المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اكسبلورر او اكسبدشين ؟؟؟؟

ahmed_717
14/07/2011, 12:14 AM
السلام عليكم يامكشاتيين كلن بأسمه الي يحبه

والله ياجماعة الخير محتار بين فورد اكسبلورر او اكسبدشين؟؟

العائله 3 اشخاص
انا والمدام المصون والبنت الله يحفظها
واحتمال نزيد خلال الخمس السنوات القادمه بمشيئة الله شخصين ان كتب الله نصيب

انا اميل للاكسبلورر حلو وصغير شوي ملموم على بعضه ولكن عيبه مافيه من موديل 2010 بالوكاله الا اللون الاسود والظاهر ستاندر

اما الاكسبدشين 2011 والوان طب وتخير وسعره اغلى من الاكسبلورر بحول 26 الف ريال
ولكن يعيبه الحجم الكبير

وش رايكم ؟؟
الاسهل بالصيانه والسواقه بالمدينه ( مانيب راعي بر او طعوس )

ابروح للوكاله يوم السبت وابي شوركم

موفقين خير

ahmed_717
14/07/2011, 10:35 AM
للرفع يا شباب
وش الراي؟؟

hytham
14/07/2011, 11:31 AM
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
من وجهه نظري انه الاكسبلورر يقوم بعمل الاكسبدشين بجميع حذافيره بس بفرق الحجم وهو الافضل من ناحيه استخدام داخل المدينه
بعطيك مثال بسيط امس اخذت الاهل في الاكسبلورر وكنا تقريباً 6 اشخاص و3 بزارين طبعاً انا محسوب معهم وكان معنا اغراض حقت طلعه بحر لمده اسبوع يعني عفش لليل الطويل والحمد لله السياره بيضت الوجه من ناحيه المساحه الاستيعابيه للافراد والامتعه ( استخدمت كرسي واحد في الكرسي الثالث للركوب والجزء الثاني اغراض ) والحمد لله السياره ما اختلف فيها شي في المشي ولا العزم وكل شي الحمد لله كان تمام
اما اذا انت ما عندك مشكله في موضوع حجم الاكسبدشين داخل البلد والمواقف وهبال الطول وغيره فأنت بالخيار

واذا موضوع الفل كامل في الاكسبلورر يهمك اطلب منهم في الشركه يدبرو لك فل كامل او قول لهم بطلت ما ابغى اشتري راح يخترعون لك واحد من تحت الارض فل كامل هم سيايستهم تصريف الشيء الذي لا يباع بأي طريقه مثل اقل نوع او الوان غير مرغوبه

ومبروك مقدماً اي سياره تختارها

ahmed_717
15/07/2011, 02:20 AM
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
من وجهه نظري انه الاكسبلورر يقوم بعمل الاكسبدشين بجميع حذافيره بس بفرق الحجم وهو الافضل من ناحيه استخدام داخل المدينه
بعطيك مثال بسيط امس اخذت الاهل في الاكسبلورر وكنا تقريباً 6 اشخاص و3 بزارين طبعاً انا محسوب معهم وكان معنا اغراض حقت طلعه بحر لمده اسبوع يعني عفش لليل الطويل والحمد لله السياره بيضت الوجه من ناحيه المساحه الاستيعابيه للافراد والامتعه ( استخدمت كرسي واحد في الكرسي الثالث للركوب والجزء الثاني اغراض ) والحمد لله السياره ما اختلف فيها شي في المشي ولا العزم وكل شي الحمد لله كان تمام
اما اذا انت ما عندك مشكله في موضوع حجم الاكسبدشين داخل البلد والمواقف وهبال الطول وغيره فأنت بالخيار

واذا موضوع الفل كامل في الاكسبلورر يهمك اطلب منهم في الشركه يدبرو لك فل كامل او قول لهم بطلت ما ابغى اشتري راح يخترعون لك واحد من تحت الارض فل كامل هم سيايستهم تصريف الشيء الذي لا يباع بأي طريقه مثل اقل نوع او الوان غير مرغوبه

ومبروك مقدماً اي سياره تختارها

تسلم اخوي hytham على تجاوبك والله يبارك فيك وعقبالك

بصراحه انا افضل الاكسبلورر للاسباب الي ذكرتها وان شاء الله القى موتر غير اللون الاسود

موفق خير اخوي وشكرا لك

Bader-M
15/07/2011, 06:13 PM
وعليكم السلام
الاكسبدشين 2011

بكل النواحي

روح المغامرة
15/07/2011, 09:28 PM
اكسبديشن
لك وللزمان إن شاء الله

ahmed_717
16/07/2011, 12:30 AM
اخوي بدر واخوي روح المغامره

وش الاسباب انكم فضلتوا الاكبديشن على الاكسبلورر ؟؟؟

هل هي عن تجربه او كلام ناس او او او ؟؟؟

موفقين خير

lazyboy
16/07/2011, 12:45 AM
اخوي احمد
عليك بشغلتين اذا مشيت عليهم سواء كان اكسبيدشن او اكسبلورر ما راح يفرق وياك .
1- علشان تستانس علي الموتر ويضل معاك سنين طويله وما تمله لازم ثمه لازم يكون كامل المواصفات .
2- اي جيب لازم يكون فيه دبل وإن كنت مو من اهل البر . لأن الجيب من غير دبل ما يفرق عن الصالون بل اسوء من الصالون ليش انه رفيع وثقيل ويغرز والسبه ما فيه دبل .

و تحياتي

mobe
16/07/2011, 12:50 AM
من واقع تجربة ووفقا لعدد افراد اسرتك الكريمة حاليا ومستقبلا بإذن الله اشير عليك بالاكسبلورر افضل سيارة في فئتها من جميع النواحي
انا عندي اكسبدشن لأن عدد افراد اسرتي 6 لكن اشير عليك بالاكسبلورر لأن الاكسبدشن ضخم اكثر من حاجتك خلال الخمس سنوات
وبالتوفيق اخوي

ahmed_717
16/07/2011, 01:57 AM
اخوي lazyboy (http://www.mekshat.com/vb/member.php?u=157779) http://www.mekshat.com/vb/images/statusicon/user_offline.gif
مكشاتي
ليزي بوي واخوي mobe

شكرا لكم على طرحكم وان شاء الله استقر القرار على الاكسبلورر ولو انه مافيه الفل كامل

ان شاء الله بكره الصباح على الوكاله واعربن على الاسود لو ما انباع

موفقين خير جميعا وشكرا لكم على مشاركتكم

al7eran
16/07/2011, 03:05 AM
اكسبلورر يكفيك بالراحه

بس حاول يشوفون لك اللون اللي تبيه

ahmed_717
16/07/2011, 12:55 PM
اكسبلورر يكفيك بالراحه

بس حاول يشوفون لك اللون اللي تبيه

تسلم اخوي الحيران على الشور الطيب

ولكن لحد الحين مالقوا حتى اي لون