المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اقتراح لمن له روحه قريبه للصمان

المدى2
05/01/2006, 01:13 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني الاعزاء من باب التعاون الذي لمسته بين اعضاء هذا المنتدى ارجو مشاركتي بالأراء حيث ان خلال زيارتي لبعض الفياض في الصمان وجدت شجر السدر يكاد يكون متشابك مع بعض ولا تقدر تستفيد من ظله ولاتقدر تمرالسيارة بين الشجر مثل فيضة ام القراين التي يرتادها الكثير من العوائل فأني اقترح لمن له روحه قريبا الى الصمان أن يأخذ معه منشار لكي يقص الفروع الزايدة عن حدها والتي تسكر الطرق بين ارجاء الفيضة, ويحتسب الأجر من الله ويتم الاستفادة منها بشبة النار.
اسف على الاطالة والله الله بالمشاركة لتفعيل هذا الاقتراح

حد السيف
05/01/2006, 02:12 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ماشاء الله تبارك الله
فكرة ممتازة وتساهم بنمو الاشجار بشكل اكبر

محبك اخيك حد السيف

الهلالي
05/01/2006, 02:30 AM
إقتراح ممتاز بارك الله فيك .

محب النياق
05/01/2006, 04:35 AM
فكره................................... :good:

سداااااح
05/01/2006, 11:46 AM
بس والله ما تسلم من حولك ويقولون شف هالسفيه وشو يسوى طلع للبر ولا جاب حطب لا بعد له وجه يحطب من السدر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حد السيف
05/01/2006, 06:58 PM
السلام عليكم

الغالي سدااااح

حياك الله اخي الكريم لك مني كل التقدير واحترم مشاعرك ولكن اختلف معك فيما ذكرت يالغالي

اخي الكريم الاعمال الحسنة هي من يثاب علية الانسان وياخذ اجر من عمل بعد بمثل ماعمل

اخي الكريم تاكد ان الاعمال السثية هي من تنتقد وليس الاعمال الحسنة

لك دعواتي بالتوفيق والسداد

محبك اخيك حد السيف

ولـد الدوادمي
05/01/2006, 07:14 PM
أخي الكريم سدااح اجل ماهي فائده الرمث ؟

أخي الكريم / المدى 2 اسمحلي اقولك لا تعليق لحفاظك على البيئة وحبك لها

تحياتي للجميع

ولــ الدوادمي ـــد

الحايلي
12/02/2006, 01:06 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي المدى2 فكرة لم تطرأ على بال شخص ما في الوقت الراهن، وقد كنت السباق لها فجزاك الله عنا اطيب الجزاء، واثابك من حيث لا تحتسب اللهم امين .

اخي سداااااح مع احترامي لشخصك الكريم دعهم يقولون ما يشاؤون، أليس العمل خالص لوجه الله اذاً لا ارى هناك مشكلة ما، وحينما أذهب هناك - ان شاء الله تعالى - سوف اقص بعض من الفروع حسب المستطاع .

اخوكم الحايلي

.