المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صور ولا اروع لفيضة العودة (الحصبيات) بتاريخ 28/11/1426

ابوفهد-1
03/01/2006, 04:05 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صور لفيضة العودة علما ان جميع الافياض المجاورة لها مثل ام صحن ورديفة ام صحن وفيضة القرو وللمعلوميه جميع هذا المريع بالخارطه من افضل الاماكن الموجوده بالصمان وغيره مايسوى . لذلك الحصبيات تستاهل العنوة
شكرخاص لاعضاء الرحله (محمد-السوداني-متعب-البنقالي)

ابو محمد
03/01/2006, 11:37 PM
مشكور وما قصرت على هذه الصور الزينة

نقا هشال
04/01/2006, 12:29 AM
هلابك ياغالي

ويعطيك الف عافيه

وبالفعل صور ر ائعه

بس ياليتك تزيدنا اكثر من هالصور الزينه

كل الشكر لك وتقبل تحيتي

هاوي الخلاء
04/01/2006, 12:45 AM
(( أرفله يوله هكالسكنات )) مناظر خلابة خوش غدير الله يعافيك ابو فهد

الحسكولي
04/01/2006, 01:01 PM
هلا ابو فهد
مساك الله بالخير
عااااااااااجل ارجوك ان توصف لي اقرب واسهل طريق لهذه الاماكن التي ذكرتها علما اني من الرياض هل اطلع مع طريق الحفر والامن جهة التنهات وتسلم لي

محبوب الجميع
04/01/2006, 01:12 PM
مشكور وما قصرت على هذه الصور ومثل ماقال الاخ نقا هشال بس ياليتك تزيدنا اكثر من هالصور الزينه

محب الشمال
04/01/2006, 01:12 PM
ما شاء الله تبارك الله
الله يوفقكم دوماً وابداً واذا تقدر تعطينا اخبار الامطار هناك ياليت انا شايف الروضه منقوعة بس نبي معلومات اذا ممكن

والله يحفظك ويرعاك

سهيل واحد
04/01/2006, 02:49 PM
هلا ابو فهد
مساك الله بالخير
عااااااااااجل ارجوك ان توصف لي اقرب واسهل طريق لهذه الاماكن التي ذكرتها علما اني من الرياض هل اطلع مع طريق الحفر والامن جهة التنهات وتسلم لي

السلام عليكم ..

اولاً ...

الاخ .. ابوفهد-1 ..

مساك الله بالخير و العافية ومشكور على الموضوع.

ثانياً ..

الأخ ... بسباس

علشان .. " عااااااااااجل " و علشان هالوجة الجميل " لا اله الا الله" اللي بمشاركتك هذي مداخلتي و عسى ما يزعل علي ابوفهد-1 ..

أعتقد ان أفضل طريق تذهب للحاصبيات من الرياض هو " الرياض - المجمعة - حفرالباطن " .. اذا معك جهاز تحديد المواقع شغلة من عند محطة البطيحانية (مفرق رفحا) .. و اذا تعديت البطيحانية متجة للحفر تبي تشوف السهم بالجهاز متجه يمينك اصبر شوي لين يصير السهم يمين قص وانزل من الخط و الله يوفقك ..
اذا ما معك جهاز .. انزل مع الخطوط اللي عن البطيحانية شرق و دور اكبر درب يتجه شرق شرق شرق شمال .. وتبي تنزل على الحاصبيات و تراهن سبع فياض و ازين ربيعهن رديفة ام صحن .. والله يستر عليك

والسلام ختام

الحسكولي
04/01/2006, 03:08 PM
تسلم يا سهيل واحد وانا اشهد انك نشمي اسعفتنا في الوقت المناسب

رسلان
04/01/2006, 04:18 PM
عافاكم الله أخي على الصور والتقرير ...
جزيتم خيراً ...