المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل تم ايقاف صيانة الاستعمال الامريكي بوكالة الجزيرة؟

nightlover
05/07/2011, 02:31 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخبرني احد الاخوان انه كان بوكالة فورد الجزيرة بالقصيم- بريدة لعمل فحص كمبيوتر لسيارته اكسبلورر 2006 استعمال امريكي وتفاجأ ان الموظف يخبره انه تم ايقام عمل اي صيانة لاي سيارة فورد استعمال امريكي وان هذا القرار من شهر ونصف تقريبا؟
هل يحق لهم ان يمنعوا ملاك الاستعمال الامريكي من الصيانة؟
يجب مخاطبة فورد دبي وامريكا لايقافهم عند حدهم؟ مارأيكم؟

al7eran
06/07/2011, 02:34 AM
االاولوية للسيارات المباعة من وكالة توكيلات الجزيرة

انا سمعت مدير الصيانة يقول ( محنا ملحقين على السيارات المباعة من عندنا)

nightlover
06/07/2011, 09:35 AM
االاولوية للسيارات المباعة من وكالة توكيلات الجزيرة

انا سمعت مدير الصيانة يقول ( محنا ملحقين على السيارات المباعة من عندنا)

ماهو عذر ياخوي الصيانة لسيارات فورد وليست لسيارات الجزيرة
ارجو مخاطبة فورد دبي حالا....وسأبدأ بنفسي

nightlover
06/07/2011, 10:17 AM
اخواني تم مخاطبة فورد على هذا الايميل

customercare@ford-crc.com
و
crcfmc@ford.com
وارسال شكوى رسمية من خلال هذا الموقع
https://www.secure.me.ford.com/servlet/ContentServer?cid=1248860180143&pagename=FME%2FDFYPage%2FFord-Default&c=DFYPage&site=FME
يا اخوان لا تقولون الموضوع مايهمني انا معي سيارة فورد سعودية الرابطة انشأت لخدمة الجميع
اتمنى التفاعل وخصوصا لملاك الاستعمال الامريكي وارسال ايميلات وتسجيل شكوى بالموقع
شكرا لكم

mobe
07/07/2011, 03:18 AM
بارك الله فيك اخوي محب الليل وبالفعل ليس من حق الوكيل المحلي الامتناع عن صيانة السيارات التي صنعتها الشركة الأم التي يتولى هذا الوكيل النيابة عنها في السوق المحلي
صحيح ان من حقهم اعطاء اولوية للسيارات المباعة عبرهم لكن التحجج بضيق الوقت وزحمة المواعيد لا يكفي فهو عذر غير مبرر لأن بإمكانهم رفع طاقتهم الاستيعابية بما يتناسب مع سوق فورد الفعلي في السعودية وليس مجرد ورش محدودة لا تستطيع حتى الوفاء بسيارات مبيعات الوكيل نفسه
ارجو نسخ صيغة الشكوى ليتسنى لي ارسال نسخة اليهم صحيح ان سيارتي وارد التوكيلات لكن هذا التصرف من الشركة غير لائق بحق اخواني ملاك فورد في السعودية

عابد الهذلي
08/07/2011, 10:35 PM
بارك الله فيك اخوي محب الليل وبالفعل ليس من حق الوكيل المحلي الامتناع عن صيانة السيارات التي صنعتها الشركة الأم التي يتولى هذا الوكيل النيابة عنها في السوق المحلي
صحيح ان من حقهم اعطاء اولوية للسيارات المباعة عبرهم لكن التحجج بضيق الوقت وزحمة المواعيد لا يكفي فهو عذر غير مبرر لأن بإمكانهم رفع طاقتهم الاستيعابية بما يتناسب مع سوق فورد الفعلي في السعودية وليس مجرد ورش محدودة لا تستطيع حتى الوفاء بسيارات مبيعات الوكيل نفسه
ارجو نسخ صيغة الشكوى ليتسنى لي ارسال نسخة اليهم صحيح ان سيارتي وارد التوكيلات لكن هذا التصرف من الشركة غير لائق بحق اخواني ملاك فورد في السعودية

صح لسانك يا شيخ هذا الكلام ولا بلاش

nightlover
09/07/2011, 09:45 AM
كفو والله يا موبي
راسلت شركة فورد على ثلاثة عناوين
crcfmc@ford.com السيد Mayzel علاقات العملاء ورد علي وحولني على هذا الايميل لشكاوي الشرق الاوسط
menacac@ford.com (لم يردو الى الان )
وايضا ايميل خدات العملاء customercare@ford-crc.com
وصيغة السؤال كالتالي
" I have Ford Explorer 2006 imported from USA to be used in Saudi Arabia. I reached to Ford- Aljazirah authorized dealer in Saudi Arabia for programming my car due to engine fault lamp shown in my car.
But I surprised that they refused to service my car since my car is not purchased from them. Can you help me with that
او اي صيغة تراها مناسبة....ارجو من الجميع التفاعل.....شكرا

الإعصار الحزين
07/08/2011, 10:49 PM
توكيلات الجزيرة بالدمام ( طريق الجبيل الظهران ) قالت لي كالتالي بخصوص اليسارات الامريكية :

* لا نستقبل السيارات الامريكية اللي مر عليها خمس سنوات .

* لا نستقبل السيارات الامريكية اللي ماشية فوق الـ 200 ألف .

غير ذلك نستقبل الامريكي عادي ، هذا الكلام قبل شهرين ما أدي إذا غيروا رايهم الحين .

بني شيصبان
11/08/2011, 05:05 AM
اهلا اخي العزيز

هل استلمت اي رد منهم

اقصد من فورد دبي
او فورد امريكا

امل الرد

بني شيصبان
11/08/2011, 05:07 AM
انا نفس الشي
مريت توكيلات الجزيرة بالرياض وقالوا لي نفس الكلام

اي سيارة مضى عليها اثر من سنه لا يعملون لها صيانة ولا يتم استقبالها