المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اطلب المساعده فى map source

كويتي
22/09/2002, 03:41 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الى الاخوه بالمنتدى ... ارجوا المساعدة بخصوص برنامج ال map source حيث انى لا استطيع تنزيلة من الموقع الخاص بالاخ شقردي حيث انه تم قفل من الاخ شقردى بسبب بعض المتطفلين على الصفحة التى من خلالها استطيع ان انزل map source وقد اتبعت الخطوات التالية

1- ارسلت رساله الى الاخ شقردي عبر البريد الخاص المنتدى كما هو موضح فى مشاركتة
2- ارسلت للاخ شقردى رسالة عبر الهوت ميل الخاص به
3 - عملت طلب للانظمان الى الكومنتى الخاص بالاخ شقردى ولم يرد عليه فيه
4 - عملت نداء فى المنتدى للاخ شقردى ولم يصل الرد

( ولم يتم الرد على ولم يتم اضافتى فى الكومنتى الخاص بالاخ شقردى )

انا اعرف انه الغائب عذرة معاه وان شاء الله غيابه هذا يكون بطاعه الله عز وجل ...

والان اوجه لكم نداء عاجل لقرب فصل الشتاء وانتم تعرفون مدى احتياجنا لهذا البرنامج ... علما بان سعر البرنامج هذا بالكويت اغلى بكثير من سعره بالمملكه ....

الرجاء توجيهي لما هو افضل واصلح وان كان احد منكم عده خبره او علم بالشى افادتى وجزاه الله خير

اخوكم / بدر

الخبير
22/09/2002, 07:43 PM
السلام عليكم
و الله يا طويل العمر شقردي كان في الفترة الماضية تعبان شوي الله يقومه بالعافية.

برنامج الماب سورس قفله شقردي يوم شاف واحد من الشباب سرقه و إدعى انه له ووضعه في منتدى ثاني.

كثرت الاسئلة عن الماب سورس و فائدته حتى مل الرجال ( و معه حق اجل بعد خمس صفحات من الردود يقول له واحد : طيب وش فائدة الماب سورس؟؟؟ )

لكن ابشر و الله انا ابي اكلمه و هو يبي يرد عليك بعد ، و إذا ما قدر انا عنه . زين؟؟
طاب خاطرك
===============================

الموجه
22/09/2002, 09:27 PM
الأخ كويتي مرحباً بك أخاً عزيزاً وصديقاً حميماً تعرفنا عليك عن طريق مكشات الذي وجدنا فيه من الناس الطيبين الذين نبحث عن أمثالهم وقل أن نجدهم في المنتديات الأخرى .

أخي الفاضل بدر أولاً: أشكرك على التماسك العذر لأخيك المسلم ولا ننسى أنه محسن (وما على المحسنين من سبيل) .

ثانياً: سأرد عليك على قدر معرفتي وبحسب تجربتي فلا يكلف الله نفساً إلا وسعها ، وهذا الرد طبعاً بعد إذن مشرفنا الغالي شقردي .

ثالثاً: أعتقد لو أنك قرأت الردود كلها لأصابك الملل من قراءتها ولعرفت أن هناك مشكلة في هذه الملفات وخصوصاً في الملفين 2،3 وأرجو أن تعيد قراءة آخر الردود على الموضع الذي في المميزة وستعرف ذلك .

من هذا نخلص بأن لا فائدة لك من تحميل البرنامج من كومنتي الأخ شقردي .
هذا ما أردت توضيحه ولك مني أطيب تحية .

والسلام .

السعلو
22/09/2002, 11:05 PM
اخوي كويتي

راسلني على البريد الالكتروني وباذن الله ارسل لك نسخة من البرنامج

alsalo_sa@yahoo.com

اخوك

السعلووو

كويتي
23/09/2002, 12:21 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

شكرا للاخ الموجه
شكرا للاخ الخبير
جزاكم الله كل خيرا على اهتمامكم فى موضوعى ... واثابكم الله على اجتهادكم معى

الاخ السعلو ... ارسلت لك رساله عبر البريد الخاص بك ... وجزاك الله الف خيرا

اخوكم بدر

عبدالعزيز الدباسي
23/09/2002, 09:14 AM
حياك الله اخوي كويتي

ويا مرحبا بك في مكشات .

وتعرف يالحبيب ان الوقت هذا وقت صيد وروحات وجيات في البران ، وحينما رجعت للديرة اصابتني نزلة برد بسيطة ، وكل هذا لم يستغرق اربعة ايام ،،،

فانا ما ادري ليه كل هذه العجلة وكل هذه الضجه اللي عملتها في المنتدى في طلبك البرنامج ،، وكان من المفترض (وكما عمل كل الشباب في مكشات) مراسلتي عن طريق منتدى مكشات ، وكما هو موضح في الموضوع ، ولكن للاسف انت لم تتقيد بالخطوات المطلوبة ، ، ،

وكتبت في يوم واحد عدة مواضيع في منتديات مختلفة تطلب فيه البرنامج وللاسف كأنك تتظجر عدم الرد عليك وخذ عندك ما كتبته في خيمة المواضيع المميزة
(السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الاخ شقردي ... جزاك الله خيرا على هذا المجهود الكبير وان شاء الله يكون بميزان حسناتك ...
ارجوا اضافتى فى الكومنتى الخاص بك لاستطيع ان انزل البرنامج علما باننى قد ارسلت لك رسالة خاصة من خلال المنتدى وارسلت لك ايضا رسالة عبر بريدك الالكتورنى وايضا عملت طلبا بالدخول كعضو من خلال الكومنتى وكذلك كتبت لك موضوع "عاجل جدا الى الاخ شقردى فى المنتدى"
ارجوا يا اخ شقردى الاضافه كي اتمكن من سحب البرنامج بالاخص انى كل يوم افتح الكومنتى حقك وطالع الملفات ال 28 وبس ) انتهى

مع العلم يا اخي كويتي ان كل هذه الرسائل والمواضيع كتبت في يوم واحد ، فكيف تقول انه لم يصلني رد .

والامر الثاني لماذا لم تتقيد بخطوات التسجيل ، فقد حاولت الدخول الى الكميونتي من دون مراسلتي سواء على بريد المنتدى او الهوت ميل ، وبسب دخولك الكميونتي الغير مرخص فقد وصلتني رساله من ادارة الكميونتي تفيد بان ؟؟؟؟؟؟؟؟ يريد الدخول الى الكميونتي ، وقد عملت عليك حظر ولن تستطيع الدخول الى الكميونتي (وهذا قبل ان اعرف انك عضو في مكشات) وعندما قرأت رغبتك في الانظمام الى الكميونتي وحاولت اضافتك لم استطع لانك اصبحت (محظور)

آمل يا اخي كويتي ان لا تأخذك العجلة الى ما لا تحب ، وآمل ان لا تظن ان طلباتك أوامر ، فاعلم يا اخي اننا في مكشات نعمل الخير للجميع ونتعاون في تبادل الخبرات مع أناس جمعتنا وأياهم الهواية الواحدة .

وتقبل تحياتي

كويتي
23/09/2002, 02:26 PM
الاخ شقردى
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وماتشوف شر واجر وعافيه ياخوى
واذا كنت ضايقتك فى هالايميلات والرسائل انا اسف علما باننى ارسلت لك رساله خاصه كما انت موضح فى المنتدى

المهم ماهو موضوع خلاف ... احنا اخون بالله وتحت مظلة المنتدى

انا على العموم ارسلت لك رساله خاصه من بريد المنتدى وضعت لك الايميل الاخر الذى يمكنك به اضافتى بالكومنتى به
وجزاك الله كل خير

اخوك بدر

عبدالعزيز الدباسي
25/09/2002, 10:14 AM
مشكور اخوي كويتي على أسفك

والشكر موصولاً لبقية الاعضاء الذين حاولو مساعدتك ، وبالاخص اخونا السعلو الذي ابدى استعداده لارسال السي دي عن طريق البريد ، وللاسف اخوي ما زلات مشكلة الكميونتي مستمرة وفيها بعض الخلل .

فاقترح عليك مراسلة السعلو للحصول على نسخة من البرنامج .

وتقبل تحياتي

كويتي
26/09/2002, 01:25 AM
الشكر الف شكر للاخ السعلو على هذه الروح الطيبه منه ومساعدة اخوانه بالمنتدي
لك منى يا اخ السعلو كل الشكر والامتنان