المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صوت طقطقه في دعسه الفرامل

hytham
26/06/2011, 03:52 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
عندي في الاكسبلورر 2008 امريكي صوت يزعجني جداً:mad: وهو لما ادوس على الفرامل وانتو بكرامه يطلع صوت طقطقه او زقزقه مزعجه من نفس الدعسه داخل السياره وليس بالخارج ( بالنسبه لي مزعجه جداً جداً:mad: ويمكن عند البعض عادي:p ) مع العلم كان عندي اكسبلورر 2002 امريكي وكان الصوت نفسه بالضبط في السياراتين :mad:
السؤال هو هل هذا الصوت شي طبيعي في كل الاكسبلورر او بس نصيبي جا على سياره فيها نفس الصوت في القديم والجديد ؟:(
ارجو من حضراتكم او من مر عليه هذا الصوت واكتشف حل او لم يكتشف حل ان يقول اذا عنده نفس الصوت او لا يوجد صوت( ما شاء الله مقدما ) حتى يطمأن قلبي
شاكر لكم حسن التعاون يا احلى رابطه :)

اكسبلورراوي
28/06/2011, 10:33 AM
لا الصوت ما اعتقد انه طبيعي انا ما يطلع عندي شي

مكشاتي111
28/06/2011, 10:35 AM
يمكن يكون مانع انزلاق مشبوك تماتيك مع الفرامل وعندي نفس المشكلة

زاهد99
28/06/2011, 10:47 AM
انا عندي نفس الصوت

رحت لورشة قال هذا ( الفاكيوم ) شفط الهواء بالعربي وسعره حسب كلام الفني غالي سواء اجرة يد او قطع غيار

مع العلم بان المشكله عندي من 3 سنوات وطنشتها الى الان

خالص الشكر

المشتاق1400
28/06/2011, 10:49 AM
عندنا وعنك خير أنا معي فورد نفس كلام مكشاتي بس والله ياهو مزعج خاصة في الحالات المفاجئة
لازم تنتبه.

hytham
29/06/2011, 12:14 AM
لا الصوت ما اعتقد انه طبيعي انا ما يطلع عندي شي
لهذا السبب انا وضعت هذي المشكله بين يديكم انه الصوت مو شي طبيعي بس قلت اشوف اذا في احد ثاني عنده الصوت والحمد لله انه ما عندك والله يجعله ما يطلع لك ابداً لأنه مزعج جداً ( ما شاء الله تبارك الله )

hytham
29/06/2011, 12:17 AM
يمكن يكون مانع انزلاق مشبوك تماتيك مع الفرامل وعندي نفس المشكلة
لا دخل للصوت بمانع الانزلاق ابداً ومستحيل يكون شابك على طول مانع الانغلاق لأنه لما يشبك مانع الانغلاق تصير لمبه تغمز في الطبلون ( ABS ) فليس من المعقول ان يكون شغال تماتيكوشابك على طول

hytham
29/06/2011, 12:23 AM
انا عندي نفس الصوت

رحت لورشة قال هذا ( الفاكيوم ) شفط الهواء بالعربي وسعره حسب كلام الفني غالي سواء اجرة يد او قطع غيار

مع العلم بان المشكله عندي من 3 سنوات وطنشتها الى الان

خالص الشكر
والله هذى اللي كنت شاك فيه لأن الدعسه تروح كثير جوا هذا الشي خلاني اشك شكك كبير انه الفاكيوم فيه مشكله بس ما اتوقعت الصوت منها

هو صحيح في الغالب غالي سعره بالوكاله لأنه ينباع كامل ( الناس اللي ما يعرفو شكله فو الشي الاسود المدور وفيه تعبي زيت الفرامل ) هل سألت عن سعره بالوكاله او هل احد جرب اذا كان يركب نفس حق الكراون فكتوريا لأنه ممكن يكون هو نفسه !!

يا ليت اي احد يكون غيره في اي سياره من سيارات فورد يعطينا قيمته كم في الوكاله
وشاكر لك اخوي زاهد على المعلومه القيمه اللي بتفيد كثير من الشباب هنا

hytham
29/06/2011, 12:26 AM
عندنا وعنك خير أنا معي فورد نفس كلام مكشاتي بس والله ياهو مزعج خاصة في الحالات المفاجئة
لازم تنتبه.
اخوي المشتاق انا معك مليون بالميه انه جداً مزعج في حاله الوقوف المفاجي او انك تكون مسرع وتعطيها فرامل ما تحس السياره تتجاوب بسرعه وتفضل تسحب معاك الا انك توصل رجلك للكفر مع قوه الدعس وهذا بيشكل خطر والله
ناهيك عن الصوت المزعج في السواقه العاديه :mad:

hot_line
10/08/2011, 06:29 AM
فيه هوا بعلبه الفرامل حقت الزيت

فك العلبه عند ورشه ونظف الزيت كله القديم وعبي زيت جديد وخلي يوزن الدعسه وراح يرجع مثل الوكاله

لان اتوقع داخلها تراب

انا سويتها بموتري ادعس يطلع صوت مزعج وراح