء
ممكن انه يدخل باسم مستعار اخر
ممكن انه يحط شخص اخر غيره باسم انه البائع
يارجل احتسب عند الله الاجر والله يعوضك
ونصيحتي لك لاتشتري لك طير ونت راعي صنف تبي الطير طيب ويجي على مرادك
الى من شخص تبخصه او يبخصونه الناس بتعاملهم معه

اتمنا لك التوفيق اخوك طير الهقاوي

جفنان ينبع
26/06/2011, 03:24 PM

اخوي شبح 99 كيف حالك ان شاء الله بخير

والله وانا اخوك انا متفق مع بعض الاعضاء
بانه من المفروض انك تشوف جناح الطير
وهذا شي من ابسط حقوقك لكن الله كتب الشي هذا
وبخصوص الشهاده الصحيه وانا اخوك
انا معك ان الشهاده مرات تخم الرجال بس الواحد لازم يتأكد
لان الزمن هذا فيه الصادق والكاذب

والله يعوظك وانا اخوك بالطير الطيب اللي مابعد انطرح مثله
ويكون طرح ايديك

وادي العرج
26/06/2011, 03:47 PM
الـــــزين غــــالي لكن الازين اغلى
ولكل شراي بضاعــــه وسوقي

ياشبح العضو اللي باعك الطيــــر ليه ماتقول اسمه بحيث الكل يحذر منه على قولة اخونا مهووي

المزروعي
26/06/2011, 03:53 PM
الله يحييك يالغالي

ومعوض خير ان شاء الله ,, الطير بارك الله فيك كومة ريش ,, والمكسب ماهو مكسب طير ولا فلوس , المكسب والله مكسب رجال يقربك منهم ويحببك لهم هالطير
وانت ان شاء الله ما خسرت كسبة لك كومة ريش وخسرت لك رجال (( شف الفرق ))

على العموم : انت رجال بارك الله فيك عاني من طريق وضارب مشوار من المفروض والعارف لا يعرف , انك يوم وصلت فالليل اصبحة وشفت جناح الطير على نظر عينك وقطعة الشك باليقين (( عين الرجال دليله ))

ومدامك شاريه في وقت نقلت الطير وش المانع انك تشوف جناح الطير ,, ومن حقك هذا الشي ومحد يقدر يمنعك انت تشتري بحلالك وعلى نظرك وما فيه بشر يقدر يجبرك على شي انت ما تبيه ..

انا عن نفسي ,, كسبت لي رجال من مكشات عزالله انهم ذهب صافي ,, والسبب الطير وشرينا طيور بالتلفون ومن غير ما نشوفها وجات على الهقوه واطيب وهذا من فضل الله ومن فضل نية الي نتعامل معهم ,, والله ان الفلوس ماهيب اكبر الهم ,, ودك تبيع لك طير ومكسبك فيه 200 ريال لكن تلقاء لك دعوه طيبه في ظهر الغيب ولا تبيع لك طير ومكسبك فيه 5000 وتلقاء من يدعي عليك والسبه هالطير

أسأل الله العلي القدير ان يعوضك بأخير وابرك من هالطير يالغالي ,,

يقول المثل : من قرصه الداب روعه الحبل هههههه

الله يوفقنا وياك للعلم الطيب

بيض الله وجهك , أشهد بالله أنك كفيت ووفيت بهذا الكلام الطيب .

أخوك المزروعي

alrshedi
26/06/2011, 07:46 PM
الله يعوضك ياخوي الغالي بأطيب منه
ان شاء الله
هذا درس لك وان شاء الله انك منت عايدها
واللحين الناس الا من رحم ربي مايخاف الله ويبيع ضميره عشان الفلس
والعياذ بالله لاكن وراه حساب او ماهو رايح من دعوة المظلوم وانا خوك
الله يرزقك بطير الي ينوسمك ويفرح حجاجك ان شاء الله

محمد النعيمي
26/06/2011, 11:07 PM
صفا نيتك ماهوغلط لا كن انقول حسبي الله ونعم الوكيل في الاوادم الغشاشه

محمد المساعد
26/06/2011, 11:11 PM
الله كريم ياخوك الدنيا ماتغني عن الاخره ؟؟؟

خيال الهيلا
27/06/2011, 12:50 AM
الله يعوظك خير ويرزقك

ابن خذمه
29/06/2011, 12:50 PM
مسيك بالخير يا اخوى الكريم انت واخوانا بالموقع كلهم .. كل منا اكيد طاح فى هذى المواقف وبعضهم يكون احيان معرفه والاحيان ماتعرفه بسس هذى تجاره وانا اخوك وغيرك معلم .. فى ناس ماتخاف الله مسستعد يأكل عياله ولا اهله ماال حرام لانه مايخاف ربه .. وتطمن شرط انه بيلقاها بأذن من الله سبحانه .. لاكن انا بس حبيت افيدك ان بغيت طير اششتر شوف عينك عشان ترتاح ومعرفه الرجال تجاره وغيرك معلم من هالكلام ولافيها عيب ان سألت عن الطير وعن اهله وهد مع من وصاد مع من .. انا كنت اسستحى من الاول انى اتصل وانشد الرياجيل .. ولاكن هذا الصح من شارك دخل ذمتك .. انشد واتصل على ألى تعرفه ولا ماتعرفه وبالاخر انت راح ترتاح وتااااخذ علووم الطير كلها .. ولك التوفيق انت والاخوان المشاركين

جهاام
29/06/2011, 01:18 PM
معوض خير انشاالله والي متا خذه باالدنيا رصيد لك يوم الحساب

الصقار10
29/06/2011, 01:49 PM
انا مع الاخوان بوضع قائمه سوداء ( من رأى منكم منكرا فليغيره بيده ......) أو كما قال المصطفى صلى الله عليه وسلم والغش منكر و من غشنا فليس منا و التغيير هو بوضع قائمة سوداء وهناك بعض الطبوع و المواصفات لا يمكن البت فيها و التأكد منها الا على ارض الواقع مثل الطلع ويمكن يجلس معك الطير موسم او اثنين ماشفت حبارى عشان تأكد و في الاخير تكتشف ان طيرك ما يطلع و لاهم يحزنون مع انك متشارط انت وياه على الطلع ويطلعلك راعيه الاول بطلعات غريبه انت ما اكرمت الطير انت يمكن كذا يمكن كذا وتروح السالفه بيمكن ولا تاخذ حق ولا باطل وردد ياليل ماطولك

والسلام عليكم اولا واخرا

أف جي A
29/06/2011, 02:00 PM
اخوي الشبح99 ان كنت تطالب الادارة تحط قائمه سوداء
انا اطالبك انك تحط اسم نكه واسمه الحقيقي بالكامل
الي يبيع ذمته عشان وصخ دنياء
خل الوصخ ينفعه
وسلامتكم

ركن برزان
29/06/2011, 02:12 PM
اخوي الشبح99 ان كنت تطالب الادارة تحط قائمه سوداء
انا اطالبك انك تحط اسم نكه واسمه الحقيقي بالكامل
الي يبيع ذمته عشان وصخ دنياء
خل الوصخ ينفعه
وسلامتكم

كلام ما بعده كلام

صوت الماضي1
29/06/2011, 02:53 PM
بيض الله وجهك ووجهي الي تكلمو في الموضوع وكلامك في محله واصابعك ماهي سوا لكن الانسان يحط الله قدامه فوق كل امر يتاخذه لنه مساله عنه والله اني شريت طير من رجال قبل سنه عن طريق المنتدا وبيضا الله وجهه وجه من يقرا انه كفوا وانه صادق وانا من اهل الشرقيه وتعنيتله ومكانه بعيد وراالرياض في تمير في مربطه الي هو احمد بن ناصر التميمي عزالله ونعم الرجال هذا اكبر شي انا استفدت منه في المنتدا ومعرفة الرجال الي مثلكم وشرواكم الرجال الطيب والصادق يذكر باالطيب وانا والله ماذكرة اسمه الا من فعله معي ومع غير من الرياجيل الي قد شرو منه بيعطيك الصدق وعزالله ان سلعته مبروكه خذيته منه الطير وعزالله نفس ماذكر علومه وصاد معي وستانست والحمدالله على كل حال والله يعوضك باطيب منه

محمد المساعد
29/06/2011, 03:18 PM
جزاكم الله خير الجميع ؟

وحنا رجانا بالله سبحانه ثم الادارة أنها تتعب على الموضوع حتا نستفيد بالموسم الجاي بعد رمضان ونشري وحنا مطمنين

ورجو من أخواني الاعضاء تدعم الطلب هذا معي ،،،، ونا عندي جدول يصلح لمثل الشي هذا إذا وافقة الادارة

ولد السبع
30/06/2011, 12:58 PM
معوض خير اخوي شبح 99
بعدين ونا اخوك طير طلع ولحاق اكيد فيه شوط عليه لنه منت بلاقيه بقيمة عادية ونكن بينكم شروط ارجعله ورجع الطير عليه وذا كان سكر في ماء الله يعوض عليك وللاسف الثقه الحين قليله واقع لايمكن نخفيه

بو سلمى
30/06/2011, 01:10 PM
الله يعينك لا حول ولا قوه الا بلاه الله يعينك ويعوظك الله

جلاد الحباري
30/06/2011, 02:50 PM
انت جعلك تحيا تركت الرجال ولا كلمته انت في هذه الحالة تطلب من الله انه يعوضك خير منه ومن ترك شيئا لله عوضه خيرا منه وان شاء الله توفق في مشترى ابرك منه وانا مثلك صار لي مواقف كثيرة مشابهه لكن وش تقول الله يعوضك خير منه

محمد المساعد
01/07/2011, 08:11 PM
محد شافلي طير طلاع ويلحق /مشروط

خلف الفار
02/07/2011, 07:21 AM
ياخويه اطرح اسم من باعك الطير اذا كان في المنتدى متواجد كي يعرف
ولايغش غيرك

محمد المساعد
03/07/2011, 07:29 AM
مطلوب طير طلع (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=356420) ‏(http://www.mekshat.com/vb/images/misc/multipage.gif 1 (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=356420)2 (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=356420&page=2))
راعي عويق:بس مهو هو المقصود هذا مجرد واحد حاط أعلان لاكن أشريطيه بالداخل

هذا عنوان بداية الفخ تحصلونه بالعرض أقرا الموضوع وتعرف الشخص