المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هواندي قالوبر

ابواليزيد
05/01/2006, 04:56 AM
[السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد الاطلاع على منتداكم الرائع منذ اكثر من سنتين قررت الانظمام اليكم وارجو قبولي معكم :rolleyes:
اللحقيقة انا كنت متابع للمنتدى واستفدت منه الكثير وكنت اعتبره مرجعا لي في بعض الامور
حبيت استفسر عن الهونداي القالوبر ست سلندر 3000سيسي احد جربه منكم اوعنده فكره عنه اناقدر الله علي وشريت واحد موديل 98 اخو الجديد والحمدلله
اتمنى اني القى عندكم خبر عنه ولكم جزيل الشكر

سهيل واحد
05/01/2006, 10:54 AM
عـلـيـكـــــم الســـــــــــــلام ..،

مـــــــررررررررررحبـتـــين كبــــــار ... بـابـوالـــيزيـــــــــــد ...

و يـا هــلا بــك بــين أخـوانـك و احبــابـك ... ارجــوا مـن الله انـك تسـتـفـيـــد مـن خــبرة الاخــوان بالمنـتـــدى وهــم مـا يقـصـــرون ..

حـبـيت أرحـب فيـك و تــرى المنـتـــدى مـا يـسـتـغـنـي عـن مشـاركاتـــك المـفـيـــــــــــدة ...

و الســـــــــــــلام خـتـــــــــــــــــــــام.

:good: :good: :good: :good: :good: :good:

،،،،،،،،،،،،،،،،،،

فتى التويم
05/01/2006, 12:51 PM
اخوي ابو اليزيد هلا والله ومرحبا بالنسبه للجيب انا عندي واحد موديله 2001 فل كامل اوتو ماتيك ميزته له زاوية انحناء40درجة وثابت في المنحنيات الخطره ويمشي الحال في البر قد طلعنا به لعروق الدهناء وحطبنا به والله ماعليه ماشي بس ضعيف مدري ليش ويصرف بنزين اعبيه بـ 80 يمشيني 390 تقريبا

وهذي صورته

salehhd
05/01/2006, 05:45 PM
السلام عليكم

يامرحبابك في المنتدى

والسيارة ماعندي خبرة كثير عنها والشباب ان شاء الله راح يفيدونك

ابواليزيد
05/01/2006, 08:29 PM
سهيل واحد,فتى التويم, صالح اتش دي هلابكم اكثر والف شكر على الترحيب وهذا العشم بكم

اخوى فتى التويم اشكرك على المعلومات انا اللي عندي نفس مواصفات موترك بس ودي اعرف يزبن ويتحمل بالنفود يعني ينغزابه

عاشق ربـع
05/01/2006, 11:09 PM
ماينغزابة اسأل مجرب انكانك تبي تطلع اطلع مع اخوياك ويكون معهم مواتر علشان لياصار شي لاسمح الله

الا ان كانك تبي تطلع طلعات خفيفة اطلع بس اركد وشوي شوي عليه علشانة مايتحمال اعرف واحد من اخوياي عندة 96 قالوبر فل

الزبدة طلعبه كم مرة للبر وماجازلة صرفية وما يتحمل .... اخرتها غير مكينته لمرسدس ديزل واخرتها باعه بخسارة

ابواليزيد
05/01/2006, 11:27 PM
يعطيك الف عافيه يعاشق الربع
انا والله متوقع كذا لكن بتكون تجربه ان مشى حاله والا دربه درب جيب خويك