المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة في قفل الابواب اكسبيديشن 2011

الجديد 200777
12/07/2011, 11:09 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مششششكلة تواجهني في السيارة وماعدا لها ثلاثة ايام جديدة السيارة اصفار
الشكلة رايح اشرح لكم وارجوا ان تساعدوني في بداية الامر صحيت الصبح وخليت السيارة تحمي عشر دقائق شغالة وقفلت الابواب عن طريق الرقم السري بعدين ركبت السيارة اتجهت الى جيوشلد لتضليل السيارة وبعد اربع ساعات مريت عليهم استلم السيارة اشغل السيارة اسمع صوت طقطة في البابان الخلفية امشي بالسيارة تقفل الابواب اتوماتيكي ولا تفتح حتى عن طريق ازرار الباب يعني مايمديني اطلع من السيارة الا اوقف السيارة وعن طريق الريموت يفتح الباب بعدين اقفل السيارة من الخارج بالريموت اسمع صوت طقطقة في البابان الخلفية .
ساعدوني الله يجزاكم كل خير
وشكرا

سعد777
13/07/2011, 01:18 AM
رح للوكاله على طول ما يبي لها اي مجال للتفكير السياره جديده ونخوك ولا مجال للعبث بها

سامي 511
14/07/2011, 11:18 AM
صباح الخير اخي العزيز بالنسبه لمشكلتك حلها بسيط روح الوكاله وانت واقف للموظف الي سلمك السياره وقله المشكله يحلها لك مع الصيانه بطريقته لانك اذا رحت قسم الصيانه بنفسك يماطلونك
ترا السياره ماتحتاج عشر دقائق تسخين الكاتلوج الى في السياره مكتوب فيه لاتحتاج الى تسخين في الصباح

hytham
14/07/2011, 11:42 AM
خليها يوم في الشمس وان شاء الله تضبط
حصلت معي في الاكسبلورر بس بشكل اكثر من عندك وليس في القفل بل في المكيف
عندي المكيف لمس وفيه الحراره الخارجيه وكان معطيني -24 يعني 24 تحت الصفر واحنا في الصيف وفي جده يعني واضح جداً انه في مشكله فكيت الطبلون اشوف اش المشكله وخصوصاً انه كان خميس واخر الليل والوكاله قافله واتضح لي انه بسبب التضليل الماء الزائد من خلف التضليل وصل الى الحساسات تبع المكيف وللمعلوميه انه المكيف صار حار ومعد يبرد المهم مشيت من عند محل التضليل والوضع كما هو شوي واشتغل المكيف اشوف عداد الحراره الخارجيه لقيته سار 18 يعني لسه مو معقول شوي ويفصل المكيف ثاني اشوف عداد الحراره الخارجيه لقيته 62 وطبعاً برضو هذا الرقم مستحيل المهم وبحكم انه خميس وليل قلت بخلي السياره يوم في الشمس وفعلا وقفت يوم كامل يوم الجمعه في الشمس والحمد لله رجعت الامور طبيعيه بمجرد ما ان نشفت مويه التضليل والحمد لله الامور تمام
طبعاً انا ضللت القزاز الامامي وهذا سبب وصول الماء الى الحساسات خلف الطبلون وطبعاً مشيت من محل التضليل بعد ان كتب ورقه انه يتحمل اي اجور تصليح تطلع على السياره من الشركه وخصوصاً اذا اتضح ان المشكله كانت من ماء التضليل
بس الحمد لله انه راحت المشكله مع وقوفها في الشمس
جرب حط موترك بالشمس المباشره يوم كامل وشوف لعل وعسى يكون ماء زائد وينشف وترجع السياره تمام

الجديد 200777
14/07/2011, 01:20 PM
الحمد لله السيارة رجعت تمام في اليوم الثاني

hytham
14/07/2011, 01:26 PM
الحمد لله السيارة رجعت تمام في اليوم الثاني

الحمد لله ربنا فكك من الشركه وكلامهم الفاضي :good2: