المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أسئلة لخبراء اليوكن ربع

سلطان_الهديبي
07/07/2011, 11:57 AM
السلام عليكم

يا شباب عندي يوكن ربع 93 وأبي فزعتكم ومساعدتكم بالأمور التالية:

1. وين أحصل بالمنطقة الشرقية أو الكويت مثل السله والدعاسات اللي مركبها أخونا mohannadAs:

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images196/mk128120_20101231_030.jpg

وكم أسعارها؟

2. ودي أركب بطارية اضافية، وين أفضل محل بالمنطقة الشرقية أو الكويت يركبها وكم سعر تركيبها

3. وين أحصل دعامات مثل هذي:

تركب على اليوكن، وكم سعرها تقريباً؟ وهل هي ثقيله على الموتر اذا ركبت عليها ونش؟

4. وين أفضل محل (بالشرقية أو الكويت) يركب لي الكبسات في السلة فوق وعددها (4) وفي الدعامية وعددها (4) مع ازرار تشغيل منفصله.

أرجو الرد الله لا يهينكم

سلطان_الهديبي
07/07/2011, 12:19 PM
وأيضاً من يعرف وين أقدر أركب رديتر اضافي للقير؟

وشكراً لكم

سلطان_الهديبي
07/07/2011, 11:51 PM
وش السالفة؟؟؟؟؟

هذي منتديات مكشات اللي يذكرونها ولا تقليد؟ نحط الموضوع ويقرونه العشرات ولا أحد يرد!!!!!!!!!!

ج س م
08/07/2011, 12:09 AM
هونة وتهون 1- البطارية يذا لها مكان ممكن 2-اما الباغي اشباب ممكن يفيدونك بشرط الترتيب في الستفسار وسلامتك

اسعاف1980
08/07/2011, 10:05 PM
بسم الله
حياك اخوى لو انك تدخل على رابطة ملاك اليليزر بيفيدونك وبيشرفهم زيارتك لهم وبيفرحهم زلك البطارية تركي بس لازم تشترى القاعده الثانيه لها
بالنسبه للصدام تري ينباع والونش يركب على الصدام طبعاًثقيل وش محسب ممكن يكنو الوزن كامل الونش مع الصدام حول 130كيلو

ادخل على المنتديات-ملاك السيارات-الجمس والبليزر -هل لديك بليزر.............ادخل على اخر الصفحات
بتشوف اكثر الأعضاء بيرحبو فيك
ابو احمد

مسير عليهم
09/07/2011, 09:51 AM
عند اخوي سله لليوكون الربع مقاربه للي بالصورة الاولى ومجهز لها قواعد للكشافات في الجهة الامامية وبنفس الحجم تقريباً وسبق ان عرضها للبيع اذا لك نظر فيها انا في الرياض

عبيّد شلفة
10/07/2011, 10:03 AM
والله امااعرف ورشات في الكويت ولا في الشرقيه بس لو مريت الرياض رح الغرابي بتلقا اي شي تبيه

بحري جنوبي
10/07/2011, 11:54 AM
السلام عليكم بالنسبه لطلبك بسيط هناك منطقه بالكويت تسمى شويخ الصناعيه يوجد فيها شارع الزينه مختص لزينة السيارات يوجد كل ماتطلبه في مكان واحد من الدعاميه الى الدعاميه تدلل اخي العزيز .

سلطان_الهديبي
10/07/2011, 08:27 PM
بيض الله وجيهكم جميع وما قصرتم

هونة وتهون 1- البطارية يذا لها مكان ممكن 2-اما الباغي اشباب ممكن يفيدونك بشرط الترتيب في الستفسار وسلامتك

لا هنت على الرد والافادة

بسم الله
حياك اخوى لو انك تدخل على رابطة ملاك اليليزر بيفيدونك وبيشرفهم زيارتك لهم وبيفرحهم زلك البطارية تركي بس لازم تشترى القاعده الثانيه لها
بالنسبه للصدام تري ينباع والونش يركب على الصدام طبعاًثقيل وش محسب ممكن يكنو الوزن كامل الونش مع الصدام حول 130كيلو

ادخل على المنتديات-ملاك السيارات-الجمس والبليزر -هل لديك بليزر.............ادخل على اخر الصفحات
بتشوف اكثر الأعضاء بيرحبو فيك
ابو احمد

ما قصرت يا أبو أحمد وبإذن الله بمر على المنتدى، مشكووور

عند اخوي سله لليوكون الربع مقاربه للي بالصورة الاولى ومجهز لها قواعد للكشافات في الجهة الامامية وبنفس الحجم تقريباً وسبق ان عرضها للبيع اذا لك نظر فيها انا في الرياض

تسلم أخوي مسير عليهم، كم مطلوب فيها أو اذا فيه رابط لموضوع البيع أشوف صورها،،، ما قصرت

والله امااعرف ورشات في الكويت ولا في الشرقيه بس لو مريت الرياض رح الغرابي بتلقا اي شي تبيه

ما قصرت يالغالي والرياض بعيده لكن ما يندرى يمكن نمر على الغرابي اذا صار فيه فرصة

السلام عليكم بالنسبه لطلبك بسيط هناك منطقه بالكويت تسمى شويخ الصناعيه يوجد فيها شارع الزينه مختص لزينة السيارات يوجد كل ماتطلبه في مكان واحد من الدعاميه الى الدعاميه تدلل اخي العزيز .

وعليكم السلام أخوي بحري، ما قصرت يالغالي والظاهر إني بطلع لشويخ الصناعية الخميس الجاي أمر محلات الزينه.

تسلم